مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو جمعية «خيركم» بجدة : فقدنا أباً حنوناً وأنموذجاً للعمل الخيري
قدموا تعازيهم الحارة لخادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 25 - 06 - 2012

أعرب عدد من مسؤولي جمعية خيركم بجدة عن حزنهم الشديد لرحيل فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود رافعين أحر التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والى كافة العائلة المالكة، والشعب السعودي.
بداية أعرب رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي ونيابة عن كافة منسوبي الجمعية من موظفين ومشرفين ومعلمين وحفظة لكتاب الله الكريم عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والى كافة الأسرة المالكة الكريمة، والشعب السعودي في وفاة فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي كان له دور متميز في دعم القرآن الكريم وأهله .
وأضاف حنفي: إن سموه كان أباً حنوناً للجميع وأنموذجاً للعمل الخيري ولم يتوان ولو لحظة عن دعم اهل القرآن وهو رجل الأمن والأمان منذ عرفناه وصاحب القبضة الحديدية على كل من تسول له نفسه الخروج على القانون ومحاولة ايذاء هذا البلد المبارك سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالله بن دخيل الله المحمدي أعرب عن حزنه الشديد وأوضح أنه بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - فقدت الجمعية أخاً محباً ومخلصاً وستبقى ذكراه خالدة في ذاكرة أبناء هذا الصرح القرآني والذي يعتبر جزءاً من هذا الوطن الغالي.
كما قدم المحمدي تعازيه الحارة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والى كافة الأسرة المالكة الكريمة في وفاة فقيد الأمة سائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته.
الاستاذ ابراهيم الخميس مدير عام الجمعية وبالنيابة عن جميع منسوبي خيركم قدم تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين .
وقال الخميس : إننا نشعر بالحزن على هذا الخبر المفجع ونسأل المولى ان يلهم ذويه وشعب هذا الوطن الصبر والسلوان ، ونقول اننا اليوم فقدنا والدنا الأمير نايف ونسأل المولى ان يسكنه دار النعيم.
من جهته قدم الشيخ حسن باحبيشي عضو مجلس الإدارة بالجمعية تعازيه الحارة لمقام خادم الحرمين الشريفين والى كافة الأسرة المالكة الكريمة في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله.
وأضاف: لقد كان سموه أميراً للقلوب ولقد كان يمد العون دائماً لجمعيات تحفيظ القرآن بالمملكة وكافة أوجه الخير وسموه لم يكن يتوانى عن خدمة كتاب الله وأهله وخاصته وفقده خسارة كبيرة لجميع منسوبي العمل الخيري.
عضو مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور يزيد أبو ملحة أشاد بالدور الكبير الذي لعبه الفقيد الراحل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله جهوده النبيلة الدائمة في خدمة أهل القرآن في كافة أرجاء المعمورة.
وأضاف أبو ملحة قائلاً: إن جمعية خيركم بجدة تتقدم بخالص التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والى كافة الأسرة المالكة الكريمة في وفاة أمير القلوب راجياً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة والمواطنين الصبر والسلوان.
(وداعاً أبا سعود) بهذه الكلمات بدأ فضيلة الدكتور عبدالحكيم الشبرمي حديثه معبراً عن حزنه الشديد لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله .
وأضاف الشبرمي قائلاً: إن أميرنا منذ توليه والانجازات تتوالى على هذه البلاد الطاهرة وخصوصا الامن والامان .
وفي نهاية حديثه قدم الشبرمي بالنيابة عن منسوبي خيركم تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين والى كافة الأسرة المالكة الكريمة في وفاة أمير القلوب راجياً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الصبر والسلوان.
من جهة أخرى قدم عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتور أسعد الشهراني تعازيه لمقام خادم الحرمين والى كافة الأسرة المالكة الكريمة . وقال الشهراني: إن سموه كان سباقاً للخير فيداه الكريمتان امتدت لدعم برامج ومشاريع القرآن على كافة الأصعدة فقد كان رحمه الله داعماً لجميع حفظة كتاب الله .
الشيخ محمد بافيل عضو مجلس إدارة الجمعية وبالنيابة عن جميع منسوبي خيركم قدم تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز فقيد الوطن والأمة.
وواصل بافيل حديثه قائلاً : إننا لن ننساك يا نايف فأعمال الخير التي غرستها يداك هنا وهناك في هذا البلد الطاهر جعلتك معنا طالما نحن على قيد الحياة وان رحل جسدك الطاهر فأعمالك ما تزال خالدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.