وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التربية: ربط علاوة المعلمين بالأداء ونظام محاسبي لمعالجة قصورهم
نشر في عاجل يوم 21 - 05 - 2011

تدرس وزارة التربية والتعليم حاليًا ربط العلاوة السنوية للمعلمين والمعلمات بمستوى أدائهم من خلال عملية تقييم، إلى جانب تطوير نظام محاسبي لمعالجة جوانب تقصير معلمي ومعلمات التعليم العام.
وقال مصدر مسؤول وفقا لصحيفة المدينة: إن الوزارة تعمل حاليًا على إمكانية تنفيذ التوصيات التي اتخذت في لقاء القادة بعسير مؤخرًا والتي تهدف إلى الارتقاء بأداء المعلمين والمعلمات من خلال إصدار وثيقة مواصفات معلم التعليم العام ومعايير التحاقه بمؤسسات الإعداد ومهنة التعليم، اعتماد تشكيلات مدرسية توفر كوادر بشرية تربوية وإدارية وفق المرحلة الدراسية وحجم المدرسة وعدد طلابها، مع توصيف المهام لكل فئة، وتطوير اللوائح المتعلقة بالسلوك الطلابي. واشار إلى أن الوزارة تناقش إنشاء أندية لمنسوبي التربية والتعليم وفق المتاح من الميزانية، وتطوير نظم المحاسبية لمعالجة جوانب تقصير المعلمين، والتوسع في إنشاء الحضانات في مدارس البنات، والتوسع في توطين التدريب في المدرسة، واستكمال الجهود في موضوعي رتب ورخص المعلمين، وفتح برامج تدريب فصلية للمعلمين في مجالات القياس والتقويم، والجودة وطرق التدريس الحديثة، ودراسة ربط العلاوة السنوية بمستوى أداء المعلم وتقييمه، ودراسة نصاب المعلم في ضوء المعايير الدولية والدراسات المقارنة، ودراسة البدائل الممكنة لإتاحة التغطية الطبية للمعلمين والمعلمات. من جهة أخرى شدّدت وزارة التربية على عدم قبول أي طلبات تسرب تقاعد – نقل خدمات – تفرغ للدراسة – إيفاد للتدريس – إجازة استثنائية للمعلمين المنقولين في حركة النقل الخارجي إلا من إداراتهم المنقولين لها بعد تسجيل مباشرتهم فيها، وقالت: في تعميم لها بأن نقل جميع شاغلي الوظائف التعليمية والمكلفين بأعمال غير التدريس كمعلمين ويعتبر نقلهم الخارجي هو إنهاء لتكليفهم وفق ضوابط ومعايير واحتياج حركة النقل وليس لهم حق المطالبة بالنقل على الأعمال التي كانوا مكلفين بها في إداراتهم السابقة.
وقالت الوزارة: إن المعلمين المنقولين لايستحقون بدل ترحيل حيث أن النقل تم بناء على رغباتهم ولا يحق لهم المطالبة به كما سيتم إيقاف رواتب المعلمين المنقولين نقلًا خارجيًا في نهاية شهر شوال ليتم صرفها من إداراتهم المنقولين لها اعتبارًا من شهر ذي القعدة لعام 1432ه.
وأضافت في التعميم بإخلاء طرف المعلمين بعد الانتهاء من أعمال اختبارات الدور الثاني للعام الدراسي 1431_1432ه مع مراعاة إخلاء طرف المعلمين من لديهم حوافز خاصة حسب التواريخ المحددة ولايستثنى من ذلك من لديه طلب اعتراض لدى وزارة التربية والتعليم وعليه متابعته من إدارة التعليم المنقول إليها.
افضل شي يسونه ويقدرون عليه العقوبات وبعيون قويه...
لكن حقوقنا يخلف الله علينا....
لاتعليق..ههههههههه
شر البلية مايضحك
أحس انكم تمنون عليهم عطيتوهم شيئ وشرشحتوهم بأشياء
مساااااااااااااااااااااااكين المدرسين
طلاب تحضير تلقين مدير شايف نفسة طلاب مدللين ويفتنون
الله يرحم أيامك يا مدرس العلوم ...... متوسطة ابي داوود ..... 1416
كنا نخاف من ظلة والله له هيبة عكس مدرسين اليوم قاطين بإستراحة طلابهم
لكن الله يكون بعونكم يا من إنتسبتوا لهذه الوزارة الخايسة ووزيرها ................؟
اعطوا المعلمين حقوقهم وبعدين حاسبوههم على التقصير ياوزارة التعاميم قاق قاق قاق
من كثر هذره قل قدره
أطالب وزارة التربية والتعليم بإلغاء حركة النقل الخارجي فقط هذه السنه لماذا؟ الجواب لأن هذه الحركة جاءت أثناء أوامر ملكية كريمة بتثبيت وتعيين معلمين جدد وهذا سيسبب تكدس معلمين في بعض المدارس على حساب مدارس أخرى محتاجة وكذلك من مبررات الإلغاء أن هذه الحركة دخلتها الواسطات والمحسوبيات وهذا والله مؤكد ميه بالمية لأن أحد زملائي بالمدرسة تم نقله على رغبته علما بأن أيام غيابه أكثر من أيام حضوره والله على ماأقول شهيد مع أني قد نقلت على رغبتي الأولى بعد 13سنة قضيتها في مدرسة واحدة ولكنني من مبدأ العدالة وحب الخير للجميع أطالب وزارة التربية والتعليم هذه السنة فقط بإلغاء حركة النقل الخارجي مع أنني سأكون من جملتهم تظامنا مع المظلومين وللقضاء على المحسوبيات والواسطات فنحن سنخدم الوطن في أي مكان
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة
فياوزارة التربية والتعليم ألغ حركة النقل الخارجي فقط هذه السنة وكل يعود إلى مدرسته السابقة مع خالص الأمنيات للجميع بالتوفيق والسداد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله بس حرام عليكم مابقى الا حبل برقبتي بس واقول مباااااااااااااااااا
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
كلمه وحطوها حلقه باذانكم اللي ماعنده ذمه ماراح ينفع فيه شي بس
نسخة من التعليق لعاجل :
نعم للدرجة المستحقة ؛ لكن : للمستحق من المعلمين فقط ! ........
أكثر المعلمين (إذا اكتالوا على الناس يستوفون ، وإذا كالوهم أو وزنوهم يخسرون) (ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون ، ليوم عظيم ، يوم يقوم الناس لرب العالمين)
صراخ وإزعاج ودعاء على الظالمين ....
وهم يبخسون الطلاب حقهم في التميز التعليمي ؟
هل يستوفون حقوقهم ... ويبقون على أدائهم الهزيل الضعيف الفاشل ؟؟
معلم لغة عربية لا يفرق بين الجملة الاسمية والجملة الفعلية ، ولا يفرق بين الضاد والظاء ، ولا بين التاء المربوطة والهاء ، ولا بين المفعول لأجله والمفعول معه ....الخ ............... مدرس قرآن يأمر طلابه بتعديل (ببكة) في آل عمران إلى (بمكة) ، وقوله تعالى في القصص (فذنك) إلى (فذلك) ............ ومعلم رياضيات لا يعرف حساب طول الدائرة ........ ومعلم تربية إسلامية يفتي طلابه بوجوب قضاء الصوم لمن احتلم في نهار رمضان ...... ومعلم جغرافيا لا يعرف الأشهر الشمسية ، ومعلم اجتماعيات لا يعرف ابن خلدون .... ومعلم تاريخ لا يعرف اسم أبي بكر رضي الله عنه ....
لا أعمم .. فهؤلاء هم الغالبية ، ويبقى هناك نوادر من المعلمين يؤدون حقوق الطلاب على الوجه المشروع
والله ان وزارة التربية والتعليم ما تدري وش تسوي بالمعلمين كل شوي طاري
كأن فيه ثار بينهم وبين المعلم لكن ليت التشكيل اللي صار
نايل من الوزراء شوي لكن اليوم افختوا لكن الجايات
يشال الديناصورات انشاء الله
بالتوفيق للجميع .. وبالاخص ابي في المدينة المنورة رقمه خلاص 32881 وربنا يكرمنا نحن والمسلمين اجمعين
هذا لكي تموت قضية الدرجة المستحقة .. لذا سوف تجد معلمون من نفس الدفعة وعلى درجة مختلفة
هذا لكي تموت قضية الدرجة المستحقة .. لذا سوف تجد معلمون من نفس الدفعة وعلى درجة مختلفة
يا وزارة التربية اهتمي اولا بالبنية التحتية للعملية التعليمية الا وهي المدارس هل تعلمين يا وزارة التربية ان بعض المامل في المدارس يتم تجهيزها على حساب المعلمين !!!
هل تعلمين ان المعلم يصرف من راتبه وقوت اولاده على العملية التعليمية !!!ومع ذلك يكافأ المعلم بالتشديد والتضيق عليه!!!!
وهذا بداية التضييق ربط العلاوة بالاداء الوظيفي!!!
وانظر الى باقي الموضوع كله تحذير للمعلم من المطالبة و...الخ
هذا الي يهمكم ياوزارة الدجه معاقبة المعلم
أبشروا أبشروا الخير موجود
حقوقكم راح تاخذوها بشرط .....
انتظروا قدوم مكرمة في يوم ما او شهر ماااا او سنة مااااااااااااا
بس خلوكم هادئين واستمروا بالشحادة خخخخخخخخ
تكفى ....
تكفى.....
ولا احد درى عنكم
ويذهب العمر مع صراخ الشحادين آآآآآه يالقهرررررررر
الله يقرفها وزارة
وش ذا الوزارة اللي ضد موظفينها في كل شي
عطونا حقوقنا المسلوبة وبعدين تكلموا عن العلاوة
واحد الدرجة المستحقة
ثنين الفروقات
ثلاثة تأمين صحي
اربعة بدل سكن
خمسة إعادة هيبة المعلم وهو أهمها
والقائمة تطول ........................................................................
والله امحق من قرارات ولا عمري سمعت قرار لصالح المعلمين حتى اللي نقل حاقدين عليه وحاسدينة
الكلام هذا غير مقبول ولن يتم اعتماده
وإذا حريصين على التعليم فلا تجلسوون تحوسون وتلفون من بعيد
أعطوا المعلمين درجاتهم المستحقة والفروقات اللي نهبتوها
ويصير خير
شوفو والله دام الفروقات والدرجة لم يحل مووضوعها ما يتغيير شيء
أنا معلم وأعرف باللي يصير داخل المدارس
ولن أنسى ان أقول حسبي الله عليكم من وزارة وعلى كل من اختلس حقوقنا
من زمن الرشيد ونحن نسمع بهذا الكلام ولن نرى شيء
الشعب يريد تطبيق النظام
\
وزارة داجة ، ووزيرها أدج ، قبل ما تشوفون المعلمين شوفوا الطلاب اللي شيختوهم على المعلمين
وعلى المدرسة وعلى المجتمع ، الوزارة سبب خراب الطلاب والطالبات ، الله يعجل بروحة
العلمانيين ويكفينا شرهم 00000
انشري يا عاجل 0
اول عينوهم بعدين تعال اتكلم على الاداء والتقييم واذا كان على الاداء والتقييم فالوزاره هي من يحتاج الى تقييم وتعديل لا بل اكثر من ذلك وزير التربيه والتعليم عسكري كان نائب رئيس الحرس وروؤسا الاقسام يعملون يتفانون بلهف المناقصات والانحياز للواسطات والرشاوي ومشاكل المعلمين والطلاب والمدارس اخر اهتماماتهم ودراساتهم لا تصب لتحفيز المعلمين بل لتحطيمهم واحباط عزيمتهم حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم مؤتمن على خدمه هذا الوطن ويعمل خلاف ذلك مهما كان حسبي الله عليه
وطن فيه من النعم لا تعد ولا تحصى وولاه الامر لم يأتي منهم تقصير تطرح المناقصات والميزانيات للمشاريع وتتقاسم هذه الاموال قبل البدء بالمشروع ولا يتبقى منها الا الفتات كي يستلمها بنقاليه ينفذونها طبقا لهيئه المقاييس الفاسده طبعا فحسبي الله ونعم الوكيل
لماذا لم يجتمعو من اجل المدارس الائيله للسقوط فوق بناتنا وابنائنا ولم يجتمعوا من اجل تحسين المقاصف التي تبيع منن هنا والطالب يتسمم من هنا ومن اجل الوسائل التعليميه ومن اجل راحه الطلاب من مكيفات جديده , شركات صينه امينه تكون عليها متابعه رقابيه شديده ولا يتركوهم مثل ماهو حاصل في جميع المدارس الشركه تعطي المدرسه مبلغ 600 ريال وليست مسؤوله عن شي بعدها وكلن منا شاهد بعينه حال مدارسنا في الماشي نقارن بالدول الاوربيه الان لا نستطيع ان نقارن حتى بدول الخليج ولا حتى بالاردن التي ليست لها ميزانيه ثابته بل هيا هبات من الدول والمقارنه ليست فقط بالتعليم بل بكل القطاعات :طرق , مياه , تعليم , صحه , بلديه , تسليف تقدم قرض زواج تاخذه اذا جاء ولدك الرابع ,,,,, الخ
يابلادي واصلي
عز الله رحنا فيها تحت رحمة المديرة والمشرفة والا نقضي السنة كلها كذب ونفاق معاهم عشان نكسب رضاهم
كما هي تلك الوزارة ترى التعديل والتطبيق على معلميها وتنسى نفسها لانها تحتاج الى التغير والتطوير وهل المعلم اصبح مجرد (.......) مكده لا يرعى شعوره وتسلب حقوقه ويعيش في حالة نفسيه لا يعلم بها الا الله ويطبق عليها مالا يطيق وهل المعلم والموظف في كفه واحده لا ثم لا المعلم يواجه المشاكل الصفيه والمشاكل التعليميه و و و و والموظف في مكتبه لا يواجه اي مشاكل وهل الراتب الذي يراه الاخرين ممن يرى ان المعلم لا يستحقه اقول جرب ما يتحمله المعلم وسوف تجد انك لن تطيق ما يطيقه المعلم من مشاكل
:::
ربي يكون في اخواننا المعلمين والمعلمات مع تلك الوزارة بدل من ان تكون مع المعلم تكون ضده ووالله الذي رفع السماء التعليم لن يتطور ولن يتقدم ما دام الامر بالشكل هذا اعطووووو المعلمين حقوقهم وو فرووو لهم الجو المناسب ومن ثم ياتي دور تجاربكم وتعاميمكم وافكاركم التى لم تنفعكم بشي
بالتوفيق
حضانة الاطفال رجاء نفذوها
شوفي ياحبيبتي ياوزارة التربية
ربط العلاوة بالاداء يجب أن ينطبق على سائر موظفي الدولة من المعلمين والقضاة وعسكريين وموظفي العام
ولكن الحل تغيير سلم رواتب المعلمين إلى رتب معلم -معلم أول- معلم خبير وكل رتبة من هذي الرتبة تحوي 15 درجة لمعلم و20 درجة لمعلم اول 25 درجة لمعلم خبير
وتمشي العلاوة زي ماهي وكل ماتميز المعلم في الاداء يمنح درجة اضافية
ويكون بداية راتب المعلم الجديد 10000 الاف كحد أدنى ويصل ل45 كحد أعلى للخبير
ويمنح بدل سكن مقطوع 2000 ر يال وبدل خطر 1500 ر يال مع وجود التأمين الطبي الاختياري
وينظر في اجازات المعلمين بحيث لا تنقص مجوع اجازاته عن 4 أشهر وذلك لاهميته ودوره الفاعل في المجتمع فيجب ان يمنح ولو الشيئ اليسير من حقوقه
بالنسبة لموظفي العام لا تقعدو تطالبو بزيادة الرواتب والترقيات
فالدولة قد وضعت السلم المناسب لكم حيث أن الراتب يتناسب مع الراحة والدعة التي تتمتعون بها
بالنسبة للترقيات لو طبق نظام الترقية بعد كل 4 سنوات من الاولى للعاشرة و2 سنتين من الحادي عشرة للخامسة عشرة بعد 20 سنة نجد جميع موظفي الدولة في المرتبين الرابعة عشرة والخامسة عشرة الممتازة حتى الفراش بيكون بمرتبة وزير فاحمدو ربكم انهم يصرفون لكم رواتب
والعسكر يستحقون الزيادة من جندي لفريق وذلك لجهودهم والانظمة الصارمة التي يعيشون تحتها
أنا معلم وأوافق بشدة لكن بعد شرطين هما:
1- إعطاء المعلمين الدرجة المستحقة والفروقات منذ تاريخ التعيين
2- ربط علاوات جميع العاملين في القطاعات الحكومية بمثل ما ستتعامل به وزارتنتا الموقرة
الله ولي التوفبق
الله عليكم يا وزارة التربية والتعليم
الحين عطونا حقنا وادرسوا اللي تبون
بعدين دام فيها دراسة موضوع يعني
ابشر بطول سلامة يا مربد
الله يحينا حياة طيبة
أقول إذا أردتي ايته الوزارة عدم تقصير المعلمين والمعلمات
والإرتقاء بهم لتعليم نموذجي ''
فأعطيهم حقوقهم من درجة وفروقات ونقل خارجي وتقليل النصاب الذي
ذبحنا 24 حصة والعياذ بالله كامل النصاب !!!!
وبعدين تكلمواااااااااااا''''''''
ذبحتنا هالوزاره
قرارات فاشله بدون اهداف
والله كرهت التدريس بسبب هالوزاره
أبشري يا وزارة التربية والتعليم
قريباً سوف يبدأ المعلمين بالتناقص شيئاً فشيئاً تحقيقاً لرغبتك الواظحة في التخلص من مربي الأجيال لأنه بدأ العد التنازلي وسوفى تبدأعملية الإنتحار ؟
مما يحقق لكي الرغبة التي تبحثين عنها وهي ضم تعليم الأولاد إلى البنات لقلة المعلمين !!!
طيب ليش ما ما تربط العلاوات السنوية للوزراء في التعليم وموظفي الوزارة والإدارات بجودة وإتقان العمل ؟؟
أو بس جيدين على المعلمين المساكين بس
ليش ما يوضع حوافز لمن يتقن العمل من المعلمين (( مبالغ مالية أو زيادة علاوة إن كنتم صادقين وتشوفون كيف سوف تظهر الجودة في الميدان
لكن واضح إن سلاحكم ضد المعلم
الله ينتصر له
قولوا آمين
هل تعلم إدارة الصيانه بالوزارة بأن نصف مكيفات الفصول الدراسيه بحاجه إلى صيانه بسبب يوم يعمل ويم لايعمل حيث كان ابني يومياً يأتي وكأنه عامل نظافه من ريحته
الله عليها من وزاره هي وقراراتها وزاره فاشله متخبطه في قراراتها وكثرة قراراتها تدل على قرب نهاية عهد المسئولين فيها
شكراً لوزارتي الغالية اضغطِي بكل قواكِ علي حتى تضيقي علي الخناق لكن حقوقنا في الدرجة المستحقة والفروقات رديها علي واحذفي عني العلاوة لا أريدها حقوقنا ضائعة من سنوات وأنت الآن تقولين العلاوة
ضعينا على الدرجة المستحقة الآن ومن ثم أعطيني الفروقات ثم انظري بعدها لآي تقصير مني لك الحرية أن تفعلي ما شئتِ بعدها . لا حقيني درس درس فصل فصل مدرسة مدرسة ومرحلة مرحلة لا تتركِ شاردة ولا وارة . وسوف ترين من أنا . من أنا . من أنا يالغالية وزرارة التربية .
والله تخسون في لحاكم من اولكم الوزير الى اخر واحد فيكم ياعصبة التغريب ولا العلاوة مكرمة للمعلم اسوة بجميع الوظائف المدنية والعسكرية تبغون تحاسبون الناس في ارزاقها والله الا هذه وان فعلتموها والله لترون شيء من المعلمين لم يره وزير التعليم . والله كل يوم تتضح قلة حياهم ووالله ماتسلمون من سهام الليل ولترون جيل من المخرجات التى لم تتوقعوها نحن الى الأن لم نأخذ حقوقنا منكم ولكم وجه تتكلمون على الزيادة والله ثم والله ثم والله تبلغن الروح الحلقوم لكل واحد منكم لووو مسستم بأرزاق الناس . وهذ الكلام يوصلكم ويتعداكم لوزير التغريب
انشري ياااعاااجل عاجل
قبل أن تحاسب المعلم حاسب نفسك وحاسب كل موظف في هذه الدولة على تقصيره في عمله الطبيب والقاضي والمهندس والضابط والوزير والأمير وكأن هذا الوزير نصب على التربية والتعليم لتعقيد المعلم والمعلمة الذين سلبوا حقوقهم كاملة هل الوزير والقاضي والضابط وغيرهم الكثير يستطيع أن يقف يومياً أربع ساعات وهو يمسك بالقلم ويشرح ويلخص الله المستعان عليكم ((((أتركوا أرزاق الناس وبالذات المعلم والمعلمة فخير الوطن كثير ولانعلم أين يذهب !!!!!
الى ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه أوقف هذا الوزير عند حده وأحفظ كرامة المعلم والمعلمة تسمو المملكة وتتقدم وأوقف الفوضى الحاصلة في وزارة التربية والتعليم وأضرب بالعدل هامة الظلم تقر عينك ياملكنا ويرتاح قلبك والله خير العادلين
السلام عليكم ماهو بدل الترحيل مني فاهم وهل المعلم او المعلمة المنقولين يخصم من رواتبهم وكم الخصم بلاه ردو يامعلمين يامنقولين
لماذا كل هذا الحرب على المعلمين
مرة ايقاف بدل النقل
ومرة الغاء العلاوة السنوية التى تعد من نظام الدولة
ومرة سحب جميع الصصلحيات من المعلم
لماذا لايكون هناك مكافاة للمعلم المميز بدل الاعتداء على حقوقة
هل الناس وهل الوزارة وهل المجتمع نسوا دور المعلم على اصلاح المجتمع وصناعة الرجال
هل المعلم لايعد من موظفوا الدولة
لماذا هذة الوزارة تسعى للهدم لا لتطوير
قالوا طورنا المناهج ولم نجد فيها من التطوير شى
بل لاتساوى الحبر الذى كتبت بة
وضعوا التقيم فخرج لنا جيل لايكتب ولا يقراء فضلا عن التفكير والاعتماد على النفس
ان هذا الحرب على المعلم وعدم الاهتمام بة سيضع المجتمع والشعب كامل فى امور لايحمد عقباها
ان الحرب على المعلم فى عدم اعطاءة حقة سيجعل المعلم يكرة هذا العمل واما ان ينسحب او يهمل كل شى لانهة هضم حقة
قرار ربط العلاوة بالأداء غبي ولا يصدر الا من شخص غبي ولا يمكن تطبيقه لعدة اسباب :
اولا : جيع موظفي الدولة يتم اعطاؤهم علاوة سنوية غير مرتبطة بتقييم شخصي .
ثانيا : كما اسلفنا سابقا , الاداء قرار شخصي من فرد (المدير ) او فردان (المدير والمشرف ) فكيف يتم قطع رزق موظف حكومي تبعا لآراء فردية ؟؟
ثالثا : قام مسؤولون كبار في مناصب كبرى باستغلال مناصبهم لتحقيق ارباح مادية . وما وجدت هيئة مكافحة الفساد الا لمثل هؤلاء . ولا اعتقد انهم سيزيدون عدد الشكاوي بالموافقه على مثل هذا القرار .
رابعا : انا ما ادري ليش اتناقش موضوع سخيف زي هذا بجدية . بس الظاهر من زود الملل
السلام عليكم
كفاية ياوزاة المهزلة والظلم وتمرد الطلاب
المعلم بشر اصدروقرارت في صالح ابن الوطن
امس تحذفوا شهادة السلوك للطالب واليوم تخصموا من الرتب المعلم
عزالله ضاع التعليمالله يكون في عونكم يالمعلمين كل يوم قرار متخبط
نظام ممتاز لكن لماذا المعلمين دون غيرهم من الموظفين والمسؤولين الحكوميين التابعين لوزارة التربية والتعليم , حقيقة وزارة التربية والتعليم تحاول بقدر ما تستطيع تشتيت المعلم وعدم التفرغ لمهنته .
اقول هالوزارة كل يوم طالعة بخبر لو لاحظنا اكثر وزارة في التخبط وكلا يتكلم على مزاجه يحبون يظهرون كل يوم عبر الاعلام طفشونا وملينا من التعليم الفاشل وسبب هالوزارة الفاشلة ماعندهاالا وقال مصدر مسؤول كولو حقوق المقلمين
هذا العسكري يبي يفتح على نفسه باب ماهو قده
اترك التعليم لشخص تربوي كفو وارجع لعسكريتك افضل
طالما انتم بالدقة المتناهية ذي دققوا في رواتبنا وشوف كم سنة ظلمتونا لادرجة ولامستوى حسبي الله ونعم الوكيل
نحن المعلمين نطالب باقالة وزير التربية والتعليم والرفع بذلك الى المقام السامي واقامة محامي ضد هذا الرجل ( وزيرالتربية والتعليم ) خلاص وصلت معنا ياوزير التربية تراها وصلت بندعي عليك ومن معك في اخر الليل وبين الصفا والمروة عند الكبير سبحانه وتذكر يوم ان تقف انت واعوانك امامنا يوم القيامة الايكفي انا في اغنى دولة وجميع الشعب مديون الانفاس تختنق يامعالي الوزير فلاتزيد الطين بله انت ومن يطبل لك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله العظيم ضحكت من قلبي !!!
سبحان الله يا وزارة التربية والتعليمأسلوبكم عجيب ههههههههههههههه
بدال ما تدرسوا ربط علاوة المعلم بأدائه الوظيفي إدرسوا أشياء أهم ليرتقي تعليمنا
شوفوا المناهج المطورة كيف سيئة ومخرجاتها سيئة والحين الكل بيقول المعلم السبب !!!
شوفوا كيف المعلمين مكروفين 24 حصصص + أعمال إدارية + إشراف + إحتياط + طلاب ذو أخلاق سيئة
لا تربية ولا تعليم للأسف ولا يوجد أي عقاب رادع لهم حتى وصل الأمر بأغلبهم يشغل جهاز جواله
قدام المعلم بدون أي حياء ويقوم بالتصوير و و و و و بالإضافة إلى أكل اللبان والان الفصفص
وحمل ألات حادة والتلفظ بعبارات لا يقبلها ديننا الكريم و و و و و و والقائمة لا تنتهي !!!
اعطيتم المعلمين حقوقوهم المسلوبة أولاً ((( الدرجة المستحفة + الفروقات المالية )))
مناهج معقدة والطالب ما وده يتعلم !!! لا متابعة من ولي أمره ولا عقاب رادع له من التعليم
سبحان الله !!!
حسبي الله العظيم على كل ظالم دعته قدرته على ظلم الناس . . .
أقول الوزارة الوحيدة في المملكة اللي جالسة تكره منسوبيها بالعمل وكأنهم يصرفون الراتب من جيوبهم مو كفاية ماهو عاطينا حقوقنا لا بد أن هالكلام يوصل لأبو متعب شوفوا وزارة الصحة تعطي ما تأخد والأن جالسين تهددنا والله إني قدمت وظيفة إلى وزارة أخرى وإن شاء الله أقبل ولا ها الذل الله يأخد اللي كان السبب
اعطونا حقوقنا اول شي ثم تعالو حاسبونا
ياحرميه يانصابين
محاولة
لصرف الأنظار عن الوزارة
وما تحدث به العلماء - حفظهم الله - عن الوزارة
ونتم مين الي يحاسبكم انتم وقراراتكم الرعنااااااااااااااااااااااااااااااء
وزارة كيف الحال تهديد وظلم وتهويل الله يعين
العلاوه حق من حقوق جميع العاملين في الدوله ولم يتم ربطها بتقرير الاداء الوظيفي في اي جهه
اساليب التضييق على المعلمين والمعلمات مكشوفه لدفعهم للتقاعد خصوصا من لهم حقوق وبالاخص المعلمات
كلمه اخيره
لن نتقاعد مالم ناخذ حقوقنا كامله ....... من سبقنا من المعلمين والمعلمات اخذو حقوقهم كامله ومن اتى بعدنا من عام 1430 اخذو حقوقهم كامله ونحن من 1415 الى 1429 نعاني من سلب حقوقنا بلا مبرر
__________________
{وَيْلٌ لِّلْمُطَفِّفِينَ * الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُواْ عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ * وَإِذَا كَالُوهُمْ أَوْ وَّزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ * أَلا يَظُنُّ أُوْلَئِكَ أَنَّهُمْ مَّبْعُوثُونَ * لِيَوْمٍ عَظِيمٍ * يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَلَمِينَ}.
الله عليك يا وزاره قراراتها ضد موظفيها كيف تريد من شخص يعمل باءخلاص وانت ضده يا اخي اعط المعلم حقه ثم ابدء بحسابه الشئ الثاني يا اخي انظر الى الوزارات الاخرى كيف تريح موظفيها تدخل المكتب تجده جالس يفطر ويشرب القهوه ويطلع من الدوام على كيفه ولديه مستشفيات وسياره رسميه وغير وانتم جالسين تحاسبون موظفيكم على كل صغيره وكبيره على فكره انا كاتب في مدرسه
والله باااقي يووم على المعلم بالاسبوع تنظيف الشووارع والله من يووم شفت ابوو الاقلاااام غسلت يدي
والله اني اجهز حااالي عشااان احووول اداااري ياي دايره بلا وجع رااااس
طالما هالوزارة بتركيبتها الحالية فلن نرى اي تطور جذري واساسي لانهم مركزين بس على المعلم وحضوره وانصرافه فقط !!!
بالفعل وزارة يرثى لحالها
أعطونا الدرجة المستحقة والفروقات بعدين أدرسوا ربط العلاوة بالتقييم
اعطوا الحقوق ثم ابدؤا بالواجبات
اقووول عطووونا حقوقنا بند 105 بعدين اربطوا العلاوة بالتقييم ...
ليس غريبا على المسؤلين بوزارة التربية والتعليم الوقوف ضد منسوبي الوزارة من المعلمين والمعلمات----الغريب أن تقف الوزارة معهم؟؟؟؟ والسؤال هل حاسبوا انفسهم عن اسباب التردي والانحطاط والتخبط الذي تعيشه الوزارة ؟؟؟؟ نتمنى على مليكنا المحبوب-حفظه الله- المبادرة الفورية كما عودنا لتصويب الاخطاء الحاصلة في هذه الوزارة ومعالجة الفساد الاداري والمالي والتنظيمي ورفع الظلم باعطاء كل ذي حق حقه قبل ان تحل بمملكتنا الحبيبة كارثة تربوية وتعليمية لا تحمد عقباهاتعود بالاثر السلبي على الاجيال الحاضرة والمستقبلة-------كلنا ثقة بعد الله في حكمة مولاي خادم الحرمين الشريفين ونجدد له عهد الولاء والطاعة ونبادله حبا بحب ووفاء بوفاء---حفظ الله مليكنا الغالي والبسه لباس الصحة والعافية ورزقه البطانة الصالحة الناصحة وسدد على طريق الخير خطاه لما فيه صالح الاسلام والمسلمين وشد عضده باخوانه البررة الميامين وعموم الاسرة المالكة الكريمة وشعبه السعودي الوفي(( ابو متعب جعلتنا في قلبك فجعلناك في قلوبنا ومادمت بخير فنحن بخير))
رددوا جميعا (يا ليل ما أطولك )
لاتعليق
لاحول ولا قوة إلا بالله
لك الأجر أيه الملعم
ياوزارة خبطي واحنا وراك خبطي والله يرعانا يرعانا الاه المسلمين الاه المسلمين
حسبنا الله عليك من وزير
رائع جدا ربط العلاوة بالاداء الوظيفي اذا تم اختيار المدير ذو الكفاءة وايضا المشرف صاحب الجدارة ونفذة رتب المعلمين فيكون التقييم العادل موزعة على الثلاثة وتقسم بينهم اي يقيم المعلم المدير والمشرف والمعلم الخبير داخل المدرسة وتقسم على ثلاثة وبها يكون اداؤه الوظيفي الذي بها يستحق علاوته
منصور العتيق واضح انك مامعك شهادة بكالوريوس فليس من شأنك تتحدث مع المعلمين وهم أرفع منك ، خلك بورشتك احسن لك ياعبد
الله يعين المعلم عليكم يا وزارة التخبط صار فشل التعليم كله من المعلم
مطلبة المعلمين بحقوقهم............ليس من شأن الوزارة لكن إيقاف علاوة المعلم كموض دولةمن شأن الوزارة
المناهج الجديدة والقرارة الجديدة والفشل الحاصل بالتعليم قسماًبلله كله من الوزارة
وعدم أخذ رأي المعلم هل هذا يناسب بيئتنا التعليمية ام لا
لاحظوا فقط مستوى التعليم في جميع مناطق المملة
لأنه من قرراة الوزارة الغير مباشرة أن الطالب ينجح بأيي شكل
حنى على الارض استحو واعطونا علاوه كما تعطون المدرسين
اناشد الملك عبدلله وين الاومر الملكية التي امرتو بها ا للحراس الامن
معكم حارس امن من جازان بمجموعت الشركة الاشعاع للحراسة الامنية
لا رواتب
لا تامين
لا حوافز
لا علاوه
لا اكرمية الملك عبدلله
لا زيدة الملك عبدلله
شركة الاشعاع للامير مشعل
وين الامير مشعل
وين الامور الملكية
حنى مترجين علي 1500 ريال والله والله ماتسوى شي
من ملبس من مواد الغدء من اجار منزل
لانملك بيت ولا سيارت الله يصبرنا
مع الاتحيات حارس الامن بجازان
بمجموعات الاشعاع للجراست الامنية وشكرا
الرجوع إلى الحاكم؟ أما إذا كان الوزراء هم الذين يحكمون الدولة، فإن هذا تدخل خطير ، وتعدي على أمور الحكم؛ تحتاج إلى أولاً: لايحق لوزارة التربية والتعليم كوزارة تابعة للدولة أن تتدخل في العلاوة الوظيفية للمعلم لأنها معتمدة من قبل الملك ومن ثم من قبل وزارة الخدمة المدنية.
ثانياً: العلاوة الوظيفية هي حق مكتسب للمعلم، مثله مثل أي موظف بالدولة، فإذا سوف يطبق بحقه شئ مخالف لأنظمة وزارة الخدمة المدنية، فإن ذلك يجب أن يطبق على جميع موظفي الدولة، بما فيهم الوزاراء، والمسؤلين، الخ....
ثالثاً: لايحق لوزارة التربية والتعليم أن تتدخل في أمور الحكم، لأن قراراً مثل هذا لابد أن يصدر من قبل الملك، وليس من قبل وزارة معينة، والسؤال الذي يطرح نفسه: من الذي يحكم الدولة؟ هل هو الملك أم الوزراء؟ فإذا كان الملك هو الذي يحكم الدولة، فلماذا يتدخل الوزراء في قرارات مصيرية حاسمة مثل هذه القرارات، دون تدخل سريع من قبل الملك لكي يضع الأمور في نصابها، لكي لايتجاوز الوزراء الخط الأحمر، ولكي يعرف كل وزير المسؤليات المناطة به، دون التدخل في أمور الحكم، لأن مثل هذه التدخلات قد تؤدي إلى نتائج وخيمة قد لايحمد عقباها.
احاول جاهدا ان افهم سبب كره الوزاره للمعلم ؟
يالجنت توظيف الخريجين
ممكن توضحون لنا مبرر تعيين خريجي كليات المعلمين عام 1431ه الراسبين بالقياس المتدنئين بالنسبة
واهمالخريجي كليات المعلمين عام 1429ه الناجحين بالقياس المرتفعين بالنسبة
اتحدى اكبر فيلسوف بالعالم يأتي بمبرر
السؤال المهم هنا ..
ماذا قدم الوزير الحالي للتعليم منذ تعيينه ؟!!
وللمساعدة اختر الاجابة الصحيحة فيما يلي :
1- تغريب المجتمع السعودي بدأ من التعليم ..
2- اثقال كاهل الدولة بمناهج لا تخدم التطوير ..
3- أكل حق موظفين هذا الجهاز واسعي الحثيث لاقصائهم ..
4- وضع العوائق نحو اداء المعلم والمعلمة عملهما المنوط بهما ..
5- كل ما تقدم ..
ودي بس اللي يصدر مثل هذه القرارات يمسك الفصل من الساعه 7 الى الساعه 1,15 وبعدها
( كفى بنفسه حسيبا ) ما اقول الآ الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل ؟؟
اذا كان هناك غلطه في حياتي هو اننى اخترت التعليم مهنه والله مادفعني لها الا الحظ الردي ولا تتوقع انني مقصر في امانة الطلاب لاوالله وتقديراتي لاتقل عن امتياز لمدة 17 عام ولكن اقول اذا اردت ان تعرف حال وزارة التعليم فراجعهم او راجع اي اداره من اداراتهم ستجد العجب العجاب
واكثر ما اخاف من _العالم المرتاحه_ في المكاتب انها تقط اذاها علينا في الميدان ونصبح نحن المربين والمربيات ضحيه مناصب يطمح لها البعض ( يحسبون انهم حسنون صنعا ) .........ابو ماجد المالكي
الله يعينكم يالوزاره عسكري ماسك التعليم
واللي ماسك مؤسسه التدريب التقني تخصصه زراعه
وهكذا كلن عنده واسطه ......
بس ليش تركيز على المدرس ليش الجلد مايجي الا على ظهر المدرس اتوقع لانه الحلقه الاضعف
كل الانظمه وكل مادري ايش والتطور ومنافسه الدول اللي برى ماتطلع هالامور الا على المدرس
والبقيه يالله سترك
جميع الوزارات التي يمسكها أمير تنجح بكل أمتياز عدا هذه الوزارة المنكوبه لنا خدمة 24سنه كل يوم إلى الوراء وش الحل التتتتتتتتتتتتتتتقاعد
الف الف الف شكر ياوزير التربيه والتعليم وجميع الغاملين في الوزاره
هذا الخبر يجعل المعلم يهتم بالطالب ويهتم بعمله فقط ونطلب المزيد حيث اصبح المعلم مشغول دائم فتجده في التعداد السكاني وفي الجناديريه والفكوره حكم وفي لجنه الانتخابات البلديه وغيرها والان المعلمين مشغولين يجمع الاصوات لترشح اعضاء في المجلس البلدي والتحضير لهذا الموضوع بقوه في المجالس وجميع الاماكن وتركو تحضير الدروس الذي هي اساس عملهم نحن معك ياوزير التربيه والتعليم ونرجووضع حدوعدم السماح بالجمع بين عملين خصوصا مجالس البلديه. هل يفكر المعلم بمشاريع البلديه ويترك اهم مشروع وطني وهو الاهتمام بابناء هذا الوطن الغالي حفظ الله هذا الوطن من كل شر
.
اقسم بالله انكم تكرهون الواحد بوظيفته
كن مالكم شغل الا محاسبه وتشديد ومراقبة وعقوبات وأنظمه جديده كل همها التضييق على المعلم
اما اذا جاء طاري حقوق المعلمين والفروقات اللي تتعدى 150000 لكل معلم تنصلتوا من المسؤوليه
غير الدرجات اللي ماحليتوها للان وكل معلم مظلوم اقل شيء بدرجتين وظيفيتين
مدري وش الحسد عليه .. على البدلات ولا الراتب الخورافي ولا التأمين الطبي ولا بطاقة المعلم اللي ماادري وشوله حاطينها !!
مااقول الا الله يرزقنا برجال يخافون الله فينا
ماادري كيف يبغوا المعلم يبدع وهو اصلاً منبوذ من وزراته اللي ماهتمت فيه ولا اعطته حقوقه
عندي لكم حل ياقياداتنا التعليميه .. تعالوا درسوا بدالنا وحنا نجي بالمكاتب
هذا الموضوع ممتاز ويجب تطبيقه فوراً والدليل على النقص في بعض المعلمين ان زعاجهم من هذا الموضوع وبقوه مما جعلهم تلفضون على الوزاره وبدون مراعه الى الكلام الذي يقولونه او يحترمون المسولين في الوزره والذي يقوم بعمله على الوجه المطلوب هذا الربط فيصالحه ام الذي مشغول بجمع الاصوات لترشيح في اعضاء المجلس البلدي فيجب على وزاره الترتبيه والتعليم ووزيره المحبوب لدى اولياء امور الطالب ان الذي يرشح في المجلس البلدي ان يعين مكانه بديل ويفرغ لمشاريع البلديه انا الشكر صاحب التعليق (443616) وهو الواقع الموجود من بعض المعلمين وعلى كل معلم ان يقراء هذا التعليق وان يتقي الله في نفسه ولا تشغلون الوزاره بلمطالبه بغير حق وان تقدرون لوزارة التربيه صبرها على مثل هذا المعلمين والمعلمين المخلصين وهم ان شاءالله كثر ييدون مثل هذه الاجراءات .
غريب هالقرار احس وراه لطشه
كيف تربط علاوة المعلمين والمعلمات بالأداء الوظيفي
وتترك منسوبي الوزارة اللي غالبيتهم ما يداوم وان داوم الساعه 10 وهو طالع
والا القرارات على المساكين
والله هذي الوزارة احسن انها تتحول الى شركه مساهمه
هذي وزارة داجه
يخرب بيت هالوزاره على مدار الساعه قرارات
والمشكله كلها فاشله هالقرارات
او هالوزارة لها معنى ثاني من كثر هالقرارات
تبي تبين للرأى العام انها هي الوزارة الوحيده بين وزارت الدوله اللي شغاله
والله العظيم وزارة متخلفه وفاشله
الى الفراشين اللي صارلهم 60 سنه خدمه
اقرأ ، اللهم لا شماتة ....
هذه مقتطفات من تعليقات "بعض" المعلمين ، دققوا فيها ؛ لتقفوا على مستوى الضعف والرداءة التي تسببت في ضعف مخرجات التعليم وبناء الأجيال :
1- انظروا هذا المعلم كيف يكتب التاء ! (ونفذة رتب المعلمين).
2- انظر إلى هذا المعلم ما يفرق بين همزة الوصل والقطع ، ولا بين الهاء والتاء المربوطة ! -لايدري ولا يدري أنه لايدري- :
(اذا كان هناك غلطه في حياتي هو اننى اخترت التعليم مهنه والله مادفعني لها الا الحظ الردي ولا تتوقع انني مقصر في امانة الطلاب لاوالله {{{{{{وتقديراتي لاتقل عن امتياز لمدة 17 عام}}}}}}} ...................
واكثر ما اخاف من _العالم المرتاحه_ في المكاتب انها تقط اذاها علينا في الميدان ونصبح نحن المربين والمربيات ضحيه) .
3- انظروا أيضاً هذا كيف يكتب التاء المربوطة -ما يفرق بينهن- يا ليت يرجع يدرس الابتدائية :
(يالجنت توظيف الخريجين) .
4- أما هذا المعلم فلا يعرف حتى ولا الفرق بين الممدود والمقصور ، ولا أين توضع الألف ، فضلاً عن أن يفرق بين التاءات المربوطة والتاءات -وفي نفس الوقت يظن أن المشكلة من الوزارة- :
(مطلبة المعلمين بحقوقه............ والقرارة الجديدة والفشل الحاصل بالتعليم قسماًبلله كله من الوزارة.......... وعدم أخذ رأي المعلم هل هذا يناسب بيئتنا التعليمية ام لا............لاحظوا فقط مستوى التعليم في جميع مناطق المملة .......... لأنه من قرراة الوزارة الغير مباشرة أن الطالب ينجح بأيي شكل).
5- أما هذا المعلم فيحتاج لإعادته لروضة الأطفال لإعادة تأديبه وتربيته على أبسط الأخلاق، والمشكلة أنه مغرور ، يظن -كما يظن بعض المعلمين- أن البكالوريوس بروفيسور ! يعيشون في ضلالهم القديم ، ما دروا أن 80% من موظفي الدولة الحاليين يحملون البكالوريوس فما فوق :
(منصور العتيق واضح انك مامعك شهادة بكالوريوس فليس من شأنك تتحدث مع المعلمين وهم أرفع منك ، خلك بورشتك احسن لك ياعبد)
هذا غيظ من فيض ... ولنا لقاء ولقاءات حتى يثني المعلمون ركبهم للعلم ، ويتواضعوا له .
وزارة التربية والتجهيل تريد ان تجعل معلمين ومعلمات السعودية الى فقراء هل فهمتوا
اللهم عليك بكل ظالم من الوزراء الغاشلين اولادهم في نعيم واولاد غيرهم في فقر ومهانة
الا تلاحظون ان وزارة التربية والتعليم تريد تحريب نعمة الامن والامان في بلادنا وتريد تحويل المجمتع الى مجمتغ فقير وجاهل
يسقط وزير التربية والتعليم وكل مسؤل يريد اثارة الفتنة بين المواطنين
وزارة التربية والتجهيل تريد ان تجعل معلمين ومعلمات السعودية الى فقراء هل فهمتوا
يسقط وزير التربية والتعليم وكل مسؤل يريد اثارة الفتنة بين المواطنين
وزارة التربية والتجهيل تريد ان تجعل معلمين ومعلمات السعودية الى فقراء هل فهمتوا
يسقط وزير التربية والتعليم وكل مسؤل يريد اثارة الفتنة بين المواطنين
كلمات غريبة .. علاوة و الأداء و معالجة القصور ..
عطوهم حقوقهم كامله و بدون تقصير .. و بعدها يحق لكم تحاسبونهم و تفصلونهم اذا قصروا بعد ..
كل يوم نسمع عن ظلم جديد من هذه الوزارة جبتوا لنا الضغط والسكر ودمنا نشفتوه ومصيتوه حسبنا الله ونعم الوكيل
أيها المغامر : لو كنت صادق بهذا اللإيثار لو تكرمت انشر الإسم ورقم المفاظلة ولا تطالب بشيء يضر اكثر منما تريد!! كم عدد من نقلو وكم عدد من تريد لهم الخير !! هل معقول يرسم بديلة أو يثبت متعاقد بمكان ينتظره واحد لسنين!!! يبدو لي أنك لم تنقل وتبغى تخربها!!
بسم الله الرحمن الرحيم
والله من اعظم الظلم ربط العلاوه السنويه بالاداء لانه يدخل فيه الظلم وتتبع فيها الاهواء في التقييم والمعرفه والقرابه وهل هو من اهل المكان او لاوهل يحبه المدير او المشرف فوالله الاداء في الوقت الحالي لاينصف على جدارة المعلم بل نرى اناس يعلو ادائهم وهم والله ليس اهلا لذلك واخرون يبدعون في تدريسهم ويتفوقون في قدراتهم التدريسيه وتمكنهم من مادتهم العلميه وتنقص حقوقهم نرجوك يامعالي الوزير لاتجعل ارزاقنابهواءوشهوت من نحن تحت ايديهم لانه قلت المخافه من الله جل وعلى ووكل الامر لغير اهله امل اني قدوصلت صوت كل المعلمين والمعلمات
وزارة فيها شريحة كبيرة من المجتمع السعودي بجنسيه لها تاثير كبير جدا اتمنى ان تحظى بوزير وطاقم اداري على مستوى الهم الذي يحملونه
كما اتمنى ان الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة تقاس رواتبهم بمدى تحقيقهم للنجاح برأيي المتواضع هذا افضل بكثير من السابق
صاحب التعليق ..
[أعطني معلماً ناجحاً ولو تحت شجرة ؛ أعطك طلاباً مبدعين]
معلم الرياضيات لا يعرف حساب طول الدائرة .؟!
:: :: ::
أنا اول مره اعرف ان للدائرة طول ههههههههههههه ياخي طول قوس الدائرة ..
ما اقول الا ..
(( لا تجادل الأحمق .. فيخطئ الناس في التفريق بينكما .. ))
:: :: ::
اما وزارة التربية و التعليم .. وصاحب القلم الاصفر الشهير ..
هذا يبي ينقص من قدره ويبي ينقص من قدر الاسرة المالكة ..
لو ماتتعامل معاه الدولة بأسرع وقت .. الله يستر وش يبي يصير ..
ترا تحت يده اكثر من 500 الف معلم ومعلمة .. ارقى طبقات التعلم في المجتمع ..
الله يستر بس ..^_^..
أقوول عليه يا بعدي أنت ووزارتك المشؤمة
الحل عند أبو متعب مايقصر أما أنت ياوزير التصفية والتضليل
يا أنت أو حنا في الوزارة ....
الشعب يريد تطيير الحمام
اعطو المعلمين حقوقهم بعدين العلاوة ماهي على كيفكم!
الله المستعان
وزير من الحرس للتعليم
والله العظيم ان التشدد هذا سيولد الانفتاح الحقيقي
وكلما احكمت حلقاتها فرجت
وقد تكون بداية الشرارة الاولى التي تلهب الجميع قضية المعلمين والمعلمات
الله يرزقنا ويغنينا عن هذه الوزارة والله المعلم يحرق اعصابة ولا انتم حاسين الله يجيب التقاعد ونكسب الحرية صدقوني لو تجون مكان المعلم سنة عرفتم معنى التدريس وطلبتم فورمات لرؤوسكم خفضوا سن التقاعد المبكر وسترون الاعداد الكبيره للهروب من هذه المتاعب نلقاها منكم والا من الطلاب والا من المدراء الله المستعان
يامعالي الاستاذه نوره الفائز
مكتب التربيه بالروابي اسوا مكتب في الرياض
لماذا لايحاسب
المراقبات في الاختبارات تقتصر علي فئه معينه ومظلومه يتم ارسال الي مالها واسطه الي الثانويات والمدارس الكبيره وكثيره الطالبات والبعيده
مثل النظيم
اما من لها واسطه لايتم اصلن اخراجها تبقي في مدرستها
او تراقب في حي الروابي والريان
ملينا من الظلم والتلاعب
ملاحضه لاتقولون لماذا انتن مقصرات في العمل نعم سوف نقصر ولا نعمل وذلك بسبب الظلم والسكوت علي الظالم
الترشيح للوكيلات يتم في هذا المكتب لمن لها واسطه ومعارف وغير ذلك حتي لو كانت كفاءه لايتم
اختيارها كا وكيله تلاعب تلاعب مكتب خارج الخدمه
الاداريات في حي النظيم من لها واسطه تندب الي الروابي والريان حتي ان يوجد تكدس اداريات في الروابي والسعاده والريان والسلام
التوقبع
مراقبه مظلومه
نعم يسقط وزير الخيبة مو لتربية لو فيه خير يشيل السوارة اللي حاطها بيده ما يدرون وش يسوون بنا في هذي الديرة حسبي الله عليكم الله ينتقم منكم لكن الظلم له نهاية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.