وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رجالات التعليم في جازان: ذكرى البيعة مناسبة لتجديد الولاء وتأكيد الانتماء
نشر في الرياض يوم 16 - 05 - 2012

عبر عدد من رجالات التربية والتعليم بمنطقة جازان عن ابتهاجهم وسرورهم بالذكرى السابعة لإعلان البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله مؤكدين أن ذكرى البيعة مناسبة لتجديد الولاء وتأكيد الانتماء لقادة هذا الوطن.
تحدث في البداية مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد ذعار قائلا يسرني بمناسبة حلول ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله ورعاه» مقاليد الحكم أن أهنئ نفسي وجميع أفراد الشعب السعودي والعربي والإسلامي بهذه الذكرى الطيبة والغالية علينا جميعاً وأدعو الله أن يمنّ علينا بدوام هذا العهد الزاهر الذي تحقق فيه من التنمية الشيء الكثير للوطن والمواطن مما جعلنا جميعاً نشعر بالأمن والأمان، وأضاف ابن ذعار إن الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ملكاً للمملكة العربية السعودية تأتي في وقت ترتقي مكانة المملكة ومنجزاتها التنموية على الصعيد الداخلي وبحضور سياسي مؤثر ومتميز في بناء المواقف الحكيمة والمبادرات الإقليمية والدولية أثمرت إنجازات تاريخية رائدة خطت بالبلاد خطوات واسعة في جميع المجالات
أما المساعد للشؤون التعليمية غازي سهلي فقال إن خادم الحرمين الشريفين استطاع بقيادته المحنكة ورؤيته الثاقبة وعمق نظرته وسلامة نهجه، أن يقود المملكة - بحول الله بخطى ثابتة واثقة في مسيرة البناء والإنجاز داعيا الله العلي القدير في هذه المناسبة أن ينعم على قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يزيده عطاءً من أجل الوطن والمواطنين، وأن يمن الله على الوطن والمواطنين بمزيد من الرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار ومستقبل أكثر إشراقاً.
وقال المساعد للشؤون المدرسية الدكتور أسامه القثمي تمثل الذكرى السابعة للبيعة مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن يسترجعون فيها ما شهدته بلادهم من تقدم ونمو وما تحقق من منجزات متواصلة على مدى تاريخ المملكة الذي شهد مبايعات تاريخية متعاقبة لملوك وقادة هذه البلاد. فمنذ أن بايع الوطن، أرضاً وشعباً، قائده ومليكه خادم الحرمَين الشريفَين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وعجلة التنمية والتطوير تسير بوتيرة متسارعة لتشمل أرجاء الوطن كافة في مختلف جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والصحية والثقافية.
وقال المساعد للخدمات المساندة المهندس أحمد الأسود: يحتفل الجميع في هذا الوطن العزيز بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) مقاليد الحكم في المملكة ومبايعة شعبه له، ففي عهده توالت الإنجازات القياسية في عمر الزمن والتي تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة بناء وطن وقيادة أمة خطط لها وقادها بمهارة واقتدار الملك المفدى عكست الوجه الحضاري التنموي الذي تسير في خطواته البلاد والتي كانت تستهدف رفاهية وطمأنينة المواطن على هذه الأرض.
من جانبه قال مدير ادارة المباني المهندس ماجد معدي إن هذه الأيام المباركة تحل علينا ذكرى يتذكرها مواطنو هذا البلد المعطاء بإحساس الغبطة والسرور ألا وهي الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولا زلنا نتذكر هبّة الشعب الوفي عندما هبّ كرجل واحد لمبايعة المليك- وفقه الله- وأعانه على تحمُّل المسؤوليات الملقاة على عاتقه.
وقال مدير مكتب المساعد للخدمات المساندة محمد خمج إننا حينما نحتفل بذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه ورعاه- إنما نحتفل بهذا العطاء والخير الذي منَّ الله علينا في عهده الميمون من خلال المشاريع العملاقة التي تُشيد في أرجاء ومناطق المملكة المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.