مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سفير المملكة لدى باكستان: جثمان الشهيد القحطاني يصل اليوم
نشر في عاجل يوم 17 - 05 - 2011

أدان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير بشدة الهجوم الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد حسن مسفر القحطاني رحمه الله أحد منسوبي القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في كراتشي الذي اغتيل غدراً وهو في طريقه إلى العمل صباح اليوم.
وقال السفير الغدير في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إنه منذ سماع نبأ هذا الهجوم الغادر قام على الفور بالاتصال بالجهات الأمنية والسياسية الباكستانية، داعياً إياهم إلى اجراء التحقيقات الأمنية وتقديم النتائج إلى السفارة، مؤكداً ثقته في الجهات الباكستانية للكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.
وأوضح أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية يتابعان عن كثب إجراءات التحقيقات مع السلطات الأمنية الباكستانية.
وأفاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان أنه طلب من السلطات الباكستانية تشديد الحراسات على كل من السفارة في إسلام آباد والقنصلية في كراتشي ومنسوبيهما.
وبيّن السفير الغدير أن جثمان الشهيد سوف يصل مساء اليوم إلى المملكة.
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييل عليهم والله يرححممك ويجبر مصيبت اهلك وزوجتك وبنتك الي ماتهنت فيييك ويرحمه ويبدل حالك لحال احسسن ياارباميييييييييييييين
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويصبر اهله
ليس من شك ان ايران وراء هذا العمل الغادر وسوف تنشر الأخبار بأن القاعده او نشطاء اليمن او البحرين وراء هذا العمل علما ان هذا العمل الخسيس لا يجرؤ عليه الا ايران لأنها بحاجة الى ديناميكية تعاملها بالمثل
ياإبن بلادي حسن القحطاني ..
أسأل الله العزيز القدير أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ...
قتلك الجبناء بخيانة وغدر كعادة الانجاس الأوغاد ولكن أين سيذهبون من عذاب الله ...
ماذا سيقولون عند السؤال أمام احكم الحاكمين
حينما تتعلق بتلابيبهم وتقول ( سلهم يارب لم قتلوني )؟
قتلوك لايطلبونك شيئاً إلا أنك تمثل بلداً يعتبرونه عدواً لهم ...
أسأل الله أن يكتبك مع الشهداء والصديقين ...
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
الحمدلله على كل حال...
الله يرحمه يارب
ويصبر أهله
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
ويبدله بدار خير من داره واهل خير من اهله .. ويبدل سيئاته حسنات ..
لكن ياعاجل ياليتكم بس تشيلون الصوره .. والله شي يقهر .. واحترام للميت .. والله يصبر اهله
ويجيرهم في مصيبتهم ...
اتمنى إن الصوره تزال ..
للاسف القاعده دائما توجه سلاجها ضد المسلمين
فكما قام بن لادن بتبني عدد من التفجيرات في السعودية الذي قتل فيها كثير من السعوديين وكان يبارك هذه التفجيرات
هاهم اتباعه بداوا بتتبع السعوديين في كل مكان
هذه رسالة لكل من تباكى على موت بن لادن
الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه
السيف الأملح لجميع أبوخلق
شهيد بأذن الله
الله يرحمة ويسكنه الجنة
والله العظيم خبر موتة احزنني جدا والله يصبر اهله ويكون في عونهم
وينتقم له من جماعة الخراب التي تدعي الأسلام .
الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
اللهم اجعله في عليين
مع الابرار
و الصالحين
اللهم نور له في قبره
واجعله روضه من رياض الجنه امين
احسن الله عزاء السعوديين عامه واهل الفقيد خاصه للمعلوميه كثير من الباكستانيين اهل خيانة وغدر ولا ينفع فيهم المعروف
أسأل الله له المغفرة والرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون وأعزي أهله وذويه برسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال عن ابن ماجه عن عائشة رضي الله عنها قالت: (فتح رسول الله صلى الله عليه وسلم باباً بينه وبين الناس في مرض وفاته صلى الله عليه وسلم، فإذا الناس يصلون وراء أبي بكر ، فحمد الله على ما رأى من حسن حالهم، ورجا أن يخلفه الله فيهم، فقال: يا أيها الناس! أيما أحد من الناس -أو من المؤمنين- أصيب بمصيبة فليتعز بمصيبته بي عن المصيبة التي تصيبه بغيري، فإن أحداً من أمتي لن يصاب بمصيبة بعدي أشد عليه من مصيبتي) شرح سنن ابن ماجه للسندي
وأتمنى أن يخلفه الله خيراً في بنيه ويكونوا خير سفراء لبلادهم في المستقبل بإذن الله ....
الله يتغمده برحمته بس استفسار لوكان الحدث هذا في آيران كيف راح تكون تعليقاتكم يا شباب على دولة المجوس والروافض
رحمك الله يابن عمي وكلنا اعيال ابومتعب وللوطن جند
فتوى الشيخ صالح الفوزان في القاعدة
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن، والفقيه، والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال:
يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب:
لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال:
وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب:
إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها
فتوى الشيخ المفتي حفظه الله
السؤال: هل يجوز أن يقال أن ابن لادن ضال، وهل يجوز للمسلمين الذين ليس عندهم علمٌ كافٍ أن يستمعوا إلى خطابته في الإنترنت؟
الجواب: يا إخواني، هؤلاء هم سبب الشر والفساد، وهم لاشك ضالون في طريقتهم؛ لأنهم والعياذ بالله أول أمرهم وأظنهم لايزالون هم تربية أعداء الإسلام ، رباهم أعداء الإسلام، وهم يعيشون تحت مظلة أعداء الإسلام، فهم وإن تظاهروا بما تظاهروا به لكنهم أعداء الإسلام متعاونون مع أعداء الإسلام، ومايبغضونه من كذا وكذا كلها دعاية ضالة، فمن درس تاريخهم ومبدأهم عرف ما اشتمل عليه من الشر والحسن.
فتوى الشيخ أحمد النجمي
السؤال: قد صح عن النبي عليه الصلاة و السلام أنه قال: « لعن الله من آوى محدثاً » ،هل هذا الحديث ينطبق على دولة طالبان و خاصة أنهم يؤوون الخوارج ويعدونهم في معسكر الفاروق الذي يشرف عليه أسامة بن لادن و فيه أربعة فصائل: الفصيل الأول فصيل المعثم ، وفصيل الشهراني ، و فصيل الهاجري ، وفصيل ا لسعيد ، وهؤلاء الأربعة هم الذين فجروا في العليا ، و يكفرون الحكام و يكفرون العلماء في هذه البلاد ؟
لا شك أن هؤلاء يعتبرون محدثين،و هؤلاء الذين آووهم داخلون في هذا الوعيد الذي قاله النبي صلى الله عليه وسلم واللعنة التي لعنها من فعل ذلك، « لعن الله من آوى محدثاً » فلو أن واحداً قتل بغير حق و أنت آويته و قلت لأصحاب الدم ما لكم عليه سبيل و منعتهم ، ألست تعتبر مؤوياً للمحدثين !
وقال الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون - 9 /5/ 1417): (( أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض،
ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر )).
العمليات الانتحارية محرمة والفاعل لها قاتل لنفسه فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
05 العمليات الانتحارية لا تجوز لأنها قتل للنفس العلاّمة الشيخ صالح الفوزان
06 الحركات الاستشهادية ليست مشروعة وليست من الجهاد العلاّمة عبد العزيز الراجحي
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
القصة بدأت من الظواهري المصري الذي كان بعتنق هذا الفكر وانشق عن جماعة الاخوان المصرية واسس جماعة اسمها التكفير والهجرةحيث قام بعدة تفجيرات وسجن في مصر وهرب ... افغانستان وشارك مع المجاهدين العرب ضد السوفييت ..ثم استغل الوضع وبدأ بنشر فكره وقد كفر علماء السعودية امثال ين باز وابن عثيمين وو وعارضه عبدالله عزام الذي كان من القيادات المجاهدة العرب في افانستان .. ولكنه اغتالة بتفجير قنبلة .. ثم غرر بابن لادن لتكوين جماعة اسمها القاعدة بنفس منهج جماعتة التكفير والهجرة وقد امر بن لادن اميرا !!! ليستغل اموالة ولكي يدخل السعوديين بعد انتهاء الجهاد في افغانستان ... وفعلا نجح ..حيث ساعده في ذلك ضعف الدعاة لدينا وسكوتهم المريب تجادة فكر القاعدة وبالدف ويالله يتنقدون بن لادن والقاعدة وكأنهم مكرهين !!!! مع ان الفتاوى من العلماء واضحة وصريحة ضد فساد فكر القاعدة ..ولكن ومن زين للشيطان سوء عملهم ... الطابور الخامس او البنية التحتية للمطاوعة اصبحت هشة في العقيدة وانتقل التعصب بادعاء نصرة المسلمين ومحاربة الكفار وووو.. واستغلال الاحداث والحروب في استغلال المتحمسين من السعوديين الذين لا يجدون ايضاح من المطاوعة في المساجد ..بل يصمتون وكأنهم يقولون ... الصمت علامة الرضى!!!!
,,انا لله وانا اليه راجعوان,,
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته واموتناواموات المسلمين
الله يرررررررررررحمه ويغفر له ،،، شششهيد باذن الله في سبيل الووطن الحاكم بشريعه الاسلام والله يغمده الجنه ويلهم ذويه الصبرر والسلواان
بأي ذنب قتل؟؟بأي ذنب قتل؟؟بأي ذنب قتل؟؟بأي ذنب قتل؟؟بأي ذنب قتل؟؟بأي ذنب قتل؟؟
أجيييييييييييييييييييييييييييييييييبوا!!
تألمنا ونحن لا نعرفه...فكيف بأهله وذويه!! جبرالله قلوبهم.. نستودع الله شبابنا وأهلنا في كل مكان.
الله يرحمك ويجعلك فسيح جناته؟
أكاد اجزم ان الفرس المجوس واعوانهم هم وراء الهجوم على القنصلية وكذلك الشهيد القحطاني
فتشوا عن إيران ومخابراتها كأول إحتمال أن لم يكن الوحيد
رحمة الله عليك وغفر الله لك وجنان الخلد مثواك ...
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
شهيد بإذن الله ...
غفر الله لميتكم وتقبله عنده...
ودمك محفوظ ولاهو بضايع ياحسرتي على مرتك و بنتك
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم...
نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته
وأن يسكنه فسيح جناته
وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انالله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويعظم لهم الاجر والمثوبه
اتقدم باحر التعازي لاهله وانالله وانا اليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوةإلا بالله (إنا لله وإنا إليه راجعون) رحمه الله رحمة واسعة وأدخله فسيح جناته.
الله يكون بعون أهله وعياله ويصبرهم
الله يرحمك والله ينصر على من كان السبب في مقتله والله يصبر اهله ويجيرهم في مصيبتهم انا لله وانا اليه راجعون
الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه
الله يرحمك ويبيض وجهك ويرزك با جنه
رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته
حسب ما قرأت وسمعت ان الجناة هم طالبان ؟!!
ويقولوا انهم مسلمون ويقتلون المسلمين ؟؟!!!!
اللهم يا علي يا قدير لا تقم لطالبان وغيرها قائمه
واجعل كيدهم في نحورهم هؤلاء ليسوا بمسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل
إيران تمسك بمقبض القاعده وتغذيها مادياً ولوجوستيا لتنفيذ اجندتها مقابل حماية رموزها بل أتوقع ان هناك من رموز الجيش الإيراني قد انخرط في تنظيم القاعده لعمل مثل هذه الامور وإغتيال بعض الرموز كأنتقام للبحرين ولهذا يجب أن تقدم باكستان من اقدم على هذه العمليه - ولا تتهرب من مسئوليتها تجاه حماية السفارات العالميه - ولا تسامح مع الحكومه الباكستانيه حتى تقدم الجناه - ويتضح من وراء هذا الاجرام
الله يرحمه برحمته الواسعه
أنا لله وانا إليه راجعون
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم...
نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته
وأن يسكنه فسيح جناته
وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انالله وانا اليه راجعون
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويصبر اهله
قال تعالى و قل اعملوا فسيرى الله عملكم
ان ممثليات المملكه في الخارج لا تحسب لموظفيها اي حساب و لا تخاف على ارواحهم
لان
هدف روساء البعثات مادي بحت
كان ا المناصب هذي شرهات
وليست لمن هو لها اهل
ان اقل السفارات في العالم تحرص على اقل موظف عندها و تجهز الحمايه الكامله لهم
مو يتعاقد مع 100 حارس امن و الموجودين 10
الدوله ما تقصر و لكن العيب في البطانه
كلنا نؤمن بالقضاء و القدر
و لكن لا بد من اتخاذ الاسباب
اناشد خادم الحرمين الشريفين
بالتحقيق بالموضوع والاهتمام به بنفسه حفظه الله و رعاه و عدم تكليف ضعاف النفوس بهذا الامر
انشر يا عاجل
الي
عاجل
عندي موضوع مهم جدا و اذا تبون تحققون منه دقوا على السفاره في ماليزيا تاكدوا
في يوم ما صارت لي مشكله و رحت للسفاره
و كان ردهم بارد جدا
و هو ان السفاره ليس لديها محامي
كيف سفاره مهمه في دوله سياحيه ليس لديها محامي وين تروح عهدة المحامي في كروووشهم
حسبي الله و نعم الوكيل
ما قولكم الطاسه ضايعه
الله يغفر له ويتجاوز عنه وكل مسلم ..
فعلا الإرهاب لا دين له ،، فهل سيدرك من ينسبونه للمسلمين دون غيرهم هذه الحقيقة ؟
اللهم صبر اهله وذويه وابدله دارا خير من داره ..
[ابو صقر]
05-16-2011 09:10 PM
ليس من شك ان ايران وراء هذا العمل الغادر وسوف تنشر الأخبار بأن القاعده او نشطاء اليمن او البحرين وراء هذا العمل علما ان هذا العمل الخسيس لا يجرؤ عليه الا ايران لأنها بحاجة الى ديناميكية تعاملها بالمثل
هذا هو توقعي !!! والمال يسيل اللعاب !!!أتمنى من السعودية الإغراء بالمال لتصل للحقيقة
ربما من مارس القتل من طالبان لكن المؤثر ايران العمائم !!!!!
الله يرحمه
ويسكنه فسيح جناته
ويصبر أهله
نعزي أهلنا وابنائنا وأخواننا اهل الشهيد حسن القحطاني أسأل الله ان يجعله من الشهداء في جنات الفردوس . والله انني أشم رائحة ايران النتنة في هذا العمل الجبان .
الله يرحمه ويفغر له ويسكنه فسيح جناته ان شاء الله .
ايران الملعونة هي من وراء العملية.
حسبناالله ونعم الوكيل ..
اللهم ارحم القتيل واغفرله وتقبله من الشهداء
اس فيييييييييييه مين هازا موت
أقسم بالله أن المجوس هم قاتلوه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.