وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المتهم باغتصاب الفتيات على لسان عمه: الأدلة ملفقة وانتظروا براءتي ..وزوجته : الشائعات تذبحنا
نشر في عاجل يوم 08 - 07 - 2011

في الوقت الذي ما زالت قضية اختطاف واغتصاب 13 طفلة في جدة تتفاعل في الوعي الجمعي، أكد ل«عكاظ» المتهم في قضية الخطف والاغتصاب تمسكه ببراءته وأنه سيظهر الحق ولو بعد حين، مطالبا وسائل الإعلام بإيقاف نشر الأخبار والتسريبات المتعلقة بالقضية، لا سيما أنها ملفقة وغير صحيحة حسب قوله وأنها أدانته مسبقا قبل ان يثبت براءته.
ونقل المتهم في رسالته بحسب صحيفة عكاظ المحلية ' عبر عمه (شقيق والده) ان الأدلة والقرائن وصور الكاميرات المقدمة ضده غير صحيحة ولا تخصه لا من قريب ولا من بعيد، وطلب من زوجته الصبر مؤكدا لها ظهور براءته وعودته الى اسرته قريبا.
من جهة اخرى، قال عم المتهم في تصريحات ل«عكاظ» (منشورة في لقاء فيديو في موقع «عكاظ» الالكتروني) إن ما تناقلته القنوات الفضائية عن احدى الضحايا وما أدلت به إنما هو ضرب من الخيال والتلقين، وإن هناك علاقة بين والدها والمتهم، ونصح بالبحث عن الجاني الحقيقي الذي لا يزال طليقا حسب وصفه.
وأضاف أن أسرة المتهم منعت من زيارته وأنه هاتف زوجته مرتين وطلب منها نقل صوته ل«عكاظ»، وبين انهم ممنوعون من زيارته حتى يوم امس، في حين ان شقيقه الأكبر زار أمس سجن بريمان ولم يسمح له بلقاء المتهم، وترك له بعض الملابس والمستلزمات لدى ادارة السجن.
وفي سؤال عن اسباب دفاعه عن المتهم في حين ان هناك أدلة وقرائن ضده، قال المتهم بريء حتى تثبت ادانته، وما وقع للمتهم من ضغوط اعلامية يجعل القضية في اتجاه ادانته، ومن الصعب ان المجتمع يضغط في اتجاه الادانة ولم تتوافر الادلة الصحيحة، فالصور التي نشرت لا تمت للمتهم بصلة والقرائن ضعيفة ولم نطلع على أي فحوصات مخبرية او حمض نووي.
وفيما اذا كان دفاعه عن المتهم كونه من افراد اسرته، قال:
لا أدلة على المتهم، ثم لماذا تسرب صور ومعلومات في قضية من بين آلاف القضايا، وما الدليل المادي عليه، ودعني أسأل عن ذلك المتهم الذي احتجز على ذمة القضية ذاتها أكثر من 9 أشهر، ثم تبين انه بريء، وضع ابن اخي مكانه؟
وفي سؤال عن انه ربما يكون الشخص يفعل أشياء في الخفاء بعيدا عن العيون، قال: أنا لا أزكي على الله احدا ولنا في الظاهر، ونحن أكثر من 20 عاما قريبون منه ولم نلحظ عليه أي سلوك مشين، كما انه لا يوجد عليه أي سوابق او مشكلات.
وحول إذا ما كانوا يشكون في تعمد احدهم تسريب المعلومات الى اجهزة الاعلام، قال: دعوني أسأل من سمح للشرطة بتوزيع صور الكاميرات والقضية في طور التحقيق؟، وعقب القبض على المتهم بيوم واحد خرجت تصريحات ان المقبوض عليه هو الجاني الذي خطف واغتصب قاصرات، وقد رفعنا شكاوى الى وزارة الإعلام وإلى الامن العام وإلى جهات عليا، وسنلاحق قضائيا أية جهة تتسبب في الحاق الأذى والضرر بالمتهم وأسرته وتؤثر على مجريات التحقيق.
وعما اذا كانت لديهم النية لتكليف محام للدفاع عن المتهم، قال: لم تكن فكرة الاستعانة بمحام واردة من قبل، لكننا اليوم ننسق لتوكيل محام للدفاع عنه، فضلا عن الرفع الى هيئة حقوق الانسان وجمعية حقوق الانسان للمطالبة بمنح المتهم حقوقه.
وعن ابرز ملاحظات الاسرة على الادلة و القرائن المقدمة ضد المتهم، قال: الأدلة والشواهد ضعيفة، فالمتهم لم يسكن شقته إلا منذ عامين، في حين جاءت التهم بأنه يغتصب القاصرات فيها منذ 4 سنوات مضت.
زوجته: الشائعات تذبحنا
تمسكت زوجة المتهم ببراءة زوجها وقالت إن زوجها بريء من كل ما نسب له من تهم وردت في التحقيقات، مطالبة بحماية زوجها والإفراج عنه.
وأضافت أنها تعيش وأبناؤها في وضع نفسي سيئ جراء ما ينشر من أكاذيب.
ومن جانبه، أوضح الشقيق الاكبر للمتهم أن منزل أخيه مفتوح على مدار العام، وأي أحد يرغب في زيارته يذهب دون استئذان، فكيف يعقل أن المنزل تدخله الفتيات بكل ما نشر في الصحف دون أن يلاحظ أحد؟، ونفى ما نشر عن ان المتهم مريض نفسيا، وقال نحن لدينا أبناء وأطفال ومتعاطفون مع أهالي الضحايا، وهذا الذنب لا يغتفر، ولكن نحن بشر أولا، وأهله ثانيا، ولا يمكن أن يدفع أخي ثمن جريمة غيره.
لاشك أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ، وقد أخطأت الشرطة بتسريب الأدلة وصور الكاميرا وانتشر اسم المتهم وقد أثر هذا على أبنائه ، وكان المفترض أن تتم التحقيق بشكل سري حتى ينتهي التحقيق ويحال للقضاء ليقول كلمته ، بعد الحكم يشر اسمه إن ثبتت ع، خاصة أنه سبق سجن متهم بنفس القضية ستة أشهر ولم ينقذه سوى القبض على هذا المتهم الأخير ( م س ز )
انا عندي احساس قوي انه بريء وان التهمة ملفقة له تلفيق
وياليت اللي يرد بلقب ( من قلب الحدث ) يلتزم شويء بردوده ويتوخى الحذر ويخاف من العقوبة
والله يستر لا يكون له ضلع بلموضوع والا ايش اللي يخليه متأكد ويطلب بسرعة تنفيذ الحكم 0
بالعكس اتمنى التروي بالتحقيق لكي لايحكم على مظلوم فالظلم ظلمات يوم الدين
يعني بالعقل رجال متزن وعند اولاد وزوجة وقادر انه يتزوج بدل الوحدة 4
ايش اللي يجبره على فعل هالشيء
والشيء الثاني ياليت تتأكدون من جنسيات اهالي البنات لان البعض والعياذ بالله لايهمه الا المال
والله والله والله العظيم اني مااعرفه
ولا لي صلة به واعيش في مدينة غير مدينته ولك سبحان الله حس انه بريء
وراح تشوفون كلامي في الاشهر القادمة وانا نسخت ردي هذا واحتظت فيه وسوف اعيده عندما تُعلن البراءة إن شاء الله فالله يحيينا حياةطيبة على الحق والسلام ياإخوان
دمتد أعزائي بالف خير
وانت يامظلوم اكثر من الدعاء والاستغفار لكي تظهر برائتك 0
مع تحفظي الكامل على جميع الردود .. ووجهات نظر عم وزوجة المتهم.. إلا أن هناك خيوط مترابطة كثيرة حول إدانته .. من أتفاق الضحايا ومعرفته .. إضافة إلى تطابق الحمض النووي ال (DNA)الذي لا يكذب!!
ثم أن الدفاع عنه وهو لم تثبت برائته .. فيه احتقان لأهل الضحايا .. عموماً نسأل الله السلامة والعافية .. وأن يعافينا مما ابتلى كثير من الناس ..
يارب ان كان برئ ان تفك اسره وان كان عملها ان تعجل بنهايته
والله غريبة
من الأساس
إخراج هذه القضية من ملفات التحقيق إلى ساحة الإعلام خطأ كبير
والمتهم تعرض للتشهير وهذا بحد ذاته عقوبة رغم أن القضاء لم يدينه بعد.
أعتقد أن هذه القضية غير عادية.أقصد أنها ليست مجرد جناية وجاني وضحايا.ينبغي على المؤمن الحق الإمتناع عن التعليق وقول حسبنا الله ونعم الوكيل .والله عز وجل أعلم أين يكفي عباده ونعم به حسيبا رقيبا.
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم الله ينصرك ويفرج همك اذا كنت بري والله ينتقم منك لوكنت انت الي فاعل بس يا اخوان أنا مو مصدق الخبر كيف صوروه معقولة كم سنه وهو يلبس نفس اللبس وخصوصا صوت الأذان ما دخل مزاجي أنا اشك ان الموضوع فيه التباس لكن سيظهر الحق لا تخافون
والله ماصرنا ندري , أهم شيء ما أحد يكون مظلوم بالقضية
ويمكن صور المتهم مشابهة له فقط بالشكل
المتهم بري حتى تثبت ادانته نحن تاثرنا بالموقف واللقطات لكن مجلس القضاء أمرا آخر والقاضي لايهم الشائعات بل بالبراهين والادلة هكذا علمنا الاسلام ان نعمل
ربي مع كل مظلووم
ولا أحنا ولا أي شخص يعرف شنو صاير بهدنيا لكن مافيه إلا غير ربي سبحانه هو يعلم مافي الصدور
يارب أنصر كل مظلوم وفرج كرب كل مهموم يارب العالمين
نحن في عصر تطور كل ما يذلل الصعاب
فأعتقد أن الصور التي ظهرت هنا وهناك وذالك الشخص الواضحه قامته بزيه المتواضع
ومشيته وطوله وعرضه ولونه ولباسه المعتاد باثوب الابيض والغتره البيضاء والعقال
والاماكن التي ارتادها بالاضافه الى التحاليل المخبريه والدي إن اي
أعتقد ان كل هذه الاقلام لاتبقي ولاتذر شيء مبهم عن الحقيقه فهذه الامور أكيد ان لدى الامن
المتخصصين في فتح شفرات هذه القضيه وإثبات أو نفي التهمه هذه التي لاتمت لشخص سوي
ويخاف ربه ويتقيه فبإمكان الجهات المختصه الحسم في هذا الموضوع دون شوشره وصحف
واعلام وفضائح الناس في غنى عنها ولا مدعي ولا قريب يدافع ما دام هذه الاقلام تؤكد او تنفي
التهمه حتى تكون الذمم بريئه وحتى لايقذف الرجل هذا أو غيره بالباطل وبما ليس فيه
سواء تغرضا او كيد او حقد وكراهيه او ان الدعوى مثبوته ولا مناص منها فالحق يعلو
ولا يعلو عليه
ياما بالسجن مظاليم
لاحووول ولا قوة إلا بالله ..بصرااااحه إحترت ف هذي القضيه بس يااارب الحقيقه تظهر
لاتعليق يليق
الواضح انوالرجال يبي يكبر السالفة ويطلعها برا الدولة وتوصل دول ثانية وتحكم عليها.
هههههههههههههاي قال براءه قال وليه طول الفتره هذي جالس تبكي وحاولت تنتحر ومنعت نفسك عن الاكل ان شاء الله السيف يقص رقبتك يا واطي والتحاليل دي ان دي كمان كذب
حقييير
صوره مع التحيه
للمطبلين والجرذان ابناء القرده الذين اتهموا الرجل في شرفه دون أدنى دليل
صوره مع التحيه لمن طبلوا وطالبوا بالقصاص له او للخليه الارهابيه 85 شخص المسرحيه الفكاهيه ( زواج - سكر - لواط - اعلان عفو قدام عبدالله؟؟) وتطول القائمه
بالله العادلي عندنا؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-الله يصبر اهله واولاده ويعينهم علئ كلام الناس -اللهم استرنا ولا تفضحنا -اللهم ان كان بري فاخرجه من سجنه -عجلا غير اجل - وان كان مذنب فالاحول ولاقوة الابالله -علئ العموم المجرم بري حتئ تثبت ادانته -
نتمنى أن يكون بريء ويقبض على الجاني الحقيقي
السيف الأملح يابومتعب لقلب الحدث ولمن يقع على شاكلته
تحليلي لهذه التصريحات هو ::::::
الخروج بأخف الاحكام قدر الامكان، لكن ان كنا في دولة قانون وشريعه سيصلب لا محاله .
، مالهم الا الكهرب وراح يخر السالفه كلها .............. لا بد بصعقه بالكهرباء
بس حسب ما قريت سابقا ، ان والده وعمه لهم علاقات مع مسؤولين كبار ، ومعتمدين عليهم ، لكن لابد ان يقص قبل ان يأتي من يخرجه من السجن.
العاطفة هي ما سيدفع بنا في مهاوي الجهل
فالتصريحات الرسمية بتطابق حمض ال DNA لم تكن عبثاً أو شيئاً من هذا القبيل
وتصريح عمه وغيره هو لإثارة البلبلة في الشارع
فتارة يقولون بأن أخيه في مستشفى الصحة النفسية
وتارة يقولون بأنه يتناول أدوية للعلاج النفسي
وقد يكون كل ذلك بتوصية من المحامي أو غيره لتأليب الرأي العام وتغيير مساره
وما ظهر من أدلة وقرائن ومعرفتهم بالبيت والشيشة والخمر التي كان يسقيها للضحايا
لا يمكن أن نتجاهلها لأن عمه صرح او لمّح
العاطفة هي ما سيدفع بنا في مهاوي الجهل
العاطفة هي ما سيدفع بنا في مهاوي الجهل
العاطفة هي ما سيدفع بنا في مهاوي الجهل
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اضهر الحق
اذا كان كلام العم حقيقه فيجب ان نعي ان الشرطه تعلم من المتهم وتبحث عن تلفيقها لشخص اخر وهذا خطير جدا
والامر الاخر لماذا لم تتحول القضيه للمحكمه وهنالك كل هذه الادله
الموضوع فيه ( اينباا ) فيه شي غريب بالقضيه مو عارف احلله زين انا ما ابري احد ولا اتهم احد بس اذا فعلا بريا فالسالفه مهي خطاء بس والله اعلم احس ان فيها تستر على شخص
اللهم اظهر الحق
سبحان الله اللهم أظهر الحق بقدرتك
أحساسي يقول بريء
والقضية من بدايتها أحسن فيها شيء مفقود
أونها ملفقة وغير صحيحة
اللهم إن كان مظلوم فأنصره عاجلا غير أجل
اشك أن هناك أمور خفية في هذه القضية!
لابد أن يعرف المجتمع على أي اساس تم توجيه التهمه لهذا المعلم
وكذلك إذا كان برئ كيف ثبتت براءته ؟ ومن هو المتهم الحقيقي؟
أما سياسة التمييع المتبعة في الايام الأخيرة لكي ينسى المجتمع القضية .. مرفوضه مرفوضه مرفوضه
ما نقول إلا الله يبين لنا الحقيقة ونعرف الصدق من الكذب والأيام بيننا
يارب ياكريم انك تظهر الحق
الحمض النووي اثبت ادانته وذلك بعد معاينته على الضحايا
اقول الفقوها بس
وانا ادري وش المقصود المقصود تخفيف الحكم
لا لا لا
معقوله 13 شاهد زور وDNA غير كافي لاثبات الجريمه!!!
الاعلام سيف ذو حدين
اللهم اذا كان بري فك اسره واذا كان هو الفاعل ارنا عجايب قدرتك يارب العالمين- وانشاء الله يضهر الحق قريبا
مات بن لادن .... قتل على ايدي القوات الامريكية ..... لا لم يمت ... نعم مات ... لا لم يمت ... نعم مات .. لا لم يمت.......... الخ وكل يوم قصة عن حياة او مقتل او وفاة بن لادن
والآن قصة هذا المتهم .... هو المتهم ... لاليس هو المتهم ....نعم هو المتهم ... لا ليس هو المتهم .......... نفس قصة بن لادن
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع في رأسي من نصدق
اصبح الاعلام غير مصدق من قبل عامة الناس
اخشى ان تهجر الناس الصحف والاعلام ككل سواء مريء او مسموع او مقروء............
ابغى انااااااااااااااااااااااااااااااام
خلاص معد ابغى اسمع اي خبر
والله زمان كنت مرتاح يوم كنت طفل ما اعرف شيء ويوم كبرت لازم اقرأ والله ان الواحد اصبح مريض نفسي وعنده هواجس من كثر ما يقرأ
صحيح ان الادلة ضعيفة ولا تعني الحقيقة ولكنها قرائن فقط والقرائن تقوي بعضها ولك ان تستعين بالمتهم السابق وتجعله يتحدث بكل صراحة امام الاعلام انه مضلوم وظهرت برائته ولكن لا تنسى ان المعتدى عليهن ( القاصرات ) يعرفن المتهم جيداً , وهذا يقوي التهمة جدا .
اما دفاعك عن ابن اخيك فانت لست محاميا او وكيلا حتي تتعهد بملاحقة من نشر الصور فدع تلك واستمر بتوكيل محامي يتولى الامور ويبدا بالاهم ثم المهم ولا تثير الاعلام والمجتمع بتلك الغوغاء .
ولكن هناك ادلة ستظهر بعد التحقيق وتبين الحقيقة ان شاء الله ونتركهالحينها ويتولى الفصل فيها القضاء مستندا بالادلة العقلية والنقلية من الكتاب والسنة.
وهذه جريمة شنيعة وهزت المجتمع وامنه ويجب الوقوف بكل حزم وعدم التهاون فيها لما تسببه من ظلم وفحش وممكن ان يجعل الناس تاخذ الثار بايدها بعيدا عن المحاكم ويكثر الهرج ويذهب مقصود الشارع من حفظ الآمنين والمستامنين .
والله اعلم واحكم واسال الله عزوجل ان يكشف ستره ويجعله عبره فقد ازعجنا كثير ونحن ببريدة .
لو وحده ممكن تكون اخبار ملفقه ضدك ولكن 13 قاصره يامجرم
الحق سوف يظهر عاجلا ام اجالا
الظلم ظلمات يوم القيامه
إذا كنت مظلوما حقا فاالله سبحانه وتعالي بفرج كربك ويفك اسرك وبنصرك على من ضلمك
ويردك الى ابنا ئك اللذين هم في حاجتك الآن .. ولكى تقاضي كل من أساء لك من صحافة
وغيرهامن وسائل الإعلام المفلسة التي تجعل من الحبة قبه.
وأما اذا كانت تهمتك حقيقة فاالله في عونك وكل شيء يأخذ مجراة في التحقيق وتنال ما
إقترفته يداك.
وياكافي الشر واللهم استرنا فوق الأرض .. وتحت الأرض .. ويوم العرض .. يارب .
الله يظهر الحق ويستر على المسلمين0والمتهم بري حتى تثبت إدانته0حماك الله ياوطني
حسبي الله عليك صور وحمض نووي وتقول برئ!!!
حسبى الله ونعم الوكيل الله يظهر الحق انه قادر على كل شئ
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
هذا إعلامنا ينجرف خلاف الشايعات والاقوال الغير الصحيحه ارجوا التثبت في مثل هذه القضايا لأنها ليست بالسهوله وكونه بريء او مدان الله أعلم والحق سيظهر ولو بعد حين فالمشكله فينا نحن فالإعلام يبث وبنشر كل شيء والتحقيق لازال مستمر ولم يتضح شيء حتى الآن ارجوا منكم التثبت والتريث في مثل هذه القضايا وشكرررا
في حقيقة الأمر أن المجتمع للأسف يسير وراء كل إشاعة فيصدق ما يصدقه الإعلام ,,,, فلله العجب من أناس يطبلون لكل ناهق ,,,,, لا تستعجلون إذا ظهرالحق وبان الجاني فلكم الحرية في التهجم على منتثبت إدانته ,,
سبحان الله
اكيد الاعلام له دور في التاثير في اراء الناس ولكن دعونا نفكر بالموضوع بعيد عما ورد في الاعلام ان من قام باغتصاب الفتيات شخص شديد الذكاء حيث انه لايترك خلفه اي علامه تدل عليه فل نقل انه هو الجاني وعلى حسب ماورد عنه من حسن الخلق والالتزام فلماذا يفعل ذلك ربما احدهم يقول لي لتمويه اذا هذا ذكاء ولكن شخص بمثل ذكائه يدعي الصلاح هل ياتي بالفتيات في منزله الايخشى ان ينكشف امره وكيف تركب الفتيات معه السياره دون مقاومه فمن باب الذكاء ان لايذهب بهن الى منزله وان يقم بتخديرهن حتى لايلفتن النظر وان يذهب بمكان معزول حتى لايراه احدايضا هناك تضارب في بعض الاقاويل التي صدرت من اهل المتهم وماصرح به عبر الاعلام بخصوص الشقه من ضمن الفتيات من اغتصبت قبل اربع سنوات على حسب ماذكر في الاعلام قامت بوصف الشقه التي لم يسكنها المدعي عليه الا من سنتين فقط على حسب مايدعي اليس هذا الامر يجعلنا نفكر ولو للحظه ان هناك مامره ضد هذا الرجل وربما تكون من اقرباهليوقع بهوربما الفتيات وجدنه شماعه لهن يعلقن ماحدث لهن به او انهن ملقنات مايقولنه لااعلم لماذا لم توصف البنات الرجل قبل القبض على المتهم بحكم انهن راينا المدعي عليهكما وصفن الشقه والموقع هناك حلقه مفقوده وهي من ستحسم الامر اذا وجدت .
المتهم بريء حتى تثبت ادانته
مدري مدري بس
سبحان الله وبحمدة عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبين الحق وان يعين الفتيات المقتصبات وذويهم على ما اصابهم
ولكن في نظري ان(موسى الزهراني)هو الفاعل لكون جميع الادلة ضدة وان ما يتم من تصريحات في الصحف من اقرباء الجاني لا تبرئية ولكنها قد تخفف من هول المصيبة لكونة متزوج ولدية ابناء(كان الله في عونهم)
ولكن نرجوا من شرطة جده ان تصرح بشكل دوري باخر التحقيقات لكون القضية اصبحت قضية راي عام
إلله يستر ويارب يطلع المجرم الحقيقي العلم عند الله
الله يظهر الحق عاجلا غير اجل - وينصر المظلوم على الظالم
ان شاء الله تطلع بري وتوري الناس كلها صورت الزهارين الغيوره على دينه ووطنه
يارب انك بري
يارب انك بري
يارب انك بري
السلام عليكم خبر حلو والخبر الاحلا منه يوم نسمع ثبوت التهمه عليك والاحلا منهم كلهم القصاص بحقه لانك بعت كل القيم الانسانيه في حقك وفي حق الناس لا مو اي ناس قاصرات وتحط محامحي هههه لا تخاف ماراح يتركك ربك
يادافع البلاء قولو لي الان نصدق مين
شوفوء لحسة المخ كيف تجي مع الظهريه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ماعرفنا لكم
مرة تقولون أسرته تبرات منه
والحين تقولون أنها تدافع عنه
ومرة تقولون متهم ومرة مدان
لكن تبقى قضية إعلام؛؛؛؛؛؛؛
وانشري يا صحيفة؟؟؟؟؟!!!!!
إذا ثبتت براءته
فاسمحولي ما عندنا لا شرطة ولا مباحث
لآ نهم فاشلين بكل ماتحمله الكلمة ما غير يتخبطون
الا هذا هو ... لاوالله هذا هو ... إلا بالله هذاك هو .... !!!
خراص هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فك الله اسره ان كان برئيا
واما الصحف الالكتونيه والورقيه عكاظ المدينه سبق الوئام
وقنوات الام بي سي
واليو اف ام يجب محكمتها وعدم السكوت لانهم ما صدقوا نشر الاشاعات
ومن سرب المعلومات من الشرطه قبل انتها القضيه
لاحول ولا قوة الا بالله
والله نقرأ قبل فتره نصدق ونقرا الان نصدق بصراحه لازم المتهم يدافع عن نفسه
من قرات امس عاجل ان المتهم فقط يبكي ولا تكلم اي كلمة وان شاكه في الموضوع
المفروض انه يتكلم ويدافع عن نفسه
عموما نحن نثق ولله الحمد بقضاء حكومتنا وان شاء الله مايتخذون اي قرار الا وهو صائب
الله يظهر الحق عاجل او اجلا
صراحه كلام منطق
شلون توزع صور ومقاطع فديو عنه ؟ وهو لحد الان لم تثبت ادانته
المعروف انها تحفظ لدى الجهات المعنيه ولايتم مدولتها الا بمؤتمر صحفي من مدير المنطقه
عموما
قضية لحس مخ وشكرا
عيش كثير تشوف ...نعم قضية معقدة للمتابع لاحداثها...وقاعدة :المتهم برئ حتى تثبت إدانته من ضمن أسلحة المحاماة في قديمها وحديثها... وعند الله يجتمع الخصوم.. وبطبيعة الحال الكل يتعاطف هع الضعيف... ويستنكر المنكر والمخالف للشريعة والعرف الاجتماعي..والأمثلة مثل هذه القضية كثير حتى بعض الأمثال الشعبية..إيجابي ، وسلبي..منها : يقتل القاتل ويمشي في جنازته.. ياكم من في السجن من مظاليم .. وهل من أقوال أخرى... نعم :
اللهم أستر عوراتنا وآمن روعاتنا... اللهم أرينا الحق حقا وأرزقنا اتباعه .. وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه..
لاحول ولا قوة الا بالله
حرام عليهم كان ظالمينه
وطيب ليش تتسرب الاخبار وحطوه متهم وهو توه في التحقيق ؟
المسؤول الأول الاعلام هم اللي قالو لنا وخلونا نصدق ان التحاليل توضح ذلك
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم اظهر الحق وانصر المضلوم
لذلك أنا ضد نشر مثل هذه الاخبار لأن فيها أسائه للأسرة المتهم
وتشويش على سير التحقيقات
والقاعدة القانونيه تقول المتهم برئ حتى تثبت برائته
فلماذا ينشر مثل هذه الحوادث قبل ثبات التهمه على المتهم
يا شباب
جيبوا
المحقق
كونان
عشان
يفك
أسرار
القضية
دوروا المحقق كونان .. اتصلوا عليه ..
(( أبصبحت القضية أفلام كرتونية !!!!!!!!!!!))
الله يظهرالحق ويرفع عنه اذاكان مظلوم بس تقول مدبره ممكن واحده اوثنتين بس13 صعبه تتطابق اقوالهم
لا احد يقول احساسي يكون برئ
ولا احد يتهم ولا نبرئه ولا نعلم حتى تسكمل التحقيقات
الناس فيهم غباء قبل كم يوم يسبون ويقذفون والان يقولون الله المستعان
ولنا في قصة احمد الغامدي عبرررررررررررررررة
لا تستجلوا باحكامكم والكلام سهل واللي في الضيم يتعب ويعاني
اتركوا الخلق للخالق
بسم الله الرحمن الرحيم تعليقي لن يتجاوز سطرين في الأونه الاخيره نرى انتشار الجرائم المفجعة في مجتمعنا وماسبب ذلك الانتشار الا عدم الاسراع في تنفيذ القصاص الذي به تحيا به الامه فق قال تعالى (ولكم في القصاص حياة يا اولي اللآباب ) فلو تمعنا في معنى هذه الايه الكريمه لفهمنا معنى (حياة) يعني قطع العضو الفاسد في المجتمع حياة لبقية المجتمع (للاسف في الوقت الحاضر نرى خذلان وتساهل في تطبيق الحد الشرعي والسبب الواسطات والمحسوبيه احكي لكم انه وقعت حادثه عندنا في المدينه المنوره مجرم اختطف امرأه متزوجه وذهب بها الى استراحه ليجد صديقه وفعلا ما فعلا ولم يحكم عليهم الا بثلاث سنوات فقط نعم فقط علما ان هذا المجرم عليه قضايا لواط قبل فعلته واعتقد ان هذا الخبر قد نشر في الصحف الى الان الزوجه تتعالج في مستشفى نفسي والله المستعان والسبب المحسوبيه والواسطه )الله يرحمنا برحمته
الي رد عزتي بذاتي وبقيه الردود لشخص واحد وهو عزتي بذاتي
كل هالازعاج عشانه زهراني مثلكم
حسبي الله عليكم . ماتخافون الله انتم ... كيف تسجدون وتركعون ونتم تعرفون ان موسى هو الفاعل
بالنسبه لي لايهمني كان برئ او مجرم
القضاء هو الذي يحكم خلال الاشهر القادمه وحتفظ بردك ياعزتي بذاتي لانك سوف تنسخ ردك بخبر قصاص موس
عجبي من هؤلاء الكلجات
كل طرااااااااااااب ولد اخوك هو الجاني ياكلب ... 13 فتاة تعرفو عليه والحمض النووي دي ان دي
والكميرات .. والشقه والشيشه . والفرشه الحمراء
تفو على هيك لحيه ورجااااااااااااااال
والله وصغرتو من عيني يابني زهران مافي واحد منكم عاقل او يقول كلمة الحق ياويلكم من الله ياويلكم
الله هو الذي يعرف من هو الجاني
لاتجلسوون تفتون من عندكم يأمعااااااااااات
يجب الا تأخذنا عطافه القرابه لاخفاء الحق والحقيقه طالما ان هناك أدله لاتقبل التشكيك وقويه بما يؤدي الى ثبوت التهمه عليه حتى لو أنكر او صمت طول حياته ،،،
وأقول لششقيقه ووالدته اللذين خرجوا للإعلام لاظهار ان ابنهم بريء :
** ان تحليل الحمض النووي أكد انطباق آثار شقيقكم على ملابس عدد من الضحايا وهذا دليل كافي لتوجيه التهمه اليه وقتله حد الحرابه فالحمض النووي دليل معترف به محليا وعالميا وهو قوي لايوجد به اي مجال لتطابق او الخطأ مثله مثل بصمات الأصابع وأقول لاتذرفوا دموع التماسيح على أفعال مجرم خطير انتهك اعراض الأطفال ؟
** ان عدم وجود سوابق لدى اخوكم لايعني انه بريء فهناك مجرمون خطرون ومع ذلك لايوجد عليهم سوابق لاحترافيتهم بتنفيذ جرائمهم او لأن الله لم يرد بعدان يكشفهم مثلما فعل اخوكم له كم سنه وهو يغتال برائات الأطفال بين فتره واخرى فهو ليس هدفه المال ليكسر الملحات او يسطوا على المنازل وانما يختار بريئات بعمر الزهور ويستدرجهم ويفعل فعلته المشينه .
**ان كنت تنتقد الشرطة او هيئة التحقيق او أي جهه لانهاسربت صور اخوكم فأقول لك ان هذا هو سبب كثره المجرمين لدينا وتهاونهم بأموال وأعراض الناس انظر الى أي دوله بالعالم اعلى شأنا او اقل شانا منا فانها تعرض صور المتهم منذ لحظه اعتقاله وتشير اليه بالمتهم حتى انتهاء الموضوع قضائيا بينما الشرطه هنا لم تفعل ذلك وحتى من قام بتسريبها فانه لم يفعل الشيء الصحيح وهو نشر صوره المجرم واسمه كاملا حتى يكون رادعا لذلك طالما ان هناك أدله دامغه لاتقبل التشكيك ،،،
فأتمممممممنى ان يكون هناك توجه قضائي وامني لدينا بنشر صور المتهمين بارتكاب جرائم تهز المجتمع مثل الاغتصاب والاختطاف وتشكيل عصابات السطو المسلح والقتل وغيرها من الجرائم فأمريكا شهرت برئيسها :كلينتون عندما تحرش بسكريتيرته/مونيكا والاعلام شهر برئيس بريطانيا بلير عندما تم ضبط ابنته بحاله سكر ووالامر كذلك على ابنه بوووش الابن/ شلسسسي وانت وووجهك تقوووول ليه ينشروون صور لأخووك وهي صوره اصلاا غير واااضحه ،،،
ان شالله يتم صلب ابنكم قريبا متى ماثبت ادانته ويكفي دليل الحمض النوووي وابحث عن مدى اهميه الحمض النووي واستحااااله تطابقه لذلك يأخذ به القضاء لدينا في النسسب فلو لم يكن دليلا قااطعا لما أخذ به بقضيا النسسب المهمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
نرررررررررررررررررررررريد صووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم المجررم طالما ثبتت اداانته
الاعلام عندنا زودها
ياخذ اخباره من عمال النظافة ومن عابري السبيل ومن صغار السن
وكله علشان الفلوس حيث هذه الاثارة تجعل الصحيفة الاكثر قراءة
المتهم برئ حتى تثبت ادانته
والمجرم يستاهل التعزير
ملاحظة :
كثير من الناس يروحوا الاسواق ولا ينتبهوا لبناتهم واولادهم خاصة في جدة مليانه من العمالة المتخلفة
اسال الله ان يستر على عيالنا وعيالكم
اولادنا امانه
والوطن غالي
في امان الله
عندنا ناس هنا مايحترم القارئ..
بدوي او بدويه جاي من خيمه واخذ له كنكت وهاتك فلسفه
يعني لو الرجال مدان كان خلوه للحين ماحكموا عليه
لو هم متأكدين انه المجرم بينتضرون ادله اخرى او اعتراف منه !
واللي يقول ليش تبكي !لأنك ماجربت الضلم ياحبيب امك والا تبكي من عينك
والاخت هدى ليش كل السب في الرجال اتمنى ماتكوني من ال13
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكفينا شر الدنيا
( من قلب الحدث )
( من قلب الحدث )
( من قلب الحدث )
( من قلب الحدث )
والله اشك انه هو المجرم المغتصب
اتمنى من البحث الجنائي متابعة تعريف هذا الشخص والتحقيق معه
اعتقد والله اعلم هو المجرم الحقيقي
والشخص الذي بالسجن بريء والله اعلم
اهم شي فتشو ملابسه لايكون فيها شريحة جوال او قصاصات ورقيه واخبار هامه تفسد التحقيق
ومنعو الزياره عنه وحطوه بالحبس الانفرادي
انه ثعلب ماكر انتبهو له لايطلع من خلف الجدار او فتحة المكيف
والله وطحت بالمصيده ياموسى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أسأل الله أن يفرج همك وتثبت براءة المتهم من هذا الجرم..
أخواني وأخواتي أصحاب التعليقات ..
هناك لبس عليكم في الموضوع وهو إعتقادكم بأن المتهم هو نفسه المتهم بقضية الثلاثة عشر فتاة
وهو ليس كذلك هذه قضية أخرى .. قوموا بقراءة السطور الأولى...
في هذه القضية لم يقوموا بعمل فحوصات الحمض النووي .. والدليل لإدانة المتهم وجود صوروهي لاتمت للمتهم بصلة وقرائن ضعيفة واهية
وهي ليست أدلة لإدانته..
أسأل الله أن يصبر أهله ويظهر الحق قريبا..
لا هي لحسة مخ ولا شي .. واضحه
اكيد ابي اصدق البنات الصغار اللي أغلبهن تعرفن عليه ..
الامور لدينا ما شيه بالبركه
ممكن تكون هادي جرايم منتشره في البلد يسويها مجرمين كثااار ماهو واحد
ومن مصلحة الشرطه جمع الملفات في متهم واحد لاغلاقهابظربه وحده ولتخفيف النقد على ضعفهم
وبعدين من الصور واضح اشياء كتيره جسمه ووقفته وطريقة مشيته وحركاته واغلب ملامح وجهه يعني اتوقع المسئله ضعف في جهت التحقيق وتحياالواسطه في بلدي المناصب تروح للمعارف والصحاب وهيا خدو النتيجه
اذا كان بري الله ينصره واذا كان الفاعل الله يخذله ويرينا فيه عجايب قدرته ونشوف الي صار للمغتصبات في بنات الواطي وعمه واهله الفاسدين المدافعين عنه
اذا كان مظلوم الله ينصره واذا كان الفاعل الله يخذله وينصر المغتصبات عليه ويرينا الحق ويجعل السيف من نصيبه
هناك أسئلة كثيرة في قضية هذا المتهم لم نجد لها جواباً إذا كان المتهم ذكي جداً كما ذكر هل يعقل أن يخطف هذا العدد من القاصرات ويذهب بهن إلى نفس المكان ؟ كان بإمكانه الاختفاء في أي مكان بعيداً عن الأعين , ثانياً كما يقال أن المتهم يسكن في عمارة مكونة من شقق سكنية ومعروف نظام الشقق ناس طالعة وناس نازلة كيف دخل إلى شقته دون أن يراه أحد ؟ نأتي إلى الفتيات بالسيارة يمكنه تسكيتهن وتخويفهن والسيطرة عليهن ولكن بعد الوصول للشقة كيف أمكنه الصعود بهن دون مقاومة منهن أو صياح وأين أصحاب الشقق المجاورة .
وأيضاً المتهم السابق في القضية والذي جلس في السجن ستة شهور هل تعرفت الصغيرات عليه كما تعرفن على هذا المتهم ؟
أرجو الله سبحانه وتعالى أن يبين الحق لكل مظلوم ويجازي كل مذنب
وقانا الله وإياكم وجميع المسلمين من جميع المصائب والفتن
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم
المتهم هذا والله العالم انه بري ليه اهالي الضحايا من 4 سنوات ساكتين ودوبهم تكلموا ليه قصص الضحايا توها طلعت وين ما سمعناها من زمان حاسه ان الموضوع فيه شي والتهمه ملفقه له والمجرم الاساسي وراه ظهر وجالس يلعب ويمرح والمسكين هذا هوه اللي تلبس فيها لكن ياررررب انه يظهر الحق عاجلا غير اجل واذا كان بري الله سيظهر براءته من فوق سبع سموات
يا اخوان من المنطق ان عم الشخص او اي قريب راح يضهر ويتكلم وينكر ولكن الغريب ان الناس على طول تعاطفت مع هذا الشخص وصدقت انه ليس المجرم مع ان التصوير واضح وحمض DNA اثبت ان هو 100%.
طيب والي يقولكم أن بعد التحاليل طلع حمض الدي أن اي مطابق مع أحد الفتيات وأن الشخص المتهم رافض الكلام نهائيافي أي تحقيق سواء أول ماقبض عليه بالشرطه وفي هئيه التحقيق والأن في السجن رافض الكلام وملتزم لصمت ولا يكلم أي شخص كان من كان ورجل شديد الذكاء كما يذكر عنه والله العظيم أن هذه التفاصيل صحيحه وأن أهله جالسين يدورون محامي ماحصلوا أحد يترافع عنه والأن هو في سجن بريمان
لانقول إلا اللهم أهدي شبابنا وأصلح بناتنا ودلهم علي طريق الخير والصواب
أستغفرالله العظيم
الله أكبر ولله الحمد
كذاب وحسبي الله عليك الاطفال ما يكذون وتعرفو عليك والدليل انهم وقعو فريسة سهلة لك
كذاب وحسبي الله عليك الاطفال ما يكذون وتعرفو عليك والدليل انهم وقعو فريسة سهلة لك
كذاب وحسبي الله عليك الاطفال ما يكذون وتعرفو عليك والدليل انهم وقعو فريسة سهلة لك
كذاب وحسبي الله عليك الاطفال ما يكذون وتعرفو عليك والدليل انهم وقعو فريسة سهلة لك
فيه شي اسمه علي ماتوقع DNA يقدرون يكتشفونه
اذا كان برئ معناها ان الجاني الحقيقي طليق . بس كيف مو يقولون ان الصغيرات تعرفوا عليه وعلي شقته وعلي الشيشه . شالسالفه تبون تجننونا بهالقضيه
أأجل 13 شخص متعرفين عليه ومأأكدين أنه هو والدي أن أن والصور ومع هذا تقولون يمكن ماهو هو !!!1!! ههههههههههههههههههههههههههه أتوقع الي وراه وااسسطه كبيره // والحين والله حتى الدين صار فيه وااسطه وحكم الشريعه الأسسلأميه
بسم الله الرحمن الرحيم وبالله استعين ولا عدوان الا عللى الظلمين . اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه ,وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ..
صحيح ان المتهم برئ حتى تثبت ادانته .. وكلنا حينما سمعنا الخبر بصياغتة التي كتبها الكاتب ..صحنا ندعوا عليه وجعلنا انفسنا مكان أهل الضحايا ..لكن وما يدرينا لو القضية ملفقة له ؟!! فأبناء الحرام في كل مكان ..وكيف تنشر الصور والأدلة والقضية لا زالت طور التحقيق؟.أمر عجيب ؟!!مع أن المتهم السابق لم تنشر ضده أدلة ,,!
وأطلق سراحه بعد القبض على هذا على طول ؟؟؟؟؟
ليش ما نتوقع أن القضية فيها واسطات وضباط كبار ؟!!وخاصة من جهت التحقيق!!وأرادوا كبش فداء للأول لأنه قريب ..وادخل هذا مكانه ولبس التهمة ..وخانوا الأمانة ..ولا ننس قضية الضابط في الطائف ضد الهيئة وولده!!
نتمنى ألا تنتزع منه الإعترافات بالقوة ليصبح متهما ..ونتمنى أن يتدخل في القضية جهات علياء ومحققين من منطقة أخرى . لأننا لا نثق في أحد اليوم ..فكم في السجون من مظاليم ..وكم من تأثر بالافلام الأجنبية ...
اللهم ان كان متهما وهو برئ ان تبين وتظهر براءته على الملاء وتنصره على من ظلمه حتى من المعلقين والكتاب ...وان كان هو الجاني أن تجعل جنايته تؤدي الى حتفه ونهايته يا أرحم الراحمين إنك سميع مجيب ..
اللهم ياحي ياقيوم اظهلر الحق ان كان بريء فارزقه ببرائته واللهم الصبر لااهله ..
وان كان هو المجرم
وان كان هو الفاعل
فياحي ياقيوم انما امرك كن فيكون .. فعجل بعقوبة من حاول التضلليل وافضحه بين خلقه
واجعل اخف امراضه سرطان في دمه فانه حاول ان يستسهل مافعل المجرم من اقسى الافعال377
معقولة بعد كل هذي الجعجعة يطلع بريء ؟؟؟ .. ممكن الله أعلم ..
بس والله لو يطلع بريء يا إنها فضيحة كبيرة على منسوبي الأمن .. الله المستعان ..
عموما .. يا خبر النهاردة بفلوس بكره يبأى ببلاش .. والله يظهر الحق .. ويكشف ستر كل مجرم منحرف ..
أنا أتوقع لو عرف المسئول عن التسريبات لوجدنا الفاعل الحقيقي فلا مصلحه للشرطه ولا للمحكمه ولا لأي شخص في الاهتمام بالقضية بهذا الشكل والتعمد في التسريب غير الفاعل الحقيقي الذي جعل القضية رأي عام وألبه على المتهم .. نسأل الله سبحانه ان يظهر الحق سريعا بالقبض على الجاني الحقيقي سواء كان المتهم او غيره .. وهذا درس للجميع سواء المجتمع الذي يهمل بناته ويدعو للاختلاط والحرية او للشرطة التي لم تطور حتى الآن من وسائل المراقبه والتفتيش والنقاط الامنية الميدانية وكذلك الاعلام بعدم الانسياق خلف التسريبات والقيل والقال ..
في أوروبا يجيبون المجرم لو يكون ميت من عشر سنوات !! .. تطورت الدنيا وتطورت أدوات الكشف عن الجرائم ..
وعندنا .. هو .. لا ما هو بهو .. إلا هو .. ياخي لا هذاك .. جيبوه .. هو كشفناه .. لا ماهو بهو .. سوينا DNA وخلاص ثبتت التهمة هو .. لا يابن الحلال ماهو بهو .. هو أهله تبروا منه .. لا ماهو بهو أهله نفسيتهم تعبانه .. إلا هو .. لا ماهو هو .. يالله مره ثانية جيبوا DNA .. هاه هو .. احتمال هو .. واحتمال ماهو هو .. لا هو .. ما هو ..
ورحنا .. بين هو .. وما هو .. ...... واحنا يالقراء اللي ضعنا في الطوشة .. نعلق ومتفاعلين ومتحمسين .. وآخرتها .. ما ندري يطلع هو ولا ما هو هو ..
ليش سكت في البداية ولاتكلم واضرب عن الطعام؟؟
مااتكلم الا الحين لما فكروا في مخرج واحسبوها يمين ويسار وصار عنده بصيص امل
اهله اللي يدافعون عنه يبغالهم سجن ينخاف انهم لهم نفس تفكيرة اجل
لا يوجد جريمة كاملة بأذن الله- اصبرو وسوف يظهر الحق ان شاء الله
للطيبة حدود يالشعب السعودي
فرقوا بين الطيبة والغباء
ليش سكت هو في البداية ؟
ليه ساكت قبل ومااتكلم الا لمن حس ببصيص امل في البراءة او تخفيف الحكم؟؟
طبيعي المظلوم راح ينكر التهمة تلقائيا من الصدمة من اول ماينمسك
ليش التزم الصمت واضرب عن الطعام في البداية ودحين قاعد يتكلم وينفي؟
السلام عليكم ورحمة الله
قضية هذا الرجل فيها غموض كثير والشرطة تورطت بالفعل حيث أنة يوجد شخص قبلة تم اتهامة لعدة اشهر وتم ايقافة طيلة هذة المدة بأهل ترى عرض على الضحايا طيلة فترة ايقافة
كل هذة الشهور المهم الوضع فية تخبط النقطة الثانية المسارعة بالتشهير فيه هي بذاتها جريمة اذا ثبت في يوم من الايام انه برئ ماهو موقف الشرطة امام المجتمع وهل سوف تبقى
صورة الشرطة كما هي 0 وأننا الحمد لله في بلاد نهجها وطريقها العدل وياريت تشكل لجنة من وزارة الداخلية وتقصي شرطة جدة وإنني على ثقة بالله سوف تظهر الحقيقة الداخلية فيها
محققين من الطراز الاول ومتمرسين في عملهم وعلى قدر كبير الخبرة في القضايا وشؤؤنها0 والله يظهر الحق والحقيقة 0000
ياناس اتقوا الله في تعليقاتكم
القضية مانتهت
ولن يحسمها إلا متحدث رسمي من الشرطة ويتحمل كلامه
فالحمض النووي لم يثبت كما قال عمه فهو كلام جريد وأعلام فقط
لابد من التريث فقط
حتى يظهر الحق
إن كان مجرم سينال جزاءه وأين كان بريء ستظهر براءته
الله يظهر الحق فقط إذا لك أوعليك ...
الأعلام ثلاث ارباعه شر والله الحقيقه تبغى تبان ليه العجله من الاعلام والمفروض اول التحقيق
وبعد ماتظهر الحقيقه ويتم الحكم على المتهم يقوم الأعلام بالنشر فرضا لو طلع المتهم برئ
ويش ذنبه يوم يشهرون فيه بعد مايدمرون حياته ماقول غير الله يفك فرج كل مظلوم قبل الأعلام يدري عنه
صصصالح ابوشهد
والله لو ماعليه ادله قويه كان ماسجنوه
الاطفال تعرفوا عليه وتقول بري
قم ياكلب انت وكل كلب مثلك تعاطفوا معاه
ان شاء الله قريب نجده بالبرحه عبره لك وللامثاله
ماعندكم اطفال وعار ياكلاب
انت ياصاحب التعليق رقم 871 لماذا تهاجم الرجل بهذي الطريقة لفت نظري كلامك اذا كان بينك وبينه شي شخصي فرجاء لاتصتادبالماء العكرلاتاخذا القضيه سبب لك ومتنفس للحقد الذي يظهر في كلامك وكانك تخشى ان تظهر برائته لااعلم لماذا هذا يقلقك اذا كان لديك اي مستمسكات عليه لماذا لاتتقدم للجهة الرسميه بدل من ان تبلبل بالصحف الالكترونيه قال الرسول صلى الله عليه وسلم قل خيرا او اصمت .
السيف الاملح الي عم موسى الزهراني
والسيف الاملح الي عزتي بذاتي
بخبر حنكتي العسكريه جميع الردود ترجع لشخص او لشخصين مع تغيير الاسماء
ياناس موسى مو الجاني ومو غريبه انه متورط قبله شخص ضلموه واخذ تسعه اشهر مسجون 9
لاتستعجلون موسى مظلوم وراح تشوفون
خلوكم محايدين حتى تنتهي القضيه ووقتها ادعوا عليه على راحتكم او ادعوا له
انا متاكد ان الرجل مظلوم
لاتستغربون الظلم
ابوكاب انسجن ظلم وبهتان وكانت بعض الصحف مثل عكاظ وبعض القنوات وراء ظلمه
استغفر الله
شيئان اثنان لو وجدا لثبتت عليه الجريمة
وهما الحمض النووي والبصمات
الكلام كثير ولكن هناك تحقيقات وتحري ولا يمكن إن يحكم على برئ مالم تتوفر الادله ضده
ولكن اللي نقوله اللهم أن كان بريئ أن تظهر برائته وإن كان هو المجرم فإنك تخزيه وتظحه بين الخلايق وتأخذ الحق منه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.