استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غوميز يحبط الهلال

أخفق الهلال في استعادة صدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن خرج متعادلاً من مواجهته أمام الحزم في القصيم محققاً نقطته ال12 في افتتاح الجولة السابعة من البطولة فيما قاد الحارس مليك عسلة الحزم ليضيف نقطته التاسعة في المركز الثامن مؤقتاً.
لم ينجح الهلال في ترجمة أفضليته في الشوط الأول الذي انتهى سلبياً وسط احتجاج هلالي على قرار الحكم أحمد الرميخاني بعدم احتساب جزائية لفريقهم، وفي الشوط الثاني واصل الهلال بحثه عن التقدم وكثف من هجماته وسط تكتل لدفاعات الحزم قبل أن يترجم الهداف الفرنسي غوميز هجمة مثالية بهدف التقدم «57»، لكن الحزم تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح المغربي محمد الخادفي «73» وبحث الهلال عن التقدم مجدداً، وتحصل على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة لكن الفرنسي غوميز أهدرها «90+10» لتنتهي المواجهة بالتعادل.
وحقق النصر انتصاراً جديداً معمقاً معاناة مضيفه أبها بعدما خرج منتصراً بثلاثة أهداف لهدف ليصل «فارس نجد» للنقطة 12 في المركز الثالث مؤقتاً مع بقاء مباراة مؤجلة له، فيما ظل أبها على نقاطه الأربع في المركز 15 وبات مهدداً بالسقوط لقاع الترتيب.
وتفوق النصر بقيادة البرازيلي تاليسكا في ظل غياب المغربي حمدالله بعدما سجل النجم البرازيلي هدفين من تسديدتين وقف معهما حارس أبها موقف المتفرج «18 و 39» وفي الشوط الثاني خرج لاعب أبها صالح العمري مطروداً بالإنذار الثاني قبل أن ينجح أصحاب الضيافة بتقليص الفارق بواسطة المغربي أمين عطوشي «75» لكن الكاميروني أبو بكر فينست حسم الأمور وأمّن نقاط المباراة بتسجيل الهدف الثالث «89»، وشهدت المواجهة طرد المغربي عطوشي في الدقيقة الأخيرة.
وفي الخبر، خرج الاتفاق بتعادل أشبه بالخسارة بعدما اكتفى بالسلبية أمام الفتح ليواصل مسلسل التفريط بالنقاط، محققاً نقطته السابعة في المركز العاشر مؤقتاً، فيما أضاف الفتح نقطته التاسعة في المركز السابع بشكل مؤقت.
وأضاع السلوفاكي فيليب كيش ركلة جزاء تصدى لها الحارس الأوزبكي ماكسيم كوفال «14» كأبرز أحداث الشوط الأول، وفي الحصة الثانية، لم ينجح أي من الفريقين في كسر التعادل لتنتهي المواجهة سلبية.
ضمك أسقط الرائد وتصدر.. النصر كسب أبها.. والسلبية بين الاتفاق والفتح
وفي بريدة، فشل الرائد للمرة الثانية على التوالي في استغلال الأرض والجمهور وخسر هذه المرة من ضمك بهدفين دون رد ليرتفع رصيد ضمك إلى 14 نقطة في الصدارة بشكل مؤقت في حين تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة.
حضرت أهداف المباراة في الشوط الثاني، إذ نجح الأرجنتيني أميليو زيلايا بتسجيل الهدف الأول لضمك من ركلة جزاء «86» قبل أن يضيف فيليب سوزا الهدف الثاني وينهي المباراة من هجمة مرتدة «90+5».
من ناحية أخرى تتجه الأنظار مساء اليوم (الجمعة) صوب استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة بعد انقطاع عدة أعوام من أجل صيانة الملعب وتجهيزه بأحدث المواصفات، لمتابعة لقاء ال"دربي" الذي يجمع الاتحاد والأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتبدأ المباراة الساعة 8:20 مساءً ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية بين الطرفين نظراً للتنافس التاريخي بينهما، يسعى الاتحاد للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، ويحتل "العميد" الصدارة وبحوزته 13 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني الروماني كوزمين كونترا المباراة بكامل العناصر الأساسية ودخول اللقاء بأسلوب هجومي بحثاً عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، ومن أهم الأسماء المدافع المصري أحمد حجازي ولاعبا الوسط عبدالإله المالكي والبرازيلي ايغور كورنادو والمهاجم البرازيلي رومارينهو.
وعلى الطرف الآخر، الأهلي يسعى إلى الظفر بالثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول، ويملك خمس نقاط في المركز ال12، ومن المتوقع أن يلعب البلجيكي بيسنيك هاسي بأسلوب هجومي مع عدم إغفال الجانب الدفاعي أمام مهاجمي الاتحاد، ومن أهم الأسماء في قائمة الفريق "الأخضر" لاعب الوسط عبدالرحمن غريب والظهير الأيسر المقدوني ازغان الوسكي ولاعب الجناح السنغالي الحسن نداو. ويغيب المهاجم محمد مجرشي بسبب الإصابة.
الفيحاء ضيف على الشباب.. والفيصلي يستقبل الباطن
الشباب - الفيحاء
وفي الرياض، يستضيف الشباب الفيحاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتبدأ المباراة الساعة 6:20 مساءً، يسعى الشباب إلى العودة مجدداً للمنافسة والابتعاد عن المراكز المتأخرة، ويحتل "الليث" المركز العاشر وبحوزته ست نقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا؛ لاعبا الوسط حسين القحطاني والأرجنتيني إيفر بانيغا، والمهاجم النيجيري اوديون ايغالو.
وفي المقابل، يبحث لاعبو الفيحاء عن الفوز الثاني على التوالي، ويملك الفريق عشر نقاط في المرتبة الخامسة. ومن المتوقع أن يلعب المدرب الصربي فوك رازوفيتش بالأسلوب ذاته والقائمة نفسها التي شاركت أمام الأهلي في المواجهة الماضية.
ومن أبرز الأسماء لدى المدرب؛ المهاجمان الغاني صامويل اوسو والبرازيلي رامون لوبيز وحارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكو فيتش.
الفيصلي - الباطن
وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يستقبل الفيصلي الباطن، وتنطلق المباراة الساعة 6:25 مساءً، يبحث الفيصلي عن تحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام الرائد، ويحتل "عنابي سدير" المركز التاسع وبحوزته ثمان نقاط، ومن أهم الأسماء لدى المدرب الايطالي باولو تراميزاني، حارس المرمى مصطفى ملائكة والمدافع البرازيلي ايغور روسي ومهاجم الرأس الأخضر جوليو تفاريس.
وفي المقابل، يبحث الباطن عن ثاني فوز له في المسابقة، ويحتل المركز ال13، وفي جعبته خمس نقاط. ومن المتوقع أن يلعب المدرب الصربي نيناد لالاتوفيتش بالقائمة نفسها التي خاضت اللقاء السابق أمام النصر، ومن أهم الأسماء لدى المدرب؛ الحارس الأوروغواياني مارتن كامبانيا والمهاجمان راكان الشملاني والانغولي فابيو آبرو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.