وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(عاجل) تنشر نص التحقيق: مبارك يكشف أسرار صفقة الغاز مع ارائيل ويتبرأمن ولديه.!
نشر في عاجل يوم 30 - 05 - 2011

كشفت مصادر مطلعة على ملف التحقيقات التى يجريها فريق من أعضاء النيابة العامة مع الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، فى تهمتى الحصول على عمولات فى صفقة تصدير الغاز لإسرائيل وصفقات السلاح، عن مفاجآت مدوية، حيث نشر موقع "اليوم السابع" أجزاء من نص تلك التحقيقات، والتى جاءت كالتالى:
س/ ما علاقتك بتصدير الغاز إلى إسرائيل بأسعار متدنية لا تساوى تكاليف الإنتاج؟
ج-لم أعط أوامر لسامح فهمى فى هذا الشأن، وإنما كانت هناك لجنة مشكلة من الهيئة العامة للبترول هى التى حددت السعر للمليون وحدة من الغاز بمبلغ 75 سنتاً، ولا تزيد على 1.5 دولار، وعلمت من خلال تقارير فنية أرسلت لى أن الاحتياطى الموجود من الغاز الطبيعى يكفى للاستهلاك المحلى، وأن هناك إمكانية لنقل وتصدير الغاز لأية دولة تتقدم بطلب استيراد من خلال شركات متخصصة فى هذا الأمر، على أن تتم دراسة العروض من جانب وزير البترول واللجنة الفنية المكونة من خبراء هيئة البترول للموافقة على الطلب أو رفضه، وتحديد أسعار التوريد والكميات المطلوبة، والمدة التى يتم خللها تصدير الغاز لهذه الشركات.
س/ هل أعطيت أوامر لسامح فهمى بضرورة توريد الغاز لإسرائيل من خلال شركة حسين سالم "شرق المتوسط" التى تمت الموافقة على إنشائها، ومنحها التراخيص دون استكمال الإجراءات القانونية لذلك؟
ج-وافقت على التصدير فقط، وأعطيت به تعليمات، وبالنسبة لشركة حسين سالم، فهذه أمور إدارية لا دخل لى بها تمت بالاتفاق مع وزير البترول، وأن الموافقة لم تكن للتصدير لإسرائيل فقط بل كانت ل6 دول أوروبية أخرى بنفس الأسعار تقريباً، ولم يكن هناك ما يمنع تصدير الغاز لإسرائيل، لأن هناك اتفاقيات بيننا وهناك مصالح عليا للدولة لا يمكن الإغفال عنها، وأن هناك أسباباً سياسية تخص علاقة مصر بالدول الكبرى بشكل غير مباشر، وكانت الموافقة على تصدير الغاز لإسرائيل تحمى مصالح مصر الاقتصادية والسياسية مع تلك الدول، وبالنسبة لحسين سالم فقد تم إنشاء شركته بعد موافقة مجلس الوزراء ووزير البترول على ذلك، لتتعامل فى الأساس مع ملف تصدير الغاز لإسرائيل، ولم أكن أعلم بأى عمولات أو رشاوى لحسين سالم من تل أبيب، إلا بعد توقيع العقود الخاصة بتصدير الغاز لإسرائيل كانت العلاقة بينه وبين تل أبيب مباشرة، وكانت هناك اجتماعات واتصالات بينه وبين مسئولين إسرائيليين لبحث الأمور المشتركة بين الجانبين، وعلى حد علمى كانت الاتصالات واللقاءات لإنهاء إجراءات نقل الغاز بين شركته وشركة الغاز الإسرائيلية.
س/ ما تفاصيل طلب إسرائيل لاستيراد الغاز المصرى، والأسباب القوية للموافقة؟
ج-طبقا لاتفاقية كامب ديفيد تم الاتفاق على أن تأخذ إسرائيل حصة معينة من البترول المصرى مقابل إتمام انسحابها من سيناء، وتم تنفيذ ذلك الشرط، ولم يكن وقتها قد تم اكتشاف حقول الغاز الطبيعى فى مصر، وفى أعقاب ذلك لاحظنا حاجتنا للبترول الذى نصدره لإسرائيل، لأننا كنا نستورده من الخارج، وفى نفس الوقت قمت بمباحثات مع إسحاق رابين رئيس الوزراء الإسرائيلى وقتها، وطلبت منه التنازل عن حصة البترول نظراً لاحتياج مصر لها فى الاستهلاك المحلى، وبالفعل وافق على ذلك، وعندما تم اكتشاف الغاز الطبيعى فى مصر تم التعاقد فى البداية مع الأردن، لتستورد الغاز بسعر دولار واحد للمليون وحدة، وبعدها أسبانيا بسعر دولار ونصف للمليون وحدة، وكان هذا الحد الأقصى لتصدير الغاز، بناء على موافقة مجلس الوزراء، وطلبت إسرائيل استيراد الغاز من مصر على الرغم من تعاقدها مع قطر على استيراد كميات كبيرة كانت كافية لها فى هذا التوقيت، وعرضت إسرائيل دولاراً ونصف للمليون وحدة بالتساوى مع أسبانيا.
وأكدت بعض التقارير عدم حاجة إسرائيل إلى الغاز المصرى وقتها، إلا أنها كانت على حق فى استيراده من خلال ما تنص عليه اتفاقية السلام، وأن معلومات وصلت لى بأن إسرائيل كانت تحصل على الغاز المصرى بسعر متدن وتصدره للولايات المتحدة الأمريكية بسعر أعلى، وأنه فور علمى استدعيت رئيس الوزراء وطلبت منه إعادة النظر فى سعر تصدير الغاز لإسرائيل ودول أخرى، وبعد عدة لقاءات بين الجانبين تم رفع سعر المليون وحدة إلى 4 دولارات، لكن إسرائيل رفضت تعديل السعر بأثر رجعى، وعرضت على بعض المطالبات بتصدير الغاز للولايات المتحدة مباشرة بسعر مرتفع عن إسرائيل، إلا أن أمريكا رفضت ذلك بسبب وقوفها بجوار تل أبيب، وتربيحها على حساب مصر.
س/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من تهم الحصول على منافع وأرباح شخصية عن كل برميل بترول يتم تصديره من مصر للدول الأجنبية بالاشتراك مع سامح فهمى؟
ج- محصلش، ولم أتدخل فى صفقات التصدير أو الاستيراد، والقرار النهائى فى تحديد الأسعار والكميات والدول المصدرة أو المستوردة من مصر لوزير البترول وخبراء اللجان الفنية المختصة.
س/ وماذا عن حصول أبنائك علاء وجمال على عمولات ضخمة فى صفقة تصدير الغاز لإسرائيل، والتى أكدتها بعض التقارير؟
ج- معرفش حاجة ولو ده حصل مش مسئوليتى.
الحمدلله الذي اظهر الحق وجعلك تنطق امام العداله ياقتل الشعب
اتضحة الرؤيا انك اكبر عميل للكيان الصهيوي ياخاين
الله يغفر لسادات كان مغشوش فيك
ولكن لقيت مصيرك وهذا مايستحقه كل خائن
شوفوا امريكا واقفه مع اسرائيل والعرب نايمه الله واكبر ظهر الحق
مبارك يكشف أسرار صفقة الغاز مع ارائيل ويتبرأمن ولديه
ارائيل = اسرائيل
والله ياحسني إنت خربتها من كل جهة والحين تتبرأ مافي فرصة لبراءتك
صحيح تعاطفنا معك ولكن الشق اكبر من الرقعهلذا اتوقع انك ستلقى نفس مصير صدام حسن رغم انني لا اتمناه لأنك فقط حاكم عربي وكفانا ذلا حكامنا يشنقون ولا عزاء للعرب
لاحول ورقوة الا بالله
شكلكم تعبتم علي هذا التحقيق ياعاجل
إذا كان المصدر مصري
والله موصحيح لن المصريين يبيعون كلام يعني بيع حكي انطقوها بلهجتنا يالسعوديين
الاخوة المصريين الرئيس المصري قدمت لة الجوائز من اسرائل وقدمت له عروض خيالية كي يقوم في زيارة اسرائيل ولم يقوم حتى رغم المصالحة
الملك فاروق ماذا فعلتم فية الرئيس جمال عبدالناصر ماذا فعلتم بة الرئيس السادات ماذا فعلتم بة الرئيس حسنى مبارك اهنتوة ليتكم قتلتوة احسن شوي
شعب متخلف وفقير الان الثورة لها اكثر من ثلاث اشهر ماذا قدمتم لمصر ايه الثوار الاحرار المصريين
اقتراح مقدم من مواطن سعودي يتلم لما يحصل في مصر بشأن الرئيس القادم
اقترح عليكم قتلة لان الاهانة مالها داعي
لافض فوك ايها الرئيس المحنك أسأل الله أن يشفيك ويحميك من كيد الكائدين والخائنين
(عاجل) تنشر نص التحقيق: مبارك يكشف أسرار صفقة الغاز مع ارائيل ويتبرأمن ولديه.!
اسرائيل وليس ارائيل
وش أرائيل ياعاجل ؟؟؟؟صحيفة كبيرة بهذة الضخامة وهذا الانتشار تغلط إملائيا" عجبي
اين المراجعة للخبر والتدقيق الأملائي وليس هذابل وفي الصفحة الأولى انا لست شامتا" لا والله ولكن غير مصدق لما رأت عيني
هوا كل حاقه معرفش معرفش اجل مين اللي يعرفش خخخخخخ
أرحموا عزيز قوما ذل
ياحسني مبارك أبواب التوبه مفتوحه وان حاسبوك المصريين فلا تغفل عن حسب الله .
ارحموا عزيز قوم ذل
كبير ياريس ربنا ينتقم من اللى ظلموك .
ياليل ما طولك يا ليل يا ليل ترن ترن ترن ترن الله الله حسنى مبارك ريئس الجمهورية
/ ما قولك فيما هو منسوب إليك من تهم الحصول على منافع وأرباح شخصية عن كل برميل بترول يتم تصديره من مصر للدول الأجنبية بالاشتراك مع سامح فهمى؟
ج- محصلش، ولم أتدخل فى صفقات التصدير أو الاستيراد، والقرار النهائى فى تحديد الأسعار والكميات والدول المصدرة أو المستوردة من مصر لوزير البترول وخبراء اللجان الفنية
سؤال قوي جدا ويدل على ان الحكومة الجديدة عادلة
واذا استمرت على هذا النهج سوف تسبق من هم اغنى منها في جميع المجالات!
وينكم من زماااااااااااااااان ناايمين اليومين هذي عرفتو يالعرب انه يصدر
لاسرائيل الغاز.
مع احتراامي لكل التعليقات
تعليق العميل ابو عمر افضل تعليق ههههههههههههههههههه
دور مبارك في حرب الخليج يا عالم يا هوه يجعله بريء من كل الجرائم المنسوبه اليه
يا مصريين اتقوا الله في الرجل الذي خدم مصر 32 عام عيب عليكم
هو اخطأ وعليكم ان تعترفوا بانجازاته فما تفعلونه به يجعلنا نؤمن ان المصري ممكن
تلتصق فيه حكمة جديدة " اخون من مصري " فخيانتكم لمبارك الطيار الحربي والعسكري
السابق ذو التاريخ العريض ودوره في حرب الخليج وتسديد ديون مصر والحفاظ على
الصف العربي يجعله بريء بريء بريء
انقذوا مبارك من هؤلاء الشباب الثائر شباب سراويل طيحني الذين ولدوا ولم يعرفوا
من هو مبارك اكتوبر لكن للاسف لا طاح الجمل كثرت سكاكينه
قدره كبيره على المراوغة وتحميل المسؤولية لغيره وهوالرجل الاول في البلد والمسئول الاول
الحمد لله مانيب ريس دوله نهاية محزية نسأل الله العافية
رئيسكم وعيب اللي جالس يحصل خدم ابائكم كثيييير واجدادكم صدق لااقالوا خدمكم من ناحية اتفاقاته مع السعوديه على ان يتم دخولكم لبلاد الحرمين مبتعثين معلمين ودكاتره وعباقره وماكان بيده شي جاء ومصر على الحديده يااخواني يامصرييين افهموا ان لولا الله ثم هو كان الان ماهي مصر الحره اللي يشوفها كل عربي الله يستر عليكم وعليه اطلقوا صراحه واعطوه نهاية خدمه لكي لايموت واعطوه راتب شهري هذا التسامح الذي حثنا عليه الصلاة والسلام نحن مصر ونحن امه عربيه اسلاميه نرجو النشر ولكم المحبه والتقدير ..
رئيسكم وعيب اللي جالس يحصل خدم ابائكم كثيييير واجدادكم صدق لااقالوا خدمكم من ناحية اتفاقاته مع السعوديه على ان يتم دخولكم لبلاد الحرمين مبتعثين معلمين ودكاتره وعباقره وماكان بيده شي جاء ومصر على الحديده يااخواني يامصرييين افهموا ان لولا الله ثم هو كان الان ماهي مصر الحره اللي يشوفها كل عربي الله يستر عليكم وعليه اطلقوا صراحه واعطوه نهاية خدمه لكي لايموت واعطوه راتب شهري هذا التسامح الذي حثنا عليه الصلاة والسلام نحن مصر ونحن امه عربيه اسلاميه نرجو النشر ولكم المحبه والتقدير ..
يا فخامة الرئيس ....... انت جبل مايهزك ريح انت بطل من طراز الشهيد صدام حسين والمرحوم فهد بن عبدالعزيز ...الله يجمعكم في جنة النعيم ...عند ربنا العظيم
انا قريت الخبر وستنتجت ان فيه ظغوط خارجيه على مصر والرئيس يحاول يدمدم الامور لاكن تجري الرياح بمالا تشتهي السفنو ----------واتوقع انه مايصلح رئيس لمصر غير مبارك والايام قادمه
الا اقول ويش تتوقعوء الليله ان شاء الله الفوز اتحادي + شبابي
اتوقع اجاباته منطقيه وواقعية وليس فيها اي تهمه..بس هل يتر عندنا الوزراء زي كذا ...يمكن
سراقتهم اقوى
شكل الملك يحسب كل مواطن عنده بير بترول ..وعند خمس فلل و20مليون و4 حريم ..كله بسبب ضحك الوزارء
حسبي الله عليهمالله يشفيك ياحسني..والله انك حاكم شهم
السوال نعنبو اسرائيل ..كيف نفرق بينها وبين امريكا؟
مافيه اي حاجة تدينة وهي مسؤلية وزارة البترول وليست مسؤولية رئيس الدولة
ماهذا الهراء الذي يتذبذب علينا كل حين في مسألة حسني مبارك
الرجل رحل ولم يخلع احترموا عقولنا ياعالم
واطلعوا على حال مصر حالياً ومستقبلاً وسنرى الفرق اما للسلب او للايجاب
ارحمو من دمعته دايم تسيل دمعته من فوق خده جاريه حسني يرحم امك كل شوي وانت معرفش وماحصلش دور غيرها خبري فيك موكذا للاسف اعرف انك تدخلهم البحر وتطلعهم ناشفبن ههههههههههخخخخخخخخخخخخخ
مسوي لي فيها بري ازاااااااااااااااااي لا ياشيخ ازاي تلعب علينا ياحسني انا ربيتك على كذا للاسف خاب ضني فيك ياابني ازاي انت ماتعرفش تضحك على حتت محقق طيب ياابني مو مشكله خذلك كورس في النصب وانشاء الله انك تتذكر ماتعلمته في السابق هههههههههههههههههههههههه
الانن يبغون لهم 5 سنين يحاكمونه ويمكن يموت خلا ال الفتره هذي
مع ان الريس حسني صنع للبلد هيبه وجنبها حروب
الان البدل ضايع وفي كل واد يهيمون واقتصاد
مصر قايئم على الشحاذه والا زمانه انهار
والله يجزا السعوديه خير الله منحتهم 4 مليار دولار واميركا مليار بس
مهما كان مصر زي بلدنا لكن اللي يجري فيها لايرضي الله ولا المومنين
ياناس ارحمو عزيز قو م ذل . حسني مبارك رجل قومي ونجاح الثوره هو الي ساعد فيها ولا لو سوا مثل القذافي او الرئيس اليمني ولا بشار ماصار في ثورة 25 ياناير . حسني كان همه مصر وسلامتها ولا تنزلق في حروووووووووووووب اهليه . والله اياحسني مع كل الاخطاء الي سويتها لاكن تبقى رجل قومي من الدرجه الاولى ليت الشعب المصري يعى ذلك قبل فوااااااااات الاون . ويغفل عنك ويتركك بحالك اقل شي يسويه تجاهك . تحيه للشعب المصري
ياخوان احمدوا ربكم
وارحموا عزيز قوم ذل
وتذكروا الايادي البيضاء للرئيس حسني مبارك وسياساته الموفقه
ألسيف الاملح
سيبووووووه سيبووووووه
على نفس الطريق تثوور الشعوب انشاءالله
رويدا رويدا واحد واحد بالسراء افريقيا العرب ثم اليمن ثم سوريا ثم الخليج واحد واحد
لاحظوا بعض تعليقات المرتزقه والمطبلين و الله تحس ان بعضهم رافضي او عميل مندس
( ارحموا عزيز قوم ذل ) ( انتوا بتضيعون بعد مبارك ) ( هو اللي اكلكم وشربكم ودرسكم )
ما بقى الا تقولوا للمصريين : هو ربكم الاعلى !!!!!
معروف هدف هذه المعرفات والحملات المدسووووسه
وووين عايشين انتوا ؟ في اي قرن ؟ في اي بقعه من ابقاع الكون المبقع ؟
وش اللي بطل حرب اكتوبر ؟
يعني بالله انتوا ادرى من المصريين بتاريخهم اذا كانوا هم اللي درسونا تاريخنا !!
اذا كان فيه بطل فهو الفريق الشاذي رحمه الله الذي اقصاه الحصني
وش اللي حمى مصر وسدد ديونها ؟
الا سررررقها وافقر مصر اللي كان المفروض انها دوله نوويه اللحين قبل ايران وقبل حتى
العراق لان اغلب علماء المفاعل العراقي كانوا مصريين ..
هذا الفرعون اذل اكثر من ثمانين مليون مصري لمده ثلاثين سنه .. والقزم حب يلعب مع الكبار
وساعد اسرائيل في حصار غزه ...لعنة الله عليه و حشر من يطلب له الرحمه معه اسفل سافلين .
معرفش حاجة ولو ده حصل مش مسئوليتى.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسمحلي ياريس
شعبك خائن ومالوش امان
اذا كان الواحد فيهم يحرق امه واخته وبنت اخته لانهم رفضوا حبيبته
ايش تترجى من هذا شعب وهذه ثقافه
كلهم حراميه وشحاتين ووووو
ربنا ينصرك ويتوب عليك
ياريس احنا بنحبك ربنا عالمفتري دنتا عز العروبة وتاج رسها
يا ام عبدالله لما تتكلمى على شعب مصر اغسلي فمك الاول وانظفي انتى وامثالك ياجاهله انتى اكيد خريجه سفاله وقلت ادب
س/ ما تفاصيل طلب إسرائيل لاستيراد الغاز المصرى، والأسباب القوية للموافقة؟
ج-طبقا لاتفاقية كامب ديفيد تم الاتفاق على أن تأخذ إسرائيل حصة معينة من البترول المصرى مقابل إتمام انسحابها من سيناء!!!!
يعني الاتفاقية كانت بيع وشراء ههههههههه
حلوووووووووووه ولديه والله ضحكتو الناس عليكم ........
أكتبو يا عاجل أبنيه أحسن وألطف من ولديه
قيصر
انت تصلح مهرج صدقني
هل تعلم ان الجنرال ماك آرثر قائد الجيش الامريكي في الحرب العالمية الثانية الذي انتصر على اليابان وركع الامبراطور هيرو هيتو وجعله ياتي اليه بعرض البحر لاجل يوقع استسلام اليابان لم ينتخبة الشعب الامريكي المتحضر رئيساً للبلاد وانت تريد اطلاق سراح جلاد مجرم
ان كان خدم الخليج بحروبه فهو مقابل المليارات التي وضعت بأرصدته هل نسيت انه يسمي تلفون العمله يعني ادفع اؤيد..
والسؤال الهام هل انت ارحم عليه من الشعب المصري يامندفع؟!!!
حسبنا الله على كل ظالم وعقبال جميع الظلمه - نشكر لعاجل حرصها على نقل كل خبر جديد وحصري لمتابعيها ونتمنى ممن ينتقدونكم ان يصمتوا ما دام المعنى مفهوم للجميع فهذا حال ربعنا ينكدوا على الواحد عند كتابة اي خطاب حتى ينشفوا ريقه (همزه ناقصه - كلمه لازم تغيرها على مزاج فلان ... ) اشغلونا بالتعديلات ما دام المعنى واضح ومفهوم فدعوا عنكم يا منتقدين هذه الحركات واشكروا من تعب وبحث وقدم لكم كل خبر جديد وانتم جالسين في بيوتكم ومكاتبكم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.