طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلطان بن سلمان يُشرف حفل جائزة ابن قويد للإبداع العلمي
نشر في عاجل يوم 11 - 09 - 2012

يُشرِّف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء يوم الخميس القادم 26 / 10 / 1433ه بقصر الفضاء للاحتفالات حفل توزيع جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي في دورتها الثانية . بحضور معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس المجلس الاستشاري للجائزة وبحضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والتعليمية والثقافية .
ذكر ذلك رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور محمد بن مران بن قويد وأضاف : أن سموه سوف يشرف الحفل الخطابي ويوزع الجوائز على الفائزين بها في مجالات التفوق الدراسي وحفظ القران الكريم والسنة النبوية والبحث العلمي على مستوى المدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر. معرباً عن شكره وتقديره لسموه لرعاية حفل توزيع الجائزة . وقال : إن هذا يدل على حرص سموه مشاركة أبنائه وبناته الفائزين أفراحهم .وسيعطي الجائزة دفعة قوية للمضي بخطى واثقة وراسخة للأمام في أعوامها المقبلة بمشيئة الله .
وأبان ابن قويد : أن الجائزة انطلقت من أهداف راسخة وأعمال إنسانية تسعى الجائزة من خلالها لبث روح التنافسية بين الطلبة المتفوقين، وتشجيعهم على البحث العلمي في تعزيز وتنمية وتفعيل المشاركة المجتمعية .
هذا وقد رحب محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مثمناً تشريفه الكريم. وقال إن ذلك ليس بمستغرب على سموه في تشجيع ومؤازرة أبنائه وبناته في مثل هذه المحافل التكريمية . مهنئاً جميع الفائزين والفائزات بهذا التشريف . مواصلاً شكره وتقديره للشيخ مران بن قويد على ما يقدمه من عطاء وسخاء لهذه الجائزة القيمة.
من جهة أخرى عبر مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر عن مشاعره بهذه المناسبة بقوله : باسم منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم في المحافظة نشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تشريفه الحفل . وأردف قائلاً : إن من نعم الله على هذه البلاد منذ تأسسها أن هيأ لها قيادة تؤمن إيماناً قوياً بأهمية العلم حتى أصبحت المملكة - ولله الحمد - تعيش نهضة علمية رائدة ، ومما يثلج الصدر أن هذا التوجه العام والاهتمام الرسمي بالتربية والتعليم يرفده ويسانده تفاعل مجتمعي يتمثل في مبادرات تشجيعية نبيلة تتبناها بعض الأسر والشخصيات التي نذرت نفسا للعمل التربوي والتعليمي من خلال وضع الجوائز التشجيعية والتحفيزية على التفوق والإبداع لدى أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات بجميع فئاتهم وشرائحهم. داعياً لصاحب الجائزة بالخير والتوفيق والسداد وأن تستمر إنجازات وعطاءات الخير والرفعة لبلادنا العزيزة وأبنائها الأوفياء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.