خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصادر تكشف ل ( عاجل ) التفاصيل الكاملة لمصرع القطري قاتل شقيقته في القاهرة
نشر في عاجل يوم 31 - 07 - 2010

تكشفت معظم خيوط وملابسات جريمة جماعية وقعت أمس الأول " الخميس " في شارع خطاب جوهر بمنطقة أرض اللواء في حي العجوزة بالقاهرة، حيث تحول الطابق الثاني من عمارة مكونة من 5 أدوار إلى مسرح دموي لمجزرة بدأت بمسدس كاتم للصوت عند الصباح وانتهت ظهراً بطعنات سكين قاتلة وفي المرحلتين سالت الدماء من شرايين 3 أفراد من عائلة واحدة موزعة على 3 جنسيات.. مصرية وسعودية وقطرية.
الجريمة بدأت فصولها بحسب مصادر ل ( عاجل ) بزيارة إلى القاهرة قام بها الاثنين الماضي السعودي الحاصل على الجنسية القطرية محمد جابر الفهيد والمقيم بالدوحة.
جاء محمد، البالغ من العمر 41 سنة، ونزل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وفي رأسه هدف واحد فقط، هو تصفية حساب إرث عمره 17 سنة وتشاركه فيه أختان غير شقيقتين له من أبيه وتقيمان في القاهرة مع والدتهما، الحاجة نعمة، التي كانت متزوجة من والده المتوفى منذ 20 سنة تقريباً. والشقيقتان اللتان تحملان الجنسيتين المصرية والسعودية هما عفرا وجواهر جابر الفهيد، البالغتان من العمر 30 و35 سنة، فاتصل بهما باكراً صباح أمس الأول وأخبرهما بأنه وصل من السعودية ويرغب في زيارتهما بالبيت.
الشقيقتين اعتراهما الفرح بزيارة أخ لم ترياه منذ أكثر من عام، لذلك أخبرتا خالهما، الشيخ عاطف، الذي أسرع إلى الفندق ليصطحبه إلى بيت شقيقتيه اللتين أعدتا فطوراً للجميع يناسب جلسة عائلية، فاستقبلتاه حين وصل كما تستقبل الأخت أخاها. أما والدتهما وأرملة أبيه البالغة من العمر 58 سنة، فمضت لتجلس على درجات السلم خارج باب الشقة ولم تشارك في الجلسة لسبب غير معروف.
وفي التحقيق الأولي لما حدث اتضح أن الفهيد طلب من شقيقتيه خلال الإفطار التوقيع على ما يسمونه "الإعلام الشرعي بالإرث" وهي وثيقة يمكنه بواسطتها بيع أرض تركها والده ميراثاً للجميع، فرفضت شقيقتاه التوقيع وأخبرته »عفرا« بأنها لا تفكر في بيع ما لها من الأرض، وكذلك قالت شقيقتها »جواهر«، وهنا بدأ يحتدم في نقاشه معهما إلى درجة تطور الاحتدام إلى تلاسن بالألفاظ منه على الشقيقتين، فبادلتاه بما يناسب من التعابير، ثم تطور كل شيء إلى حد بلغت معه الأمور إلى اشتباك بالأيدي تخلله وعيد منه وتهديد فيما الشقيقتان بقيتا تعاندان، وكله على مرأى من خالهما الشيخ عاطف ومسمع من الوالدة الجالسة على درجات السلم خارج باب الشقة.
فجأة هدأ الفهيد واستكان ومضى إلى الحمام زاعماً أنه سيغسل يديه، ولم تمض دقيقة إلا وقد خرج شاهراً مسدساً كاتماً للصوت، ثم راح يطلق النار على شقيقته عفرا، فأرداها قتيلة في الحال برصاصة استقرت في رأسها وسط ذعر وهلع دبّ في الحاضرين، وأسرعت أخته الثانية جواهر للاختباء كيفما كان، ثم حاولت الهرب عشوائياً من المكان، فعاجلها بطلقة مرت رصاصتها طفيفة في وجهها وغير قاتلة. ولكن لأنه اعتقد بأنه أجهز عليها وقتلها فقد لاذ بالفرار وسط صراخ وعويل الأطفال الصغار والخال والأم التي رأته يسرع بقربها نازلاً من سلم العمارة متجهاً إلى الشارع.
أسرع الشيخ عاطف"خال الشقيقتين" وراءه على السلم وهو يستغيث بالجيران، فخرج بعضهم وطاردوه وقبضوا عليه عند باب العمارة وتحلقوا حوله مع فضوليين آخرين، وظلوا منتظرين وصول عناصر الشرطة التي تم إبلاغها. وخلال الانتظار علم الجميع بجريمته، خصوصاً خالة القتيلة التي بدأت تنهال عليه ضرباً بحجر، فقلدها بعضهم وراحوا يضربونه بأحجار متنوعة الأحجام، كما سدد إليه أحدهم طعنة معتدلة بسكين صغير نفذت قليلاً في صدره، وكادوا يقضون عليه من الركل واللكم ولم ينقذه من أياديهم وحجارتهم إلا وصول رجال الشرطة بقيادة اللواء كمال الدالي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فتسلموه من الغاضبين وكبلوا يديه بالأصفاد وهو دامٍ واقتادوه.
وبقي في المكان رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، عبد الرحمن حزين، فعاين جثة القتيلة ومسرح الجريمة وقام بأخذ المعلومات الأولية، في وقت كانت الشرطة تنقل الفهيد إلى مستشفى إمبابة العام لإجراء إسعافات له نتيجة طعنة السكينة في صدره، فخضع لجراحات بسيطة داخل غرفة الاستقبال بالطابق الأرضي، حيث تولى طبيبان من الطوارئ خياطة ومداواة جروح ورضوض عنيفة أصيب بها ونزف بسببها دماً سال منه الكثير عند مدخل العمارة حيث أمسكوا به وضربوه.
دقائق مرت على الجريمة واقتياد الفهيد حتى علم محمد شعبان عبد المعبود «مصري الجنسية»، وهو ابن خالة الشقيقتين ويعمل بتصليح المكيفات وعمره 25 سنة، بعنوان المستشفى الذي نقلوه إليه، فدسّ سكيناً بين ثيابه وأسرع إلى هناك زاعماً أن آلاماً ألمت به فجأة في بطنه، فأدخله حرس المستشفى إلى غرفة الطوارئ لعلاج سريع بعد أن ظن الجميع أنه يعاني من حالة تسمم حرجة.
ومن غرفة الطوارئ التي كانوا يحاولون علاجه فيها تسلل عبدالمعبود إلى حيث عرف رقم غرفة محمد الفهيد، وفيها وجد طبيباً كان لايزال يسعفه، فانقض عليه بالسكين وسدد فيه عدداً من الطعنات معظمها عميق ولم يتركه إلا بعد أن رآه جثة مضرجة بالدم، ثم فرّ مغادراً المكان وسط صراخ وعويل من علموا بما حدث، لكن أفراد الأمن تمكنوا من اعتقاله خارج الباب الرئيس للمستشفى قبل أن يتمكن من الفرار.
ثم اقتادوه بعدها إلى مركز الشرطة حيث سيبقى فيه 4 أيام لاستكمال التحقيقات. أما جثة الفهيد وأخته غير الشقيقة عفرا فتم نقلهما إلى الطبيب الشرعي للتشريح ولإصدار شهادة بأسباب الوفاة، ولتقرير مصير الجثتين، خصوصاً أن الشرطة المصرية أبلغت السفارة السعودية والقطرية بوقائع الجريمة، محتفظة لنفسها بحق الانفراد بالتحقيق، باعتبار أن الشقيقتين تحملان أيضاً الجنسية المصرية إلى جانب السعودية فضلاً على أن الجريمة وقعت في مصر.
ومن المعلومات عن العائلة بحسب المصادر أن الحاجة نعمة، والدة المهندسة القتيلة عفرا وشقيقتها جواهر، تزوجت من جابر، وهو سعودي الجنسية وكان رجل أعمال يملك شركة لتصنيع المنتجات النفطية في مدينة حفر الباطن حيث أقامت معه هناك وأنجبت منه ابنتيها الوحيدتين، وبعد وفاته منذ 20 سنة تقريباً عادت بهما إلى القاهرة واشترت الشقة في شارع خطاب جوهر، وهو شارع ضيق ورملي ومازال غير معبد إلى الآن، وفيه سكن الجميع حيث تزوجت عفرا من محاسب اسمه أحمد فيما بعد وأنجبت منه 3 أطفال، بينما تزوجت جواهر وطلقت منذ مدة وهي أم من زوجها السابق لطفلة وحيدة.
وقد أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس محمد شعبان «25 عاما» المتهم بقتل محمد جابر الفهيد 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، ولم تتمكن النيابة من الاستماع لأقوال المجني عليها المصابة «جواهر» لتعذر إمكانية التحدث بسبب إصابتها في وجهها.
كما أمرت النيابة، بإشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول للنيابات، بتشريح جثتي عفرا جابر وشقيقها محمد جابر «قاتلها» لمعرفة وتحديد أسباب الوفاة بدقة، وذلك بعد أن عاينت الجثتين وموقع الحادث على الطبيعة.
اعترف المتهم محمد شعبان تفصيليا بارتكابه لجريمة القتل، إثر قيام الفهيد بقتل ابنة خالته عفرا والشروع في قتل الأخرى «جواهر» ، موضحا انه استقبل اتصالا هاتفيا أثناء تواجده بعمله أخبره فيه أحد أصدقائه بمقتل وإصابة نجلتي خالته على يد شقيقهما، ما دفعه إلى مغادرة عمله واشترى سكيناً أثناء توجهه إلى المستشفى وأخفاها بملابسه في جانبه الأيمن وتسلل إلى غرفة علاج المتهم وطعنه عدة طعنات أودت بحياته قبل ضبطه وتسليمه للشرطة.
من ناحية أخرى، استمع كل من عبدالرحمن حزين رئيس النيابة وعبد الحميد الجرف وكيل أول النيابة إلى أقوال 13 شاهداً منهم والدة المجني عليهما وخالهما و3 أطباء بمستشفى إمبابة العام شهدوا واقعة مقتل المتهم على يد نجل خالة الفتاتين أثناء تلقيه العلاج من إصابات تعرض لها على أيدي الأهالي عقب ارتكابه الجريمة.
أوضحت الأم أن علاقة نجلتيها بشقيقهما انقطعت منذ 1993 وتجددت مرة أخرى منذ عامين، عندما اتصل بهما وطلب منهما إعادة صلة الرحم وعاود زياراته لهما كل عام.
وقد أفاد الأطباء الثلاثة بمستشفى إمبابة العام «شهود واقعة مقتل المتهم على يد نجل خالة الفتاتين بأنهم أثناء قيامهم بإجراء خياطة لجروح المتهم جراء تعدي الأهالي عليه داخل غرفة الاستقبال فوجئوا بشخص يداهمهم ويتعدى على محمد جابر ب12 طعنة نافذة بسكين أدت إلى وفاته في الحال قبل أن يتمكن أمن المستشفى من ضبطه وتسليمه للشرطة.
لو ادري وشوله نشر الغسيل
ماتو والله يرحمهم
وبعدين انتو تشوهون سمعة هالعائله هنا
وتعرفون مجتمعنا وحساسيته
الله يرحمهم جميعا
والعوائل تتشابه في مسمياتها
فيه بالقصيم والقطيف و الامارات وبكل مكان وفيهم الابيض والاسود
ذكر اسم العوائل ما لأمه داعي
أنا اخبر الصحافة ترمز للشخص ب ( م ج ف )
وخالها ( ع )
وهلم جرا
وأظن ذكر الأسماء الصريحه ممنوع إعلاميا
طيب ليه التشهير ولا حول ولا قوة إلا بالله
قال المحرر بأن الفهيد يملك شركة لتصنيع المنتجات النفطية !!!
ههههههه
المقصود الرجال عنده محطة بنزين
غريبه طيب ليش الخاله جالسه على السلم تراقب
2كيف دخل الشاب الى الغرفه وعرف رقمها وين الحراس يعنى الغرفه مافيها حراسه فقط بس عند البوابه الحارس
السالفه غير طبيعيه
يمكن معه جنيهات وطمعو فيهن اخواننا المصريين
اقول دم المسلم مايرووح هدر الله يكشف امرهم بس اهم شى العجيز اللى جالسه على السلم ضاقت عليها مالقت غير السلم الله اكبر
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
لماذا ؟
الزواج من الخارج
اذا فيه سبب واحد فيه عشر اسباب تقول لك لالالالالا
والقصه هذه سبب واحد من الاسباب
القصه فيها شك واعتقد ان للخال دور في الموضوع
أولا ً
كلام أخوانا المصريين فالله مايدخل في المخ ..
وثانيا ً أبلغ طبع لسفاره السعوديه سواء او السفاره القطريه ..
موت محمد جابر الله يرحمه من الأقول اللي يسمعتها هو عباره عن(؟) قوسين وبينها فاصله ..؟
1_كيفية حصول محمد جابر ع السلاح هل هو من داخل مصر أو من خارجه ؟!
2_ يقولون أن محمد جابر الله يرحمه طلبهم يوقعون في هذيك اللحظه الحاسمه ع ورقه هذا مستحيل المحكمه في قطر في مصر في كل دول العالم ماتقبل الا بحضور الشخص نفسه يعني هذا كذب وباطل ؟!
3_في حالة إطلاق النار ذكر أن محمد أطلق النار على خواتهٍ وقيل بأنه القاتل وفر ولم يصوب احد سوا خواتيهٍ الاثنتين // ياجماعه يعني بيذبح خواته وبيخلي ام البنات وخالهم وهو يعرف بأن مصيره السجن او الموت وهل هذا يعقل ؟!
4_نزل وهو قاتل ومصوب من الشقه لأسفل العماره وأخوانا المصريين تحت العماره يضربوه ع الخفيف هذا شي مايعقل لو أنه القاتل ذبحوه في نفس الوقت من الطرفين (ام البنات ) أو (خال البنات ) لأنه لاجدوا ليمنع نفسه والمصريين ع كرة قدم روح رياضيه يعملون جرايم قتل فما بالك في هذي ؟!
5_بالنسبه لمحمد شعبان أين كان وقت الجريمه ؟! وكيف عرف بواقعة الجريمه وهو في العمل وكيف عرف بأنه في المستشفى وكيف عرف بأنه حي وكيف عرف رقم الغرفه ؟!
6_كيف دخل محمد شعبان المستشفى ؟! وفي حالة دخوله إين الأمن وأين الداخليه بكبرها واللواء اللي حضر الجريمه شخص قاتل ومتهم وجريح يهمل بهذٍه الطريقه ؟!
هذي ملاحظاتي ..
80% من أعتقادي بأن محمد جابر كان بين اختيه ولابينهم لاسوء تفاهم ولا يمين والا يسار أعتقد انهو مداهم في شقت اخوته وكان أطلاق النار جماعي وتمكن محمد جابر من الخروج ؟!
لكي يبرر الموقف وعندما أخذوه إلى المستشفى أصرّ محمد شعبان قتله لكي لايكشف المستور ؟؟ والدليل بذالك شهد على محمد شعبان أم البنات عمت محمد شعبان وعمه الشيخ عاطف واغلبية الاطباء ؟؟
الدنيا غالبا لا تدخل في شيء إلا افسدته و الدين لا يدخل في شيءإلا اصلحه .
و الشيطان لا يمكن يقترب من المتقين فعليكم بتقوى الله ايها المسلمون
عجبي كتبتوا اسم الشخص الرباعي وجنسيته ونشرتوا صورته غريبه لو كان مصري ولا يماني قلتوا من جنسيه عربيه والبنغالي والاندنوسيه كتبتوا من دوله اسيويه لكن السعودي 3 في 1 .. الاسم الرباعي الجنسيه صوره شخصيه اتقوا الله في انفسكم واستروا على الجميع وكفايه فضايح
لاحول ولاقوة الا باللة
هذا اخر الطمع والركظ وراء الاموال ليتعض الجميع من ذلك وحسبننا اللة ونعم الوكيل
لماذا تقولون سعودي بينما القاتل جنسيته قطري؟؟؟؟!!!!!! الشخص ينسب لجنسيته فقط ,و,لو تتبعنا المجتمعات لوجدناها خليطا من أصول شتي لكنها تنسب لجنسية واحدة هي جنسية الدولة
يستحق اللي جاه الكلب والمفترض إنه مقطع أوصال عند باب العماره قبل الشرطة لكن بيض الله وجه اللي قضى عليه
الله يرحمهم جميعا
لا حول ولا قوة الا بالله
يالله لا تبلاانااا ياكريم
الفهيد من بريدة وهذا هم اهل قريدة يموتوون ورا الريال
انشررر اذا عندك مصداقية
12 طعنة ولا احد قدر يوقفه
مو غريبة الحكاية شوي .
ردا على سعود الحقير الله لا يسعدك بالدنيا ولا الاخره واهل بريده معروف تاريخهم وانا اجزم انك ردي ولا تربيت شكلك صعلوك وطالع ذنبك من الدجه ياسفله
تخسى وتعقب يا سعود .. عائلة الفهيد مو من بريدة
اصلهم من الاسياح من عين بن فهيد وهو على اسمهم ..
والله مابقى غيرها عالم عقد ونفسيات ويصطادون في الماء العكر .. اللهم لك الحمد والشكر على هالاشكال
انتهى كلامي طال عمري..
ليش تدافعو عن السعودى ياسعوديين . متكبرين تعترفو بالجريمه انكم مشتركون ب 80 % من الجريمه فعلا قمة الكبر السعوديين
يقولو ن متزوجتة من حوالي 20 سنة وعمر البنات 35سنة
ولد الخال وش دخلة (( اكيد مستفيد يخطط على الدراهم )) انا ما عرف اسماء بنات خالي
وشلون عنده جنسيتين سعودي وقطري (( ياجماعة دبرونا بالجنسية والله لادفع 1300
أريال للي يدبرنا)) لا بيت ولا عيشة زي الناس ............
ياناس فيه واحد كل سنه يروح الى خواته ويعطيهم مصروف من عنده
ويقولون قتلهم عشان الميراث لو هو طماع ماصرف هليهم طول هذي السنين
بالعكس اثبت انه رجل وملزوم بصرف على خواته
حسبي الله على من قتله الله ياخذ حقه من الظلمه
بصراحه حاولت اهضم السالفه بس مادخلت مخي وشلون واحد قاتل اصابته خفيفه يدخل المستشفى ويترك بدون حراسه مشدده على غرفته ؟! طيب لو فرضنا ان الرجال حاول الهرب من المستشفى بما انه قاتل الم يكن بامكانه فعل ذلك بكل سهوله ؟؟
اتعضوا يامن تتزوجون غير سعوديه ..هذي النتيجه ..شكلهم كانوا خيفين لاياكل الدراهم ..مادروا انه لازم يوكلون هو او غيره علشان يبيع الارض ...
..
تكبر ياخريفنا ونجسك
وما نقول الا الله يرحم المتوفين
اقول ياسعود
الله يرحم الرجال ويغفر له
واهل بريده تاج راسك
واذا صرت هدر وماتعرف للتجاره موب ذنبهم اهل بريده
واذا صرت منتف ادع ربك يرزقك .. واترك عنك الحسد
واهل بريده مايقصرون ترا يعطونك صدقات
الف علامة استفهام على : (( شعبااااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
سعود الله يشفيك على هالرد
معك الكرت حق النفسية ولا ضاع
يجب قتل قاتل القاتل والقاتل الأول لو لم يقتل يجب ان يقتل
السم عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخواني الرجل من ربعي القريب وهو مري من مدينة الأحساء والقصة الي قيلت في الأعلام كلها لاتمت للحيقة بصلة.
الرجل اعرفه زين عنده ملايين الدنيا لكن المشكله ان البنات بنات القبيلة ومتغربين في مصر وأزواجهم مصاروه غصب عن اخوهم ولا درا الا بعد ماجا عليهم عيال وأمهم المصرية ماخذه أوراق خروجهم من المملكة وموقعة الشايب عليها وهو في غيبوبة بالمستشفى وراحت بهم لبلادها
وبعدين له فوق العشر سنوات وهو يدورهم ولا حصلهم تعرفون اهل مصر بنات ال مره ولاهم لابسين غطاوي ولا
حتى لبس اهل السعوديه الشيء هذ بحده يقهر حطوا أنفسكم محله ويش بتسوون الرجال اصلن لو حصلهم من زمان كان خبر السفارة فيهم من زمان!! والرجال تفشل فهذولا عرضه وانا اخيكم الله لايبالنا
يا سعود كل تبن واحترم نفسك
نيم على إذانك أهل بريدة من قديم الزمان معروفين بطيبتهم وكرمهم وشجاعتهم
في أوقات الشدايد
على العموم راحت الرجال ما بقى إلا أنا ويماني بالسالمية
كلام الأخ عبدالله المري جميل...
لكن السؤال وشلون ينقذون جواهر وهي شايفه قاتل أختها وأخوها على حسب كلامك إلا إذا كانت هي والرصاصة في وجهها والرصاصة في بطنها مشتركين بتمثيليتك.
ياخواني المسألة واضحة ( فيلم مصري ) محبوك والقاتل الرئيسي الخال وولده والأم بدلي لحقوا الفهيد وقتلوه في المستشفى لتغطية الدليل أقواله
( )
ياااا الهي ..!!
ياخي انتم ناس متخلفين .. طيب واذا كانوا من الفهيد ومن بريده ولا الاسياح .. الحين الناس كلهم زي بعض .. اخلاقهم زي بعض .. يفكرون زي بعض ؟؟!!
الحين انت واخوك تفكرون بنفس الشي ؟؟ تضمن ان اخوك مايسوي شي غلط ..؟
كل واحد وكيانه عااد .. ماله دخل بالعايله ولا الفخذ ..
والله فيه صلب ورشايده احسن من ارقى عايله باخلاقهم وقيمهم ..
الانسان يقدّر بعقله بثقافته بخبرته بالحياه مو باصله ولا من وين هو ..
وبعدين حتى لو سب احد المفروض ماتكبرون السالفه وتتهاوشون وتسبون وتلعنون .. الى متى يعني ..؟؟!!
لازم تتفشلوننا بكل مكان .. حتى الصحف ماسلمت منكم !!.. اليوتيوب مخلينه مزبله بكلامكم مافي مقطع الا فيه سب ولعن وعصبيه وتخلف ووصاخه ..
ياخي الاشكال هذي المفروض يحرمون من النت .. يحرمون من الحضاره كلللله ..!!
قسسسم ماتستاهلوون ..!!
والمفروض تفكرون الف مره قبل تكتبون اي حرف .. مو اي شي والسلاام
والله شعبنا كل ماله ينحط والله حراااام ... العالم قدااام وحناا ورااا ..
استغفرر الله بس .. والله مهزله ..
بدر هذي ماهي بتمثيلية وأحمد الله على الستر أن الله مابلاك في عرضك ترضاها أن مصري ياخذ أختك غصبن عنك وطرقن على خشمك!!!!!!!!!!!!!
تحمد الله وأشكره ترى من ضحك بالثرمان يضحك بلاسن


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.