الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا في بطولة ديلي نازيوني    "واتساب" يتيح مفاتيح المرور ب "آيفون"    مدرب الطائي: سوء الحظ وراء الخسارة أمام الفيحاء    إصابة مالكوم وسالم الدوسري قبل مباراة الهلال والفتح    كيسيه: لم نتوقع صعوبة المباراة.. ولن نفرط في أي نقطة    فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "زرقاء اليمامة" تعيد الأضواء ل"مركز فهد الثقافي"    "المُحليات" تدمِّر "الأمعاء"    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية قبرص    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    «ألبرتو بُري» يتجاوز مأساته    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    تحول تاريخي    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    مانشستر سيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    رئيس الشورى يرأس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    حزمة الإنفاق لأوكرانيا تشكل أهمية لمصالح الأمن الأمريكي    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمراء يرفعون أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين .. نحمد الله الذي منّ على قائد مسيرتنا بالشفاء
نشر في البلاد يوم 14 - 12 - 2012

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الحدود الشمالية اسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بمناسبة إطلالته السعيدة المباركة على أبناء شعبه الكريم بعد مغادرته -أيده الله- مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بعد أن تماثل للشفاء ولله الحمد والمنة بعد أن أجريت للملك المفدى عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد.
وقال سموه "إننا نحمد الله تعالى على أن من على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء وخروجه من المستشفى وهو في أتم صحة وأحسن حال".
وتوجه سموه بالدعاء إلى الباري عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يجعل العارض الصحي الذي مر به - أيده الله طهورا - إن شاء الله - وأن يمده بعونه وتوفيقه لمواصلة مسيرة البناء المباركة في بلادنا وأن يجعل كل ما قام ويقوم به من جهود مباركة وأعمال خيره تجاه أمته والقضايا العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء في موازين حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة مغادرته للمستشفى سالماً معافى.
وحمد سموه الله تعالى أن من على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء، وقال إن الفرحة بهذه المناسبة تغمر الشعب السعودي بصفة عامة وأهالي منطقة مكة المكرمة بصفة خاصة.
وسأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين برعايته وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية قائداً وبانياً للوطن الغالي وذخراً للإسلام والمسلمين.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وقال سموه: أحمد الله سبحانه وتعالى على شفائكم وخروجكم من المستشفى، تحفكم عناية الله ورعايته سالماً معافى من كل شر بإذن الله.
وأضاف سمو امير منطقة القصيم: وبهذه المناسبة يشرفني وأهالي منطقة القصيم أن أرفع لكم التهنئة ولأبناء المملكة العربية السعودية جميعاً، ولكل الوطن بكافة أرجائه التهنئة والفرحة بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.
وسأل سموه الله تعالى لخادم الحرمين الشريفين طول العمر وتمام الصحة والعافية، راجياً الله أن يديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يعزكم ويعز بكم، وأن يحفظكم ويرعاكم.
من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة "يطيب لي ويسعدني أن أرفع لخادم الحرمين الشريفين أيده الله أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة مغادرته لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض وأن أعبر عن مشاعر الفرح والسرور التي عبر عنها أبناء منطقة جازان بمغادرته -أيده الله- للمستشفى بعد أن من الله عليه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله".
وأضاف سموه يقول "ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نهنئ أنفسنا جميعاً بهذه المناسبة السعيدة ونحمد الله على ما من به عليه من شفاء وصحة وعافية وما عم أبناء المنطقة خاصة والوطن بصفة عامة من مشاعر الفرح والغبطة والسرور مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية ويحفظه لنا سالماً من كل مكروه".
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وللأسرة المالكة وللشعب السعودي كافة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية بمناسبة خروجه -أيده الله - من المستشفى بعد العملية الجراحية التي أُجريت له وتكلَّلت بالنجاح ولِلَّه الحمد والمنة.
وقال سموه: نحمد الله الذي من على قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين بالشفاء وقد عبر جميع أفراد هذا الشعب الوفي المتلاحم مع قيادته عن سعادته بعد خروجه من المستشفى - يحفظه الله - وهو سالماً معافى.
وأضاف سموه: أسأل الله أن يمتع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بموفور الصحة والعافية ويطيل في عمره ليواصل مسيرة التطور والنماء ويسدد خطاه لما فيه مصلحة هذه البلاد وأهلها.
ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال سموه: "لقد عبر جميع أفراد الشعب السعودي الوفي المتلاحم مع قيادته عن سعادتهم الغامرة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - من المستشفى وهو سالماً معافى ويتمتع بالصحة والعافية".
وسأل المولى العلي القدير أن يديمه ذخراً وفخراً للإسلام والمسلمين وأن يمتعه بنعمه ويسدد خطاه.
على صعيد آخر رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أصدق آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة مغادرته المستشفى سالماً معافى بعد شفاء من العملية الجراحية التي أجريت له أيده الله.
وقال سموه في برقية التهنئة التي رفعها لخادم الحرمين الشريفين: "يشرفني أن ارفع لكم اصدق التهاني بمناسبة مغادرتكم - حفظكم الله - مساء اليوم مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.
وأضاف سموه: "لقد عاش أبناؤكم في منطقة تبوك مع إخوانهم أبناء الشعب السعودي هذه اللحظات الطيبة فرحين مستبشرين بعد أن منّ الله تعالى عليكم بموفور الصحة والعافية".
ونقل سموه ما أبداه الجميع من مشاعر الغبطة والسرور، مبتهلين للمولى القدير أن يديم عليكم عونه وتوفيقه لتواصلون - أيدكم الله - مسيرتكم الخيرة لقيادة شعبكم الوفي ووطنكم العزيز إلى مدارج الرفعة والسؤدد واستمرار جهودكم المخلصة، لما فيه خير الأمتين العربية والإسلامية.
أدام الله عزكم وحفظكم ورعاكم.
من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة عن السعادة الغامرة التي ملأت قلبه باكتحال عينيه برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وهو يغادر المستشفى سليماً معافى، مشيراً الى أن سلامته – حفظه الله - هي مبتغى الصغير قبل الكبير.
وقال سموه إن سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نسجت الأفراح على قلوب أهالي منطقة عسير صغيرهم وكبيرهم، وأننا كلنا على قلب واحد ولسان واحد نقول أدامك الله لنا يا قائدنا، فقد وهبت شعبك وقتك وصحتك وجعلتهم شغلك الشاغل الذي لا تفتأ عنه طيلة السنين الماضية.
وأضاف سموه "ليس بغريب أن تظل أعين شعبك عليك أيها الملك النبيل تحرسك بولهها وخوفها، فقد كنت – حفظك الله – السبّاق في حرصك وولهك عليهم وعلى راحتهم وإسهاماتك كثيرة في مجال تنمية الحياة المعيشية لشعبك، فقد مرّت المملكة خلال سنواتها القليلة الماضية بميزانيات هائلة فاقت التوقعات وكانت في جلّها لصالح المواطن فقد أنشأت المشاريع العملاقة في جميع مدن ومحافظات المملكة وسيّرت التنمية للهجر قبل المدن وعملت جاهدا على تحسين كافة جوانب الحياة المتعلقة براحة المواطن".
وأكد سموه أن علاقة الحب التي تجمع شعب المملكة العربية السعودية بملكها هي علاقة حب أصيلة بأصالة صحاريها وشامخة بشموخ جبالها، مما أبهر العالم أجمع وأوقفهم موقف الذهول أمام هذا الحب الكبير والذي هو أبلغ ما يكون في صدقه وعفويته حين نرى الصغير يلهج باسم مليكه حباً صادقاً.
واختتم سموه "أيها الأب الحاني دمت أباً حانياً لأبنائك ومحبيك الشغوفين بحبك وقربك وسلامتك وعافيتك أدامك الله لنا قائداً حراً أبياً وألبسك ثوب العافية والسلامة".
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.
وقال سموه في برقية التهنئة التي رفعها لخادم الحرمين الشريفين: أرفع لكم التهنئة بخروجكم من المستشفى ترفلون بثوب الصحة والعافية، سائلاً الله تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه الدائمين.
وأضاف سمو نائب أمير القصيم: أسأل الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يحفظه ذخراً للبلاد، مؤكداً أنه أثلج صدور الجميع شفاء خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أنه بسبب ذلك عمت الفرحة أبناء الشعب السعودي الوفي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، والشعوب العربية والإسلامية.
ودعا سموه الله تعالى أن يمد الملك المفدى بالصحة والعافية لإكمال مسيرة الخير والبناء على أرض هذا البلد المعطاء.
وبين سمو نائب أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن هذه الفرحة التي عمت الجميع تعكس بصدق مدى التلاحم بين الشعب والقيادة لما يكنه الجميع لخادم الحرمين الشريفين من محبة صادقة.
من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، باسمه ونيابة عن أعضاء السفارة والملحقيات والطلبة السعوديين المبتعثين أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.
وقال سموه: نحمد الله أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن استجاب عز وجل لدعواتنا بأن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل ليواصل مسيرة البناء والعطاء للوطن والمواطنين.
وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، قريب من شعبه وله مكانة خاصة في قلوب الجميع، مؤكدا أن الفرحة عمت المواطنين السعوديين في بريطانيا بمناسبة خروج الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، من المستشفى.
واختتم سموه تصريحه بالدعاء بأن يديم المولى عز وجل لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وأن يديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان والتقدم والاستقرار في ظل القيادة المباركة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.