"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قرب ترك الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن للفن لمنافسة أبطال الراليات الصحراوية !!
(الجزيرة) تنفرد في مفاجأة مثيرة وقبل رالي حائل الدولي:
نشر في الجزيرة يوم 24 - 12 - 2009

كشفت مصادر (الجزيرة) وفي مفاجأة مثيرة قرب ترك الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن للفن والتفرغ خلال المرحلة المقبلة للاستعداد ومنافسة أبطال الراليات الصحراوية والاشتراك في رالي حائل الدولي 2010 والذي سينطلق في إجازة نصف العام الدراسي وسط مشاركة أبطال الرالي العالميين والخليجيين.
وعلمت (الجزيرة) أن إقدام الفنان خالد عبدالرحمن على المشاركة في رالي حائل الدولي جاء بعد تحفيز أبطال رالي خليجيين للفنان خالد عبدالرحمن للاشتراك في إحدى الراليات الخليجية سابقا بعد متابعتهم لمهارة الفنان خالد عبدالرحمن في القيادة وخصوصا في الطرق الصحراوية إلا أن الفنان خالد عبدالرحمن اثر انطلاقته في سباقات الراليات الصحراوية من رالي حائل الدولي بعد النجاحات التي حققها رالي حائل الدولي على المستوى الإقليمي والدولي بشهادة الاتحاد الدولي للسيارات.
وبلغت الإثارة مداها حينما بادر أحد أبطال الرالي الخليجيين ممن تربطهم علاقة وثيقة بالفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن بالتحول من سائق إلى ملاح مبديا موافقته على أن يكون ملاحا ومساعدا للفنان خالد عبدالرحمن خلال اشتراكه في رالي حائل الدولي في حين انضم الفنان خالد عبدالرحمن وملاحه إلى فريق أبطال رالي حائل الدولي وهما بطل رالي حائل 2006 فرحان الغالب وبطل رالي حائل 2007 راجح الشمري واللذان يستعدان للاشتراك برالي حائل الدولي وكانا قد حظيا بدعم وتشجيع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب خلال استقبال سموه لهما واطلاع سموه على خطتهما التسويقية للاشتراك في رالي حائل الدولي فيما لازالت عروض الشركات الراعية للفريق تحت الدراسة من أجل تجهيز سيارات المتسابقين على أفضل استعداد خصوصا وأن المتسابقين الثلاثة بطل رالي حائل 2006 فرحان الغالب وبطل رالي حائل 2007 راجح الشمري وبطل الرالي الجديد الفنان خالد عبدالرحمن يتطلعون إلى تحقيق مراكز متقدمة في رالي حائل الدولي والمواصلة في جولات بطولة العالم للراليات في جولاتها الأخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.