حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة الشباب تحسم 40% من راتب هزازي والفريق يستعد للخليج
نشر في البلاد يوم 13 - 08 - 2014

أصدرت إدارة نادي الشباب قراراً يقضي بالحسم 40% من راتب شهر أغسطس للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "نايف هزازي"، نظراً لإساءته للإدارة السابقة من خلال استخدام موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، والتصريح لإحدى وسائل الإعلام عقب لقاء الفريق أمام النصر في كأس السوبر، مخالفاً اللاعب بذلك التعميم الصادر من الإدارة الحالية المتضمن عدم الإساءة لأعضاء مجلس الإدارة السابقة
في حين واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء امس استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه " جوزيه مورايس"،وذلك استعداداً للقاء الخليج يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
واستهل "مورايس" الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين: الأولى التي شاركت في لقاء الأمس أمام الرياض، حيث أخضعها لتدريبات استرجاعية ،وحمام الساونا. بينما أخضع المجموعة الثانية إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " جوان بيدرو"، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمستين ، والتحرك في المساحات الفارغة، ليختتم المران بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات أدت تدريبات فنية خفيفة، وذلك قبل أن ينهي الفريق الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.
ومن جهة خضع اللاعب " عبد الملك الخيبري" لعملية جراحية في موضع إصابته (الساق) ،وذلك بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب إشراف البروفيسور سالم الزهراني.وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع سيخضع من خلالها لبرنامج تأهيلي.
وقد أجرى رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد اتصالاً هاتفياً باللاعب اطمأن من خلاله على صحته.
وقد أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته امس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه " عادل عبد الرحمن" الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، واطالات تحت إشراف مدرب اللياقة،عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية داخل مربعات وسط طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية ، ليختتم المران بتقسيمه ركز من خلالها المدرب على التمرير من لمسة واحدة، والتمركز الصحيح في الملعب.
من جهه أخضع مدرب فريق درجة الناشئين الكروي " أدهم الصلحدار" اللاعبين في مران امس إلى تدريبات لياقية مكثفة ، وذلك لرفع المعدل اللياقي، عقب ذلك قسم الفريق إلى عدة مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب.
وواصل فريق الناشئين الكروي امس تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه " تامر مصطفى". بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.وضمن برنامج الفريق الإعدادي للموسم الرياضي ،سيواجه نظيره الرائد يوم غدا على الملعب الرديف بنادي الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.