السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتر يفلت من كمين لاتسيو وميلان يواصلة مطاردة يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي
نشر في عناوين يوم 23 - 01 - 2012

أفلت انتر ميلان من كمين ضيفه لاتسيو وحقق عليه فوزا ثمينا 2/1 اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليتبادل الفريقان مركزيهما في جدول المسابقة.
وواصل ميلان ملاحقة يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على مضيفه نوفارا 3/صفر اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب أودينيزي على كاتانيا 2/1 وباليرمو على جنوه 5/3 وتعادل بولونيا مع بارما سلبيا وليتشي مع كييفو 2/2 وسيينا مع نابولي 1/1 وكالياري مع فيورنتينا سلبيا.
على استاد "جوسيبي ميازا" في ميلانو ، نجح انتر في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين ليرفع رصيده إلى 35 نقطة تقدم بها إلى المركز الرابع بفارق نقطة أمام لاتسيو الذي تراجع للمركز الخامس.
وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عبر الهدف الذي سجله توماسو روكي في الدقيقة 30 ورد انتر بهدفين أحرزهما الأرجنتيني دييجو ميليتو جانباولو باتزيني في الدقيقتين 44 و63 .
ورفع ميلان رصيده إلى 40 نقطة ليقلص الفارق الذي يفصله عن يوفنتوس إلى نقطة واحدة مجددا ، بينما تجمد رصيد نوفارا عند 12 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وكان يوفنتوس قد وسع الفارق الذي يفصله في الصدارة إلى أربع نقاط بعدما تغلب على أتالانتا 2/صفر مساء أمس السبت لكن ميلان نجح في تقليص الفجوة مجددا من خلال فوزه على نوفارا.
وافتتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل لميلان في الدقيقة 57 ثم أضاف البرازيلي روبينيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 74 قبل أن يختتم إبراهيموفيتش التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الثواني الأخيرة من المباراة.
كذلك ، ظل أودينيزي في المنافسة على الصدارة بعدما تغلب على كاتانيا 2/1 .
وتقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 20 سجله بابلو أرميرو ثم أضاف أنطونيو دي ناتالي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53 قبل أن يرد كاتانيا بهدف للاعب فرانشيسكو لودي في الثواني الأخيرة من المباراة.
ورفع أودينيزي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد كاتانيا عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.
وتعادل نابولي مع مضيفه سيينا 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع مقابل 19 نقطة لسيينا في المركز السابع عشر.
وكادت المباراة أن تنتهي بفوز سيينا بهدف سجله إيمانويلي كالايو في الدقيقة 67 لكن جوران بانديف خطف هدف التعادل لنابولي قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.
وتعادل ليتشي مع كييفو 2/2 ليرتفع رصيد ليتشي إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 24 نقطة لكييفو في المركز التاسع.
وتقدم كييفو بهدفين سجلهما ألبرتو بالوسكي في الدقيقتين الثالثة و24 ثم أدرك ليتشي التعادل بهدفين أحرزهما أندريا أسبوزيتو وديفيد دي ميكيلي في الدقيقتين 30 و90 .
وتغلب باليرمو على جنوه 5/3 ليرفع باليرمو رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط أمام كييفو وجنوه.
وسجل الأهداف الخمسة لباليرمو ، إيجور بودان وماتياس سيلفستر وأندريا مانتوفاني وفابريتسيو ميكولي وجيوليو ميلياتشيو بينما كانت أهداف جنوه من نصيب رودريجو بالاسيو (هدفان) وبوسكو يانكوفيتش.
وتعادل بولونيا مع بارما سلبيا ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ويرفع بارما رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر مقابل 20 نقطة لبولونيا في المركز السادس عشر.
كما تعادل كالياري مع فيورنتينا سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 22 نقطة لفيورنتينا في المركز الثالث عشر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.