وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة الجوف واصل جولته التفقدية بمراكز وقرى المنطقة .

واصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف جولته التفقدية في مراكز وقرى منطقة الجوف حيث التقى خلالها بالأهالي والمسئولين في تلك القرى واستمع لمطالبهم وشكاواهم مؤكدا الحرص على إيصال الخدمات لجميع المواطنين بجميع القرى بإذن الله وقال للمواطنين // إن خدمتكم شرف لنا وأننا نفرح بتلبية تطلعاتكم ومطالبكم //.
وقد استهل سموه جولته في قرية هديب حيث كان في استقباله رئيس المركز متعب غزاي المريخان . والتقى سموه بالمواطنين وشيوخ المركز واستمع لاحتياجاتهم ومطالبهم والتقى بأيتام صوير في لفتة حانية وعانقهم بمثابة الأب .
بعد ذلك توجه سموه لمركز صوير حيث كان في استقباله رئيس مركز صوير سالم بن مفلح السرحاني وشيوخ المركز . . وتشرف الحضور بالسلام على سموه واستمع لمطالب وشكاوى المواطنين .
إثرها قام سموه بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية من الحدائق والميدان والطرق ومشروعات السفلتة مستمعاً من رئيس بلدية صوير المهندس عودة العنزي لشرح عن تلك المشروعات .
ثم قام سموه بوضع حجر الأساس لمشروعات تنفيذ شبكات المياه وخزانات في صوير وزلوم والرفيعة بتكلفة تجاوزت 20 مليون ريال ، كما قام بوضع حجر الأساس لمشروع سد المعتدل بتكلفة تجاوزت 8 ملايين ريال بسعة تخزينية تفوق 500 متر مكعب ، بعد ذلك قام سموه بوضع حجر الأساس لمشروع سد زلوم بتكلفة تجاوزت 6 ملايين ريال بسعة تخزينية مليون ومائتين ألف متر مكعب ، كما قام بوضع حجر الأساس لمشروع إنشاء سد الشويحطية بتكلفة تجاوزت 6 ملايين ريال بسعة تخزينية تفوق إثنين مليون ومائتين ألف متر مكعب .
بعد ذلك قام سموه بتدشين العمل في محطة تنقية المياه المصغرة في النظايم بقيمة إجمالية بلغت ( 1.200.000ريال ) بطاقة إنتاجية تبلغ 300 متر مكعب في اليوم .
ثم توجه سمو أمير منطقة الجوف لمركز الرفيعة حيث كان في استقباله رئيس مركز الرفيعة سعود الجبل حيث تشرف المواطنين وشيخ المركز بالسلام على سموه معبرين عن فرحتهم بهذه الزيارة الكريمة ثم استمع سموه لمطالب وشكاوى المواطنين .
كما شملت جولة سموه مركز زلوم حيث كان في استقباله رئيس مركز زلوم رضا هايل الرويلي وقد صافح سموه المواطنين وشيوخ المركز مستمعاً حفظه الله لشكاواهم ومطالبهم ، بعد ذلك توجه سموه لمبنى المجمع القروي بمركز زلوم فقام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه وبدء العمل فيه وتجول في أقسام ومكاتب المبنى متمنياً للجميع التوفيق وأن يكون هذا المجع بداية خير على زلوم وقراها لتقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين .
وواصل سمو أمير منطقة الجوف جولته على المراكز فتوجه لمركز طلعة عمار حيث كان في استقباله رئيس مركز طلعة عمار صاير بن هزاع الجنيفي وشيوخ المركز حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه مستمعاً لمطالب وشكاوى المواطنين واحتياجاتهم .
وقد أختتم سمو الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز جولاته التفقدية على قرى المنطقة بزيارة لمركز الشويحيطة حيث كان في استقباله رئيس مركز الشويحيطة فهد بن عقيل الرويلي وشيوخ المركز ، حيث تشرف الحضور بالسلام على سموه مستعرضاً معهم مطالب المركز واحتياجاته .
وفي نهاية الزيارة أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن هذه الجولات تأتي للإطلاع عن قرب لاحتياجات المراكز ومطالب الأهالي ، مؤكداً سموه أن جميع تلك المطالب محل اهتمام سموه وأنه سيتخذ التوجيه اللازم حيالها بما يعكس تحقيق رغبات المواطنين بعد دراستها ، وتحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وقال سموه // إننا هنا لخدمة المواطن وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق مطالبهم بإذن الله // ، مؤكداً أن المنطقة ستشهد إن شاء الله الكثير التي يتطلع إليها المواطن .
رافق سموه في الجولة وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون الأمنية عبد الرحمن نجم البادي وعدد من مديري الادارت الحكومية من مدنين وعسكريين .
// انتهى // 1837 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.