مجلس علماء باكستان يرفض التقرير الأمريكي الوهمي حول "مقتل خاشقجي"    السفير آل جابر يلتقي بسفيرة بلجيكا لدى المملكة    الاتحاد ينتصر على القادسية برباعية مقابل هدف                    هيئة الأمر بالمعروف تعرض محتوى حملة : الصلاة نور – التوعوي في مساجد وجوامع الرياض    «الجوازات» تعلن إطلاق «هوية مقيم الرقمية» عبر أبشر.. مميزات عديدة    الأردن تدين هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه المملكة    هطول أمطار على محافظة حفر الباطن    إغلاق منتجع خالف الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بهدا الطائف (صور)                تعليم الطائف يشارك بثلاثة مشاريع ضمن التحكيم الافتراضي لمعرض إبداع للعلوم والهندسة    فروسية الزلفي تقيم سباقها السادس عشر للموسم الحالي    المغرب تسجل 244 إصابة جديدة بفيروس كورونا    قطر عن هجوم الحوثي على الرياض: عمل إجرامي وتخريبي    رحيل يوسف شعبان.. صهر الملك فاروق.. «ضابط» فتنته الفنون فوهبها 50 عاماً    وزير "الحرس" يوجه بتدشين مركز لقاحات كورونا        43428 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع    الأمير بدر بن سلطان يستقبل إدارة الوحدة    " هاترك " المقرن يقود الرائد لهزيمة العين برباعية    "التنمية المستدامة في الباحة" في لقاء جامعي    حالة الطقس المتوقعة غدًا الاثنين على المملكة    مئات المستوطنين اليهود يقتحمون الأقصى        الصحة: مؤشرات كورونا متذبذبة.. والسلاح أخذ اللقاح    لليوم ال 21 ..الشؤون الإسلامية تقرر اليوم إغلاق مسجدين مؤقتاً بمكة المكرمة والمدينة والمنورة بعد ثبوت حالتي كورونا بين صفوف المصلين    أمانة المدينة المنورة تُنفذ خطةً لإدارة التنمية المجتمعية والارتقاء بجودة حياة السكان خلال 2021    انتخاب سعد بن سعود رئيساً للجنة التشاورية للجامعات السعودية لكليات وأقسام الإعلام        " مدينة الملك سعود الطبية": معاينة 2500 طفل يعانون من الأمراض النادرة    «التجارة»: تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر اعتباراً من اليوم وحتى 23 أغسطس 2021        تنظيف سطح الكعبة المشرفة يستغرق 20 دقيقة    وزارة الشؤون الإسلامية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الدينية بجمهورية مالي    الاتحاد والنصر يسعيان لمواصلة الزحف نحو القمة على حساب القادسية وأبها    شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء ونشر ذلك بمواقع التواصل    لظروف الطيران.. تأجيل مباراة ضمك والشباب 24 ساعة    الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي    سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير عام فرع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بالمنطقة    رسميا: تسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة في موانئ السعودية    روسيا تسجل 11359 إصابة جديدة بكورونا    "الأرصاد": أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة على معظم المناطق    اهتمامات الصحف الباكستانية    الباطن يقهر الظروف والوحدة    شيوخ عسير: تطلعات ولي العهد عظيمة ورؤيته صائبة    النيابة: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لمواطن ومقيمَين    «تطوير مكة»: تنفيذ 14 مشروعا تطويريا في العاصمة المقدسة    إلى جنة الخلد    اليوم وغداً.. كلنا «أنت»    الحكومة المغربية تعزز تعاونها مع مجمع الفقه الإسلامي    صحة تبوك تطلق 12 مركزاً جديداً لتطعيمات لقاح كورونا بالمنطقة    اليمن: نقف مع المملكة حكومة وشعبا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





سمو أمير منطقة عسير يتفقد محافظة بيشة
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 09 - 01 - 2008

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم محافظة بيشه واجتمع بأعضاء المجلس المحلي بمقر المحافظة.
وكان في استقباله بمبنى المحافظة المحافظ مساعد بن سعود التمامي ورئيس بلدية بيشه عبدالله الصفار وعدد من المسؤولين بالمحافظة.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الخدمات والمشروعات الجاري تنفيذها والتي ما تزال تحت التنفيذ واستمع الأعضاء إلى تعليمات سمو أمير المنطقة حيال ذلك.
بعد ذلك دشن سموه عددا من المشروعات التربوية في محافظة بيشة قدرت تكلفتها بأكثر من 188 مليون ريال حيث وضع سموه حجر الأساس لستة مشروعات وافتتح اكثر من 20 مشروعا بتعليم البنات بالمحافظة وذلك بمجمع الخالدية التعليمي للبنات.
وكان في استقباله بمقر المجمع مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة عسير الدكتور علي بن محمد الموسى ومدير تعليم البنات في بيشه جلوي بن محمد آل كركمان .
بعد ذلك قص سموه الشريط ايذانا بافتتاح المجمع ثم اعطى سموه الإشارة وازاح الستار ايذانا بافتتاح عدد من المدارس ووضع حجر الأساس لمشروعات الجديدة.
ثم شاهد سموه احد الفصول النموذجية بالمجمع التعليمي واستمع الى حصة دراسية لاحدى مدرسات المجمع عبر الدائرة الصوتية المغلقة.
عقب ذلك اطلع سموه على المعرض المقام بهذه المناسبة والذي ضم معروضات للنشاطات اللاصفية لطالبات المحافظة.
اثر ذلك توجه سموه الى مجمع ام القرى التعليمي للبنين حيث كان في استقباله مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة عسير الدكتور عبدالرحمن بن محمد فصيل ومدير تعليم البنين في بيشه سعيد بن فرحه آل عثمان.
ثم قص سموه الشريط وازاح الستار عن اللوحة التذكارية لاكثر من 40 مدرسة بالمراكز التابعة للمحافظة وافتتح 5 مدارس بمراكز اخرى.
بعد ذلك استمع سموه الى شرح عن مجمع ام القرى التعليمي ومحتوياته من فصول دراسة ومعامل وتجهيزات مكتبية.
بعدها توجه سمو امير منطقة عسير الى استراحة بلدية بيشة حيث وضع حجر الأساس لمسرح التنشيط السياحي ومشروعات بلدية وجسر مدخل بيشة الشمالي بتكلفة إجمالية قدرها 85 مليون ريال بالإضافة إلى افتتاح سموه لمكاتب خدمات بلدية في مراكز الثنية وتبالة وترج.
عقب ذلك تفقد سموه مطار بيشه واطلع على التوسعة التي تم إنجازها بتكلفة 114 مليون ريال وتجول سموه داخل صالة القدوم والمغادرة ومكاتب المطار والصالة الملكية.
ثم اطلع على سير العمل في مشروع طريق بيشه / الرياض الذي يبلغ طوله 210 كلم بالجزء الواقع في منطقة عسير بتكلفة بلغت 74 مليون ريال وسير العمل في مشروع طريق بيشه / تثليث الذي يبلغ طوله 118 كلم بتكلفة 110 مليون ريال ومشروع طريق بيشه / العبلا بطول 44 كلم بتكلفة قدرها 67 مليون ريال.
// يتبع //
2132 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.