القبض على 8 إثر مشاجرة جماعية بحريملاء    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النمسا تعبر أوكرانيا بهدف وتتأهل لدور ال16 في «يورو 2020»
نشر في الرياض يوم 21 - 06 - 2021

هز كريستوف باومجارتنر الشباك في الشوط الأول لتكتب النمسا تاريخا جديدا بتأهلها لأول مرة إلى أدوار خروج المغلوب ببطولة أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 1-صفر على أوكرانيا وضمان المركز الثاني في المجموعة الثالثة اليوم الاثنين.
وستحتفل النمسا بالتأهل بينما سيكون على أوكرانيا انتظار نتائج بقية المجموعة لمعرفة موقفها من التأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.
وحول باومجارتنر تمريرة ديفيد ألابا من ركلة ركنية داخل المرمى في منتصف الشوط الأول واستفادت النمسا من أداء أوكرانيا المتواضع التي عانت في عندما كان الأمر أكثر أهمية.
وتتصدر هولندا، التي فازت 3-صفر على مقدونيا الشمالية، المجموعة بتسع نقاط مقابل ست للنمسا فيما توقف رصيد أوكرانيا عند ثلاث نقاط وبفارق أهداف سلبي.
وستكون النمسا في موقف صعب عندما تواجه إيطاليا في دور الستة عشر في لندن يوم السبت المقبل إذ لم يخسر فريق المدرب روبرتو مانشيني في آخر 30 مباراة دولية ولم تهتز شباكه في 11 مباراة.
وسيشعر أندريه شيفتشنكو مدرب أوكرانيا بالحيرة من أداء فريقه الذي تصدر مجموعته في التصفيات برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات متفوقا على البرتغال حاملة اللقب لكنه قدم أداء باهتا أمام النمسا.
وانتزعت النمسا تقدما مبكرا في الدقيقة 21 عندما أرسل ألابا ركلة ركنية وصلت إلى باومجارتنر الذي تفوق على مراقبه ليهز الشباك.
وواصلت أوكرانيا التفريط في الكرة بسبب التمريرات الخاطئة لكنها صنعت فرصة نادرة في نهاية الشوط الأول وسدد ميكولا شابارينكو كرة أبعدها دانييل باخمان حارس النمسا وفشل أندريه يارمولنكو في متابعتها.
وأهدر ماركو أرناوتوفيتش، العائد إلى النمسا بعد إيقاف مباراة، فرصة لتعزيز تفوق فريقه قبل الاستراحة عندما وجد نفسه غير مراقب داخل منطقة الجزاء لكنه لم يسدد بشكل جيد بعد تمريرة أليساندرو شوبف العرضية.
وكانت أوكرانيا أفضل في بداية الشوط الثاني وأظهرت عزيمة أكبر لوضع النمسا تحت الضغط.
لكنها افتقرت للدقة واستمرت التمريرات الخاطئة ولم تهدد مرمى النمسا سوى من الكرات الثابتة.
وحتى مع اقتراب الوقت من نهايته بدا أن أوكرانيا لن تستطيع إدراك التعادل الذي كان سيمنحها المركز الثاني على حساب النمسا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.