الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشهري خطط لاغتيال شخصيات مهمة وتهريب هيلة والاقتران بها
نشر في عاجل يوم 05 - 06 - 2010

كشف الرجل الثاني فيما يزعم بأنه تنظيم القاعدة في جزيرة العرب سعيد الشهري عن وجهه المظلم وخططه الإجرامية في استغلال النساء وتجنيدهن كأدوات لصالح التنظيم الضال الذي يتخذ من الأراضي اليمنية منطلقا لعملياته ضد المملكة، كما فعل مع الموقوفة هيلة القصير (47 عاما) التي اعتقلتها قوى الأمن في مدينة بريدة منطقة القصيم، خلال شهر مارس الماضي بينما كانت تتواجد في سكن أحد المطلوبين أمنيا في حي الخبيتية، وتم توقيفهما ضمن حملة أمنية أسفرت عن القبض على ما مجموعه 113 في ست مناطق في المملكة.
زواج لم يتم
وفي ثنايا المعلومات التي حصلت عليها «عكاظ»، يتضح أن الشهري كان يخطط للزواج من هيلة القصير عقب تسللها للأراضي اليمنية، وهو من كلف الإرهابيين يوسف الشهري (شقيق زوجته أم هاجرالأزدي)، ورائد الحربي وكلاهما مدرج في لائحة المطلوبين ال85، وقتلا في مواجهة أمنية في نقطة تفتيش حمراء الدرب في منطقة جازان في 13 من أكتوبر الماضي لتنفيذ عملية إرهابية نوعية تستهدف شخصيات مهمة، كما خطط للمساعدة في وصول الآنفة الذكر إلى اليمن وإتمام الزواج، وانخراطها ميدانيا في التنظيم المجرم، لتصبح هيلة الزوجة الثانية للرجل الثاني في التنظيم، بعد زوجته الحالية وفاء الشهري. بيد أن مخطط سعيد الشهري مني بالفشل أمام اليقظة الأمنية التي أدت إلى توقيفها. يذكر أن مشروع الزواج الذي كان سيصبح الثالث لو تحقق حظي برضا وقبول ومباركة أم هاجر الأزدي.
جمع التبرعات
ومحتوى المعلومات التي تنفرد «عكاظ» بنشرها، يوثق أن هيلة القصير التي توصف بأنها ممولة القاعدة وسيدتها الأولى، وظف سعيد الشهري علاقاتها في جمع التبرعات، فضلا عن أنه كان على تواصل مباشر معها مستغلا كونها امرأة، لجمع الأموال تحت غطاء ما أسمته ب «دعم إخوانكم المجاهدين في اليمن» تارة، وبالتبرع للأيتام والأرامل تارة أخرى، مستخدمة رسالة بصوت الشهري محفوظة في شريحة هاتف جوال لحث قلة من المتشددين على تقديم الأموال لنصرة المجاهدين بحسب تعبير الضال سعيد الشهري.
خلوة غير شرعية
وحملت معلومات «عكاظ» حقائق أن القبض على هيلة القصير التي صدقت اعترافاتها شرعا تم في سكن مطلوب أمني حدثت فيه الخلوة غير الشرعية، وهو ما يكشف عن قناع تنظيم القاعدة، وتضليل أنصاره من المغرر بهم، الأمر الذي يؤكد زيف توجهات القاعدة ومناحي التدليس وضلالها، إذ كيف يصار بامرأة مسلمة أن تختلي برجل من خارج دائرة محارمها، فضلا عن كونها امرأة ارتبطت بالتنظيم قبل سنوات من خلال جمعها للتبرعات بذرائع عدة، في الوقت الذي فتحت الجهات الأمنية المختصة الأبواب لزيارتها في مكان توقيفها وبشكل يومي، لكن أخاها غير الشقيق وأقاربها يمتنعون عن التواصل معها لسلوكها الإجرامي القائم على تكفير المجتمع كله.
فسخ الولاية
وعلمت «عكاظ» أن القصير امرأة اقترنت بالتكفيري المتشدد عبد الكريم الحميد بعدما فسخت ولاية أخيها من أبيها لها عندما رفض مشروع الزواج بداية، وأمام ممانعته طلبت فسخ الولاية وتزوجته لفترة وجيزة، لكنهما سرعان ما افترقا لتقترن بمن كان سببا في التقريب بينهما، وهو محمد سليمان الوكيل الذي قتل في أشد العمليات الأمنية ضراوة مع مطلوبين آخرين، شهدها وكر إرهابي يتحصن في داخله 11 مطلوبا أمنيا بعد وقت قصير من فشل التنظيم الإرهابي في اقتحام مبنى وزارة الداخلية في الرياض في 29 من ديسمبر عام 2004م، وهو ما اعتبرته الدوائر أمرا أمنيا بالغ الأهمية لجهة العناصر الإرهابية التي قضي عليها في ذلك الوكر.
إقامة جبرية
ويأتي دور التكفيري عبد الكريم الحميد الذي دفع كثيرا من الشبان المغرر بهم إلى السفر لمناطق الصراع والأماكن المضطربة، ومن بينها العراق، تحت غطاء الجهاد ونصرة المجاهدين في مقاومة الاحتلال الأجنبي لبلاد المسلمين. وهنا أماطت معلومات «عكاظ» اللثام عن أن الحميد هو قيد الإقامة الجبرية في سكن خاص في محافظة الطائف لحماية المجتمع من ضلاله، وهو الذي حبس إحدى بناته في قفص داخل سكنه عندما كان في القصيم. وتقدمت ثلاث جهات حكومية ببلاغ للسلطات حول سلوكه غير السوي، كما أن الحميد كفر كل من حوله، ما حدا به إلى منع أبنائه من مراجعة المستشفيات عند مرضهم بحجة أن الأطباء كفرة لايجوز التعامل معهم أو اللجوء إليهم.
المرأة والقاعدة
ويفند معنيون بمكافحة الإرهاب أن تنظيم القاعدة ومنذ سنوات مبكرة أمعن كثيرا في الإساءة للمرأة المسلمة، بالمساس بحشمتها وعفافها عبر سلوك عناصره في استخدام ملابسها للتنكر عند تنقلاتهم من مكان لآخر، خشية وقوعهم في قبضة الأمن كما حدث لكثير من عناصر الفئة الضالة. وكانت البداية في هذا الصدد، عندما تنكر من كانوا يعرفون بشيوخ التكفير الثلاثة؛ علي الخضير، ناصر الفهد، وأحمد الخالدي، حين قبض عليهم وهم متنكرون في ملابس نساء دون خجل أو حياء، مثلما فعل الإرهابيان رائد الحربي ويوسف الشهري اللذين قتلا في مواجهة حمراء الدرب في جازان، عندما كانا متنكرين في ملابس نسائية عند محاولتهما عبور نقطة التفتيش الأمنية.
الإساءة للنساء
وفي الوقت الذي يطالب التنظيم الضال بإطلاق ممولة القاعدة هيلة القصير وتباكي الضال سعيد الشهري عليها واستشاطته غضبا، فإن الجهات الأمنية في المملكة لم تكشف عن هويتها حفاظا على خصوصيتها كامرأة عند القبض عليها، ومثلما حافظت السلطات على أرواح عدد من زوجات المطلوبين أمنيا، كما حدث مع زوجة الهالك صالح العوفي التي حررتها قوى الأمن من داخل وكر إرهابي كان ملاذا لعناصر القاعدة ممن احتفظوا برأس الأمريكي بول مارشال جونسون الذي اختطفه التنظيم وقتله بفصل رأسه عن جسده، ثم وضعوا الرأس في ثلاجة متحينين فرصة تعليقه في ساحة العدل وسط الرياض، وبقي الرأس لأيام في وكر العوفي، كما أن الجهات الأمنية صححت وضع زواج علي الفقعسي الغامدي من امرأة مغربية بعد تسليمه لنفسه صاغرا عام 2003م، ومن الأمثلة الكثير مما تزخر به الملفات، الأمر الذي يؤكد حرص الجهات الأمنية على خصوصية وظروف المرأة أيا كانت جنسيتها، محافظة على كرامتها.
ظروف مشابهة
الممحص في ظروف هيلة القصير، لا يلمس اختلافا بينها ووفاء الشهري (أم هاجر الأزدي)، فكلتاهما اقترنت بمطلوبين أمنيا، اثنان منهما قتلا وآخران لا يزالان على قيد الحياة. فالقصير تزوجت من محمد الوكيل، المقتول في دهم وكر حي التعاون في الرياض، فيما لا يزال الثاني (الحميد) حيا يرزق. وتزوجت وفاء من عبد الرحمن الغامدي وقتل في هدى الطائف، فيما لا تزال جنبا إلى جنب مع زوجها رجل قاعدة اليمن الثاني سعيد الشهري.
وبين هذا وذاك، فإن المعنيين بعلم الاجتماع مدعوون للتوقف أمام هذه الظاهرة وإن كانت فردية بالتحليل والدراسة حتى تستخلص العبر.
دعوة
لكي يتحقق الأمن والأمان ونصبح دولة خالية من الشرور والإرهاب دعوة إلى تحسين الأوضاع التالية :
1- الوضع الديني في تكثيف الإرشاد والتوعية .
2- الأوضاع الأمنية من ناحية توفير فرص العمل وتكثيف الجهود لاستتباب الأمن ولن يتأتى ذلك إلا في تحسين أوضاع العسكريين دينيا ومعنويا وماديا .
3- تحسين الوضع المعيشي والنظر في غلاء الأسعار في جميع متطلبات الحياة .
4- توفير الفرص الوظيفية المناسبة بالراتب المناسب ومتطلبات المعيشة .
5- النظر في تعيين الخريجين والخريجات حيث أنهم هم الفئة العظمى بين العاطلين حيث أنهم يعانون كثيرا
6- وغيره كثير أتركه لجميع المختصين
اللهم من اراد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره
هذي نهاية التشدد .. اللهم لاشماته
حتى حريمهم اشد منهم .. يتضللون بالدين عشان يوصلون للي يبونه
ولو تروح تشوف ماضيهم لقيته ملف يحتوي الف صفحة من الماضي الاسود
واذا شفت شكلها بالعباية قلت هذي صحابية وهي من داخلها يهودية
الله يردهم اليه ردا جميلا ويهديهم الى جادة الصواب ويكفيهم شر منهج الخوارج والخوارج واسال الله ان يحفظ بلادنا من كل ماكر وغادر وان يصلح الراعي والرعيه وان يحفظ علينا امننا وايماننا
منت سهل ياوجه العنز ياعميل الصهونية,,, العالم اجمع يدين الاعتداءات الاسرائلية على سفن الحرية وانت تريد لفت انتباه المسلمين عنهم وتهديد المسلمين يامجرم ياخائن,,, انهم الخوارج في اخر الزمان يقتلون المسلمين ويرتدون عن دينهم
طيب اذا الان نقول انها كانت في خلوة غير شرعية000
ليه الان تطالبون بالاختلاط وتجعلون بعض العلمانيين يرون بان الاختلاط جائز في الاسلام0000
ليه ترون بان سياقة المرءة لا تعرضها للفتنة والفساااااد في المجتمع000
ليه ترون بان الاختلاط بين طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية لا يعد نوع من المحظور الذي حذر الاسلام كل مسلم منه0000
هذه الاسباب هي التي تجعل اصحاب الفكر الضال استغلال الشباب باسم الصحوة الدينية وتطهير المجتمع من الفساااد الوااااقع والرذيلة000
اتمنىالتعاامل بشدة مع ظاهرة الاختلاط والسواقة وغيرها من الامور التي قد تفتح الباب على مصرعيه لاصحاب النفوس الضعيفة بااستغلال شباب هذه البلاد الطاهرة وتضليلهم تحت مسمى الجهاد والتطهر 000
حفظ الله هذه البلاد من كل عابث او فاسد او مجاهر بالمعصية او داااعي الى الرذيلة امين يارب العرش العظيم
لا تصدقون كل مايقالواتقوا الله في أعراض المسلمين والمسلمات
(وقالوا ربنا اننا أطعنا سادتنا وكبرائنا فأضلونا السبيلا)
الله مهدي ضال المسلمين
وجعل كيدهم في نحورهم
خبر كله مغالطات
واخطاء وترى ازعجتونا بهيله الله يهديها ويغفر لها ...
شغله
ياأهل الأرهاب ياأهل الكفر والنفاق استحوا على وجهيكم والله ان هذه الفنتة الحقيقة
وهذا النفاق الحقيقي تقتلون المسلمين وتزععون الأمن اي اسلام هذا الذي تتدعونه ما
اقول حسبي الله ونعم الوكيل .
والسلام ختام . وخير الكلام ماقل ودل ......
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
انا ماهبلن الا هالسطر ثم وضعوا الرأس في ثلاجة متحينين فرصة تعليقه في ساحة العدل وسط الرياض،
يمه وش هالاجرام يتفننون اجل ادمي وبالثلاجه !!!
الا الغريبه بوش مانسفنا على هالحركه هههههه
مع الاسف المطاوعه ذولا جابولنا المشاكل والتفجيرات
اول شي بدابة الحريم والفسق وبالاخير التكفير
لا ويمنعون تطور بلدهم والحضاره
كل مافتحنا جامعه قالوا حرام
حتى السينما حرام
انشري ياعاجل كل شخص وحريته
لا يكره اهل الدين واهل العلم الا ::1- علماني متحرر من الدين يناصر جيش الشيطان
2- رافضي ينخر بجدار اهل الفضيلة والسنة ..
3- الحاقد الحاسد ، لما يتمتع به اهل القصيم من خيرات وسعة رزق نسأل الكريم ان يزيدها عليهم ......... 
بما ان خطر القاعده اصبح يتنامى وسيصعب القضاء عليه مستقبلا لماذا لايتم التنسيق مع اليمن وتتم مهاجمة القاعده في عقر دارهم والقضاء عليهم من قبل قوات سعوديه ويمنيه ولو اضطرو الى جلب قوات مسانده اجنبيه المهم القضاء على هذ التنضيم الفاسد والوباء المستفشي بالمجتمع ويستنزف مقومات المجتمع وخيراته وهذا هو الحل الوحيد لننسى شي اسمه قاعده اضربوهم في مقرهم واقضو عليهم 0
ياناس دعونا نطلق حملة لمطالبة خطباء المساجد لذكر فكر القاعدة بالاسم وبن لادن بالاسم .. وذكر فتاوى علماء عنهم ...والمطالبة بتوعية الخطباء بوجوب ذلك .. وفصل والحقيق مع من لا ينفذ ذلك ... لانه وبكل بساطة هو من الخايا النائمة .. ويغرر بالشباب
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
كيف أن الخارجي عبد الرحمن بن ملجم، قاتل الإمام علي بن ابي طالب ، قال لحظة ارتكاب جريمته \"اللهم تقبل مني جهادي، فإنني ما قتلته إلا فيك وفي سبيلك\"..!
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
كيف أن الخارجي عبد الرحمن بن ملجم، قاتل الإمام علي بن ابي طالب ، قال لحظة ارتكاب جريمته \"اللهم تقبل مني جهادي، فإنني ما قتلته إلا فيك وفي سبيلك\"..!
يالي مسمي نفسك جوجو صراحه مدري انت ولد ولا بنت
لاكن من زين ماضيك يوم تتكلم/ين على ماضي القصمان
اللهم من اراد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره
هذي نهاية التشدد .. هالقصمان معروفين بهالشي اللهم لاشماته
حتى حريمهم اشد منهم .. يتضللون بالدين عشان يوصلون للي يبونه
ولو تروح تشوف ماضيهم لقيته ملف يحتوي الف صفحة من الماضي الاسود
واذا شفت شكلها بالعباية قلت هذي صحابية وهي من داخلها يهودية
الحقيقه استشفيت من رساللتك العنصريه والحقد وهذ مرض يصتأصل بلاانسان حتى يقتله والحقيقه القصمان هم اهل الخير ورجال المجتمع .الله يهديك بس
التكفيري المتشدد عبد الكريم الحميد!!!!!!!!
تخسى والله مالتكفيري إلا أنت يالواطي
وتراب رجلين عبدالكريم الحميد براسك انت ومائة من اشكالك يالفاسق اللي تكره الصالحين
اما موضوع المرأة المفتتنة في دينها بمنظمة القاعدة فانتظروا يا جماعة الخير كيف يوظف الليبراليين من سلق امريكا في الصحافة المحلية كيف سيوظفون حادثة القبض على هذه المرأة المغرر بها لصالح مشاريعهم الامريكية القذرة
ولقد بدأت مقالاتهم لو لاحظتم في توظيف الحادثة على اوسع نطاق لصالح تمرير مفاهيم استعداء المجتمع ضد الداعيات في المملكة ومحاولة تبغيض الناس بهن وصرفهم عنهن مستفيدين من حادثة هيلة القصير
اما محاويق عكاظ هذه فهي شنشنة نعرفها من اخزم
واللهم اهد ضال المسلمين ورده الى الحق ردا جميلا
اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين كائنا من كانوا فوق كل ارض وتحت كل سماء
الى شمالي
ضيقت واسع الله يهديك
وطبقت بالضبط اقصاء الاخر وعدم القبول منه مع انه قد يكون عند الله خير مني ومنك
لااحد يجيب طاري قصيمنا بشي واحترموا انفسكم لو سمحتم !!
القصيم تااااااج السعودية واصالتها
اخشى عليكم من مواجهتها يوم القيامة .....
اتقو الله ولا تخوضو بما دعت له قناة العبرية
قامة جبرية
ويأتي دور التكفيري عبد الكريم الحميد الذي دفع كثيرا من الشبان المغرر بهم إلى السفر لمناطق الصراع والأماكن المضطربة، ومن بينها العراق، تحت غطاء الجهاد ونصرة المجاهدين في مقاومة الاحتلال الأجنبي لبلاد المسلمين. وهنا أماطت معلومات «عكاظ» اللثام عن أن الحميد هو قيد الإقامة الجبرية في سكن خاص في محافظة الطائف لحماية المجتمع من ضلاله، وهو الذي حبس إحدى بناته في قفص داخل سكنه عندما كان في القصيم. وتقدمت ثلاث جهات حكومية ببلاغ للسلطات حول سلوكه غير السوي، كما أن الحميد كفر كل من حوله، ما حدا به إلى منع أبنائه من مراجعة المستشفيات عند مرضهم بحجة أن الأطباء كفرة لايجوز التعامل معهم أو اللجوء إليهم.
^
^
^
^
^
^
^
^
هذا الكلام كذب وتضليل فلم يعرف عن الشيخ التكفير
ولم نسمع بأنه دفع وحرض الشباب للسفر لأماكن القتال
كل اللي نعرفه عنه انه زاهد في دنياه ولا يرى بعض المظاهر
ليس تحريماً بقدر ماهو زهد وورع عنها فقط .
ستسألون والله عن ما تكتبون !!!!!!!!
الله يحمي بلادنا وأمتنا من كل شر
هذول اهل القصيم ونجد عامة شوفة نفس وماعندك احد وكأنه هم اهل السعودية والدين دينهم بس ...هذا اللي جابوه المطاوعة لنا ارهاب تخلف تفجير
كل مصائب والارهاب في المملكة من القصيم واهالها
وهنا أماطت معلومات «عكاظ» اللثام عن أن الحميد هو قيد الإقامة الجبرية في سكن خاص في محافظة الطائف لحماية المجتمع من ضلاله،
ابو سعود طول الله عمرك قلبه وريح المجتمع منه واحذر كل الحذر من هالفئه ومن كل من تعاطف معهم من اذنابهم من الدجاج اللي مناقيرها من حديد
بسم الله الرحمن الرحيم
رداً على تعليق ((( جوجو )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً بارك الله فيك إذا أرت أن تنتقدا أحد من الناس فنقده وحدة فقط ونقده خاصة في خطأه
ثانياً لا يجوز لك أن تعم بكلامك الصالح والطالح
ثالثاً كم يتجاوز عدد النساء في القصيم بارك الله فيك أكثر من ( 200.000 ) مأتان ألف امرأة تقريباً وكم الذي أخطأ منهن تقريباً ؟؟؟ والباقي كلهن سوف يقفن لك يوم القيامة أمام الرب جل جلاله ويطالب بحقهن منك
((والحالة الشاذة لا عبرة فيها لتقيم الناس جميعاً بارك الله فيك))
رابعاً وكلامك يهوديات لو فرضنا كلهن انطبق عليهن كلامك إلا واحدة منهن وحاشا أن يكون وأنت أظنك لا تقول بنفسك أنه يكون فسؤلي لك / ماذا تقول لهذه الو احده يوم القيامة وأنت أعلم بالإجابة
خامساً أنصحك أن تستغل دخولك في الصحف الإلكترونية بالدعوة إلى الله وإرشاد الناس إلى الحق بالقول الحسن
سادس لا أنساء الدعاء لك ولأئمة المسلمين وعامة بصحة والعافية والمغفرة ورضوان من الملك العلام
والله إني لك من الناصحين
والسلام
اللهم عليك بكل متشدد متطرف يقتل المسلمين بأسم الدين والجهاد
انه ثعلب مكار مخادع هذا الذي يدعي بأنه سعيد الش X ري فعلآ انه الشري ومنبع الجهل والضلال وليس الشهري الله يشرف قبيلة الشهري عنه وعن افعاله السيئة الدنيئة والغاوية والحقيرة
بس على فكرة هذا الرجل الضال يعتقد انه ..... رجل مغوار خارق يطير في الجو بأجنحته الخفاشية ليقتل الناس بعد غياب 28 عام ليظهر مرة اخرى ليقتل عدد من الناس في خلال 28 يواماً كقطع واعضاء بديلة لجسدة اذا ترهل من اعضائة الأساسية ... يعني بالعربي الفصيح((( ابو عباية)))
وصنف سعيد الشري انه ابوعباية فعلآ لأنه اختار فريسته من بين جميع الناس لشدة خوف هيلة القصير منه يشم رائحة الخوف تفوح من هيلة القصير كي يالتهمها كاملتآ... وياللعق اصابعها بعد موتها تماماً ليتأكد ابو عباية سعيد الشري ان هيلة القصير لديها سر في داخل فمها لو قالته سيعود ابو عباية سعيد الشري الى اوكاره السابقة ليموت قبل انتهاء ال 28 يوماً ولآ يعود الا بعد 28 عاماً ... فهيلة القصير هي نقطة ضعف ذلك الوحش سعيد الشري الملقب (( ابو عباية )) او (( ابو عبائة )) فهي تلعم كيف تتعامل مع ذلك الوحش كما بين لها ازواجها السابقيين لدنائة ذلك الوحش وحقارته من مكر وظن سئ وخيبة امل وانه شري وليس شهري ويفوح من رأسة رائحة القذارة(؟) .......... اعزكم الله جلافي علاه
كما اعتقد ان هيلة القصير تحب الزهد والورع وتحب تلعيم القرآن الكريم وتعلمه وهذه صفات المؤمنات الصالحات ..... =وعلى رجال الأمن والامان ان يحققوا مع هيلة القصير بتمعن وطيبة نفس والأصغاء لما تقول وان يتأكدوا من وضع الطعم الحقير في بيتها كي يخرب ويجرح سمعتها ويطيع برأسها امام العدالة بأنها هي المتهمة الأولى في تمويل القاعدة لمقاصد يريدها ذلك الثعلب المكار سعيد الشري
\" فاصل من اقوال مزيفة وطعم مزيف للأطاحة بهيلة القصير بأنها ارهابية ونواصل مع التمعن والصبر والنظر بعين الحق قبل ان يفرح الأعداء ويتشمتوا بأول طعم قذر ومقصود دون علم هيلة القصير به تماماً هذا والله سبحانه وتعالى اعلم \"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.