وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هل أحرقت جثة المبتعث عبدالله القاضي بعد مقتله؟
نشر في عاجل يوم 18 - 03 - 2014

في مفاجأة صادمة، ذكر عصام القاضي، ابن عم المبتعث السعودي المغدور عبد الله عبد اللطيف القاضي (23 سنة) أن ثمة أنباء عن إحراق جثة عبد الله بعد قتله على يد من غدروا به.
ونقلت صحيفة "الرياض" تصريحات عن عصام القاضي قال فيها إن الجثة التي وجدتها الشرطة الأمريكية للمبتعث يوم الجمعة يعتقد بحسب المعلومات التي وصلت له من أبناء عمه وإخوانه في نفس الولاية بأنها أحرقت بنسبة 70%.
وما يؤكد رواية عصام القاضي هو أن عدة صحف أمريكية نشرت في نبأ العثور على عبد الله مقتولًا، أن الشرطة عثرت على "بقايا" أو "Remains" من جسد المبتعث، وهو ما نقلته عنها "عاجل" صباح السبت.
وذكر الإعلام الأمريكي أن شرطة لوس أنجلوس عثرت على جثمان الفقيد ليل الخميس في منطقة صحراء بالم ديزرت، بالقرب من جسر "شارع كوك" على الطريق السريع، بعد التحريات التي شارك فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ الإبلاغ عن اختفائه.
وتبعد منطقة بالم ديزرت عن نورث ريدج، حيث كان يقطن القاضي، بحوالي 150 ميلا (حوالي 241 كيلومترا)، أي بمسافة زمنية قدرها 3 ساعات بقيادة السيارة.
ولا تزال ملابسات وفاة القاضي غير معروفة في الوقت الحالي؛ إلا أن وسائل الإعلام الأمريكية أكدت اعتزام شرطة لوس أنجلوس عقد مؤتمر صحفي صباح يوم الاثنين القادم للكشف عن تفاصيل جديدة في قضية القاضي الذي كان آخر مرة شوهد فيها يوم 17 سبتمبر الماضي بالقرب من منزله في نورث ريدج.
يذكر أن عملية الاختفاء تمت أمام منزله، أما آخر اتصالاته فكانت مكالمة هاتفية أجراها مع أبناء عمته، وقد اتفق معهم أن يأتي لمقابلتهم في أحد مطاعم لوس انجلوس حيث يقيمون ويدرسون هناك، وبعد أن تأخر عليهم قرابة الساعتين عادوا للمنزل ولم يجدوه، وخلال هذا الوقت لم يتم الرد على هاتفه طيلة ساعات وحتى الساعة 12 ليلا.
ويتلقى المرحوم "عبدالله" تعليمه الجامعي والتحضير لمرحلة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية بجامعة ولاية كاليفورنيا في مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا.
وأعلن القنصل الأمريكي في الظهران الأحد (19 أكتوبر 2014) جوي هود، لأسرة المبتعث السعودي المغدور عبد الله القاضي، أن ثلاثة أمريكيين من أصول مكسيكية تآمروا لقتل "القاضي" بدافع السرقة.
وأوضح "هود" لأسرة "القاضي" التي زارها في منزلها برفقة مسؤولين من وزارة الخارجية السعودية وإمارة المنطقة الشرقية، أن مشتري السيارة التي عرضها "القاضي" للبيع قبيل اختفائه، كان هو الخيط الذي قاد الأجهزة الأمنية الأمريكية إلى كشف خيوط الجريمة.
وتابع أن المشتري اتفق مع صديقه وصديقته على قتل "القاضي" والاستيلاء على ما يحمله ودفن جثته.
اقرأ أيضا:
رجلان وامرأة من أصول مكسيكية وراء مقتل "القاضي"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.