السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكلاب المدللة تفتك بالأطفال في بريطانيا
نشر في الرياض يوم 25 - 08 - 2010

احتاجت طفلة بريطانية في الثامنة من العمر إلى 175 غرزة في وجهها ورأسها بعد أن عقرها كلب قال لها أصحابه انه لا بأس من قيامها بالتربيت عليه.
وكانت سكاي باركر تلعب في راستريك بغربي يوركشاير عندما سألت صاحب كلب ياباني مخيفمن نوع اتيكا عما إذا كانت تستطيع مداعبته.
غير أن الكلب الذي كان مربوطا بسلسل إلى حائط قفز إلى الأمام وعض الفتاة في رأسها عندما اقتربت منه.
سكاي احتاجت الىالعلاج ب 175 غرزة
وتمكنت سكاي من تخليص نفسها من فكي الكلب وتدحرجت بعيدا وهي تصرخ ألما وتم نقلها على جناح السرعة إلى المستشفي حيث أخضعت لجراحة تلقت فيها 60 غرزة في مؤخرة رأسها و85 في وجهها و30 داخل خدها.
وحذر الأطباء من أنه قد تمضي 12 أو 18 شهرا قبل أن تستعيد سكاي الإحساس والحركة في وجهها .
وتعتبر الكلاب اليابانية من نوع اتيكا من أكثر الكلاب خطورة في بريطانيا، وتفيد التقارير أنها شنت عدة هجمات خطيرة على ضحاياها في بريطانيا
كماأصيبت طفلة بريطانية في السابعة من عمرها بجروح بليغة في عينها ووجهها بعد أن عقرها كلب بينما كانت تلعب على بعد أمتار من منزلها.
وقام الكلب وهو من نوع "ستافورد بول تيريور" بسحب مليكا سميث على طول الشارع مما أدى إلى تمزق الجلد حول عينها اليمنى وإصابتها بجرحين غائرين في مؤخرة رأسها، بالإضافة إلى تمزق عضلة في العين.
سكاي بعد ان عقرها الكلب
وأخضعت الطفلة لجراحة تجميل لإصلاح الإضرار التي لحقت بوجهها.
وقال الأطباء لوالدة الطفلة إنها ستعاني من رعب دائم من الكلاب طوال حياتها عقب الهجوم الذي تعرضت له في مدينة غريت ليفر بالقرب من بولتون.
وطالبت الأم فيكي بقتل الكلب وقالت إن مليكا محظوظة للغاية لأنها ربما كانت قد فقدت عينها إلى الأبد.
وكانت الطفلة تلعب مع صديقتها بالقرب من منزلها في حوالي السادسة مساء عندما نبح كلب هارب من منزل مجاور في وجه مليكا.
وقالت الأم إن الكلب قفز على الطفلة وعضها في وجهها وسحبها عبر الشارع وهو يهز رأسه بعنف، قبل أن يتخلى عن هجومه ويعود قافلا إلى منزل أصحابه.
وتم نقل مليكا إلى المستشفى حيث أفاد الجراحون بان قناتها الدمعية قد تمزقت واستبدلت بانبوب سيبقى في عينها لمدة ستة اشهر.
كلب من نوع «ستافورد بول تيريور» شبيه بالذي هاجم مليكا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.