برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    دعم سعودي دائم للقضية الفلسطينية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    زرع العين بحجم خلية الدماغ يعالج العمى    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    انتخابات غرفة الرياض    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    تجمع مختص يناقش طرق اكتشاف اسم ومؤلف مخطوطات التفسير المجهولة    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نقل اختصاص قطاع "السينما" لهيئة الأفلام    القتل حدًا لمواطن نحر زوجته بالشرقية    قلق من هيمنة الذكاء الاصطناعي على صناعة السينما    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    إذاعة MBC FM تطفئ شمعة ميلادها الثلاثين رافعةً شعار «30 ومكملين»    نائب وزير الداخلية ونظيره البنغلاديشي يبحثان سبل تعزيز التعاون الأمني    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    منتدى (كايسيد) للحوار العالمي يجمع النخب السياسية والدينية في منتدى جديد    أولويات الهلال يصعب كسرها.. أرقام تاريخية    الراجحي بطلاً لرالي تبوك    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الانجليزي : خماسية تاريخية لاغويرو تضع مانشستر سيتي في الصدارة

أعاد المهاجم الأرجنتيني اغويرو فريقه مانشستر سيتي إلى الصدارة مؤقتاً بتسجيله خماسية في مرمى ضيفه نيوكاسل يونايتد ليفوز فريقه (6-1) اليوم في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وسجل اغويرو أهدافه الخمسة خلال 20 دقيقة وعادل إنجاز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في مرمى الوصيف فولفسبورغ (5-1)، لكن الأخير سجلها خلال 9 دقائق.
فعلى ملعب الاتحاد في مانشستر اكتسح مانشستر سيتي في غياب قائده البلجيكي فنسان كومباني ومحرك الوسط العاجي يايا توريه، ضيفه بعد شوط أول متكافئ في النتيجة الذي انتهى بالتعادل 1 1 ، قبل أن ينهار الضيف تماماً في الدقائق العشرين الأولى من الشوط الثاني الثاني.
ورفع السيتي رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على جاره مانشستر يونايتد الذي تنتظره مهمة صعبة غداً في ضيافة أرسنال.
وصعد كريستال بالاس إلى المركز الثالث اثر فوزه على ضيفه وست بروميتش البيون 2-صفر على ملعب سلهيرست بارك ليصل إلى النقطة 15 , وبقي متقدما بفارق الأهداف على ليستر سيتي الذي تغلب بدوره على مضيفه نوريتش سيتي 2-1 على ملعب كارو رود.
وعلى ملعب الضوء فشل وست هام في اللحاق بركب المتصدرين واكتفى بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه سندرلاند 2-2، ليصبح رصيده 14 نقطة ويتراجع للمركز الخامس بعد أن كان ثالثاً.
وافتتح الاسكتلندي ستيفن فليتشر التسجيل لسندرلاند بعد كرة وصلته من ركلة حرة نفذها الفرنسي يان مفيلا عند الدقيقة (10) , وعزز الهولندي جيرماين لنس تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من مفيلا عند الدقيقة (22) , وقلص كارل جنكينسون الفارق بعد أن استثمر كرة عرضية من النيجيري فيكتور موزس عند الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني خسر سندرلاند جهود صاحب الهدف الثاني بالبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة (57) ليتمكن وست هام من إدراك التعادل عبر الفرنسي ديميتري باييه عند الدقيقة (60).
وعلى ملعب ستامفورد بريدج، تقلصت حظوظ تشلسي "حامل اللقب" في الدفاع عن اللقب بعد أن مني بخسارته الرابعة هذا الموسم (مقابل انتصارين وتعادلين) وهذه المرة من ضيفه ساوثمبتون 1-3.
وافتتح تشلسي التسجيل من ركلة حرة بعيدة نفذها البرازيلي ويليان لتصيب الكرة القائم الأيسر وتتحول داخل المرمى عند الدقيقة (10).
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أردك ستيفن ديفيس التعادل لساوثمبتون بتسديدة قوية من خارج المنطقة.
وفي الشوط الثاني سجل السنغالي ساديو مانيه الهدف الثاني لساوثمبتون بعد أن سدد الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس البوسني اسمير بيغوفيتش عند الدقيقة (60), ليضيف زميله بيليه الهدف الثالث بتسديدة قوية أرضية في أسفل الزاوية اليسرى للحارس عند الدقيقة (73).
وبقي تشلسي بهذه الخسارة في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي، فيما ارتقى ساوثمبتون إلى المركز التاسع مؤقتاً ب12 نقطة.
وتعادل بورنموث مع واتفورد بهدف لهدف وخسر استون فيلا على أرضه من ستوك سيتي بهدف دون مقابل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.