عشرة آلاف زائر للمعرض الوطني القصيم    إدانة عربية ودولية واسعة لمجزرة الخيام برفح    السعودية تحافظ على صدارة التصنيف الآسيوي لبطولات الاتحاد الآسيوي    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    السند: الرئاسة العامة وظفت التوعية الرقمية والوسائل التوعوية الذكية بمختلف اللغات    طريق وحيد للرياض وأبها للبقاء في "روشن"    أنشيلوتي: نستمتع بالأيام التي تسبق نهائي دوري أبطال أوروبا    الذهب يرتد مرتفعاً والنفط والدولار مستقران    استقبال أولى رحلات الحجاج القادمين عبر ميناء جدة الإسلامي    إطلاق كود الطرق السعودي ليكون مرجعًا لجميع الجهات المنفذة للطرق بالمملكة    موعد مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر    الترفيه يعلن عن إطلاق حملة تصحيحية لتراخيص المدن الترفيهية    «الأرصاد»: السبت القادم أول أيام الصيف على مناطق المملكة    المملكة تدين وتستنكر استهداف خيام النازحين الفلسطينيين في رفح    صالات خاصة لحجاج "طريق مكة" بمطاري جدة والمدينة    استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    وجهة الابتكار    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    تعزيز التعاون البرلماني العربي    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    الغربان تحصي نعيقها    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    المكسيك تسجل حرارة قياسية    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أفكار للتدوين في دفتر (اتحاد الإعلام الرياضي)    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قصة هيلة القصير ... مزقت وثيقة التخرج وتزوجت مرتين وخرجت عن حياة عائلتها المنفتحة والمرموقة
نشر في عاجل يوم 05 - 06 - 2010

تكشفت حقائق جديدة حول هيلة القصير التي اعتقلتها السلطات السعودية ضمن مجموعة ال113 التي أعلنت عنها الداخلية في مارس الماضي، وهدد نائب رئيس تنظيم القاعدة في اليمن أول من أمس بالانتقام ردا على اعتقالها. وذكرت مصادر أن هيلة كانت طالبة في قسم الجغرافيا بكلية التربية ببريدة، وارتبط بها عدد من الطالبات اللاتي يرغبن في حفظ وتعلم القرآن الكريم داخل أروقة الكلية حيث حاولت الإيقاع بهن، قبل أن تمزق وثيقة تخرجها. وأضافت المصادر أن هيلة القصير عاشت لدى والدتها التي تزوجت من شخص آخر بعد وفاة والد هيلة، ولم تتبين-حسب المقربين منها- نقطة التحول في سلوكها ومنهجها الأخير خاصة أنها من عائلة متفتحة ويشغل إخوتها مواقع مرموقة، وحاصلون على درجات علمية عالية. وزوجها الأول (عبدالكريم الحميد) رجل كبير في السن من أهل الطائف كان موظفا بشركة أرامكو، وتحول إلى حياة التقشف، ومن ثم أعجبت بنظرية الزهد التي يعيشها، وقد تزوجت منه رغم معارضة كثير من أقربائها وإخوتها بعد أن عرف عنه أنه يقيم بحي الخبيبية في منزل من الطين. كما عرف عنه رفضه جميع مقومات الحياة الضرورية كالكهرباء والسيارة وكان يستخدم الوسائل القديمة في الطهي والإنارة وركوب الخيل وعدم التعامل بالعملة الورقية تجنباً لحمل الصور فيها. فيما قتل زوجها الثاني (محمد بن سليمان الوُكيل) في مواجهة مع قوات الأمن السعودية عام 1425ه بمدينة الرياض. يذكر أن عبدالكريم الحميد نقل مع أفراد عائلته إلى محافظة الطائف .,
ولم يدر بخلد طالبات كلية التربية للبنات ببريدة أن مسؤولة حلقات تحفيظ القرآن داخل الكلية هيلة بنت عبدالله القصير ستكون أخطر امرأة مرتبطة بتنظيم القاعدة في السعودية. وذكرت مصادر ل"الوطن" أن هيلة المعتقلة بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة في السعودية، كانت طالبة في قسم الجغرافيا بكلية التربية، وارتبطت بها عدد من الطالبات اللاتي يرغبن في حفظ وتعلم القرآن الكريم داخل أروقة الكلية، وأنها مزقت وثيقة تخرجها قبل زواجها من عبدالكريم الحميد. وبحسب المصادر فقد كانت هيلة القصير تتخذ من الدعابة والمرح مع زميلاتها في الكلية عامل جذب وارتباط بها، إضافة إلى حرصها على قضاء ما قد تحتاجه بعض الطالبات من خلال شفاعتها لدى هيئة التدريس والعاملات في الكلية بحكم علاقاتها المنبثقة من نشاطاتها المتعددة في الكلية، إلى أن تخرجت عام 1424. وكان نائب قائد تنظيم القاعدة في اليمن سعيد الشهري قد ظهر في شريط فيديو يدعو للانتقام رداً على اعتقال هيلة القصير التي اعتقلتها السلطات السعودية. يذكر أن قوات الأمن نفذت في وقت سابق عملية أمنية بحي الخبيبة غرب مدينة بريدة، استهدفت منزل عائلة "المعتق" أطاحت خلالها بشقيقين من أهم المطلوبين، وكانا يخططان لاستهداف وتصفية قيادات أمنية في منطقة القصيم، كما تبين أن هيلة القصير كانت تتواجد داخل المنزل، وأنه تم القبض عليها. وذكرت مصادر خاصة ل"الوطن" أن هيلة القصير عاشت لدى والدتها التي تزوجت من شخص آخر بعد وفاة والد هيلة، ولم تتبين- حسب المقربين منها- نقطة التحول في سلوكها ومنهجها الأخير خاصة أنها من عائلة متفتحة ومتنورة ويشغل إخوتها مواقع مرموقة وحاصلين على درجات علمية عالية، إلا أنه تردد أنها مزقت وثيقة تخرجها من كلية التربية ببريدة قبل أن تتزوج بالمطلوب أمنياً عبدالكريم الحميد. وكشف المصدر جانبا من حياة هيلة الاجتماعية ، حيث إن زوجها الأول كبير في السن من أهل الطائف وكان موظفا بشركة أرامكو، وتحول إلى حياة التقشف، ومن ثم أعجبت بنظرية الزهد التي يعيشها، فيما قتل زوجها الثاني (محمد بن سليمان الوُكيل) في مواجهة مع قوات الأمن السعودية عام 1425ه بمدينة الرياض.
عبد الكريم الحميد "الزوج الأول"
•"أبو محمد" عبد الكريم بن صالح بن عبد الكريم الحميد
وُلد في حيِّ "الجنوب" في مدينة بريدة عام 1362
من قبيلة بني خالد ومتزوِّج وله 3 أبناء و3 بنات
تزوجها وهي في عمر 30 سنة تقريبا عن طريق أحد طلابه
الزواج انتهى بالطلاق.
يعيش في بيت طيني بحي "الخبيبية" في بريدة.
لا يركب السيارات ولا يستعمل الكهرباء ولا حتى الغاز للطبخ ولا للإنارة
يستعمل السراج ويطبخ على الحطَب ولا يستعمل من العملات إلا الحديد
محمد الوكيل "الزوج الثاني"
• محمد سليمان إبراهيم الوكيل أحد العشرة الذين أعلنت وزارة الداخلية عن مقتلهم في عام 1425 -2004 .
• التحق بالتنظيم الإجرامي، وكان يؤوي عددا منهم عن طريق التستر عليهم، وعند انكشاف أمره لجأ للاختفاء إلى أن لقي مصرعه على أيدي رجال الأمن في مداهمة منزل عقب الاعتداء على وزارة الداخلية ومقر قوات الطوارئ يوم 29/12/2004.
• خصص له والده مصروفا شهريا قدره 2000 ريال.
مقتطفات من بيان الداخلية الذي أشار إلى القبض على "هيلة" والمعلن بتاريخ 24/3/2010
• في أعقاب إحباط العملية الانتحارية الفاشلة التي حاول تنفيذها السعوديان رائد الحربي ويوسف الشهري اللذان تسللا في ثياب نسائية من حدود اليمن، فيما سمي بمواجهات نقطة تفتيش الحمراء "أكتوبر 2009" تم تفكيك خلايا إرهابية كانت تعد لهجمات على منشآت نفطية ومنشآت حيوية أخرى، ورجال أمن.
• إلقاء القبض على 113 شخصا يكونون ثلاث خلايا إرهابية، الأولى من 101 إرهابي والخليتان الثانيتان كل منهما تتكون من 6 أشخاص.
• من بين المقبوض عليهم انتحاريون، لتنفيذ هجمات في الداخل واستهداف منشآت وطنية والترصد لرجال أمن بقصد استهدافهم.
• من بين المقبوض عليهم امرأة سعودية ضمن عناصر الشبكة الإرهابية التي تضم 101 شخص، وأنها قيد التحفظ من قبل الجهات الأمنية لتحديد موقفها.
• تم كشف الخلايا بالتزامن مع ما شهدته حدود المملكة الجنوبية من أحداث خلال الفترة الماضية. وبحسب البيان بلغ عدد الذين قبض عليهم في هذا السياق 101 شخص، بينهم 47 سعوديا و51 يمنيا، إضافة إلى صومالي وبنجلاديشي وإريتري.
كما ضبطت خليتان مرتبطتان بتنظيم القاعدة في اليمن مكونتان من 12 شخصا "11 سعوديا ويمني".
• ضبط أسلحة وذخائر ومعدات تصوير وأجهزة حاسب وأعداد كبيرة من شرائح الاتصالات المسبقة الدفع ومبالغ نقدية ووثائق متنوعة.
بيمتحنوناا بهالهيلة ,,,,,خلاص حرمة ومسكتوهااا
خلوناا بالمفسدين الله يحرقهممممممم
اللي يقولي كم مره قالوا مزقت وثيقة تخرجها له جائزه
مهما حاولوا ومهما جندوا ومهما ترنموا بالدين فلا يزيدوننا الا قوة وتلاحم حكومة وشعب ..
ادام الله لنا قيادتنا وامننا فوالله اننا بخير ونعمه محسودين عليها ولنا في الجوار خير دليل
غريبة تكرار بعض الكلام .
الله يستر علينا .
حريم
اللهم امتنا على الايمان
حرررريم آخر زممممن هع هآآآآع
للفائدة شاهدوا حلقة حصاد الأسبوع أمس الجمعة ظهرا على قناة المجد العامة تكلموا المشايخ عبد الله السويلم والشيخ محمد السعيدي ومداخلات جميلة عن هيلة القصير وعن خطر التنظيم وشكرا
بعد التحية
ابي افهم
1- عبد الكريم الحميد من اهل بريدة ومكتوب في الخبر من اهل الطائف
2- مكتوب انا عبد الكريم الحميد مطلوب امني وهذا غير صحيح
3-هيلة القصير تخرجت عام 1424 اي ان عمرها22 سنة تزوجت
عبدالكريم الحميد وعمرها 30 زوجها الاول
وقتل محمد بن سليمان الوُكيل زوجها الثاني 1425
هذا لايمكن فمن هو الذي كذب ولفق الخبر احسبها وتعرف الكذاب
دام ابو سعود بالداخلية ماحسبنا حساب الشرذمة
عبد الكريم الحميد \"الزوج الأول\"
•\"أبو محمد\" عبد الكريم بن صالح بن عبد الكريم الحميد
وُلد في حيِّ \"الجنوب\" في مدينة بريدة عام 1362
من قبيلة بني خالد ومتزوِّج وله 3 أبناء و3 بنات
تزوجها وهي في عمر 30 سنة تقريبا عن طريق أحد طلابه
الزواج انتهى بالطلاق.
يعيش في بيت طيني بحي \"الخبيبية\" في بريدة.
لا يركب السيارات ولا يستعمل الكهرباء ولا حتى الغاز للطبخ ولا للإنارة
يستعمل السراج ويطبخ على الحطَب ولا يستعمل من العملات إلا الحديد
الرسول صلى الله عليه وسلم كان سيد الزاهدين .. وكان يتجمل ويلبس أجمل ما عنده لإستقبال الوفود والضيوف .. وربعنا يسمعون بالزهد ..
الخبر كرر ثلاث مرات كخبر واحد
يعنى تقراء وتعتقد انك رجعت من جديد تقراء الخبر مره ثانيه
كفين ورتحة واحدة وضربت قايش فوق الماسة تجيب كل النساوين الباقيات ,,, قال ايش قال ارهابية ,,, الحمد لله والشكر والله بغبسه
والله طاريهم يوجع الراس
لاحول ولاقوة الابالله
والله من الكذب
كم انت غريبه ياقصيم !!!!!!
الحين لشفنا مجلس الشورى اغلب الموجودين من القصيم
اغلب التجاار كمان من القصيم
اغلب القضاه من القصيم
اكبر مروجين القصيم
اغلب الارهاب من القصيم
اغلب الدكاتره والمعلمين والمدرااء من القصيم
صراحه غريبه جدا
جامعه كل شي ياسبحان الله
وجود شخص مخالف لا ينقص من اهل القصيم مكانتهم وقيمتهم
العليمة والعملية
لولا اهل القصيم ماتوحدت الجزيرة العربية وذلك بسبب وقفاتهم الصادقة مع الملك عبدالعزيز
لولا اهل القصيم - لم ترى العلم والعلماء والاثرياء
اهل القصيم هم اشرف ورفع من ان ترميهم بفشلك وحقدك
جميع لاواغلب اعضاء هيئة كبار العلماء السابقين واللاحقين من اهل القصيم
اغلب ائمة الحرم من القصيم
واغلب الاثرياء الذين خدموا الوطن اقتصاديا هم من اهل القصيم
حقدك وكرهك لن ينقص اهل القصيم مكانتهم وقيمتهم عند ال سعود
لن اتكلم معك ايها الذباب فأنت لا تستحق الا لغة الكف بحذاء - الزبيرية القصيمية على وجهك
لانك من سقط المتاع -ومن بقايا الحوثيين
الحاقدين على الوطن واهل الوطن
اقول لك موتوا بغيظكم - الى جهنم وبئس القرار
الظاهر المسألة حشو كلام ومضاعفة مساحة الخبر
يكفي الخبر سطرين ليش كل هل الإعادات والتظارب بالتواريخ
حمانا الله واياكم
قريدان .. تصدق توي ادري ان بني شهر و بني غامد من القصيم !
لا تخلط الأمور .. انخلط مخك
تقرير أكثر من رائع والف شكر على التوظيح المفصل
اولا
الله يحفظ بلادنا وقادتنا من كل شر
ممالاشك فيه ان تنظيم القاعده بدا يتخبط وبشده وذلك من خلال التسجيلات الي يبثونها بين كل فتره واخرى واسلوبهم الجديد في اتخاذ النساء درع لهم
وهذا دليل فشلهم وعدم تعاطف المجتمع معهم وانهم فقدوا كل من كان يناصرهم
وهذا بفضل ماتقوم به قيادتنا الرشيده من الضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه المساس بامن المواطن والوطن
اما بالنسبه لموضوع هيله القصير نقول لا حول ولا قوه الا بالله انسانه متعلمه وصل بها الحال الا هذا الحد من الاجرام
إلى أن تخرجت عام 1424.
تزوجها وهي في عمر 30 سنة تقريبا عن طريق أحد طلابه
الزواج انتهى بالطلاق.
• محمد سليمان إبراهيم الوكيل أحد العشرة الذين أعلنت وزارة الداخلية عن مقتلهم في عام 1425 -2004 .
الله العالم ان التواريخ فيها اخطاااء
حاولت اركب واطرح واجمع
كيف العمر 30 تزوجت الزوج الاول وتخرجت 1424 وتزوجت الزوج الزوج الثاني الذي قتل 1425
ابي واحد يفسر لي كيف تركب
الحسابات السابقه
الله ينصر بلادي على اعدائهم امين يارب العالمين خاصة الفئه المندسه بيننا الله يكشف ارهم
ويصلح شباب المسلمين
so what
اريد ان اعرف ( عائلة متفتحه !!! ) مالمقصود بها ؟!!!
يعني ادخل عليهم البيت واتكي مع اي وحده فيهم !! ترى عادي تفتح وانفتاح
استغفر الله العظيم ..
الحرمه وعرفنا انها لها علاقات مشبوهه .. تشوهون سمعة عائلة لماذا ؟!!!!
يعني بالذمه لو احد يريد يتزوج ويقولن له هذه عائله متفتحه راح تكون من مغريات الزواج ؟!!!!
ابعرف شيء مهم جدا
وش علاقة اهل الطائف بأهل بريده
احس انهم نفس الاسلوب ونفس التخلف والافكار
مع انهم بعيدين عن بعض
اتحدا اذا احد من بريده ماله صديق من الطائف
الله يهني سعيد بسعبده
هذولامن وين يفكرو ن ؟؟؟؟ والله صراحه مخ مافيه بعدين شكل هيله ووفاء
الشهري جميلات يوم التنظيم خاق عندهن ؟ ولا وش رايكم انا لو زوجتي تتعتقلها
الحكومه علشان مشكله امنيه طلقتها وتزوجت غيرها هذولا يدافعون عنهن وهم ما
يقربون
لهم شيء غريب اتوقع التنظيم وصل لدرجة من الانحطاط يقلدون الافلام الاجنبيه ولا ايش
لا تقول لي جهاد وما جهاد ؟ وكلام فاضي الجهاد ولله حنا خابرينه وله طريق معروف اما شغل الدس والكلام المصخره هذا ما يصحش والله
ثلاث ارباع الكلام المكتوب هو تاليف ،
والقضية اعطيت اكبر من حجمها بكثير.
رد على سعيدان مبين انك احمق وهذا هم الحمقاء يعممون يااخي احترم نفسك ولا
تتكلم على اهل القصيم بهذي الطريقه والاسلوب
الخير والشر بكل مكان
وبقولك معلومه انت وغيرك ليس كل مايكتب ويقال صحيح واكبر دليل ان اهل هيله طبقه عاديه ليست متفتحه ع قولة الخبر واشياء غيرها كثير يعني اغلب الكلام ملفق
وهذي وغيرها ليست مثال حي لنساء القصيم
عجبي ؟؟؟؟(؟)
خبر كله مغالطات واخطاء...يعني اللي يقول سبق صحفي
وبعدين ازعجتونا ...وش يعني بتحطوها في حلقات التحفيظ ؟ ؟؟؟
الله يهدينا ويهدي المسلمين لما يحبه ويرضاه
هذا اعلام خلاص اصبحت الناس عندكم بي البطالة وعدم التعيين
تلونهم خارج فكر معين مير ودي يكثرهم
الناس الان تبحث عن لقمة العيش التي اصبحت في هذه البلاد معدومه ببركة السارقين
من كتب او صرح يتمرير هذا الخبر لا يعلم او يفتقد لاساليب والاليات المهنه الصحفية واود ان اعقب على مجمل الخبر ولن اتطرق لاسماء او مرجعيات
ورد صفة العائلة المنتمية لها المذكورة بانها عائلة مرموقه ومنفتحة
وانا علي يقين بان هاتان الصفتان لا تخدم الموضوع اطلاقا ووجودها على سبيل الحشو ليس الا
فاغلب العوائل المرموقة هم اصلا لهم علاقة بصورة او باخرى بوضع سياسات معينة لرسم السياسة الاقتصادية والاجتماعيه والتنموية بصفه عامة في السعوديه وعطفا على ما نشاهدة واقعا ونلمسة في اجزاء المملكة بصفه عامة فان ما قاموا بوضعه او شاركوا بتنفيذة يدل على انهم شاركوا بسرقة البلد ومدخراتة ولم يقوموا بخدمة الوطن والمواطن بل واضاعوا الامانة وانوا العهود والمواثيق التي اقسموا بها اما خادم الحرمين الشريفين او امراء المناطق او رؤسائهم ومن قبل خانوا دينهم
والشاهد - ما حدث في جدة - بيشة - ابها - حائل -فشربوا من نفس الكاس في الرياض وبالتالي عم الفساد والتي تسعي الدوله حفضها الله لنزع هذا العضو الفاسد واجتثاث جذورة وانا علي يقين بانهم ساهموا بصورة ما وخاصة المدرسين والمحاضرين بالجامعات والمعاهد في نشر فكر الارهاب بطريقة ما وما زادة هو ما يشعر به المواطن من ضغوط وانتهاكات يقوم بها هؤلاء المرموقين على حد قولة
كما ان التبعيه والاعتقاد والفكر لا تحددة بيئة سواء منفتحة او مغلقة او .......
اكبر شاهد على ما اقول ...هو واقع ما نعيشة
اتمنى ان يكون هناك ارقام خاصة او بريد الكتروني للابلاغ عن شرذمة المتنفذين والذين يروا انفسهم خارج السرب .....لان الموجد الان لعملية الابلاغ تنسى وتدفن وتنتهي
الشيخ الزاهد المعتقل عبدالكريم الحميد لايحرم استخدام الاجهزه ... يقول انا لااحرمها ابدا لكن اخشى ان يقال (( أذهبتم طيباتكم في حياتكم الدنيا )
والي يقول سامعين بالزهد هو ما قالك ازهد وماعليك الا من نفسك ولاتنتقد الي اكبر منك
انا اقول والله ان الي كاتب القصه انه فااااااااااااااااااااشل كم مره مزقت وثيقه تخرجها المتصفح يقرا الخبر مرتين بنفس الصفحه يالله تخلف
مع الاسف المطاوعه جابولنا المشاكل هاذي الحقيقه
اغلب اللي يفجرون مطاوعه
كل واحد يفتي على كيفه ومالهم كلمه الا الفساد
الفساد يهون عن الاشياء التي تزعزع الوطن
الله يحميك ياوطني
انشري ياعاجل
رد على سعيدان الله لايسعدك لادنيا ولا اخره وش سوو لك القصمان تاااااااااااااااااااااااج راسك وشبعو بطنك خبز وتمر ياجوعان والله انت الحاقد اسال الله ياخذ بعمرك لانك عميت ماخصيت ياقل خير يااصمت لايبتليك ربي بمصيبه لاتحمد عقباة والدنيا بلاوي تراه
كيف ياعاجل تقولين من اهل الطائف والآن تقولين مولود في بريدة عائلة الحميد اصل وفصل من مدينة بريدة انشر ياناااااااااااااشر
عبد الكريم الحميد يلقب بالخبوب بالديك .....كان يدرس بدوله اوربيه كان متفتح لابعد الحدود وبعدها انقلب راس على عقب ووووو يقولون كان يلعب بلوت هو وبعض الشله بدوله خارجيه وبعدها واحد من الي جالسين معه بالشقه اخذ غطه نام شوي وجاء الحميد يبي يصحيه عشان يلعب بلوت ووجده قد مات وهو نايم و جته صدمه بعد ذلك ورجع للسعوديه وصابته حاله نفسيه وخاف من الله وزهد بالدنياء وكره كل شي ...وكان يجي لمركز الملك خالد الحضاري على الحصان ويطلب من النساء بالتستر يعني النقاب ومسوي هيئه الامر بالمعروف لنفسه... وكان فقير يتصدق عليه الناس لان ماعنده وضيفه او عمل وهذا الي خلاه يزيد من اتشدد وكان المسجد مبني من طين ومافيه انور وحالته حاله ومتزوج وزوجته مريضه نفسياًمن اول وكان هو الي يطبخ بالبيت هي ماتعرف شي ....بعدها نقلته الحكومه للطائف لعلاجه واسكانه على حساب الحكومه ....
مشكورين ياأفضل صحيفه على النقل الرائع والله يحفظ لنا حكومتنا اللي موريتهم العين الحمراءبس أبغى أعرف ليه أهل القصيم مليانه قلوبهم حسد خاصة من القبيلي واذا سألته وش اصلك قال تميمي والتميمي وش يابشر قبيلي بس بلاك من الناس اللي تلزق
الله يقوي حكومتنا الرشيده
وكل من تسول له نفسة سوف يواجه السيف
عائلة القصير عائلة محتشمة ومعروفة ، منهم العلماء الافاضل ومنها القضاة الاكارم ، والتجار الامناء وليست كما ذكر من تشويه سمعت عائلة باكملها ..
نأمل ممن يكتب الخبر عدم رمي العوئل المتعلمة والمثقفة ب( المتحررة ) ...
ان اخطأ فرد من عائلة تشوه سمعة العائلة وترمى باقبح صفة ، هذا بهتان عظيم ،، ومعذرة لتلك العائلة الفاضلة مما يكتب ومما يقال فهم اصحاب فضل وتقوى ..
وانشري ياعاجل
الحرمه من عائله عريقه وحموله كبيره بس الفكر المتشدد ما ترك بيت الا ودخله لا تكبروها يا قصمنجيه والي يقول القصيم غريبه منهم ومنهم هذا فخر يادجاجه يعني كلهم روس بس فيهم الصالح وفيهم الطالح حتى مكه كان فيها روس للخير وفيها روس للشر مو مثل غيرهم كل مليون دجاجه فيهم رجال
اولا زوجها بن حميد
وليس الحميد
ثانيا هي كانت تعمل مدرسه ولم تمزق شهادتها بلا تلفييق ياعااجل حنا مصادرنا الداخليه مو مصادر توليف
وياليت لاتسوون انفسكم قناه العربيه يقالكم سبق صحفي ولا تقرير مهم
جندي اول \\\\ قبل كذا سنه انتشرت شائعه ان اصل الارهاب من الزلفي فطلع الامير نايف وقال الارهاب لا وطن له ولا يرتبط بالزلفي او غيره
فالحمد لله الارهاب ماهو الا وجهه اخر للعلمانيه
تشهير عالفاضي حتى لو كانت مطلوبة وش استفدنا حسبي عليكم
والخبر ينعاد ثلاث مرات غصب الا نحفظ قصة حياتها
اهل القصيم ملتزمين جدا واولادهم فالينها مرة بسبب الكبت
الغريبة ان عاجل مصدرها بريدة و80% من معلومات الخبر خاطئة
وخاصة الكلام عن هيلة القصير وعبد الكريم الحميد
ثم عندي سؤال البنت مقبوض عليها من 3 اشهر ؟؟ مالسر في هذا الاهتمام المفاجيء فيها ؟؟
اعتقد ان الاعلام ناوي يهاجم الدور النسائية او مدارس تحفيظ القران للبنات او الداعيات
ولقاها فرصة
وبعدين اي شخص يتكلم عن عبد الكريم الحميد يثق ان الله سيجمعه معه يوم الحساب وهناك القصاص وخاصة ان معلوماتكم عنه ركيكة ومكذوبة
القصير من العوائل المعروفه بالقصيم ولهم قريه اسمها حنيظل ومن بااب شهاده بعد ماقالو انهم منفتحين عائلة القصير من اكبر العوائل القصيميه التي لها احترام وتقدير وترجع لبني خالد واتت من الاحساء مثل ماسمعت من واحد منهم الله يستر عليهم والله انهم رجال والنعم فيهم وعائله محافظه ومحترمه اتمنى عدم تشويه اسم العائله
اما هيله القصير الله يستر عليها ويفك كربتها ويرجعها لطريق الصواب ممكن كانت مستغله من التنظيم لان من سياق الخبر الذي اكثره توليف انها تزوجت واخوانها رافضين
وعائلة الحميد من العوائل الغاليه على قلوبنا بالقصيم وعبدالكريم الحميد حرر حتى لو سكن بخيمه وش عليكم منه الا اذا كان له علاقه بالتششدد فالدوله هي القادره على تعديل افكاره
اتمنى من الاخوان عدم نعتهم باالالقاب عيب عليهم ان يقولون هالكلام وارحمو عزيز قوم ذل
ياناس كلنا اخوان بدين والوطن وماله داعي تسبون اهل القصيم ناس اشراف وكراماء ومنا وفينا والانسان ماهو معصوم من الغلط بكل مكان والعنصريه تفرقنا ولا تجمعنا كلنا تحت رايه الاسلام بضل قيادتنا الرشيده وهذا اخر الزمان القابض على دينه كالقابض على جمره والله يهدى ضال المسلمين المرسل جندي الوطن واتمنا من حكومتنا الرشيده تحسن اوضاع المعيشه عندنا بالمملكه متنا الراتب نصف الشهر طاير والاجانب يحاربونا بديرتنا
وين تعليقي ياعاجل اللي انا ارسلته العصر اعتقد مافيه اي محذور
الرجاء النشر للموعظة والعظة وانتم محاسبون على الكتمان
اللحين صار الموضوع يخص القصيم علشان بنت القصير بريداويه !!!!نعم لاللخلط ليس القصيم بريده وليست بريده القصيم مايصنعونه اهل بريده ليس منا لامن قريب ولابعيد وحلوه يقول عبدالكريم الحميد عاش حياة التقشف بعد ان كان يعمل في ارامكو وش هو شاف علشان يعيش حياة تقشف ؟؟؟؟؟؟؟
دبلتوا تسبدي بهالخبرالي تكررونه فرحين به ؟
ارجوا من الإخوان عدم الإساءة إلى القصيم
حتى لا تنشأ عنصرية بغيضة أخرى . .
خصوصاً وأنتم ترون معظم عناصر التنظيم من جنوب المملكة
فالقصيم هو منارة العلوم أجمع عبر مر العصور والأيام و السنيين
فلاأرى من ينسب إلينا ما ليس بنا . .
فقط فقط فقط
# معلومة : لمن لا يفتخر بالقصيم , فذلك يدل على صغر شأنه ووضاعته وقلة تربيته وخسته
.. ولمن لايعرف فليعرف و من يعرف فليلتزم الصمت ..ناس تعمل وأنت جالس تتكلم على أهالي القصيم الذين يبلغون مئات الآلف من النسمات .
لعنة الله على أسامة بن لادن ألف لعنة
جزاء ما جره على الإسلام والمسلمين من احتلال وحروب ومشاكل وعداوات في أنحاء الأرض
جزاء ماهلك بسببه من أنقس وأموال معصومة في طول الدنيا وعرضها
جزاء ماأضل نن شباب المسلمين بسخافاته وتكبره وعناده وحاجات في نفسه الخبيثة
جزاء ما فرق به بين الرجل وأخيه وأمه وأبيه
والله لو كان على حق لنصر
والله لايكون الحق في قتل الناس والتفريق بينهم
والله لو كان هذا المسخ صادقا ما اختفى في غياهب الجبال
لعنة الله عليه
اللهم لا تمتني حتى تشفي صدري بشنقه على رؤوس الأشهاد
رجال الأمن كذبو كذبه وصدقوها من ناحية الأتهام للمرأه ويريدون الناس تصدقهم
علشأن سجنها يكون مبرر
غريب تكرار الكلام
و نشر معلومات منقوله دون التأكد من صحتها
الشيخ عبدالكريم الحميد من أهالي القصيم و من بريدة
فالمعروف أن قبيلة الخوالد في المنطقة الشرقية و في نجد و الشمال فكيف يقال بأنه من الطائف و هو من مواليد بريدة ؟
قال عنه الشيخ محمد ابن عثيمين رحمه الله
ماذا تركت لنا من زهد يا شيخ عبدالكريم
ولا أعلم هل نشر المعلومات عن الشيخ بهذا السياق محاولة للقليل من شأنه ؟
فنسأل الله أن يرينا الحق حقاً و يرزقنا إتباعه و أن يرينا الباطل باطلاً و يرزقنا إجتنابه
كما نسأله سبحانه أن يحفظ الشيخ عبدالكريم و أن يرد لهُ زوجته وولده بعد أن تم إبعادهم عن قسراً
أو أن هذه المعلومة لا يمكن نشرها لأنها تبين مدى عنجهيت من أمر بمثل هذا الأمر !!!
القصيم هم اهل المشاكل حتى الجن تعوذة منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك ياعاجل تشوهون سمعة عائلة القصير لماذا
فيه شي اسمه مناصحه مناصحه مو اي مناصحه مو تجيبون اهل المناصحه اللي ياخذون فلوس حرام عليكم
والله والنعم باهل القصيم يكفي ان الشيخ بن عثيمين منهم الله يرحمه
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
كيف أن الخارجي عبد الرحمن بن ملجم، قاتل الإمام علي بن ابي طالب ، قال لحظة ارتكاب جريمته \"اللهم تقبل مني جهادي، فإنني ما قتلته إلا فيك وفي سبيلك\"..!
بعض الناس قمة في التخلف( طبعا أقصد اللي يردون على الموضوع)
ليش تتكلم في شي ماوقفت عليه بنفسك؟
((((((((((((((((((((((((ليس كل ماينشر صدق ))))))))))))))))))))))))))))))))))
وأبصم إن ثلاثة أرباع الكلام دجل وتلفيق
لكن ماأقول إلا أصحاااااااااااااب العقول في رااحة
ياصاحب المقال الاول دعهم يرددون الخبر الف مرة نعم لان الارهاب خطير ويجب القضاء علية ويجب علينا شعبا وحكومتا محاربتة بكل السبل اعلاميا وعسكريا وغيرة
اما المفسدون فهم لايقلون خطرا من الارهاب وخاصتا العلمانين والليبراليين اذا كانو في مناصب عالية فهم لايريدون الاصلاح ابدا ويريدون هدم اقتصاد البلد وهدم الدين والاخلاق ونشر الرذيلة والفاحشة
ونحن نعاني في هذا البلد من التطرف من جهة اليمين والعلمانية من جهة اليسار وخيرهما الوسطية
اما المتطرف فهو اراد الحق فأخطا اما الليبرالي عرف الحق وحاد عنة
علما ان الليبراليين يساهمون الان في تاجيج الارهاب بحيث يشوهن صورة العلماء وولاة الامر
اما من يقول القصيم هو الذي اخرج الارهاب اقول انت غلطان لان الارهاب في كل مكان في العالم وليس السعودية فقط
اما قولك اهل القصيم هم القضاة والوزراء وغيرة فهذا رزق من الله فهو يرفع من يشاء ويخفظ من يشاء
وارجو ان لاتضع عنصرية وانت لاتعلم فنحن بلد واحد ووطن واحد وشعب واحد
اما على ان الارهابيات يستخدمن الحاسب في دس افكارهن يقد يكون صحيح ولاكن
ان نسبهن 40% فهذا مبالغ فية جدا ارجو من الكاتب تحري الدقة لكي لايجعل من نسائنا متطرفهات بهذة النسبة المبالغ فيها
ادعو العلماء وطلاب العلم والكتاب الشرفا تبيين خطر التطرف والعلمانية ودعوة المواطنين الى التمسك بالكتاب والسنة والالتفاف حول ولاة الامر والعلماء والبعد عن التغريبيين الحاقدين
ايها السعودي الاصيل يدا بيد علي كل من اراد العبث بامن هذا البلد المبارك
ايهاالارهابي ارجع الى صوابك تريد ان تقول هذة الامة ضلت وانت الذي عرفة الحق اما تعلم ان طاعة ولي الامر واجبة حتى ولو كان ضالم
سعيد ابن المسيب رحمة الله وهو من كبار التابعين كان يصلي خلف الحجاج بالحرم وكان يقول من سب الحاكم خالف السنة ومن دعالة وافق السنة او هو من علماء الحكام سبحان الله لوخرج ابليس وسب الحكام لرضيتم عنة انما ذالكم الشيطان يريد ان يغويكم ويزين لكم عملكم
ايها الليبراليين اي وطنيتكم اين دينكم اوبعتوة بثمن بخس تبا لكم لاحول ولاقوة الاباللة
اللهم احفظ ولاة امرنا وعلمائنا وبلادنا من بني صهيون وصفيون وبني علمان وبني لبرال وجميع من اراد هذا البلد بسوء
من اراد ان يعرف قدر القصيم ..
فاليبحث بقوقل عن كلمة ولي العهد سلطان بن عبدالعزيز في أهل القصيم
[ المملكة جسم .. و القصيم قلب هذا الجسد ]
http://www.alriyadh.com/2009/12/14/article481268.html
قسم شي يموت من الضحك هههههههه
حسيت ينبهون انه اللي يسوي هذولي نبي نسمكوه
ولااول مره اسمع انه اللي يدرس قران ويحفظهم اوقع بهم في الخبر اللي يقول
(وارتبط بها عدد من الطالبات اللاتي يرغبن في حفظ وتعلم القرآن الكريم داخل أروقة الكلية حيث حاولت الإيقاع بهن ) اوقعتهم بويش طيب هاه
ولا قبل ان تمزق وثيقته يعني لو هي مامزقته عادي ماقالو له شي ( )
اشوا علمتون ولا منول ابمزق شهادة الثانويه ولا ماعليه شي
ولا اجل هذي
(وبحسب المصادر فقد كانت هيلة القصير تتخذ من الدعابة والمرح مع زميلاتها في الكلية عامل جذب وارتباط بها، )
يعني كشر وخللك كده ولا تضحك ولا تمرح مع احد خللك تقل شاااامن زق لكم الكرامه
ولا يبون يمسكونك خخخخخخ وش الا اخبار هذي حسيت اني غبي على الخبر هذا
لاكن الله يحمانا ويستر علينا ويرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل ويرزقنا اجتنابه
على فكره قبل انسى عاجل اذا جبتو جيبو اخبار تقنع شي يصدق
واتركي عنك الوطن اخس جريده معروفه عنه تبي تسى للدعات وانه حياتهم حيات
ارهاب وانهم هم اللي يمولون القاعده وانه كل واحد مطوع وحاط لحيه ويامر بالمعروف
وينهى عن المنكر ويدرس القران ويدعم الجمعيات الخيره هذا من القاعده ويموله
وقولو وش سالفته بنت القصير لا تحطون انه الدين والقران وطريق الدعوه هو اللي رماه للقاعده قولو سبب
( ) ( ) ( )
الواااااااااااااااضح ان البلد مستهدف
وانا اشوف انهم يوظفوا الشباب العاطلين والله حرام
روحي مقابل وظيفة
في هذا البلد المفروووووووووض ولا انساااااااااااااااااان عاطل لاطويل ولا قصير
ليييييييييييييييييييييييش
حتى يكون الجميع على اتم استعداااااااااد وعلى علم بالأسلحة وطريقة
استخدااااااامها فداااااااااااااء للوطن
اتمنى افهم شي وااااااااااااااااااااااحد فرضا فرضا
والشر برا وبعييييييييييد
لوقامت حرب عليناااااااااا ياهل ترى بيستثنواااااااااا
القصييييييييير واللي عنده سنه مسوسة
اقول لو يظفوا الشباااااااااااب مو احسن
موضوع اهم
الله يفكنا من شر القصمان ... حرفو اللغة العربية بكلامهم ... ساهمو في نشر الفساد بانواعه في هذا البلد المعطى ... حرفو الدين بعضهم طالب بالتشدد والغلو والآخر طالب بالإنفتاح وفصل الدين عن الدنيا... حاولو قدر المستطاع الدخول للبلاط الملكي لكن هيهات هيهات الحكومة ما قصرت وضعتهم في مناصب لتكملة الفراغ فقط لكن القرارات التنفيذية من صناع القرار في البلد عيال الحمايل لا القصمان ... الحكومة وضعتهم في هذه المناصب فقط لإلجام السنة هؤلاء القصمان ولكف الاذى الذي يتوقع ان يبدر منهم بسبب ان العرق الاجرامي يسري في عروقهم منذ الصغر ... ندرة الامطار بسبب تجارتهم الفاسدة المبنية على الحرام واستغلال جيوب المواطنين .. تجد اطفالهم الاجرام يسري فيهم كسريان الدم وان كبر يا تجده ارهابي مجرم او شخص شاطح بفكره ويحاول النيل من هذا البلد المعطى الذي اعطاه وكبر كتوفة وينتظر منه رد الجميل لا نكرانه ومحاوله تشوية سمعته ... اعتقد ان سبب تدهور حال الأمة العربية هم القصمان والروافض هم من وضعونا في هذه المواقف وجعل العالم يكرهنا ويستحقرنا .. لا يجي احد يدعي علي هذا رأئي في القصمان ولا تجون تفولون ان حنا وزراء ومدري ايش تراكم كلكهم وزيرين ويخب بعد
همسة في اذن صحيفة عاجل :: من مبداء الحيادية الذي تنتهجة صحيفتكم المعطى يرجى نشر ردي.
الحقيقة لا يجب التعميم أهل القصيم علماء وشيوخ واهل القضاء واذا أخطأ شخص فهذا لا يجب التعميم والشهري سعيد كفر ابوه واهله وهذا كله جنون ويريد يصير قائد للتنظيم لأن عنده نقص في الشخصية وسعيد معه رابع ابتدائي وفاشل وأهله وجماعته يعرفونه جيدا عاصي لوالديه ولا يستحق الحياة وضاقت عليهرغم تفضل الدولة بمنحه اموال وراتب بس الشقي شقي لايقول واحد أنه بطل ترى ما عنده سالفه والله من يوم هو نائب القائد أني غاسل يدي من هذا التنظيم القذر الذي يقتل مسلمين ويبغى الجنة حسبي الله على اليهود والروافض هم من جند أبنائنا شوكة في حلوقنا ...انتبهوا ترى الروافض واليهود هم فقط المستانسين فقطمن وضع القاعدة .
وزوجها الأول (عبدالكريم الحميد) رجل كبير في السن من أهل الطائف
يذكر أن عبدالكريم الحميد نقل مع أفراد عائلته إلى محافظة الطائف
عبد الكريم الحميد \"الزوج الأول\"
•\"أبو محمد\" عبد الكريم بن صالح بن عبد الكريم الحميد
وُلد في حيِّ \"الجنوب\" في مدينة بريدة عام 1362
هو من الطائف والا من بريده
وبعدين بني خالد وش جابهم للطائف ....
جاوبوني بليييييييييييييز
اللهم أقم علم الجهاد واقمع اهل الزيغ والكفر والنفاق
اللهم أصلح الراعي والرعية .
اللهم أبرم لهذه الأمة أمرا رشدا , واحفظ عليها دينها , وحماة دينها , وورثة نبيها , واجعل قادتها قدوة للخير , مفاتيح للفضيلة , وارزقهم البطانة الناصحة الصالحة التي تذكرهم إن نسوا , وتعينهم إن تذكروا , واجعلهم آمرين بالمعروف فاعلين له , ناهين عن المنكر مجتنبين له , ياسميع الدعاء .
االاخوان الاكارم تقرير مضحك ذكرني بالتقارير التلفزيون السعودي اثناء حرب الخليج الاولى عام 1991 ضحك على الذقون وتأليف الحقائق وتغييب المنطق
هناك العديد من المغالطات في هذا التقرير ولاتحتاج لمحنك ليكتشفها منها عمر الزوجه وطريقة زواجها وووو
الاخوان تكلمو عن العائله ووضعها الاجتماعي الرائع ولايشكك فيه احد لكن مالهدف من ذكره بهذا الشكل
الشيخ الحميد مالهدف من ذكره ووصفه بهذا الشكل وعلىى الاقل لوذكر كل شيء عنه من ايجابيات وسلبيات ،
لماذا لم يذكر عن مؤلفاته في علم الفلك وكتبه المنشوره في المكتبات عن علم الفلك واقتصرتو على حياة التقشف التي لم يلزم بها احد
بحكم اقامتي في اوربا حاليا هناك من يعيش حياة تقشف لا لشيء انما يريد التغيير ويجد كل ادعم وقد ينقل تلفزيونيا وتقام معه المقابلات ويصبح من المشاهير وعندنا يتم الاستهزاء به
يعلم الله اني لم اقابله ولا مره في حياتي ولاقرابة لي به وانا حاليا اعيش في اوربا من سنين ولكن الحق يجب ان يقل كفانا الله شرور الرويبضه
سلام وياحبذا لو كاتب الخبر يرد على التعليقات بصفه رسميه
افهم
1- عبد الكريم الحميد من اهل بريدة ومكتوب في الخبر من اهل الطائف
2- مكتوب انا عبد الكريم الحميد مطلوب امني وهذا غير صحيح
3-هيلة القصير تخرجت عام 1424 اي ان عمرها22 سنة تزوجت
عبدالكريم الحميد وعمرها 30 زوجها الاول
وقتل محمد بن سليمان الوُكيل زوجها الثاني 1425
هذا لايمكن فمن هو الذي كذب ولفق الخبر احسبها وتعرف الكذاب
لا زال هناك من يعتبر المواطن لايفهم
المقصود من الخبر محاولة تشويه سمعة المرأة أمام الرأي العام ولكن .. هيهات هيهات
لله درها أنا أشهد أنها بألف ممن يسمى ليبرالي
امس الشيخ السويلم قال بما مضمونه ان هالحرمة غلبانه وكل ما عملته هو بدافع الانتقام بسبب قتل زوجها ... يعني تركم كبرتو الموضوع كانكم ماسكين ابن لادن ... انا اقول كويس انكم مسكتوها ... لكن كويس بعد انكم تمسكون هالحرامية الي يسرقون السيارات وبيوت الناس وينتهكون الحرمات ...
بعدين ... في اي بلد راقي .... يفترض يحاكم المتهم ...
لكن عندنا اول شي الاعلام يصدر حكم ضده ويشهر به ويفضحونه ... ما بقى الا تجيبون مقاسات ملابسها .... عيب ... والله عيب ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اما بعد
الكل تفاجأ ان إمرأة مهمة تعمل مع ( القاعدة ) وللأسف ان من تحدث واستغرب هم مشايخ وطلبة علم ولا كأنهم قرءوا في سيرة الصحابيات كأم سليم وسمية أم عمار وغيرهن رضي الله عنهن اللواتي سطرن البطولات في تاريخنا العظيم وهن يسعين لنصرة الدين وقد تعرضن للقتل والاهانة ولم يتراجعن ...
وايضا للأسف ان الشارع المسلم صدق اكذوبة الاعلام وتكراره بما قال عن القاعدة إنهم ارهابيون قال تعالى ( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ورباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) وهل الارهابي الذي يقاتل اعداء الاسلام كافر او فاسق ؟ وقالوا ايضا عنهم انهم خوارج؟ وهل من خرج لنصرة المسلمين يعتبر خرج عن الدين؟ وهل حكام اليوم كحاكم الزمن الذي ظهر فيه الخوارج ؟
أيها الاخوة والاخوات
توجد اسئلة كثيرة تحتاج الى الرجوع والتحاكم الى كتاب الله عز وجل وسنة محمد صلى اله عليه وسلم ..
ان في كتاب الله عز وجل 350 آية عن الجهاد كلها بالمال الا آية واحده بالنفس ..
ويوجد مئات الاحاديث عن الجهاد والترغيب فيه واعظمها كلمة حق عند سلطان جائر ومنها الجهاد ماض الى قيام الساعة ..
أيها الأحبه
هذه اسئلة وباختصار اريد من جنب جادة الصواب ان يجاوب عليها ويكون هو الحكم لأنه سيقف بين يدي الله عز وجل ويسأل عن كل صغيرة وكبيرة ..
هل الله عز وجل أنزل احكامه لإرضاء البشر ام لإرضاء نفسه ؟
ألم يقل للرسول عليه الصلاة والسلام ( ليس لك من الأمر شيء ) وقال ايضا لما مات عمه ابي طالب ( انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء ..
هل الدين دين الله عز وجل ام دين حكام وملوك وامراء ؟
أيها الاخوة والاخوات
ما الجرم التي فعلته اختنا هيلة القصير ؟
وما الكفر والذنب الذي قامت به القاعدة ؟
ولماذا الحكومات تلقي بالمجاهدين في السجون وبأي جرم وذنب ؟
وهل غزو الصليبيين لديارنا جائز شرعا ؟وان كان جائز ما الدليل ؟ وان كان غير جائز ما العمل ؟
اخواني واخواتي ..
لما ننظر للذين يخطؤون المجاهدين وسعيهم لنصرة إخوانهم وقدموا الغالي والنفيس وتحملوا المشقة لم يقدموا شيئا إنما يريدون ان يتقربوا للحكام و يحافظوا على نعيمهم وترفهم والجلوس بين اهليهم وياليتهم سكتوا لأن السكوت اوصى به رسول الله وادرجه في قائمة الايمان ..
اسأل الله ان يبصرنا ويستعملنا في طاعته وخدمة دينه
اعوذبالله من اهل الارهاب اهل القصيم
حتى حريمكم ارهابيات
حتى حريمكم ارهابيات
حتى حريمكم ارهابيات
حتى حريمكم ارهابيات
حتى حريمكم ارهابيات
بسم الله الرحمن الرحيم
رداً على تعليق ((( جوجو )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً بارك الله فيك إذا أرت أن تنتقدا أحد من الناس فنقده وحدة فقط ونقده خاصة في خطأه
ثانياً لا يجوز لك أن تعم بكلامك الصالح والطالح
ثالثاً كم يتجاوز عدد النساء في القصيم بارك الله فيك أكثر من ( 200.000 ) مأتان ألف امرأة تقريباً وكم الذي أخطأ منهن تقريباً ؟؟؟ والباقي كلهن سوف يقفن لك يوم القيامة أمام الرب جل جلاله ويطالب بحقهن منك
((والحالة الشاذة لا عبرة فيها لتقيم الناس جميعاً بارك الله فيك))
رابعاً وكلامك يهوديات لو فرضنا كلهن انطبق عليهن كلامك إلا واحدة منهن وحاشا أن يكون وأنت أظنك لا تقول بنفسك أنه يكون فسؤلي لك / ماذا تقول لهذه الو احده يوم القيامة وأنت أعلم بالإجابة
خامساً أنصحك أن تستغل دخولك في الصحف الإلكترونية بالدعوة إلى الله وإرشاد الناس إلى الحق بالقول الحسن
سادس لا أنساء الدعاء لك ولأئمة المسلمين وعامة بصحة والعافية والمغفرة ورضوان من الملك العلام
والله إني لك من الناصحين
والسلام
القصيم اجدادنا وشوكه في عين من يسبهم غصبن عن ابو اللي خلفوه
راع الطوير
بسم الله الرحمن الرحيم
رداً على تعليق ((( جوجو )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً بارك الله فيك إذا أرت أن تنتقدا أحد من الناس فنقده وحدة فقط ونقده خاصة في خطأه
ثانياً لا يجوز لك أن تعم بكلامك الصالح والطالح
ثالثاً كم يتجاوز عدد النساء في القصيم بارك الله فيك أكثر من ( 200.000 ) مأتان ألف امرأة تقريباً وكم الذي أخطأ منهن تقريباً ؟؟؟ والباقي كلهن سوف يقفن لك يوم القيامة أمام الرب جل جلاله ويطالب بحقهن منك
((والحالة الشاذة لا عبرة فيها لتقيم الناس جميعاً بارك الله فيك))
رابعاً وكلامك يهوديات لو فرضنا كلهن انطبق عليهن كلامك إلا واحدة منهن وحاشا أن يكون وأنت أظنك لا تقول بنفسك أنه يكون فسؤلي لك / ماذا تقول لهذه الو احده يوم القيامة وأنت أعلم بالإجابة
خامساً أنصحك أن تستغل دخولك في الصحف الإلكترونية بالدعوة إلى الله وإرشاد الناس إلى الحق بالقول الحسن
سادس لا أنساء الدعاء لك ولأئمة المسلمين وعامة بصحة والعافية والمغفرة ورضوان من الملك العلام
والله إني لك من الناصحين
والسلام
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نصبح على جميع القائمين على صحيفة عاجل بالخير والمسراة
ونقول بارك الله في جهودكم وإلى الأمام دائماً والتوفيق للجميع
( خطاب خاص إلى صحيفة عاجل المتفوقة دائماً يجب عليكم كلما جاء تعليق يخالف الكتاب والسنة ويتكلم بالتعميم على الناس يجب عليكم حفظ وعدم نشرة على الملاء)
ولكم جزيل الشكر التقدير
الى المدعو : اشجب واستنكر
س: من اين اتيت بهذا الهراء والكلام عن الشيخ عبدالكريم الحميد؟؟
الشيخ عبدالكريم شهد له اكثر من عالم بالخير والصلاح ..... ثم تأتي بكلام لا دليل عليه ولا برهان....
عليك بمراجعة حساباتك وتقوى الله - جل جلاله - فيما تقوله......
لا بارك الله في الارهابيين اللي مايخافون الله ولا عباده
شهادة
يفخر بها جميع أهالي القتتصيم
خلال زيارته الأخيرة لمنطقة القصيم
الأمير سلطان: القصيم قلب المملكة.. ورجالها أسهموا في جميع مجالات التنمية
أيها الاخوة الكرام.. ماذا أقول بعد ما سمعت، الا ان لي كلمة إن المملكة العربية السعودية لها جسم واحد، والقصيم قلب الجسم.. فالقصيم لها تاريخها المجيد.. أول من جلب التجارة للمملكة العربية السعودية هم رجالات القصيم.. وأول من تعلم العلم وقام بواجبه في القضاء هم رجال القصيم، أول من دخل القوات المسلحة وكان دوره فعالا هم رجال القصيم، أول من خدم الدولة هم رجال القصيم، وهذا لا ينقص ابداً حق اي مكان في مملكتنا بادية او حاضرة ولكن القصيم لها مكان خاص بقلب كل انسان فالملك عبدالعزيز طيب الله ثراه كان لا يزور القصيم يوماً بل يمكث فيها شهراً كاملاً، ليس في ذلك إلا دليل المحبة والتقدير لهذا البلد العزيز.
ولاشك أن تلك الزيارات المتكررة لسموه لمنطقة القصيم حملت في طياتها الخير الكثير من مشاريع تنموية وحيوية واجتماعية وبانت للعيان واستفاد منها مواطنو المنطقة عموماً وهذا ديدن سلطان الخير في زياراته للقصيم وغيرها من مناطق المملكة.
توها الدولة مافهمت اهل بريدة لين يحاولون اخذ الحكم.
هاذوالا انذال ولافيهم رجولة والدين بريئ منهو واعمالهم
اهل بريدة مصدر الارهاب وهذا الامر لايختلف فيه اثنان.
المفروض الدوله تاخذ حذرها منهم
هم اهل الفساد الاداري والظلم واخذ حقوق وضلم البادية
والي ساكن ببريدة يعررررررررررررررررررررررررف
ياعاجل انتم حاطين ان موقع مسك هيله في منزل المعتق
والمعتق ببريده عائلتين خوالد وغرابي
المفروض حاطينه المعتق الغرابي للتوضيح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.