وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يبدأ مشواره الآسيوي الجديد من الكويت
نشر في عاجل يوم 06 - 03 - 2012

تقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين مباريات الجولة الأولى من الدور الأول في كأس الاتحاد الآسيوي 2012، حيث ستقام يوم الثلاثاء المقبل 8 مباريات ضمن المجموعات الأولى والثانية والخامسة والسادسة، في حين تقام 8 مباريات أخرى يوم الأربعاء المقبل في المجموعات الثالثة والرابعة والسابعة والثامنة.
وتشهد البطولة هذا العام منافسة قوية بين الفرق المشاركة من أجل الظفر بلقب البطولة الثانية في القارة الآسيوية على مستوى الأندية، وتأكيد موقعها بين أندية القارة.
وكان التلال اليمني تأهل إلى الدور الأول من البطولة بعد فوزه على التلال اليمني 4-3 بالدو التمهيدي، في حين انضمت أندية الاتفاق السعودي ونيفتشي الأوزبكي وتشونبوري التايلاندي إلى هذه البطولة بعد خسارتها ضمن الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا.
ويشار إلى أن ناساف الأوزبكي توج بلقب النسخة الماضية من البطولة العام الماضي بعد فوزه على الكويت الكويتي 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في قرشي.
وكان الفيصلي الأردني توج بلقب البطولة مرتين عامي 2005 و2006 مقابل مرة واحدة لأندية الجيش السوري (2004) وشباب الأردن (2007) والمحرق البحريني (2008) والكويت الكويتي (2009) والاتحاد السوري (2010).
وفي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى يلتقي الفيصلي الأردني مع الاتحاد السوري على ستاد عمان الدولي في عمان، ويتقابل القادسية الكويتي مع ضيفه السويق العماني على ستاد محمد الحمد في الكويت.
وفي المجموعة الثانية يلتقي ايست بنغال الهندي مع العروبة اليمني على ستاد سولت لايك في كالكوتا، وأربيل العراقي مع كاظمة الكويتي على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل.
وفي المجموعة الثالثة يلتقي العهد اللبناني مع في بي المالديفي على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، والكويت الكويتي مع الاتفاق السعودي على ستاد نادي الكويت.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي نيفتشي الأوزبكي مع الوحدات الأردني على ستاد مدينة فيرغانا، والعروبة العماني مع سالغاوكار الهندي على ستاد السيب في مسقط.
أما في المجموعة الخامسة فيلتقي التلال اليمني مع الصفاء اللبناني على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، والشرطة السوري مع الزوراء العراقي على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.
وفي المجموعة السادسة يتقابل سونغ لام الفيتنامي مع تيرنغانو الماليزي على ستاد مدينة فينه، وكيتشي من هونغ كونغ مع تامبينز روفرز السنغافوري على تسيونغ كوان في هونغ كونغ.
وفي المجموعة السابعة يلتقي يانغون يونايتد من ميانمار مع تشونبوري التايلاندي على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون، وهوم يونايتد السنغافوري مع سيتزن من هونغ كونغ على ستاد بيشان في سنغافورة.
أما في المجموعة الثامنة فيلتقي اريما الإندونيسي مع اياياوادي من ميانمار على ستاد غاجايانا في مالانغ، وكيلانتان الماليزي مع نافيبانك الفيتنامي على الاستاد الوطني في كوالالمبور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.