محافظ أبو عريش يدشن فعاليات أسبوع البيئة    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    استمرار التوقعات بهطول الأمطار على كافة مناطق السعودية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تاعرابت يصف نفسه ب «بالوتيلي المغربي»
نشر في الرياض يوم 07 - 02 - 2014

وصف مهاجم ميلان الايطالي لكرة القدم الجديد الدولي المغربي عادل تاعرابت نفسه ب"بالوتليلي المغربي" لدى تقديمه الى وسائل الاعلام. وقال تاعرابت المنتقل الى ميلان على سبيل الاعارة قادما من فولهام الانكليزي: "عندما ابدى ميلان اهتمامه بخدماتي، فكرت .. لديهم بالوتيلي الايطالي، والان سيصبح لديهم بالوتيلي المغربي"، موضحاً ان قدوته في شبابه هو صانع الالعاب الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان. وأضاف تاعرابت (24 عاما) الذي نشأ في مرسيليا وانتقل الى فولهام الصيف الماضي على سبيل الاعارة من كوينز بارك رينجرز الانكليزي: "لا زلت شابا ويقولون ان لدي موهبة. منذ فترة طويلة وهم يقولون أنه يتعين علي اللعب في صفوف فريق كبير. الان حققت ذلك واريد ان اظهر قيمتي الحقيقية". وتابع "التوقيع مع ميلان حلم اصبح حقيقة، سيكون ذلك تحولاً كبيراً بالنسبة الي وأنا أتلهف لبداية مشواري مع النادي". من جهته، اكد مدير ميلان ادريانو غالياني انه شاهد مباريات كثيرة لكوينز بارك رينجرز بفضل صديقه فلافيو برياتوري المالك السابق للنادي، وقال "كنت دائما أسأل عنه وكان دائما لاعبا يعجبني. لم أفهم لماذا لم يظهر موهبته حتى الان على الرغم من انه يقترب من بلوغ سن الخامسة والعشرين، ولكنني متأكد من أنه سيظهر لنا موهبته الحقيقية". ويأتي التعاقد مع تاعرابت في ظل الزخم الهجومي للنادي اللومباردي حيث يضم فضلا عن بالوتيلي، البرازيليين روبينيو وكاكا والياباني كيسوكي هوندا. وعلى الرغم من المنافسة التي تنتظر تاعرابت لفرض نفسه اساسيا في التشكيلة، أكد الدولي المغربي "المشاكس" انه يأمل في إقناع المدرب الجديد الدولي الهولندي السابق كلارنس سيدورف أنه يملك "الشىء الكثير ليقدمه للنادي". واضاف "أتمنى أن يكون ميلان الفريق الذي سأظهر فيه قدراتي وكفاءتي وأن أقدم له كل شىء". وتابع "ميلان يعقد امالا كبيرة علي ويظهر ذلك من خلال ادراج اسمي على لائحة مسابقة دوري ابطال اوروبا وبالتالي أتمنى ان اكون عند حسن ظنه، لا أقوى على الانتظار لبدء مشواري في الدوري ومواجهة أتلتيكو مدريد الاسباني" في ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا. ويعاني ميلان الامرين في الدوري حيث يحتل المركز العاشر بفارق 30 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في العامين الاخيرين، وهو اقال مدربه ماسيميليانو اليغري في منتصف يناير الماضي وعين نجمه السابق سيدورف مكانه.
وبدأ تاعرابت مسيرته الكروية مع لنس الفرنسي قبل ان ينتقل الى توتنهام الانكليزي ومنه الى كوينز بارك رينجرز ثم فولهام من دون ان يفرض نفسه اساسيا في صفوف هذه الفرق باستثناء موسم واحد مع كوينز بارك رينجرز عندما ساهم في صعوده الى الدوري الممتاز قبل موسمين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.