بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة القصيم يُكرم الطلاب المتفوقين دراسيا في عنيزة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا للعام 1430-1431ه الذي نظمته إدارة التربية والتعليم في محافظة عنيزة وذلك في مركز صالح بن صالح الاجتماعي بالمحافظة .
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم القى رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم عنيزة نائب رئيس اللجنة المنظمة عبدالله بن حمد البداح كلمة ادارة التربية والتعليم هنأ فيها الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
وثمن لسمو أمير منطقة القصيم ما يقوم به من جهود صادقة واهتمام بمسيرة التربية والتعليم في المنطقة لتواصل مسيرتها التنموية بتميز واقتدار ، مشيرا الى أن ذلك محل تقدير كل منتسب للتربية والتعليم بالمنطقة .
وبارك البداح للطلاب تفوقهم ونجاحم ، لافتا الى انهم عماد الأمة ومستقبلها وازدهارها ، وطالبهم بأن يعانقوا أنوار العلم والعلماء وأن ينهلوا فكرا صافيا وتربية سليمة وأدبا عذبا .
وقدم رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم عنيزة شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد الذكير - رحمه الله - على رعايتهم المستمرة لجوائز المتفوقين دراسيا ، .
بعد ذلك القى الطالب حاتم بن عبدالله السدلان كلمة الطلاب المتفوقين بين فيها أن ما حققوه من تفوق ما جاء الا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بجهود المعلمين والمرشدين ، مقدما شكره لسمو أمير المنطقة لدعمة وتشجيعة وحضوره ، لافتا الى أن حضور سموه حافزا للطلاب نحو المزيد من البذل والعطاء .
عقب ذلك قدم مجموعة من الطلاب مسرحية بعنوان " البروفة الأخيرة " طرحوا فيها عددا من القضايا الاجتماعية تخللها أناشيد تجسد عمق العلاقة بين قادة هذه البلاد وأبنائها .
اثر ذلك تشرف الطلاب بالسلام على سمو أمير المنطقة وسمو نائبه .
وقد أعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته أن يكون بين ابنائه الطلاب في هذا المساء لتكريم المتفوقين منهم ، مباركا للوطن بابنائه ، ومباركا لكل أب وأم تفوق ابنائهم ، متمنيا ان يكونوا ان شاء الله لبنات بناء صادقة وسليمة لهذه البلاد .
وقدم سموه في تصريح صحفي عقب الحفل شكره وتقديرة لأعضاء هيئة التدريس في الادارة التربية التعليم في محافظة عنيزة .
وقال "إن هذا الحفل رائع ومشرف للجميع واحسست بالرابط الذي يربط النشء بولي أمرهم في هذه المناسبة ، وكانت مشاعر الطلبة واظهارها بهذا الشكل أمر معزز للنفس وجعلنا نفخر أن بنات وطننا من ولاة أمرنا هم دائما في قلب كل انسان منا وهذا هو المهم " .
وأضاف سموه قائلا " أقدم الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أعادة الله سالما الى أرض الوطن والى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - على ما يدعمون به ويلقاه التعليم من رعاية واهتمام ممثلة في الادوار التي يؤديها سمو وزير التربية والتعليم لهذه القطاعات الهامة .
وقال سموه أمير منطقة القصيم :" لا نستغرب حجم الميزانية التي رصدت هذا العام للتعليم ، فهذه الدولة تعطي بسخاء لبناء الانسان في كل مكان ".
و قدم سموه الشكر لكل من أسهم في هذا الحفل وأبرزه وتابع هذه النشاطات والفعاليات في مجال التعليم ، مشيرا الى أن أسرة " الذكير " يؤدون دور وطني مُقدر . .
حضر الحفل وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومحافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم ومدير التربية والتعليم في عنيزة يوسف بن عبدالله الرميح وعدد من منسوبي التعليم في المنطقة .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.