أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    ما بعد 2030    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    هلاليون هزموا الزعيم    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فوز الحزم والكوكب وثلاثة تعادلات في افتتاح دوري الأولى
نشر في الرياض يوم 21 - 10 - 2020

قلب الكوكب تاخرة بهدف نظيف بالشوط الأول لفوز ثمين على مضيفه الثقبة بنتيجة 2-1، أمس (الثلاثاء) في افتتاح المرحلة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى باللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، تقدم للثقبة أمير عمراني من ركلة جزاء وسجل هدفي الكوكب فهد منيف والغاني أيودو ايسساكا وشهد اللقاء طرد مدافع الثقبة محمد الدوسري. وفي الرس كسب الحزم الضيف الجديد عرعر 2-صفر العاجي ابراهيما تانديا وعبدالهادي الحراجين من ركلة جزاء وشهد اللقاء طرد لاعب الحزم عبدالله الشمري. وعلى رديف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تعادل الدرعية والنهضة 1-1 سجل للدرعية ماهر هوساوي وللنهضة المالي شيبان تراوري. في الأحساء على ملعبه استهل هجر عودته لدوري بالتعادل مع الهابط من دوري المحترفين العدالة بالتعادل بذات النتيجة سجل لهجر أسامة البوغانمي وللعدالة البرازيلي فيرناندو جابرييل من ركلة جزاء. وفي المدينة وكالعادة استهل أحد موسمه بالتفريط بالنقاط بالتعادل مع الجيل صفر - صفر، بعد إهدار مهاجمه محمد المطوع لركلة جزاء بشكل غريب وإهدار جمله من الفرص المحققة لتسجيل.
كما تستكمل مساء اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بخمس مواجهات تجمع كلا من الخليج والطائي والساحل والبكيرية والشعلة وجدة والفيحاء والنجوم ونجران والجبلين.
الخليج - الطائي
على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بمدينة الدمام، يلعب الخليج أمام ضيفه الطائي، وتبدأ عند الساعة 5:45 مساءً في مواجهة متكافئة بين الطرفين وتجمعهما رغبة الفوز المشتركة لاسيما وأن الخليج بإدارة جديدة وتعاقدات نوعية يسعى لمصالحة جماهيره بفوز أول في الدوري، لمسح إخفاقاته في الموسم الماضي، فيما يملك الطائي ذات الطموح بعد أن فشل الموسم الفائت في منافسة فرق الصدارة على الرغم من بدايته الجيدة، ويأمل في المنافسة على الصعود.
الساحل - البكيرية
ويحتضن ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر لقاء الساحل والبكيرية، عند الساعة 5:40 مساءً في اختبار صعب لضيف الدوري الجديد والذي يأمل في تسجيل بداية مقنعة، وربما تلعب معه البدايات التي دوماً تشهد مفاجآت وعلى الطرف الآخر يدخل البكيرية اللقاء وهو مرشح فوق العادة لتسجيل انتصاره الأول بعد سلسلة من التدعيمات في صفوفه على أمل معاوده الكرة من جديد بعد أن كان قريباً من الصعود في الموسم الماضي، إلا أنه تعثر في الخطوات الأخيرة، ويملك الفريق أسماء مرشحة للمنافسة وبقوة.
الشعلة - جدة
وعلى ملعبه في الخرج يستضيف الشعلة نظيره جدة عند الساعة 5:50 مساءً في مواجهة متوازنة بين الطرفين، ويطمح الضيف جدة للفوز استكمالاً لظهوره الجيد في الموسم الفائت ونجاحه في المنافسة على سباق الصدارة حتى منتصف الدور الثاني، فيما يدخل صاحب الأرض الشعلة اللقاء بطموحات كبيرة لجمع النقاط وبدء مشوار الصعود بعد أن سجل مستوى جيداً في سلم الدوري الموسم المنصرم، وسجلت إدارته تحركات قوية على مستوى التعاقدات مما يجعله واحداً من الفرق المرشحة على المنافسة.
الفيحاء - النجوم
ويشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية لقاء بين الفيحاء والنجوم عند الساعة 6:05 مساءً، ويطمح الهابط من دوري المحترفين لتسجيل بداية موفقة ومحاولة إصلاح الخلل الذي أعادة مجدداً بعد مواسم عدة للعب في دوري الأولى، في المقابل يأمل مضيفه النجوم في حصد النقاط وتأمين موقعه بشكل مبكر بعيداً عن مناطق الخطر والتي عانى منها كثيراً في الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة.
نجران - الجبلين
وعلى ملعب جامعة نجران، عند الساعة 6:15 مساءً، يلتقي نجران وضيفه الجبلين في لقاء متكافئ بين الطرفين، فنجران على الرغم من عجزه عن المنافسة على الصعود إلى أنه حافظ على موقعه في وسط الترتيب بالنسخة المنصرمة، وينطبق الحال على ضيفه الجبلين والذي سجل تطوراً كبيراً، فيما تبقى من جولات الدورى العشر الأخيرة بعد العودة بسبب كورونا، ويأمل هذا الموسم في الدخول بسباق المنافسة والذي سيكون صعباً ومزدحماً.
فرحة حزماوية بالفوز على عرعر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.