مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخضر الصالات كسب البحرين
نشر في الرياض يوم 17 - 05 - 2022

افتتحت ألعاب القوى السعودية شريط الميداليات في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت أمس في العاصمة الكويتية بعد أن حقق لاعبو الأخضر 7 ميداليات متنوعة (ذهبية واحدة وثلاث فضيات وثلاث برونزيات).
وجاءت أولى الذهبيات السعودية في الدورة، عبر الرامي علي عبدالغني، الذي فاز بالمركز الأولى لمسابقة رمي الرمح، بعد أن رمى لمسافة 71.15م.
وفي نفس المسابقة، نال الرامي أحمد آل ياسين، المركز الثالث والميدالية البرونزية، بمسافة 58.67م.
وأضاف الرامي محمد تولو، الميدالية الثالثة للمملكة، بفوزه بفضية مسابقة دفع الجلة بعد أن رمى لمسافة 20.49م.
وفي سباق 100م، حقق العداء عبدالله أبكر فضية السباق بحلوله ثانياً بزمن 10.21 ثانية، وجاء زميله محمد داؤود بالمركز الرابع في نفس السابق بزمن 10.32 ثانية.
وفي سباق 400م، نال مازن الياسين المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 45:83 ثانية.
وفي مسابقة الوثب الطويل، حقق حمود علوان الميدالية البرونزية، بعد أن قفز لمسافة 7.15م.
وسجلت العداءة السعودية مزنة النصار اسمها كأول سعودية تفوز بميدالية نسائية بدورات الألعاب الخليجية، بعد أن أحرزت الميدالية البرونزية لسباق 10 آلاف متر بزمن 45:32:05 دقيقة.
أخضر الصالات يكسب البحرين
وافتتح المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات للرجال، مشواره بالدورة بالفوز أمام نظيره البحريني بنتيجة 2-1 بإمضاء محسن فقيهي وفهد الرديني.
وفي مجمل منافسات الأمس، حلت ياسمين الدباغ بالمركز الخامس لسباق 100م بزمن 12.90 ثانية، وزميلتها لجين الحميد بالمركز السابع بزمن 13:72 ثانية.
وفي نهائي سباق 100م حواجز، حلت العداءة رؤى السليماني بالمركز الخامس بزمن 18:83 ثانية.
وفي سباق 10 آلاف متر رجال، جاء يوسف عسيري بالمركز الرابع للمسابقة بزمن 30.57.63 دقيقة.
وجاءت سجى الرامش المركز السادس في مسابقة دفع الجلة بعد أن رمت لمسافة 6:84م، والمركز الخامس في الوثب الطويل بعد أن قفزت لمسافة 3.98م.
وفي منافسات كرة قدم الصالات، خسر المنتخب السعودي للسيدات، أولى مواجهاته بالدورة أمام نظيره البحريني بنتيجة 4-1، وسجل هدف الأخضر اللاعبة صبى توفيق.
السلة تفتتح المشوار بمواجهة الإمارات
وفي منافسات اليوم، يفتتح المنتخب السعودي لكرة السلة 5×5 مشاركته بالدورة عند الخامسة عصراً بقاعة مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح أمام نظيره الإماراتي.
كما تنطلق عند الخامسة من عصر اليوم منافسات مسابقة السباحة بمسابح نادي النصر الكويتي، كما تواصل أم الألعاب مشاركتها في الدورة غداً.
10 رماة في تدريب الرماية الرسمي
يشارك الرماة محمد الشريدة وفهد المطيري وفيصل الدعجاني في مسابقة بندقية الشوزن للتراب، في التدريب الرسمي للرماية، عند التاسعة صباحاً.
ويشارك الرماة عقيل البدراني ومحمد العمري وسفر الدوسري ومحمد الهلالي في مسابقة مسدس الهواء (10م)، عند العاشرة صباحاً، على أن يقام نهائي المسابقة عند الثانية عشر ظهراً من نفس اليوم.
كما يشارك الرماة عبدالعزيز العنزي وعبدالرحمن الجحيدلي وفايز العنزي في مسابقة بندقية (50م) للثلاث أوضاع، على أن يقام النهائي عند الواحدة والنصف ظهراً من نفس اليوم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.