آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق يودعون 35 عامًا من العطاء

في ليلة من ليالي الوفاء رعى محافظُ العرضيات الأستاذ علي بن يوسف الشريف بقاعة المعالي الاحتفاءَ الذي أقامه منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق الابتدائية في البارك بمحافظة العرضيات بمشاركة إخوة المحتفى به والمعلمين السابقين بمناسبة تقاعده المبكر بعد أن أمضى (35) عامًا في ميدان التربية والتعليم معلمًا ورائد نشاط في مدرسة الدار الجديدة بغليلة ثم معلمًا بمدرسة الصفي الابتدائية ثم وكيلًا لمتوسطة نمرة (العز بن عبدالسلام) ثم وكيلاً لثانوية نمرة (الأندلس) ثم قائدًا لابتدائية أبي بكر الصديق رضي الله عنه بالبارك، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالعرضية الشمالية الأستاذ سعد القرني ، وعدد من المشرفين والمعلمين وقادة المدارس ومديري الإدارات الحكومية والجهات الخيرية ومشائخ القبائل والأهالي والطلاب.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ سعيد متعب السهيمي المعلم بمدرسة المحتفى به، ثم ألبس إخوة المحتفى به أخاهم بردةً على نية المرحومة والدته، ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن سيرة الأستاذ عائض المنتشري قدمه الأستاذ علي عبدالله العرياني المعلم بمدرسة المحتفى به. بعد ذلك ألقى منسوبو مدرسة أبي بكر الصديق كلمة بهذه المناسبة ألقاها نيابة عنهم زميلهم الأستاذ محسن علي السهيمي شكر فيها قائدهم وأثنى على إدارته وحُسن تعامله مع منسوبي المدرسة معلمين وطلابًا وأولياءَ أمور، مفتتِحًا كلمته بأبيات جاء فيها:
يا عائضُ هذي الوفودُ تقاطرتْ/ من كلِّ حَدْبٍ بالمودةِ تزخرُ
ما ساقَهم إلا فضائلُ برِّكم/ فاهنأْ فأنتَ بكلِّ بِرٍّ أجدرُ.
ثم ألقى الشاعر صويلح المنتشري قصيدة شعبية بهذه المناسبة. بعد ذلك ألقى مشرف القيادة المدرسية السابق الأستاذ محمد علي السهيمي كلمة نيابة عن رفاق دربه مشاركةً منهم في الاحتفاء بالأستاذ عائض استعرض فيها جانبًا من المواقف الرائعة للمحتفى به عندما كان وكيلاً له في متوسطة نمرة ثم ثانوية نمرة. ثم كان الجميع على موعد كلمة المحتفى به الأستاذ عائض المنتشري الذي أودع فيها كل أشجانه ولواعجه وذكرياته، مذكرًا بفضل والديه عليه شاكرًا سعادة المحافظ ومدير التعليم ومديرَي مكتبَي التعليم وزملاءه في المدرسة وإخوته وقرابته وقادة المدارس والمشرفين والطلاب ومنسوبي الميدان التعليمي. بعد ذلك ألقى مدير مكتب التعليم بالعرضية الشمالية الأستاذ سعد عطية القرني كلمةً شكر فيها باسم المكتب جهود المحتفى به مصدِّقًا على تميزه في مسيرته التعليمية مؤكدًا على أن المجتمع لن يعدم جهوده بعد تقاعده. ثم كان مسك الختام بكلمة راعي الحفل سعادة المحافظ علي الشريف الذي أثنى على المحتفى، به ، وشكر لزملاء المحتفى به وفاءهم، وشكر للجميع حضورهم مؤكدًا على أن شباب العرضيات يضربون دائمًا المثل الأجمل للوفاء والعطاء، وأنه يضع آماله وتطلعاته على النُّخَب لأنهم الأجدر والأقدر على تحقيق طموحات أمير المنطقة. ثم أعلن الأستاذ عبدالرحمن أحمد العرياني المعلم بمدرسة المحتفى به عن الهدايا المقدمة حيث تم تكريم الأستاذ عائض من قِبل زملائه منسوبي مدرسة أبي بكر الصديق وإخوته وقرابته ومنسوبي الميدان التعليمي وزملائه القدامى وأصدقائه وأبنائه الطلاب، ثم تناول الجميع طعام العشاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.