شرطة مكة: القبض على 7 إثيوبيين ترصدوا عملاء البنوك وسلبوا 632 ألف ريال    الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    رونالدو يسجل في مباراته 600 بمسابقات الدوري    أمير جازان يستقبل سفير بنغلاديش    أمير الشرقية يستقبل المدير الإقليمي لل «الرياض» بالمنطقة    برعاية ولي العهد.. «جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين».. في مؤتمر دولي    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض    محمد بن سلمان.. قائدنا وفخرنا وباني مستقبل نهضتنا    د. العيسى يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السريلانكي    مساهمو «البنك الأهلي» و«سامبا المالية» يصوتون لصالح إتمام الاندماج    القيادة تهنئ رئيس بلغاريا بذكرى اليوم الوطني    حمدالله يشعل تدريبات النصر    قضايا فساد توقف ثلاثة ضباط بالحرس الملكي وموظف في «الديوان»    عدم إلغاء الصكوك المستندة لمخطط تنظيمي يعزز موثوقية التعاملات العقارية    منع البيع داخل الحدائق العامة وتشديد الرقابة على المولات    إصابة خمسة مدنيين إثر سقوط مقذوف عسكري حوثي على قرية بجازان    ملتقى التعليم يرسم خارطة طريق لتخطي التحديات والصعوبات    أسعار النفط تتراجع 99 سنتًا    تحت شعار يد تبني ويد تحمي.. إدارة #تنومة تحتفل باليوم العالمي للدفاع المدني    خريجو الإعلام يلتقون د. الهلابي ثالث رئيس للقسم    بايدن: ستكون لدينا لقاحات كافية لتطعيم جميع البالغين الأميركيين بحلول نهاية مايو        بانيغا وغوميز في قائمة أفضل لاعبي القارة    نقل مباريات الأهلي والاتحاد للشرائع.. وتقديم الوحدة وأبها    التعادل يحسم ديربي حائل.. والكوكب يتخطى النجوم    إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة    «فورمولا 1».. السعودية تبني رياضة السيارات في المنطقة            مجلس الوزراء: تعديل تنظيم هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية    العالم يتضامن مع المملكة.. هجمات إرهابية جبانة    أوروبا تدعم أمريكا لوقف عدوان إيران    الشورى يوافق على تعديل نص «المرافعات الشفهية في المحاكم»        تفعيل صكوك المخططات المعتمدة سينعش القطاع العقاري    «الخزانة الأمريكية» تفرض عقوبات على قائدين عسكريين رئيسيين لميليشيا الحوثي        سفير الكويت: مشاركة السعودية في أفراحنا عمق تاريخي        مطالبات بالتوسع في «التقنية» لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية    600 مليار ريال مشاريع جديدة لقطاع المقاولات    متحدث الصحة: المطعمون لا يلزمهم الحجر إذا خالطوا مصابين        وزير الصحة يثمّن قرار مجلس الوزراء بتحويل المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها إلى "هيئة الصحة العامة"        القحطاني: التسهيل على المراجعين و الاستماع لمطالبهم    التقرير الأمريكي.. حشفًا وسوء كيلة !    نيجيريا.. تحرير 279 طالبة مختطفة    من الاجتهاد إلى النص القانوني    أثر التحول الرقمي في تحقيق الأمن الفكري متمثلاً في خدمة قاصدي بيت الله الحرام    جامعة #الملك_فيصل تحتفي بحثيًّا باليوم الخليجي للموهبة والإبداع 2021    ندوة علمية افتراضية في أدبي #الأحساء عن : “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية”    إغلاق 6 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين المصلين    داليا مبارك تؤكد على انتمائها إلى السويدي وتقول أنا فتاة عادية    اللقمة طريق إلى الجنة    مازنيات .. لا تتصلب لرأيك    نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسانmeta itemprop="headtitle" content="نواب أمريكيون يطالبون "بايدن" بالضغط على تركيا في ملف حقوق الإنسان"/    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ساعة لجيمس بوند تباع في مزاد بمبلغ 160 الف دولار
نشر في شرق يوم 28 - 06 - 2013

بيعت ساعة صممت خصيصا لتناسب أحد افلام جيمس بوند (العميل البريطاني 007 ) بمبلغ 104 الاف جنيه استرليني (160 الف دولار) في مزاد أقيم يوم الاربعاء بعد ان اشتراها مقتنيها بدون سوار مقابل 25 جنيها استرلينيا فقط.
وكانت التقديرات هي ان تباع الساعة التي ارتداها الممثل شون كونري اثناء مهمة للعميل 007 للعثور على قنابل ذرية مفقودة في فيلم (ثاندربول) عام 1965 بمبلغ يتراوح بين 40 و60 الف جنيه استرليني.
وقالت قاعة مزاد كريستي ان هذه كانت أول ساعة يتم تعديلها بمعرفة الفرقة كيو. الخاصة بأفلام جيمس بوند وانها مزودة "بعداد جايجر" لمساعدة العميل السري في الفيلم على رصد انبعاثات الاشعاع النووي.
وذكرت متحدثة باسم كريستي ان هذه الساعة التي صنعتها بريتلينج عام 1962 عدلت بمعرفة الادارة الفنية لافلام جيمس بوند وكانت النموذج الوحيد الذي انتج لهذا الفيلم.
ولم يتسن للمتحدثة اعطاء أي تفاصيل عن بائع أو مشتري الساعة التي كانت ضمن 252 قطعة في المزاد.
ومن بين المعروضات التي بيعت في المزاد اشعار بوب ديلان لاغنية لم تذع وأول فستان زفاف للممثلة اليزابيث تيلور ارتدته حين كان عمرها 18 عاما عندما تزوجت كونراد هيلتون الابن عام 1950 في حفل حضره أكثر من 700 شخص.
وبيع الفستان مقابل نحو 122 الف جنيه استرليني بعد ان اشارت التقديرات الى ان سعره سيتراوح بين 30 و50 الف جنيه استرليني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.