استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إلزام المقبولين في “حافز” ببرنامج تدريبي لمدة 4 شهور لاستلام إعانة البطالة
نشر في عاجل يوم 05 - 12 - 2011

أكدت وزارة العمل أنه سيتم إلزام جميع المقبولين نهائيًا في برنامج حافز للحصول على إعانة البطالة المقدرة بألفي ريال شهريًا، بحضور برنامج تدريبي لمدة 4 اشهر لتأهيلهم لسوق العمل عبر مراكز طاقات للتوظيف التي تم تدشينها مؤخرًا. وقال مصدر مطلع في الوزارة إن صندوق تنمية الموارد البشرية سيتولى إدارة هذه المراكز بالتعاون مع شركات توظيف عالمية بهدف مساعدة طالبي العمل على الحصول على وظائف بعد التأهيل المناسب وفق مهنية عالية وبدون أي مقابل مادي. وأشار إلى أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا. وأوضح أن المشرفين العاملين في هذه المراكز سيتعاونون مع الشباب بهدف توظيفهم على الفرص التي يوفرها أصحاب العمل بما يتناسب مع امكانات الخريجين. وأكد أن الوظائف المتوفرة في القطاع الخاص فقط وأنها ليست ملزمة بدفع أي نفقات لحضور الشباب الدورات التدريبية التأهيلية.
وكانت «مراكز طاقات للتوظيف» التابعة لوزارة العمل وضعت 26 سؤالًا افتراضيًا من اجل الإجابة على كافة الاستفسارات التي تدور في أذهان الجميع عن المراكز التي سيتم افتتاحها تباعا في مختلف المناطق والمحافظات بالتعاون مع شركات عالمية. وكانت المدينة انفردت قبل أيام بنشر تفاصيل عمل هذه المراكز وفيما يلي الأسئلة الافتراضية وإجاباتها المختلفة:
لماذا أرسلتم هذه الرسالة النصية التي توجهني لمراجعة مركز طاقات للتوظيف؟
وصلت هذه الرسالة النصية التوجيهية بعد أن قمت بتسجيل بياناتك في برنامج «حافز» وأكملت بيانات سيرتك الذاتية. ويعتقد صندوق تنمية الموارد البشرية أنك قد تستفيد من عملية المساعدة في إيجاد وظيفة، ولذلك تم توجيهك إلى أحد مراكز طاقات للتوظيف والذي سيقدم لك عددا من الخدمات التي تساعدك على إيجاد وظيفة
ما هو مركز طاقات للتوظيف؟
مراكز طاقات للتوظيف هي مراكز حديثة متخصصة في مجال تنمية الموارد البشرية ستدار من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركات توظيف عالمية. وستقوم هذه المراكز بمساعدة طالبي العمل من السعوديين على الاستفادة من العديد من البرامج التدريبية وإيجاد فرص وظيفية. وستكون هذه المراكز مجهزة لاستقبال الباحثين عن العمل الذين سيتم اختيارهم وترشيحهم تحديدًا من المسجلين في برنامج حافز كما ستقدم هذه المراكز خدمات التأهيل التي تناسبهم بمهنية عالية ومنهجيه متطورة. وستقدم مراكز طاقات للتوظيف خدماتها للمرشحين المستفيدين دون مقابل مادي بدعم كامل من صندوق تنمية الموارد البشرية.
من هي انجيوس ديلويت؟
هي إحدى شركات التوظيف العالمية التي تدير مراكز طاقات للتوظيف شراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية.
هل هذا يعني أنني مؤهل في برنامج «حافز»؟
إن توجيهك إلى مركز طاقات للتوظيف لا يعني أنك مؤهل لإعانة برنامج حافز، حيث يجب أن تنطبق على المتقدم كافة معايير الاستحقاق الخاصة ببرنامج حافز (الرجاء الاطلاع على مسارك مع حافز عبرwww.hafiz.gov.sa للحصول على معلومات أكثر
تم توجيه صديقي- قريبي إلى مركز طاقات للتوظيف، ولكن أنا لم أستلم الرسالة النصية. لماذا؟
تم تأسيس مراكز طاقات للتوظيف كبرنامج تجريبي وتم في ضوء ذلك اختيار الأشخاص الذي أرسلت لهم الرسائل النصية بشكل عشوائي من بين عدد هائل من الطلبات المقدمة لبرنامج «حافز».
هل يمكنني الخروج من قائمة المشمولين لدى المركز؟
لا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
تغيير رقم الهاتف
لقد تغير رقم هاتفي الجوال منذ استلمت الرسالة النصية من المركز. كيف بإمكاني تحديث رقم هاتفي الجوال؟
بإمكانك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 500200 باستخدام الصيغة المشار إليها على الموقع الالكتروني www.hafiz.gov.sa سيتم بعد ذلك تحديث بياناتك وستستلم رسالة نصية على رقمك القديم والجديد تحيطك علمًا بالتحديث الذي تم. وقد يصبح الحضور في الأشهر المقبلة إجباريًا لاستلام دفعات «حافز» إن كنت مستحقًا له
كم مدة البرنامج؟
مدة هذا البرنامج التجريبي المبدئي 4 أشهر تبدأ من وقت حضورك أول موعد لك في المركز.
كيف يتم الربط بين المركز ووزارة العمل - صندوق تنمية الموارد البشرية؟
إن مركز طاقات للتوظيف عبارة عن خدمة مجانية يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم تنفيذ إحدى المبادرات الرئيسية التي تطرحها وزارة العمل لتوفير وظائف ملائمة للمواطنين السعوديين.
استلمت الرسالة النصية المبدئية من صندوق تنمية الموارد البشرية ولكن مركز طاقات للتوظيف لم يتواصل معي؟
يتوقع أن يتواصل معك المركز خلال 5 أيام عمل بعد استلام الرسالة النصية من صندوق تنمية الموارد البشرية. في حال تجاوزت المدة 5 أيام، يرجى الاتصال على الرقم: 920000713
ما الدعم الذي سأحصل عليه؟
ستحصل على دعم لإيجاد وظيفة ملائمة تتناسب مع احتياجاتك ومستوى الخبرة التي تتمتع بها. ويشمل ذلك تحديد الهدف الوظيفي وكتابة السيرة الذاتية أساليب البحث عن الوظائف ودورات تدريبية قصيرة المدة على مهارات خاصة بوظائف معينة.
الوظيفة المضمونة
هل حصولي على وظيفة مضمون؟
ليس بإمكان المركز ضمان حصولك على وظيفة، ومع ذلك لا بد لك أنت ومشرف التوظيف التعاون فيما بينكما لإيجاد وظيفة ملائمة هل سيكون بمقدوري اختيار نوع الوظيفة التي أريد / وظيفة في القطاع الحكومي؟
لا يوفر المركز وظائف في القطاع الحكومي وإنما تقتصر فرص العمل المتاحة على القطاع الخاص.
ما هو الراتب الذي سأتقاضاه؟
تختلف الرواتب والمزايا بحسب كل وظيفة من الوظائف المتاحة. سيناقش مشرف التوظيف معك هذه المسائل خلال لقائه معك.
كم ستدفعون لي حتى أحضر؟
لن تحصل على أي مبلغ عن حضور برنامج الدعم الوظيفي.
ويجيء معرفة أنه في حالة قبولك النهائي في برنامج حافز سيكون حضورك لهذا البرنامج إلزامي في حال توجيه دعوة إليك.
الدعوة فردية
هل يمكنني إحضار صديق / قريب للتسجيل في المركز أيضًا؟
تتم عملية التوجيه على أساس فردي ولذلك يسمح للأشخاص الذي استلموا رسائل نصية فقط بالحضور إلى مراكز طاقات للتوظيف.
الحضور إلزامي
ماذا لو ذهبت إلى المركز ولم تعجبني الفكرة؟ ما الفائدة التي سأجنبيها؟ هل سيتم استبعادي من برنامج حافز؟
نحن في المركز نشجعك على حضور برنامج الدعم الوظيفي لما يقدمه لك من مساعدة كبيرة في إيجاد وظيفة. إذا لم ترغب في الحضور يرجى مناقشة الأسباب مع مشرفك بالمركز مع العلم أنه في حالة قبولك النهائي في برنامج حافز سيكون حضورك لهذا البرنامج إلزاميا في حال توجيه دعوة إليك.
ما هي المهارات / المؤهلات التي يتمتع بها موظفو المركز؟
خضع كافة المشرفين المتواجدين في مراكز طاقات للتوظيف للتدريب والذي بدوره يؤهلهم لمساعدتك في إيجاد وظيفة.
كما يقوم مشرفو مراكز طاقات للتوظيف باستخدام أحدث الطرق للعمل والتعاون مع أصحاب العمل في المملكة لإيجاد الشواغر الوظيفية المتاحة للمواطنين السعوديين.
كيف يمكنني معرفة المزيد عن البرنامج؟
سيتواصل معك المركز قريبًا لحضور البرنامج. وسيقدم لك المزيد من المعلومات. كما يمكنك زيارة موقع مراكز طاقات للتوظيف.
www.taqat.org.sa
إلى أي مكتب ينبغي أن أراجع؟
ستحصل على تفاصيل المكتب الذي ينبغي عليك مراجعته عند اتصال المركز بك إضافة إلى التوجيهات المتعلقة بكيفية الوصول إليه.
كم عدد الساعات المتوقعة التي ينبغي علي حضورها؟
سيُطلب منك حضور عدد من اجتماعات المشرفين وورش العمل لتحسين فرص حصولك على وظيفة. ستتفق مع مشرفك على التواريخ والمواعيد ويجب عليك التأكد من الحضور فيها جميعًا وفي الوقت المحدد.
ما هي الساعات التي يعمل بها المركز؟
يفتح المركز أبوابه من الساعة من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 16:30 مساءً من السبت إلى الأربعاء، باستثناء مواعيد الصلاة ويومي الخميس والجمعة.
هل سيتوجب علي الاختلاط مع الجنس الآخر في المكتب؟
كلا. يخصص المركز مرافق للإناث ومرافق للذكور.
هل سيوفر المركز أي مشروبات أو غداء؟
يوفر المركز المشروبات في المكاتب، أما بالنسبة للغداء فيجب عليك الترتيب له
لا يمكنني الدخول إلى الانترنت للبحث عن وظائف.؟
سيوفر لك المركز إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية المحلية المجانية والدخول إلى الانترنت من خلال مكاتبه لمساعدتك في البحث عن وظيفة.
هل سيقوم المركز بدفع نفقات السفر - الضرائب التي أتكبدها؟
كلا. لن يدفع المركز أي مبالغ عن النفقات التي تتكبدها كجزء من حضورك إلى المركز.
في كل يوم أستلم رسالة من جوال منطقة الرياض
وأفتحها وأنا والله العظيم أتوقع شيئ تعجيزي من وزارة العمل اليوم إلزام المتقدمين بدورة 4 شهور
ولكن أين هل سوف تكون في نفس إقامة العاطل أم في أقرب مكان له أنا خارج الرياض وأقرب مكان لي لأخذ الدورة الرياض هل سوف يدفعون لي موصلاتي وإيجار سكني ومصروفي أثناء فترة الدورة ؟ بالطبع وبدون تردد أو تفكير ( لا ) اذا لم هم عجزوا في الاعانه فكيف بمصاريف المتدرب
أبو متعب حفظه الله أمر بها بدون شروط ووزير العمل يشترط ويصعب الامور
بالأمس سمعنا وشاهدنا دولة الإمارات تصدر عدد من الأوامر السامية زيادة رواتب 100%
وإعانة اصحاب الديون
والمسؤل عندنا يشترط ويتوعد على 2000 شهريا لمدة عام فقط فقط فقط
فالأمل بالله ثم بالأمير نايف بأن يلغي هذه التعجيزات والشروط التعسفية
والله يغني العاطلين عن هذه (الإهانة)
حسبي الله ونعم الوكيل
عمركم ماصرفتوه منيتوا الشعب بها
طابت النفس
ياحافز ممكن شرح طريقه الغاء الاشتراك في حافز
اقسم بالله اني بطلت الاشتراك ماابغى خلااااص جتني حاله
نفسيه منكم كفايه مذله والله حرام عليكم اللي تسونه
عشان انتم عايشين في نعمه وماهمكم من الباقي والله قهر
حنا عيالكم حسو فينا الدعوه كلها 2000 ريال ماهي من جيوبكم
والله لو هي 300 ريال في الشهر حنانبيها راضيين بس خافوا الله
كفايه مذله ..
حسبي الله ونعم الوكيل
دورة 4 شهور
وشروط زهقت العاطليين ومو ناقصين
اقول اخاف قريبا تطلع من يد وزارة العمل
وتصير بيد الشعب
عساكم للموت أنتم و(حافز). ذليتونا وبهذلتونا علشان طفسه.
شوفو الامارات زيادة 100%.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي
ردد ياليييييل مطولك
تعقيد في تعقيد.... والله العظيم تقول يعطون الشعب بفلوسهم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تكاليف الحضور للدورات سيكون أكثر كلفة من إعانة البطالة.
وبذلك سيسقط من الحسبة بناء على هذا الشرط أكثر ممن سقطوا عند شرط تحديد أعمار المستفيدين.
الشرط القادم والله أعلم هو تحديد أوزان المستهدفين من البرنامج.
إلى الأمام يا برنامج حاجز.
الله لا يوفقكم والله اني عارف من زماان انها ماراح تنصرف لاحد
طيب انااسكن في قرية تبعد عن اقرب صندوق موراد بشرية 400 كيلوو يعني اساافر وستااجر بملغ وقدرة مدة 4 اشهر واصرف على اكلي وشربي علشاان احضر الدورة التدريبة والله اني رااح اخسر في الاربعة اشهر هذي اكثر من مبلغ الاعانه خلال سنه لكن اللهم عوضني خيرا منها
ما اقوول الا الله لا يوفقكم لاني كنت فرحان فيها الله لا يوفقكم
.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لاتعليق
تدرون يامدورين حافز رددو اسمي
ينعاف ينعاف ينعاف ينعاف ينعاف
الله يقلعكم ياهدف
اتقوا الله ماهي منكم الفلوس
وين انت يابو متعب ماخاب منه تنصاك
الله لا يكثر خيرهم ولا يخلف عليهم وما نبغا لا حافز ولا دورات ولا مذله ولا منه من احد
والله فضييييييييييييييييييحة بمعنى الكلمة يا وطني المسكين ؟؟
تخيلواااااا يا شبااااااااااااااااااااااااااب أن شركة لهيم اللي الصندوق متعاقد معها لتوطين الوظائف يملكها فلسطيني !!!!
يعني كيف تبونا نقتنع ان فلسطيني حريص على توظيف عيال البلد مو همه قيمة العقد مع الصندوق ؟؟؟؟
خلاص مافي شركات وطنية في البلد ؟؟؟؟
هههههههههه والله إن يطلعونها من عيونكم أصبروا بس ..
ولا بعد ترا ماشفتوا شي لالحين خل الوضع يستقر شوي بس والله ان يقولون لكم من شروط قبول حافز أن تنبح 70 مره بالدقيقه .
والله حرام عليكم المسكينه الي ماعندها احد يوديه وجيبها وزوجها مسجون وش تسوي فرحنا بمكرمت الملك ونصدمنا با الاخبار عنها الله يحرمكم طعام الجنه مثل ما حرمتوني ايها انا وعيالي نبي بس ميتين يا وزير حق الحليب حسسسبي ربي عليك انت وشروطك شبعان ولاتدري عن الناس
ادعو الجميع الى اقامه ثوره ضد الوزراء المعفنين الله ياخذهم اخذة مقتدر اللهم امين
اقووول لاحد يرد ذولا بهايم
شكرا ياوطني شكرا ياحكومه انا انخرب بيتي من ورى حافز الله لايعمر بيت من حط شروطه وعسره ولايسره حسبي الله فيكم حسبي الله فيكم حسبي الله فيكم الله لايسامحكم الله لايبارك لكم ياحراميه انخرب بيتي وبيت اختي بسبت حافز وشروطكم اللي تجيب المرض والله المقتدر هو الي بياخذ حافز لانه سهل يذلل له كل صعب مير الضعيف هو اللي بيعوفه واجسابكم قرب ان شاء الله ياظلمه
معقوووووووووووووول
ما كفى شرط السن ؟ يجي الآن شرط دورة أربعة أشهر
الله يعين
حسبي الله ونعم الوكيل أبو متعب طول الله عمره أمر بالأعانة
وانتم حطيتوا ألف شرط الله يغنينا عن اعاناتكم خلوها لكم
إلي أشوفه أن وزارة العمل تورطت في العاطلين وإعانتهم وتبغى تزحلقهم منها ولكن على طريقة ( إنت أستبعدت نفسك ما إستبعدناك ) ياجماعة هذا ليس حافز بل هو برنامج ( تحطيم ) للنفسيات أين وزارة العمل من العاطلين قبل صدور حافز ؟؟ لماذا أظهروا دوراتهم بعد صدور الإعانة ؟؟ وكيف تجعل حضور الدورات إلزامي للحصول على الإعانة ؟؟ رغم أنها بدون أي مقابل مادي يدفع للعاطل ؟؟ هل تريدون العاطلين يستلمون الإعانة ويصرفونها على التنقلات لحضور البرنامج ؟؟ يا جماعة خافوا الله العاطلين هم أبنائكم ليسوا أعدائكم ؟؟ لاتضيقون عليهم الخناق ؟؟ فينحرفون !!!!! من يضع الأنظمة تجد أبناءه ينعمون بمدخرات وزارته وليسوا بحاجة إلى حافز وغيره !!!! أما المواطنيين فأبنائهم وضعهم يشكى إلى الله ؟؟ بطاله وفقر ومسؤول ظالم
يعلم الله أنه طفح الكيل وإزداد الظلم وأرتفع القهر وحسبنا الله على كل ظالم فشلتونا ياوزارة العمل جعلتونا أضحوكه للعالم ولكل متنفع خارج البلاد خادمين الحرمين يحفظه الله يأمر وأنتم تفسرون على أهوائكم ؟! حسبنا الله ونعم الوكيل
- إن كان هناك أمانة صحفية فرجاء النشر
الله يغنينا بحلاله عن حرامه
ويكفينا بفضله عن من سواه
البطاله ارحم من الذل ياوزير العمل
رساله الى الملك عبدالله : هل تعلم بما يحدث لشعبك ام انك ياسيدي لاتعلم ..
فإن كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لاتعلم فالمصيبة اعظم ..
رساله الى الملك عبدالله : هل كلمتك مسموعه لدى المسؤلين في هذا البلد ام لا ..
رساله الى حافز لعنبوك ماعاد نبيك كفايه ذل ..
رساله الى جميع المسؤلين في هذا البلد .. تعرفون عايض
لعنب بليسكم والله لو حنا نشحد
انامبي حافز خله لكم ولا عمركم تقلون خلو عندكم وطنية
طز طز طز بالوطن
تصدقون يالناس ولا قرار نفذمن قرارت الملك
حسبي الله عليهم
لابد ان تكون جنيا خرافيا!!؟؟!!؟؟!
لا لا .....
بل لابد أن تكون ملكا روحانيا !!؟!!
لتحصل على فتات حافر
نسيت اقول هالدورات ماتبي سواقين والسواقين ماهم بفلوس يعني طارت عليهم الله لايوفقكم السواقين من القريه للمدينه بخمس ميه ههههههههههههههههههه لابارك الله فيكم
اقسم بالله انها مسخره ...
الملك طول الله عمره أمر بصرف اعانه للعاطلين ,, ما أمر بدورات وخرابيط ...
حسبي الله عليكم يالمسؤولين ياللي ما تخافون الله ...
تعبتونا ,,, كل يوم لكم كلام وقرار ,,, اللي يسمعكم يقول بتصرفوا لنا من جيوبكم ,,, الله لا يحطنا تحت يدكم ,,,
حسبي الله ونعم الوكيل ,,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,, حسبي الله ونعم الوكيل ...
ماتسوى علينا هالافين ريال ياجماعة خافو ربكم والله الي قاعدين تسونه بتشوفون نتيجته قريبا انتم جالسين تضغطون على الشباب لين ينفجرون تراها الفين ريال وللعاطلين الي هم شباب الفيس بوك انتبهوا هذي هي اوامر الملك ... ؟
يمقن انا مقبول ويمقن لا؟!!
هههه
صورة بدون تحية للجميع
طررررررررررررررررررخ
طع طع
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
قهرتو الشعب
اعتبرو بما يحدث من حولكم من ثورات
ولاتنسو ايران واذنابها انهم ينتظرون حدوث اي حركه ليقومو عليكم فاتقو الله ولا تتسببو في ايقاظ الفتنة لانه من الصعب اخمادها ولان شعب الجزيرة صبرو بما فيه الكفاية فتقوا شر الحليم اذا عضب اللهم بلغت اللهم فشهد
يامدور الحافز ترى الشغله احلى وابرك لك اكثر من طرد السرابِ
حافز زوين ولكن الشغله ازين تغنيك عن حافز وكثر الشماتِ
حافز بعيد ولكن الشغله اقرب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسمي
يكفي استهتار والله العظيم ملينا من هالشروووط والطلبات اللي تألفونها علينا
يكفي استهتار على عقول الناس ياسعادة المسؤولين ؟
الصبر جميل بس الصبر له حدود ,,
تكفووون وضفوونا ولاولله شغلكم عندي هين ؟؟
انشري ياعاجل الله لايهينكم !!
ههههههههههههههههههههههههههه
يلعن ام الذل ياشيخ
دول زادت رواتب موظفينها 100٪ وهذولي يذلونك عشان 1200 ريال
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
لا يوفر المركز وظائف في القطاع الحكومي وإنما تقتصر فرص العمل المتاحة على القطاع الخاص.
لا يوفر المركز وظائف في القطاع الحكومي وإنما تقتصر فرص العمل المتاحة على القطاع الخاص.
اررررررررررررحمو عقولنا مره اجباري ومرة اختياري واخر شي وظيفه قطاع خاص
حسبي الله عليكم ونعم الوكيل يعني اللي قبلنا اخذو دورات عشان يتوظفون شيبان وللحين ماتقاعدو وظايفهم مبنيه على المممارسه واللي مامعه سيارة وشلون يحضر دورتكم حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
رساله مع التحيه الى مليكنا
الفكرة ممتازة تهيئه العاطلين للوظيفه وتدريبهم ...((ونفض للمخدة من غبار النوم والكسل الى عاشو فيه)) ..بتوفيق للجميع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد شي مضحك
من جد مذلة لأبعد درجة
وربي مهزله في مهزلة
لا حووووول ولاقوة الاباالله طيب أنا ساكن بقريه لو بروح لقرب مدينه على شان هالدوره يبي لي ادفع ايجار شقه ومواصلات واكل يعني تقريبأ عشرة الاف خلال هالاربعه شهور يمكن اكثر يمكن لا لووووووول ما اقول الا حسبي الله على من كان مانبيهالسبب مانبيهاااااااا هالالفين اااااا
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
أن حضور هذه الدورات سيكون إجباريا لاستلام دفعات حافز لمدة عام فقط بمعدل ألفي ريال شهريا.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
ا يزال الحضور إلى المركز اختياريا ولذلك نأمل بقاءك معنا للاستفادة من هذه الخدمات المتميزة التي تؤمن لك فرصة عمل.
لا يوفر المركز وظائف في القطاع الحكومي وإنما تقتصر فرص العمل المتاحة على القطاع الخاص.
لا يوفر المركز وظائف في القطاع الحكومي وإنما تقتصر فرص العمل المتاحة على القطاع الخاص.
اررررررررررررحمو عقولنا مره اجباري ومرة اختياري واخر شي وظيفه قطاع خاص
حسبي الله عليكم ونعم الوكيل يعني اللي قبلنا اخذو دورات عشان يتوظفون شيبان وللحين ماتقاعدو وظايفهم مبنيه على المممارسه واللي مامعه سيارة وشلون يحضر دورتكم حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
رساله مع التحيه الى مليكنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطعكم والله هذي السنة حافز مرة يضحكنا هههههههههههههههههههههههههه شكل حافز موللعاطلين لا لا لا حافز موقع لنكت كل يوم ينزل نكتة تضحكناهههههههههههههه
افرح فيها ياوزير العمل هههههههههههههههههههه
لابوكم لابو شروطكم لابو حافز لابو المذله االلي حنا عايشين فيها ال الشيخ والتويجري يعاملون معامله حسنه والمواطنين يعملون معاملة حمير
ذل ما بعده ذل خلاص بس ماعاد نبغاها مالت عليك بس ناس ازيدونهم 100% وحنا لنا الله
ما يريده حافز الدمار و قد تنجر الناس إلى ذلك فذه النهاية.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخذون الالفين حقتي ويزغلون عليها
بصرررراحه إحباط
كل يوم قرار جديد
خلاص مانبي إعانة بطالة ولا حاجه
كأننا جالسين قدام بيوتهم نشحدهم
الله يرزقنا
بما أن تعداد السكان في المدن والقرى والهجر في تزايد مستمر ... إذن عدد الموظفين
المدنيين والعسكريين على مستوى الدوله يجب أن يزداد سنويّا وذلك تلبية لحاجات المجتمع
وعلى هذا الأساس يجب عمل لجنه أو هيئه متخصصه تقدم معلومات كامله متكامله عن حاجة العمل في
الدوله ونسبه الزياده السنويه في عدد الموظفين .. فمثلا دائره حكوميه في قريه عدد موظفيها
خمسه ... مع إزدياد السكان نحتاج في العام المقبل لعشره وهكذا .......
إذن الحل في التوظيف الحكومي بشكل أساسي ومن ثم التوجه للقطاع الخاص .... وهنا نتكلم عن
حل جذري ... فلو فرضنا أننا قمنا بهذا البرنامج هذا العام على مستوى العاطلين لصالح
القطاع الخاص فماذا نعمل بعد خمس سنوات مع تزايد الخريجين سنويا.... والله من وراء القصد
قطيعه تقطعكم انتم وهالحاقر اللي ذليتونا بها اللي يشوفها يقول مليونين تراها اعانه وليست راتب والمللك الله يطول عمره على الطاعه امر بها بخاطره مو غصب اللي حولينا يكرمون شعبهم واحنا يذلون بها انا لي 10 سسسسسسسسسسسسسسسسسسنوات متخرجه واقدم على الديوان سنويا واخذت الرخصه الدوليه للحاسب وتمر السنين ولااحد دربنا حتى لو نتدرب بشكل تطوعي مافيه يتفلسفون علينا اخذوا دورات لغه سلامات مدرست احياء وبدرس بالسعوديه وش حقه اللغه والحين يوم ان العمر مضى قالوا بندربكم علشان نستلم هالاعانهوليته عقب هالتدريب نلاقى وظايف *
مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
تطفيشششششششششششششششششششش ..الله لا يشكر لكم فضل
انا عن نفسي انسحب من حافز
استفادت الشركات اللي جايه من برى و اللي جابها
ما ضيعنا الا فلسسسفه المسؤلين في صندوق العقاري والحين حافز
شي ينفرز قسم بالله.... ياليتها تنتهي عند كذا..انتظرو المفاجئات
بطفشووووووووووونكم للاخير
فعلا صدقوا الل سموووه برنامج "صابر" حسبي الله ونعم الوكيل بس
بعد ماداخت روسنا بالبنوك قمتوتتكلمون حافز وساهر كلمتان تتشابه في عددالحروف ولاكن الفرق ان ساهر طبق غصب عن الكل وماجلس الاايام وطبق وحافز مازالت شروطتم معقده والا الان لم يصرف شئ تدرون ليه الاخذسهل ولاكن العطاء اصعب بكثيييير تكفين عاجل انشري دائم تعليقي مااشوفه 000ارجوالتفاعل ياشباب00
اولا انا موظف ولله الحمد
ثانيا والاهم ليش هالاهانات للمواطنين ناس اعرفهم مقبولين في حافز
واحد منهم ارسلو له رساله قاطع بصل في فندق مشهور
اتصل فيهم ورفضها طلعوه من حافز قالو لقينا لك شغل وانت ماتبي
وحده ارسلو لها رساله حارسه امن وهي شهادتها جامعيه ؟؟؟
ياناس في بريطانيا العاطل الباطل تمشي له اعانات من الدوله وهي
دوله غير نفظيه
الحين نتكلم عن العقارات وليش مايكون عليها ضرايب وتنزل الاسعار وينبسط الشعب
لكن يقولون دراسه مافيه تنفيذ
سؤالي ياحكومه انتي تبين الشعب يعيش حياه كريمه ولا مذله ؟؟
لأن الشعب السوري اخيرا قال الشعب السعودي مابينذل اسف اقصد السوري
حنا نبي احد يوصل للحكومه غضب الشارع من هالعقاريين والأكل وحماية المستهلك
اللي ماعندها سالفه
نبي نعيش حياه كريمه مانبي شي من السياسه
نبي اراضي رخيصه وسكن ملك
نبي محاكمه المفسدين واشهارهم مو اغلب الشعب يقول كلام فاضي وعلى ورق
وبالنسبه لحافز نبي اعانه للبطاله مو على كيفكم تشتغل وتشرط ومدري وشو
اهم كلمه هي اخر شي اقوله لكم ترى ماراح يخرب الدوله والحكومه
الأ بعض هالشرذمه المتنفعين اللي عيالهم واقاربهم متوظفين وعايشين حياتهم
ماهمهم الشعب
واللي يهتم بالشعب ابو متعب لكن الصوره ماتوصل له
وصلوها وصلوها وصلوها
قبل لانندم
انا احب شعبي ووطني ومليكي عبدالله
والسلام
اين توجد هادى المركز وهل تصل رسالة عن طريق الجوال الحضور مراكز التدريب وتشمل الشباب وبنات بالعمل بالشركات واجاد حلول للبطالة تعبنا ياحافز من التصريحات الجديد الرجاء الرد على اسئلتى مشكورين
اولآ هذي مكرمه من الملك
ثانيآ انتم يامسؤلين عن حافز ماتخافون ربكم بهالعالم اللي متأملين بعد الله ثم بحافز
اشياء كثيره تكفيهم عن حاجة الناس مع العلم انها مو دخل ثابت بس شي ازين من شي
والله انه شي يقهر كل يوم قرار تدرون ليش عشان يعيفون اللي مسجل بحافز الساعه
اللي سجلو فيها مااقول الا حسبي الله عليهم هاللي مايخافون الله في هالناس اللي مالهم
حول ولاقوة والا وش ذنب اللي متخرجه وتعدة ال 35 يبعدونه عن حافز مو انتم السبب
في تاخيرها بالعمر لانكم ماوضفتوها الله يعيننا عليكم ياظلمه ياخي ارتقوا
الملك ماقصر الله يطول بعمره بابا عبدالله بس القهر هالبطانه الفاسده كانهم يدفعون
شي من جيوبهم ولانهم مو حاسين بالمعاناه كلن له راتب خيالي وبدل سكن وسنويا تحسين
اوضاع وغير التذاكر والسفريات والقصور آآآآآآآآآآخ بس
حسبي الله ونعم الوكيل
تعقيد بمعنى الكلمة
نناشد خادم الحرمين الشريفين الملك الانسان/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
بالغاء هذه المعونه (حافز)...
برنامج تدريبي لمدة 4 شهور لاستلام إعانة البطالة
استلام الفلوس لايحتاج برنامج تدريبي ياوزير العمل
يحتاج بطاقة صراف فقط واستخدامها يوم 6 من كل شهر فقط لاغير
قال 4 اشهر قال
متوقعه مافية شي بالسعودية يجيك ببلاش 5 10 15 وطلعوها بمرة
الناس تزود 100% وحنا جالسين على الفين الى متى العب بالشعب الطيب اللي يبون يخلونهم الوزراء ينقلبون على ملوكهم الطاسة ضايعه تبون زوجاتنا تحضر دورة انا زوجتي شهادة معلمة وش تبي تستفيد من دورتكم وضيفته معلمة كل هذا تبون تكرهون الشعب
لن نحضر الدورة ماحنا حاضرين الدورة كافي لعب على الشعب
لن نحضر الدورة ماحنا حاضرين الدورة كافي لعب على الشعب
لن نحضر الدورة ماحنا حاضرين الدورة كافي لعب على الشعب
لن نحضر الدورة ماحنا حاضرين الدورة كافي لعب على الشعب
استحو على وجيهكم صارت حقوقنا مكرمه
صحيح نحب حكومتنا بس ملينا من الوزراء النصابين كرهونااننا نقول سعوديين
ياسلاااااااااااااااااااااااااام ماقصرتوا والله من يوم شفت وجوهكم ماشفنا الا الفقر. ولاة الامر ماقصروا وانتم تحطون الشروط التعجيزية للمواطن والمواطنه... من راي ان نفتح مشرووووووووووووووووووووووع دواجن يافقيه؟؟؟؟؟7
طز فيكم
الله يغنينا عنكم انتم والطفسه حقتكم
ذليتو الناس فيها
طلع بمره الله لايوفقكم
مانبي لكم شي خلاص
وربي ماخذ ولا ريال من حافز
طيب والي ساكنه بعيد عن المدينه تبغوني يوميا اقطع 100 كيلوا عشان
حضرتكم وعشان اعانتكم مدري لعانتكم
شكررررررررررررا ياحكومتي شكررررررررررررررا ياوزير العمل الف شكر
ماأبغى اعانتكم الله يغنيني عنكم الرزق عند رب العالمين مو عندكم
انا صارلي 9سنوات متخرجه انتظر الوظيفه الى متى انتظر وغيري كثير
ياترى بتم توظيفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههاي وين مودينا حفررررررر طبعا بدون زين بالراء قسم بالله صارت تعقيد يعني اروح لحقين التقسيط بسوا ازين لي من انتظر ودورة يمقن وينزلك اعانه ويمقن لا وبعدين ترجعها لهم
يالبى الي ببالي
تكفى ياعاجل نزل تعليقي بدون حذف
يا ناس نسأل الله العلي الكريم ان يغنينا بفضله عمن سواه كان من الاول عطيتوا الناس الشروط كامله ومن يرا في نفسه انه سيلتزم يتقدم للبرنامج واما كل يوم شرط واخرتها دوره اربعة اشهر مرمطونا في البنوك ودورنا واسطات وشغله طويله عريضه عشان نستلم الحافز واخرتها شروط تعجيزيه لكن عندي شي واحد راح اقوله وانتوا قولوا امين (((اسأل الله العظيم رب العرش الكريم المنتقم القوي الجبار ناصر المظلومين ان ينزل على من عمل بنا هذه المرمطه ذل ومهانة وعذاب في الدنيا والاخره لا يرفع عنه)))
هههههههههههههههه قمة التخلف واصلي يا بلادي ؟؟؟؟
شهرين ثم اربعة ثم اربعة انتهت السنة ..... الله يعين الصابرين
بعد وافر التحية والإكرام
حصولنا على بعض المال سيمكننا من اقتناء أشياء تنفعنا , فمثلا أنا أتمنى أن امتلك دولابا لملابسي الملقاة في أكياس للنفايات, وفراشا مريحا وملابسًا تقيني برد الشتاء ومكتبة أضع بها كتبي المبعثرة هنا وهناك ولا أجد لها مكانا يحتويها , حتى أنه تمر بنا أياما لا نقوى على شراء الطعام!
والله شاهدٌ على ما أقول
آنذاك بفضل الله سأتمكن من حضور الدورات والحصول على وظيفة حتميا
وحضور الدورات بحاجة لمواصلات والمواصلات ستكلفني كثيرا بالتأكيد
من مأكل وملبس و...
تعبت كثيرًا لفتح حساب بنكي, ولا أملك مالا لأودعه واخشى أن يُغلق
ف لوجه الله أريحونا ولو قليلاُ
انتظرنا كثيرا فإلى متى؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
اقول يا حافز والله مالي دخل في حافز صحيح ان زوجتي تستحق حافز ومتطابقة الشروط لكن بعد كل قله الحيا والسماجه والتعقيد حسبي الله عليكم بها اليوم الله يحرق كل القائمين على على حافز يا ناس ما تخافون من الله والله رحمتها أقولها يعطيك ها الألفين تقول لا هذي من الملك قلت والله ما هي من الملك هذي من حساب وزير العمل الضعيف مسكين بيعطيهم من جيبه يمقن ولا. ما يمقن حسبي الله ونعم الوكيل فيكم الملك وينه نائم مثلا. صحون يشوف الي صائر ولا تدرون لانزعج ون ابو متعب لانه تعب خلاص. مل من الوضع هذا. لكن فيه رب ما يخلي كم يا خو نه
ياناس ياعالم يالسعوديين
معقوله اعانة حافز هزت اقتصاد دوله من الاول في البترول
ملاحظه
حافز يفرض شروط تعجيزيه ............عكس تحسين اوضاع المسئولين باضعاف اعانة حافز بدون ادنى شروط
ليش التعقيد هدا كله ترى ياجماعة الخير كلها الفين ريال صحيح فكرة التدريب حلوه بس ماليه داعي حصوال مبلغ الاعانه بعد الدوره كل هدا التاخير ماله داعي لانه في اكوا ناس محتاجين لهدي الاعانه من زمان ما ادري ليش المماطله وكل شهر تتاخر لشهر الي بعده وبعدها بعد اربع اشهر والله ضلم اي دول متقدمه اوي كلام الي قلته ياوزير العمل ادا الي يدرسون بالجامعه هو ياخدون مكافئه طيب ياوزير العمل اعطي الدوره الي تقوال عنها مع صرف المكافئه وفي حالة عدم حظور الشخص للدوره التدريبيه لفترة 7 ايام متتاليه تقطع عنه المكافئه او الاعانه اتمى النشر.
اين مكافحة الفساد عن التحايل على مكرمات الملك !!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه احلى تحيه للشعب السعودي هههههههههههقايلن لكم من اول والله قهر ايخي عطونا اي جنسيه ولا هالمذله
ياناس هذا هراء طيب امرأة عاطلة ومتزوجه ولديها أولاد فأين تذهب بهم وقت الدوام والتي في قرية لماذا تتكبد العناء من أجل دورة تدريبية يارب تجي من الله ثم من ابو عابد الحمدلله الرزق مقدر من رب العالمين ماهو من وزير العمل
ابغى اعرف ليش هذى العراقيل
واصلي يابلادي بعرض الشروط التعجيزية اقتقدبأن المبلغ لايسوى هذا العناء حرص على صرف هذا المستحق للمعوزين واموال الدولة تأخذ على عينك ياتاجر لماذا المواطن لايخرج له 2000 ريال اعانة من الدولة حتى يحصل وظيفته بدون تلك الشروط التي تقصم ظهر البعير وماهي 2000 في الوقت الراهن ماهي قطرات لاتكفي لبل ريق المواطن اتقو الله فاليوم عمل وغداً حساب
قمة المهزلة للأسف
الفين ريال وفيهآ منة ,, شوفوا الأمارات ومكرماتهآ لمواطنيها
مع انها دولة ليست اغنى من السعودية
المبلغ المآدي حق من ابسط حقوق المواطن . والله مهزلة
في الامر الملكي تصرف الاعانه من 1/1/1433ه
ووزير العمل يقول ننتهي من دراستها 6/2 وخذ دوره مدتها اربعه اشهر
يعني على كذا راح تصرف في شهر 5 وامووور وشرروط تعجيزية
يعني الي يمشى كلام الملك والا كلام وزير العمل
ما اقول الا الله يلعن البطانه الفاسدة الي في البلد
عذر اقبح من ذنب.
حسبنا الله على من تسبب في تعقيد هذة الاعانة الله لا يسامحه دنيا ولا اخرة الله يفقره في الدارين الله لايبارك له في امواله والله كرهتونا في حافز وغير حافز خلاص مانبي حافز ولانبي لكم فلوس فقط اتركونا في حالنا ... هرمنا وفقرنا باسباب العساف وفقيه وامثالهم حسبنا الله عليهم وكفي بالله حسيبا
وزارة العمل اتقوا الله فيما تفعلون
كيف الملك يعطي وانت تمسكون وفي النهاية شركة عالمية لا تعرف عادات وتقاليد بلدنا تمسك المشروع ولماذا شركة عالمية !!!!!!!!!!!!!
لكن الله كريم
ما بعد ضيق بمشيئة الله الا ان تفرج
يارجال ياكثر ماتماطلون وتكذبون على الشعب تباً لكم ولحافزكم
صراحة ما اشووف خطوه جاده من الدوله للحل مشكلة العاطلين .. هذي مشكله واحده
و نرى تخبط واضح في القرارات ..
لا زال امامنا مشاكل كبيره و معقده لم نقم بحلها (العنوسه , الاسكان )
طلعو ها لطفية بغلته حسبي الله عليهم تقل يصفونه من جيوبهم الله لا يوفقهم حادين المساكين هال مكرمة ناسين انهم يسرقون الملايين جعلها نار بطونهم
الحمار له عضو يسمى { حافر } فمعنى حافر أو حافز فكلاهما معنى واحد
والله قمة قمة المسخرة وما باقي إلا أن يقولوا لمن تم تسجيله في (( حافر ))
يجب أن يتم تدريبك في شركة (( حفريات )) نعم إنها والله
قمة المسخرة قمة المسخرة قمة المسخرة قمة المسخرة قمرة المسخرة
بعقولكم وطاقاتكم وشهاداتكم وإنسانيتكم وكرامتكم وشبابكم ومعنوياتكم
عجبي عليك كلي عجب
ياحبيبي اييية يعني نحلم با2000 ياعالم حسوا فينا ايش دورات تدريبة وما ادراك ما دورات تدريبية اربعة اشهر يعني في النهاية يفتح الله
هههههههههههه لا خلاص مانبي حافزكم بعرف شى واحد بس كيف يطلعون باالافكار هذى أصدرواا أمر مافيه حافز ولا وظايف وأرتاحواا قولها صريحه بدال كل شوى طالعين للناس بشئ لان شى أكيد راح تلقون لكم شى أثناء التدريب على قولتكم يمهل ولا يهمل سبحانه
مانبي حافر خلاص مانبيه مللتونا بشروطكم تقل تدفعون من جيوبكم
انا ما عندي دورات ولا عندي دخل ثاني لاني خريجة ثانوي وعلى باب الله هذا اولا
ثانيا بلا لف ودوران قولوهااااااااا علني او قولوهاااااا لابو متعب لن نصرف اعانة العاطلين لانهم لا يستحقونها او خساااره فيهم تراء والله عاااااااااادي يا ناس ال 2000 مو من جيوبكم ولا انتم خسرانين شي هذي من ابو متعب اصرفوها وخلوني ابداء في مشروعي ولا تقولون لي روحي لعبداللطيف جميل ادري انهم ما بيقصرون معي في شي لكن من وين اجيب كفيييييييييييييييييييييييييل حسبي الله ونعم الوكييييييييل فيكم وينك يا ابو متعب شوف التلاعب اللي يصير
بداء يشتغل المنخل
طيب سؤال اذا كنت معلم ولاابحث عن وظيفه غير التدريس هل تجبرونني على الدوره وتحرموني من حافز
لاحول ولاقوة الابالله
ياناس قولو ماحنا معطينكم وريحو الخلق والله مهزله الله اكرم
والله قهر هذا كله من راس وزير المالية اللي حسد المواطنين على 600 متر وهو قصره مساحته 5000 متر حنا لونسلم من وزير المالية كان بخير
يعني العالم تنتظر المكافأة والوزير ماشبع من المكافأة لمتى الملك مسكت عن هالاشكال الي تاكل ماتشبع يالله انك تورينا بهم عجايبك ياحي ياقيوم
واتوقع ان رسوم الدوره هوه 1999فقط /شهريا
مالكم حل يالمسؤولين
عليكم من الله ماتستحقون
اشغلتونا بهالالفين ريال
قولون مانبي نعطيكم يالعاطلين وفكونا
الله لايبيحكم
ياربي ياحبيبي اجعلهم من اهل النار بالدنيا قبل الاخره
عساهم يحترقون بحادث قبل يدخلون جهنم
وانا اجيب حطب واحط عليكم بجهنم
لعنة الله عليكم ياكفرة يافجرة
الله ابوكم لابوحافز معكم
منة الله ولامنة خلقه تفوووووووووووووووووو عليكم
والله جلستي في البيت اهون علي من هالاستحقار الي عايشينة من برنامجكم الزفت
وبعد البرنامج التدريبي يخضع المتقدمين لدورة الهبوط المظلي والصاعقة
أنابأسألكم سؤال كيف لو مثلا اتصلوا على ومنطقتي تبعد عن التدريب اكثر من 500كيلو ومااعندي سيارة اومثلا عندي سيارة هل يعقل مايلي
1- بنزين لايقل عن 40 ريال كحد ادنى يعني (5*40)= 220 ريال يعني (220*4اسابيع)= 880 ريال . اوكيه
2- تامين لسيارة من كفرات واشياء اخرى (300 ريال)كحد ادنى ,
3- فطور وغداءوماء وعصير حق الطريق 30 يعني (5*30)= 150 يعني (150*4)= 600ريال
صار المجموع =1780 ريال باقي 220 ريال بس لاوبعد عاد في طلبات ورغبات اخرى كرصيد الجوال وفواتير ورحلة مثلا ودين في البقالة و100 ريال هدية للام مثلا ولو انها قليلة والزوجه تبي بعد والاولاد يبون كسوة واشياء كثيرة جددااااا. وكلها علشان 2000 كأنهم بيدفعون من جيوبهم .
راح حافز ماستفدنا منه شي ويمكن مايكمل اسبوعين الا وفلوس حافز راحت ونزيد من جيوبنا وليتها وظيفة على طول بس يبون يسكتونا انهم سووا دورات وخريط وسريط ولاكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل الله لايبارك فيهم بطانه واسال الله ان يديم لنا ابو متعب وولي عهده والاسرة المالكة ويعينهم على مافيه خير .
اللهم عجل بقيام الساعة
اللهم عجل بقيام الساعة
اللهم عجل بقيام الساعة
اللهم عجل بقيام الساعة
اللهم عجل بقيام الساعة
مت ياجمار لمن يجيك الربيع
عاد معذروين خساير كبيره يبي ينتظرون الرواتب تنزل علشان يصرفون لحافز
هههههههههههههههههه الى هالدرجه وصلت فيهم الاستهتار والاستهبال واتغلال سلطاتهم بمركمات الملك ابووووووووك يا الذل
وبعد الدورة التدريبيه فيه شرط جديد لا تخافون ههههههههههههههههه من جد حقااااااااره
هههههههههه
خخخخخخخخخ
الله يطووول بعمرك ياابو متعب وتفكنا من الي يتلاعبون فينا
بس ماعليش سؤال كم سعر الدورات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من جدهم ذولا !!!!!!!!!!! وربي ماصرت اعانه هاذي صارت اهانه !!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.