آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية والخليج في لقاء الصدارة
في الجولة ال17 من دوري «ركاء»
نشر في الرياض يوم 01 - 02 - 2013

تنطلق مواجهات الجولة ال17 من دوري ركاء عصر اليوم(الجمعة) بثماني مواجهات إذ يلعب القادسية ضد ضيفه الخليج، ويستضيف النجمة نظيره الطائي، ويواجه الجيل ضيفه الربيع، ويلاقي العروبة نظيره الباطن، ويلتقي سدوس بضيفه الوطني، ويلعب الأنصار مع مضيفه حطين، ويذهب الرياض لمواجهة أبها؛ فيما يستقبل الحزم ضيفه النهضة.
القادسية - الخليج
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، يلتقي المتصدر القادسية بضيفه الوصيف الخليج، في مواجهة مهمة للطرفين وفي أقوى مواجهات الجولة، ويقف عامل الخبرة لصالح القادسية، الذي يطمح لتعويض خسارته الأخيرة لمواصلة انتصاراته، والحفاظ من صدارة الدوري؛ فيما سيدافع الخليج عن حظوظه في سباق المقدمة، ويطمح لتحقيق نتيجة ايجابية للاقتراب من الصدارة، رغم صعوبة مهمته خارج قواعده وأمام قوة وترابط مضيفه.
النجمة – الطائي
على ملعبه بمدينة عنيزة يلعب النجمة أمام ضيفه الطائي، في مباراة الطموحات المتباينة، ويسعى النجمة لتحقيق الفوز، وتعزيز موقعه في رحلة الهروب من الهبوط وتعويض خسائره الأخيرة؛ فيما يطمح الطائي للعودة بنتيجة ايجابية، تحافظ على حظوظ الفريق في سباق الصدارة بعد فوزه في الجولة الأخيرة، مما قلص المسافة بينه وبين بقية أطراف المقدمة.
الجيل - الربيع
وعلى ملعبه بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض الجيل مواجهة متكافئة أمام ضيفه الربيع، يطمح من خلالها المضيف لتسجيل فوز مهم في هذه الجولة للتقدم في سلم الترتيب، وستكون فرصة لتعزيز موقفه، ويطمح الربيع لتحقيق الفوز في هذه الجولة، لتحسين موقفه في سلم الترتيب، ويأمل في كسب المزيد من النقاط لتفادي الهبوط رغم قوة مضيفه.
العروبة – الباطن
على ملعبه بمدينة الجوف يلعب العروبة أمام ضيفه الباطن، في لقاء سهل لأصحاب الأرض، في مواجهة الطموحات المتباينة، خصوصا أن النقاط الثلاث فرصة لأحدهما في مواجهة اليوم للانطلاق خصوصا العروبة الذي يتقدم في الترتيب، ويقترب من المقدمة، وستكون المهمة مضاعفة على الباطن، للعودة بأهم النقاط بعد تراجع نتائجه، وخسارته في الجولة المنصرمة.
سدوس - الوطني
على ملعب الصائغ بالرياض يلتقي الوطني بمضيفه سدوس في مواجهة قوية للطرفين، وتحمل الكثير من الندية والتكافؤ، ويسعى سدوس لمصالحة جماهيره بالفوز، بعد نتائج سلبية ساهمت في تراجع الفريق لمراكز متأخرة وثباته في دائرة الصراع على البقاء؛ فيما يأمل الوطني في العودة من ملعب مضيفه بنتيجة إيجابية لتدعيم موقفه في الدوري، بعد تلقيه خسارة جديدة على ملعبه في الجولة الأخيرة، وضعته في مركز متأخر.
حطين - الأنصار
على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان يواجه حطين ضيفه الأنصار، ويطمح حطين لمصالحة جماهيره ومداواة جراحه على حساب ضيفه، بعد نتائج سلبية وابتعاده عن الصدارة، ويأمل حطين في ترتيب أوراقه وكسب النقاط الثلاث، للعودة للمنافسة؛ فيما يأمل الأنصار في تحسين موقفه بعد استقراره في منطقة الدفء، وابتعاده عن المنافسة رغم فوزه الثمين في الجولة الأخيرة.
أبها – الرياض
على ملعبه بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يلعب أبها أمام ضيفه الرياض، في لقاء غامض ومتكافئ بين الفريقين، وهدفهما كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما، ويطمح أبها لتعزيز فوزه الثمين في الجولة المنصرمة أمام خارج ملعبه أمام المتصدر، وعودته للزحف نحو المراكز المتقدمة؛ فيما أن الرياض يسعى للطموح ذاته، لإنعاش حظوظه في المنافسة بعد تعادله في الجولة المنصرمة، رغم أفضلية الأرض والجمهور لصالح مضيفه.
الحزم – النهضة
على ملعب الحزم بمدينة الرس، يخوض المضيف مواجهة جديدة في رحلة الهروب من قاع الترتيب، ويسعى الحزم لكسب النقاط الثلاث، وتعزيز انتصاره المهم في الجولة السابقة خارج ملعبه إذ أن أي تعثر سيعقد أوضاع الفريق في صراع قاع الدوري، ويطمح النهضة للعودة بنقاط المواجهة بعد نتائج متذبذبة أفقدته الكثير من نقاط ثمينة في رحلة المنافسة على المراكز المتقدمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.