«وزير الداخلية» يبحث مع أمراء المناطق 6 موضوعات مهمة خلال الاجتماع السنوي (صور)    نائب أمير الجوف: تكثيف التوعية بأضرار المخدرات                تعمل على تقديم العون للأسر المحتاجة في المجال السكني ضمن عدة مسارات        فيما تستهدف مبادرة المعايرة القانونية تحقيق متطلبات التجارة العادلة.. محافظ «المواصفات»:    «قوات التحالف»: طائرة حوثية تحمل متفجرات حاولت استهداف مرفق حيوي في نجران    خادم الحرمين الشريفين        البيز خلال توقيع العقدَيْن    ترمب: عقوباتنا مدمرة.. ولن نسمح بإيران «نووية»    قمة هلالية أهلاوية آسيوية منتظرة        الدوسري: أعضاء شرف سبب زعزعة الاتفاق    الأمير تركي بن محمد بن فهد يزور الإمارات العربية المتحدة    «التعليم»: اتفاقية لإنشاء 30 مجمعاً في 3 مدن بتكلفة 2.4 مليار ريال        أمر ملكي بترقية وتعيين 25 قاضياً ب«المظالم»    خاطفة الرضيعة «نور» في قبضة الأمن.. والأب ل«عكاظ»: حادثة غريبة    2146 جولة «سلامة» على فنادق المعتمرين والمحلات في مكة    نائب أمير مكة المكرمة خلال زيارته المركز    وزير الثقافة مع عدد من المثقفين على مائدة الإفطار التي أقامها في جدة أمس            المصمك يستقبل 17 ألف زائر في شهر    «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية    نادي الطلبة في سيدني ينظم «كرنفال العائلة السعودي»    الجامعة الإسلامية في المدينة تستضيف الملتقى ال(28) للجنة الدعوة في إفريقيا    مشروبات البروتين.. تبني عضلاتنا أم تقصّر أعمارنا ؟    سييرا : مباراة الوحدة الاماراتي مهمة ونسعى لخطف الصدارة    «الإسكان التنموي»: بناء 4101 وحدة بالتعاون مع «كاتيرا الأمريكية»    دوري الامير محمد بن سلمان : الحزم يكسب الخليج بهدف في ذهاب الملحق    مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة    تأجيل مباراة النصر وذوب آهن الآسيوية    64% زيادة بالسجلات التجارية للحلاقة الرجالية في 2018    «الشورى» يطالب «الإسكان» بتوضيح عدد المنتجات المسلمة للمواطنين    ضربة قاصمة.. «جوجل» تحرم «هواوي» من خدماتها    بلومبرج: مؤتمر أوبك بجدة يمهد الطريق لتمديد اتفاق خفض الإنتاج    المدخنون معرضون ل «الجلطات» المتكررة    5 أسباب ل « ضغط الدم » أولها الوراثة والسكري    تعرف على مسجد الإمام فيصل بن تركي بالدمام    المنشطات استمعت للمولد والقرار خلال 14 ساعة    نائب أمير جازان يشارك أبناء الشهداء والمصابين الإفطار الجماعي    مجلس الوزراء الفلسطيني يرحب بدعوة المملكة عقد قمة عربية طارئة    أنت بالمدينة..!    %5 زيادة سنوية للمتقاعدين..!!    التحركات الأمريكية في منطقتنا الخليجية..    ضبط 503 بائعين مخالفين ومصادرة 521 بسطة بجدة    رئيس «الهيئة»: استهداف مقدساتنا دليل فساد وخبث عقيدة منفذيه    منتجات غذائية منتهية الصلاحية بالدمام.. و«التجارة» تعاقب الجاني    ترمب يؤكد استعداده للحوار مع إيران بشرط أن تطلب ذلك    بالفيديو.. هطول أمطار على المسجد الحرام بمكة المكرمة    الرياض.. إنقاذ حياة «جنين» يعاني تشوهاً في مجرى التنفس    إصابة 5 حالات اثر انقلاب مركبة قبل الإفطار يستقبلها مستشفى ميسان العام    "حساب المواطن" يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة التاسعة عشرة    ليالي الرمضانية بحديقة أبها الجديدة تستمر بتنوع ثقافي وفني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«الانضباط» تتجه لمعاقبة المولد رغم تنازل مدرب الرائد عن حقه
نشر في الخرج اليوم يوم 17 - 02 - 2019

قالت مصادر مطلعة ل«الشرق الأوسط» إن إداري فريق الاتحاد أسامة المولد ما زال معرضاً لعقوبات من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رغم تنازل مدرب الرائد البلجيكي بيسنك هاسي عن حقه الخاص من خلال محضر الشرطة، بعد اعتداء الأول عليه عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي.
وكانت نهاية مواجهة الرائد وضيفه الاتحاد شهدت أحداثاً مؤسفة بعد تهجم أسامة المولد على البلجيكي بيسنك المدير الفني لفريق الرائد في الممر المؤدي لغرف اللاعبين في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وشهد الممر فوضى عارمة وتراشقاً بالكلام بين الطرفين بسبب تهجم إداري الاتحاد على مدرب الرائد، الأمر الذي كاد يتطور لولا تدخل الإداريين، وكانت شرارة الخلاف بين الطرفين قد بدأت أثناء سير مجريات المباراة وبسبب اختلافهما على قرارات الحكم أثناء عودته لتقنية «VAR».
وأكد فهد المطوع رئيس نادي الرائد، أن أسامة المولد إداري فريق الاتحاد تهجم على مدرب فريقه أثناء سير المباراة، وتوعده بعد نهايتها، وبيّن أن المولد انتظر عودة البلجيكي بيسنك هاسي في الممر المؤدي لغرفة اللاعبين بعد نهاية المباراة، وتطاول عليه بالكلام والضرب قبل تدخل لاعبي الفريقين ورجال الأمن الذين فضوا الاشتباك، واستغرب رئيس الرائد ما بدر من أسامة المولد الذي يعد القائد الحقيقي للاعبي فريقه، «ومن الواجب عليه أن يحتوي جميع المشكلات التي تحدث للاعبين لا أن يكون هو من يختلقها».
ورفض مدرب الرائد التنازل عن حقه الخاص في بداية الأمر، إلا أن اعتذار المولد بعدما هدأت الأوضاع عجل بإنهاء الخلاف وإغلاق القضية المسجلة عليه.
وجاءت ردة الفعل الاتحادية بعد تعادل الفريق مع مستضيفه الرائد، حيث يصارع الاتحاد من أجل البقاء بين الأندية الكبيرة ويحتل المركز قبل الأخير ب16 نقطة.
وأثارت قرارات الحكم فرانكينسكي حفيظة الاتحاديين لعدم استعانته بتقنية «الفيديو» في حالات جدلية، مطالبين بركلتي جزاء «كانت ستغير مجرى المباراة».
وقال لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد: «طالبنا وسنستمر نطالب اللاعبين بالطلب من الحكم مراجعة VAR، وهذا من أبسط حقوقنا، وسأذكر اللاعبين في كل يوم وقبل كل مباراة، ليس من العدل أن نفرط في حقوقنا بهذا الشكل».
وكشف رئيس نادي الاتحاد المستاء من مستوى التحكيم في مباريات فريقه، أنه طلب اجتماعاً مع خليل جلال رئيس لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال هذا الأسبوع للمحافظة على حقوق ناديه، مؤكداً أن الوضع الذي يمر به الاتحاد لا يحتمل المجاملات، مضيفاً: «لا نريد أن نختفي خلف أخطاء التحكيم ولكن لا نريد أن يعمل ضدنا أيضاً». وشدد على أن إدارته لا تعرف الاستسلام على الرغم من صعوبة الموقف وتأخر فريقه على سلم الترتيب وابتعاد أقرب المنافسين لمراكز الوسط، وقال: «لا أعرف الاستسلام ولا يعرف هذا النادي العريق معنى هذه الكلمة، والجمهور الاتحادي واقف مع الفريق وسنحارب حتى اللحظة الأخيرة، والتوفيق أولاً وأخيراً بيد الله». جاء هذا التصريح بعد تعادل فريقه في الوقت القاتل من المباراة بعدما أحرز عبد الرحمن الغامدي هدف التعديل في الوقت بدل الضائع من المباراة التي كانت تتجه لنادي الرائد.
وتنتظر الاتحاد مواجهات قوية في الجولات المقبلة بداية من لقائه بالهلال متصدر الترتيب قبل أن يواجه الأهلي في «ديربي» المنقطة الغربية، ما سيزيد من صعوبة موقفه في الابتعاد عن مناطق المؤخرة، إلا أن الاتحاديين في القسم الثاني من الدوري وفي الخمس مباريات الأخيرة لم يتذوقوا طعم الخسارة، وانتصر الفريق في مواجهتين وتعادل في ثلاث، ولم تهتز شباكهم سوى في مناسبة وحيدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.