ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادم الحرمين الشريفين يتفقد المواقع الأمامية للقوات العسكرية ويأمر بإنشاء 10 ألآف وحدة سكنية للنازحين ويؤكد قدرة المملكة على حماية أرضها وشعبها من كل إرهابي مأجور
نشر في عاجل يوم 03 - 12 - 2009

قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية بعد ظهر اليوم بزيارة تفقدية للمواقع الأمامية للقوات العسكرية المرابطة على حدود المملكة في المنطقة الجنوبية وكان في استقباله أيده الله لدى وصوله الموقع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي اللواء ركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن علي بن زيد خواجي وقائد قوة جازان اللواء ركن حسين بن محمد آل معلوي.
وفور وصول الملك المفدى عزف السلام الملكي ثم قام أيده الله بجولة بعربة مكشوفة على وحدات رمزية من القوات العسكرية المرابطة على حدود المملكة.
وأكد خادم الحرمين الشريفين أن المملكة قادرة على حماية أرضها وشعبها من كل إرهابي مأجور وأكد العاهل السعودي عزم بلاده على محاربة المتسللين والفاسدين، وقال في كلمة امام جمع من الضباط وافراد القوات المسلحة، بعد انتهاء جولته على مواقع القوات المسلحة:
"إنها لسعادة لي ان اكون بينكم اليوم على ثغر من ثغور الوطن، أراد له الارهابيين المتشددين السوء، عندما تطاولوا على أرضنا وأرهبوا الآمنين واستباحوا الدماء دون مراعاة لوازع من دين او خلق، فلهم نقول لقد تجاوزتهم في غيكم، وإننا بعون الله قادرين على حماية وطننا وشعبنا من كل عابث او فاسدا او إرهابي أجير".
إخواني وأبنائي الكرام :
"ما نحن - إن شاء الله - من الذين يخشون الجهر بالحق وإحقاقه ، ولسنا ممن لا يرعى الله في حماية دينه ووطنه ، ولقد أثبتم أنكم درع الوطن - بعد الله - ، وأنكم - ولله الحمد - أهل القلوب المتوكلة على الحق - جل جلاله - شجاعة لا يخالجها خوف ، وقوة لا يصاحبها وهن ، وأثبتم - ولله الحمد- بأنكم أهل العزم بعد الله ، وساعده الضارب لكل معتدي ، فتوكلوا على الله ، هذا وأسأل الله أن يمدنا بعون من عنده ، وعزة وقوة ، وعلى الله فليتوكل المتوكلون "
من جهته أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بإنشاء عشرة آلاف وحدة سكنية لأبنائه المواطنين النازحين إلى مراكز الإيواء في منطقة جازان وذلك على اثر زيارته يحفظه الله إلى هناك .
وقد قضى التوجيه الكريم بأن يتم الانتهاء منها إن شاء الله وتأسيسها وتسليمها لمستحقيها في مدة عام أو أقل بإذن الله مشمولة هذه الوحدات بتوفير كافة المرافق لها من مساجد ومراكز صحية ومدارس وغيرها .
وكانت القيادات الميدانية للجيش السعودي أعلنت عن تطهير كل مواقع الشريط الحدودي مع اليمن، ووصلت إلى السيطرة الكاملة على أبرز المواقع مثل جبل دخان وجبل المدود وغيرها.
نتمنى من خادم الحرمين يجتمع مع المواطنين ويسأل هل وصلت لهم الاعانه الي ذكرت ام لا ؟؟؟
اشك في ذلك
حللت أهلا ونزلت سهلا ياقائدالأمه الإسلاميه
تكفى يابوم متعب التفت للأفراد وحقوقهم ومعاناتهم في الترقيات والبدلات والسكن
هذا وقتهم الآن في الجبهة وفي سيول جدة وفي منى وعرفات
وهذولا عيالك امانه في رقبتك
وانت كفو طيب حنون شديد بأس
ربي يحفظك من كل مكروه
شكر لك يا ملك الانسانية وحفظك ذخرا لامتك وابناء شعبك في حلك وترحالك سر وحن جنودك
ترجع بالسلامه يابومتعب
تراك حسافة الله يحرسك
ادام الله عزك بابا عبدالله ووفق خطاك
زيارتك لنا شرف لنا ووسام على قلوبنا
ونسأل الله العظيم ان يوفق جنودنا البواسل وأن يسدد رميهم وان يعيدهم الى اهليهم وهم منصورررين انشاء الله
بارك الله فيك في حلك وترحالك ونم قرير العين الاماكن تحت سيطرتك ولله الحمد
حماة الوطن قادرين على جمح كل معتدي لهذا البلد الامين
نامل منكم النظر بترقياتنا ورواتبنا القليله
في حفظ الله
الله يطول لنا في عمرك ويخليك ويهيئ لك البطانة الصالحة
زيارة الملك أفرحتنا .. غير أن ما أحزننا هو خبر العشرة آلاف وحدة سكنية
فهذا يعني ترك منازلنا هناك وأملاكنا فهل إذا حصلت على وحدة سكنية ستعوضني عن المكان الذي نشأت فيه وعن أرضي وأرض جدي ..؟!
من أجل عصابة مرتزقة من الحوثيين ننحرم من بيوتنا ؟ هل يعقل ذلك ؟
لا أريد الوحدة السكنية أريد بيتي ولا أريد تعويضات مالية أريد أرضي .
لاستطيع ماعبر به لك ياخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظك الله لنا ذخرااا واطال بعمرك والبسك ثوب الصحه والعافيه .
وصلتني رساله وانا رايح للمسجد صلاة المغرب امر خادم الحرمين 10 الاف وحده سكنيه
لاوصف لكم مدى فرحتي بذلك رغم اني لن استفيد منها
ولكن حبنا لوطننا واخوانا المسملين بكل مكان من ارض هذا الوطن الغالي
نفرح لهم بكل شي ونحزن كذلك لحزنهم
لاستطيع القول اكثر
والذي نفسي بيده دعوت لمليكنا ملك الامه الاسلاميه والانسانيه من قلب صادق له
اسال الله العلي العظيم ان يطيل بعمره
هذا اقل مافعله لكم ياملك الانسانيه
مع تحيات
مواطن :قنووع
وفقك ألله ياملك الانسانية
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كفووووووووووووووووووووووووووالله ياابا متعب
ملك بكل الشجاعه هاذا الواحد يخاف عليك
اللهم يامن لاتضيع ودائعه
نستودعك ياحي قيوم والدنا عبدالله
اللهم احفظه بعينك التي لاتنام
اللهم من اراده بسوء اللهم اشغله في نفسه ورد كيده في نحره
حبيبي يابو متعب الله يباك فيك ويحفظك ويطل في عمرك
كدت اطير فرحا بقدومكم الكريم يا خادم البيتين
الله يحفظك يابو متعب
الله يطوول بعمرك ياملك الانسانيه ...
واتمنى دوووم خيرك يكون لشعبك وعيالك وابناء بلدك ... يابومتعب عز ابناء بلدك
لان هم سنادك لا ضاقت علينا الوسيعه لو صار شي للبلد محد بيوقف للبلد الا اهلها الاصلين اما الاجانب كل واحد راح يحط رجله
ماذا استفدنا من اعطاء والمنح للدول العربية المجاوره غير الحسد وزياده كره للشعب السعودي المسكين !!
مااذ اضافوا لنا العرب حينما اصبحت سيول في جده!! بل وجده كم جنسيه عربيه ولن اقول من اي بلد معروفه بكل خبر بالمواقع الالكترونيه يقول بعنجهيه تستاهلون وعساكم من الحال واكثر!!
الله يجزاك خير ويارب اكثر تعطي شعبك لان هم سنادك
يا والدي ياخادم الحرمين الشرفين أين حقوق المعلمين؟؟
الخير كثير ولله الحمد والمنة فما المشكلة من إعطاء المعلمين حقوقهم؟؟؟!!
حسبي الله على بطانة السؤ
الله يحفظ ابو متعب
وشعبه
ويسدد اخواننا على الجبهة
واستشهادهم كشف اوضاعهم المتردية ،،،إذا استشهد قالوا عليه ديون ومسكنه اجارننن،،،،،بالله تدرون كم رواتب هؤلاء الجنود ثلاثة او اربعة الاف،مساكين
الله يسددك للحق .. ويبعد عنك البطانة الفاسدة .
وأرجوا من خادم الحرميين أن يراجع بعد سنة أوامره .. هل نفذت أو لا
اتمنى من الملك عبدالله بن عبدالعزيزحفظه الله النظرفي حال حي الدهيشيه التابع المحافظة رياض الخبراء حيث يعيش اهالي هذاالحي على ضفاف وادي الرمه ممايجعل الاهالي يتخوفون منه في حال هطول الامطارالغزيره وجريان الوادي كماحدث في عام 1402عندماامتلاء الوادي وكاد ان يغرق اهالي هذاالحي ؟وتحدث كارثه كماحدث في محافظة جده!!!!!!!!!!!!!!
الله يطول عمرك ياأبومتعب ويحفظك من كل مكروه ياصقر العروبه وكلنا فداء لك ياملك الأنسانيه
أشهد بالله العظيم أنك بطل وجسور
بطل يابومتعب كعادتك الله يديمك عز للإسلام وللوطن والمواطنين ويخليك لنا .
سعدنا بمقدمك ياملك الانسانيه دائما نشعر بأنك قريب من كل منطقه ومن كل المواطنين اهلا يابو متعب في ديار الفل والكاذي وندعو الله انا يوفق جنودن البواسل ويديمك ذخر للأسلام والمسلمين
وين الكلاب اللي نبحت على فتوى الشثري؟
ورها مانبحت امام الحوثيين وخونة البلاد في الكوارث, ثم بعد ايام فقط من الفتوى يعزل الشيخ من منصبه وبدون خطأ منه ولم يضر احد في فتواه, طيب خالد الفيصل اشتكوا منه اهل عسير والان ذهب جدة وحفلات وزعبلات واصلا جدة غير السعودية, بصراحة اطالب من الملك حفظه الله بإعطاء الجيل القادم المخلص حظه في المناصب.
ومن المصائب بأن مدير عام لوزارة عمل دورتين مياه مع بعض الترميم بأكثر من 200الف ريال خير ان شاء الله عسى يبيض ذهب.
ثم ان نظام المناقصات فاشل بما تعنيه الكلمة لان النزاهة في الترسية غير واقعة الا من رحم الله.
والدي القائد خادم الحرمين الشريفين جزاك الله خير الجزاء على ماتقوم به من رعايه
لأبناء بلدك وحفظ للأمانه الملقاه على عاتقك وهذا ليس بغريب على صقر العروبه
الذي يجب على الملوك والرؤساء أن يتعلموا منه كيف يكون الملك راعيا ً لرعيته
وكيف يكون الحاكم المسلم بتعامله مع الآخرين
الله يحفظك ياوالدنا من كل سوء ويحفظ بلادنا ويجعلها مزدهره في عهدك الميمون0
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك
يعلم الله اني احبك يابو متعب واني والله مارجي من وراه لامال و لامنصب ولا جاه
حفظك يا قائد الأمة الإسلامية وعين ترعاك أينما حللت
اللهم أهلك الحوثيون واحدا تلو الآخر فهم أذناب نجسة لرافضة إيران الصفوية
السعودية بلاد الحرمين الشريفين محفوظة بحفظ الله
إلى الأمام يا بلادي وإن غضب الأعادي الحاقدون
أناااا أفتخر بهذا الملك عبدالله بن عبد العزيز
لأسباب
1- إنهاء معانات الخطوط الإسفلتية خط الطائف أبهااا وقد خفف من الحوادث منذ توسعته على يد هذا الملك خلافا لمن قبله
2- خط الهداء مكة الكر وبيض الله وجهه أنها معانات البشر
3- صرف رواتب للفقراء والمساكين والأرامل والأيتام الضمان الإجتماعي
حقيقة بيض الله وجهه
4- زيادة رواتب المدنيين والعسكريين منذ توليه الحكم ( ولكن للأسف الناس تنسى ولاتشكر))
5- إهتمامه بالشعب السعودي في كل المجالات في اليسر والعسر بيض الله وجهه
ختاماً هذا الملك عبدالله سوف يكون في هدب عيوووننااا
هذا الملك من قلب صادق لانفاق ولارياء محبة مني له ولما أشوف والمس منه
لمست خيره في كل شيء
والله نسأل أن يحفظ لنا هذا الملك عبدالله ، نسأل الله أن يطول في عمره وأن ينصره على الخونة في كل مكان
هذا الملك نعمة من الله أرسل إلى الشعب السعودي بعد معانات دامت عشرات السنوات
حقيقة نحن في رخاء وأمن بفضل الله سبحانه ثم بفضل حنكته ورأيه السديد
ماذا أقول لهذا الملك والله يعجز لساني ويجف قلمي أن اذكر جميله وحسن تصرفه
وأستغرب ممن صابه الطمع من الموظفين بزيادة الراتب وهم في عيش رغيد
رواتب كل موظف فوق 5000 الآف ريال بالله ماذا تريدون غير هذا ؟؟؟
من راتبه فوق 5000 الآف وقسم بالله العظيم هذا الراتب يشبع أسرتين يامن اصابه الطمع
لاحول الله ايش المشاكل هذي الله يستر السنه الجايه اللي بيصير
أناااا أفتخر بهذا الملك عبدالله بن عبد العزيز
لأسباب
1- إنهاء معانات الخطوط الإسفلتية خط الطائف أبهااا وقد خفف من الحوادث منذ توسعته على يد هذا الملك خلافا لمن قبله
2- خط الهداء مكة الكر وبيض الله وجهه أنها معانات البشر
3- صرف رواتب للفقراء والمساكين والأرامل والأيتام الضمان الإجتماعي
حقيقة بيض الله وجهه
4- زيادة رواتب المدنيين والعسكريين منذ توليه الحكم ( ولكن للأسف الناس تنسى ولاتشكر))
5- إهتمامه بالشعب السعودي في كل المجالات في اليسر والعسر بيض الله وجهه
ختاماً هذا الملك عبدالله سوف يكون في هدب عيوووننااا
هذا الملك من قلب صادق لانفاق ولارياء محبة مني له ولما أشوف والمس منه
لمست خيره في كل شيء
والله نسأل أن يحفظ لنا هذا الملك عبدالله ، نسأل الله أن يطول في عمره وأن ينصره على الخونة في كل مكان
هذا الملك نعمة من الله أرسل إلى الشعب السعودي بعد معانات دامت عشرات السنوات
حقيقة نحن في رخاء وأمن بفضل الله سبحانه ثم بفضل حنكته ورأيه السديد
ماذا أقول لهذا الملك والله يعجز لساني ويجف قلمي أن اذكر جميله وحسن تصرفه
وأستغرب ممن صابه الطمع من الموظفين بزيادة الراتب وهم في عيش رغيد
رواتب كل موظف فوق 5000 الآف ريال بالله ماذا تريدون غير هذا ؟؟؟
من راتبه فوق 5000 الآف وقسم بالله العظيم هذا الراتب يشبع أسرتين يامن اصابه الطمع
أنا عشت على مكافأة 850 ريال من الجامعة والبيت إجار والسيارة دباب
وانت 5000 الآف وتشحد عجبي
بسم الله الرحمن الرحيم
رحم اللة شهدائكم والهمكم الصبر والله لن يبقى عليها احد واحمدوا الله واشكرووووه
فان المؤمن مبتلى في نفسة وفي مالة وفي اهلة .واسأل المولى عز وجل ان
يصبركم .
اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه ووفق والدي خادم الحرمين الشريفين لكل خير
وانصر اللهم حماة الوطن بنصرك يااااارب العالمين .
اللهم انصر جنودنا البواسل وايدهم يالله بتأيديك
الله يحيك يا ابو متعب وحنا عيالك وابشر بالي يرفع راسك فووووق والله دولتنا وقيادتنا تستاهل كل خير وانا مستعد اموت الف موته لنصره الدين وعيون الدوله وحكامنا
الله يحفظ ابو متعب
وانشالله يكون الخبر صحيح عن تعديل رواتب العسكر التي لا تتعدي 1800 بعد التقاعد خاصت الافراد
رواتب الافراد العسكر كله بدلات وبعد التقاعد تحذف جميع البدلات ويبقئ الاساسي بعد تقسيمه لا يتعدي 1800
كيف يعيش متزوج واولاد وايجار وكهرب وو بتقاعد 1800
يجب النظر بحماة الوطن
كل اللي اقوله
لاخلى ولا عدم منك يابابا
ياروحنا وعمرنا عسانا كلنا فدوه لك يارب
الله يحفظك باابو متعب ويطول بعمرك.
دام عزك
الله هم احفظ لنا بلاد الحرمين من هولاء الحوثيين والشيعة التى دنسو البلاد
يا مجرشي محد مجبرك تطلع من بيتك اذا ما تبغي الخير وتحمد ربك تري فيه ناس كثيرة محتاجة هذي الوحدات
واذا استقرت الامور وعادة المياة لمجاريها ارجع لبيتك وارضك
الله يطول في عمر خادم الحرمين ويرزقه البطانه الصالحه الناصحه
الله يحفضك يابومتعب وطمعين في كرمك وزيادة رواتب القوات المسلحه
في ضل حكمك ياابو متعب باذن الله ما عليناخوف
اللهم أحفض بلادناء من كل سواء
اللهم أنصرناء على الحوثيين ومن عونهم
يوفقك ياخادم الحرمين وينصر جندنا
وردا على الاخ المجرشي واللذي يرغب بالعوده لمنزله وارضه اقول اسال الله العظيم ان يعيدكم لارضكم بعد نصر جنودنا على الحوثيين والوحدات السكنية انشائها ملكنا للمحتاجين من النازحين فهم كثير واغلبهم بدون منازل
الله يحفظك يأبو متعب........ويابخت ويحليل لهم عيالك السعوديين فيك ..... والله انك ابو الانسانيه..... بدون اي نفاق والله بحبك موت
بارك الله فيك يابو متعب وكثر الله من امثالك ربنا يحرسك في الترحال وتعود بحفض الله وسلامته نعتز فيك وبقيمك حسافه عا اليمن ااه لو تاخذها وتضمها للملكه
ارواااحنا فداااء لدينااا ثم وططننا يبوووووومتعب ،،،، وسوف ندافع بأرواحنا عن كل شبررر بأرض بدلنا الطاااهر ونطهره من الحوثيين الأوغاااد عملاائء واذناااااب ايران
اللهم احفظ بلدنا من كيد الاعداء احوثيين والفررس المجوووووووووس
راتبي التقاعدي 2800 بدلا\" من 8000 ياملك أنا عريف خدمت 27 سنه
الله يحفظ ابو متعب
وانشالله يكون الخبر صحيح عن تعديل رواتب العسكر التي لا تتعدي 1800 بعد التقاعد خاصت الافراد
رواتب الافراد العسكر كله بدلات وبعد التقاعد تحذف جميع البدلات ويبقئ الاساسي بعد تقسيمه لا يتعدي 1800
كيف يعيش متزوج واولاد وايجار وكهرب وو بتقاعد 1800
يجب النظر بحماة الوطن
فعلن رواتب العسكر بعد التقاعد مصيبه لاتتعدي 2000 خاصت الافراد الافراد
فالمتزوج وعنده البيت ايجار والاولاد والكهرب وارتب التقاعدي لايتعدي 2000
هاذ غير عدل بالموظف المدني اما العسكري كله بدلات وتحذف عند التقاعد
سلمه الله وأعانه على الحق!!!!
لقد هرب الحوثيون وخنسوا في جحورهم عندما علموا بمقدمه !!!
اللهم انصر من نصر الدين ونصر عبادك المؤمنين ووقر العلماء الربانيين !!!
واخذل من خذل الدين ووالى أعداءك من اليهود والنصارى والعلمانيين !!!
الاخ فهدالعتيبي اعتقد اعلارواتب هم المدرسين والممرضين فقط هم الذين رواتبهم تزيد على 5000ريال امابقية الدوائر الحكوميه او العسكريه رواتبهم مع الاحترام طفسه ماتوكل عيش لاوملعون خيرهم من الديون والاقساط حتى ان الاغلبيه لايكاديأتي منتصف الشهرالى وهويشحذ وتقول رواتب الموظفين 5000باي حق تتكلم وانت لاتعرف الحقيقه اماانتتكلم براي الاخرين فهذاخطأاغلب الموظفين رواتبهم زفت ومنهم على سبيل المثال القطاع العسكري رواتبهم ضعيفه وزارة الزراعه وزارة العدل الخ من الوزارات الايجب على الدوله النظرفي حالنانحمدالله على ان هيألهذه الدوله ملك ملك القلوب بحب شعبه له ولكن نطمع بالكثير من دولتنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعنا منذ اكثر من اربع سنوات تغيير النظام القديم للتقاعد وحتى الان لم يعلن شيء لماذا ؟؟؟؟؟ من المسؤل عن عدم الاهتمام بتغيير نظام دام اكثر من 50 سنه على نفس بنوده القديمه هل هي المؤسسة العامة للتقاعد والمسؤولين عنها وعن رواتب الموظفين هل هي الماليه من يهتم بشؤؤن المواطن اللذي يعاني بهذا الزمن من غلاء المعيشه وارتفاع الاراضي والاجارات وراتبه على نظام ايام قبل 50 سنه 1720 هل يعقل هذا اين الامانه اين الضمير ؟؟ ولاالمسؤولين بالمؤسسة العامه رواتبهم التقاعديه عن عشرين واحد من هؤلاء من جنود الوطن الافذاذ العيون الساهره على امنهم ومافكروا بالاستعجال لصدور نظام جديد يكفل لهم العيش بكرامه بدون توسل وتسول ؟؟
اين ذهبت دراسة واقتراح اللواء د محمد ابو ساق من مجلس الشورى اللتي صوتو عليها ورفعت ولم نسمع للان خبر مفرح للمواطنين باقرارها ورفعها لخادم الحرمين الشريفين بارك الله فيه وجعله ذخرا للوطن والمواطن ؟؟
لقد قدم اللواء د دراسة رائعه وممتازه تتواكب مع هذا الزمن والعصر الحديث برفع رواتب المتقاعدين وتغيير نظام تقاعد العسكريين بالذات لان النظام القديم فيه اجحاف لهم بطريقة حسابهم له لان كما تعلمون رواتب العسكري مرتفعه بسبب البدلات واذا تقاعد يحسب له الراتب الاساسي فقط ويضرب بمدة الخدمه ويقسم على 35 سنه ويصفى له راتب ضعيف لايسد رمق والخدمه حدث ولاحرج يتقاعد الجندي على عمر 44 سنه فقط والموظف المدني على 60 شوفوا الفرق كم سنه طبعا لهم مبررات لكن والله صعبة وخسارة للوطن بعد ان يكتسب الخبره ويحصل على دورات متقدمة كجندي قوات المسلحه وبالجيش وقوات الطواريء دورات صاعقه و مظلات ومطارده واقتحام ومكافحة شغب وحماية شخصيات ومكافحة ارهاااب وبعز الرجوله بهذا السن وبعضهم الان على الجبهة مجاهد بالجيش وراتبه الان على راس العمل 2900 ويتبقى له بعضهم عن سن التقاعد 44 سنه او سنتين هل يعقل بهذا النظام ان يقاعدونه ويقول والله النظام كذا الدراسة اللي قدمها مجلس الشورى ان لاتقل الخدمه لاقل رتبة عسكريه عن 52 سنه ماقصروا بارك الله فيهم لكن من عارض على هذه الدراسه من المؤسسة العامة للتقاعد وين امانتهم وين وطنيتهم وين ضميرهم وين من يحاسبهم على عدم التغيير والتجديد والحرص على رفاهية المواطن والعسكري المكافح المجاهد مع الارهابيين والان على الحدود مع الحوثيين كفانا الله شرهم ياناس تحركوو وفكرو ا بمايهم هؤلاء الفئة من المجتمع وهم العنصر الاساسي والفعال بالمجتمع غيرووا نظام التقاعد العسكري باسرع مايمكن
المشكله المسؤول عايش مرفه راتب عالي حتى لو تقاعد راتبه عالي كيف يفكر بهؤلاء المرابطين وتقاعدهم على سن 44 سنه ويتبجح ويقول النظام تحت الدراسة
ويجلس سنين ويتقاعدون الناس وهم حتى منزل لم يستطيع بنائه فكيف اذا تقاعد بسن 44 سنه ماذا يفعل هل يقدر بناء المنزل بعد التقاعد جاوبني ايها المسؤؤل المماطل؟؟ للان اكثر من اربع سنوات والموضوع يدرس حرام عليكم اتقوا الله
الله معك يابومتعب الله يعينك على ها الفساد الاداري ويرزقك الله بالبطانه الصالحه
ياناس وين ضميركم لكل شيء تبون ابومتعب الله يوفقه ويطول لنا بعمره يشكل لجنه
للتحقيق خلوا عندكم وطنية والله نعيش باحسن حال ومراح يكون عندنا فقير واحد لو الناس صحى ضميرها وفكروا بالوطن والمواطن
يابلادي واصلي والله يحميكي واصلي
منقول لااهميته ومناسبته للموضوع
من واقع خبرة 30 سنه في القطاعات العسكرية
اكبر قطاع يوجد فيه فقر متراكم
هو القطاع العسكري
تدرون ليش
الان الرواتب كلها بدلات والاساسي 1800
والعلاوة السنويه راتب بنغالي 108
بعد كل هذا الاخلاص ياوطني
تقابلنا بالجفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كم ضحينا من راحتنا الاجلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم سهرنا على راحتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم واجهنا الموت لاجلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم وكم وكم وكم وكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاجلك ياوطني
الله لا يحرمنا منك يا ابومتعب صدق من قال انك ملك الانسانية الله يديم عزكم لنا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.