السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قناة العربية : القاعدة تهدد السعودية بخطف امراء ووزراء انتقاما ل \"أم الرباب\" هيلة القصير
نشر في عاجل يوم 03 - 06 - 2010

أكد تنظيم القاعدة باليمن في تسجيل جديد لسعيد الشهري اعتقال "أم الرباب" هيلة القصير أخطر عضوات التنظيم في السعودية، ويهدد بعمليات انتقامية كبيرة تشمل خطف أمراء ووزراء، الخميس 3-6-2010.
وكانت "العربية.نت" نشرت تبني تنظيم القاعدة في اليمن قضية "أم الرباب" هيلة القصير، وهي المرأة التي كانت ضمن الخلية التي اعتقلتها السلطات السعودية ، وتبنت القاعدة قضيتها عبر مقال موقع باسم زوجة نائب رئيس التنظيم في اليمن وفاء الشهري بمجلة "صدى الملاحم" الشهرية، بوم الأربعاء 24-3-2010، . وأشارت إلى أنها تنتمي للقاعدة.
وقال الشيخ عائض القرني معلقا على شريط التنظيم بأنه لا بد أن يحمل محمل الجد، والمنطق الشرعي والعقلي الذي يقبله أهل الرأي والحكمة هو بالتفكير جديا في مواجهة هذا الفكر، خاصة وان استخدام المرأة ليس بجديد على الخوارج، وأن "القاعدة" عملت على كسب التعاطف وفي الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل للدفاع عن المسلمين.
وضرب القرني مثلا بقادة الخوارج في التاريخ الإسلامي، وشبيب بن يزيد الخارجي، وامرأته غزالة التي قيل فيها "أسد علي، وفي الحروب نعامة .... فتخاء تنفر من صفير الصافر، هلا برزت إلي غزالة في الوغى.... بل كان قلبك في جناحي طائر!!.
وقال القرني أن الفرصة الآن للإعلام، ليبين للناس الدين الصحيح والحقيقة التي بعث بها النبي صلى الله عليه وسلم، ويفتح المجلال للدعاة وطلبة العلم، مبينا أن "القاعدة" عملت على كسب التعاطف الإسلامي، بينما هي في الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل، وكان هجومها الدائم على المسلمين، بينما يتفاعل الناس مع قافلة الحرية، وتقطع الدول علاقاتها مع إسرائيل، والضمير العالمي كله يحتج بشرقه وغربه، وهؤلاء يقلبون الآيات ، ويجعلون الأرض سماء والشرق غربا.
وذكر أنه حين ناقش بعض الصغر بأقوال العلماء، قال بعضهم وهو لم يمكل الإعدادية، هم رجال ونحن رجال، يقارن نفسه بالعلماء الذي أفنوا أعمارهم في طلب العلم.
من جهته قال الخبير بشؤون القاعدة عبدالله بن بجاد أن مطالبة وفاء الشهري للنساءبالهجرة إلى اليمن، توجه من القاعدة لتحريك العنصر النسائي، والجهات الأمنية يصعب عليها متابعة النساء خاصة في جهات مثل السعودية، ويبدو أن هناك جهات في اليمن تدعم وجود هذا التنظيم، مثل البقرة الحلوب التي تدر ذهبا، ويتفرقون ويقتل بعضهم بعضا، والعمل من خلال امرأة مثل هذه الشخصية، تؤثر على مجموعة كبيرة من النساء، كيف يمكن أن نقطع الطريق على هؤلاء.
يذكر أن هيلة القصير متزوجة من أحد المعتقلين من 6 سنوات، وانفصل عنها لتتزوج من أحد طلابه وأنجبت منه طفلة.
ولتذهبي يا هيله القصير إلي الجحيم انت ومن على شاكلتك من الارهابيين
سنرى ياخوارج العصر
سيلحقكم الرجال البواسل بأصحابكم الأولين
تهديداتكم لن تنفع ياأذناب إيران
أبحثوا لكم عن مخبئ ياجرذان الأرض كما يفعل زعيمكم
سوال
لماذا القاعده لا تهاجم ايران او اسرائيل ------ ؟
دائما حركة القاعدة تجدة في الدول السنيه كا ليمن والسعوديه والصومال وباكستان
وفي بعض الدول العربيه او الغربيه لا تجد لها اثر علما انها ملحده او علمانيه او شيعيه
السوال ---- لماذا ؟ -----
الله أكبر عليك ياعايض
الحين الي يشوفك واقف على الثغور تدايفع عن اخوانى الفلسطنين
انت مهتم في المنتخب مع كاس العالم لاتشتت مخك كثير يا حبيبي
هل عاجل تصدق وتنشر كل الردود المعاديه لفعله مثل هذه
الله يكافينا شر كل من به شر
ما قهرني الا يوم قال انتم يأهل القصيم اخرجوا عليهم هههههههههههههههه
صراحة مأدري وش يبي بهذي الكلمه هل هي تشويه صراحة تحت هذي الكلمه اضع
ألف خط الله من وراء قصده وحسبي الله عليهم مغرر بهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
يعطيك العافيه ياشيخنا الكريم بصراحه كفيت ووفيت بمقالك
فعلا اذا كانت القاعده تحارب الفساد والخراب فلماذا لا تحارب اسرائيل
بل ولم تطلق رصاصه واحده على اسرائيل
اذا لماذا الهجوم على المسلمين
وليس المسلمين فقط بل السعوديه بعينها دائما يسعون في خرابها
قال تعالي:
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
انشري ياعاجل انشري بارك الله فيك ،،،
السلام عليكم
ياتنظيم القاعده وشوو اللى تبونه من المسلمين اذا انت تدعون الاسلام
اسرائيل تقتل الاطفال والنساء وانتم لا حس ولا خبر
وتبوون تحرررروون الحرمين عليكم من الله اللعنه
في البداية اسأل الله ان يحفظ لهذه الدوله عزها وامنها وحكامها وعلمائها ومنهجها
الشرعي من كيد هذه الفئه الضاله....
ولعل هذه المحاولات منهم لإدخال المرأه في هذا النعترك لهو دليل على ضعف في التفكير والامكانيات التي بدت ظاهره في كثرة تخبطات هذا التنظيم الذي لم ولن تقصر الحكومه في حقه وحق من اتبعه من الذين غرر بهم اذ قامت باحتواء من سمع لنداءات المسؤلين ورجع للصواب ولكن الضرر الذي قد يكون يكمن في العقول المدبره للاشخاص الذين يخفون ماتمليه عليهم الدول المموله لهم بغطاء الجهاد والذي بانت افعالهم ونياتهم للعيان بعد احداث الحوثيين؟؟؟
كلي امل ان يقوم العلماء بتكثيف المحاضرات لعل من حجب غمام الفكر الضال طريقه ان يبصر ويرجع لطريق الحق...
ياالله ياعزيز ياقدير ياجبار ياقاهر يامالك الملك احمي وطننا من هؤلاء الظالين واكشف امورهم وسرهم لرجالنا البواسل . اامين
أقووول لحكومتنا الرشيدة ... واصلي ياحكومتنا في نهجك الجميل تجاه احتواء المغرر بهم من الشباب واقسم بالله ان حكومتنا تعرف ان هناك انواع من التغرير وقع فيه الكثير من الشباب غرر بهم الكثير من المعادين للإسلام اولا وللسعودية ثانيا فمنهم بدعم من اليهود والنصارى ومنهم بدعم من ايران المجوسية عليها لعنة الله فهي تقوم بإيواء الشباب ومدهم بالمال والسلاح ليس حبا فيهم وانما لتضرب بهم وتخرج هي سالمة .. فما كان من حكومتنا الرشيدة بعد ان تأكدت من ان شبابنا ثروتنا مستهدف الا ومدت لهم يد المسامحة والعون ..فيا وفاء الشهري اتقي الله وعودي الى رشدك واعلني ندمك وعودي الى اهلك واعملي على تربية ابناءك الدين الحق وحفظ القرآن بدل ان تكوني سببا في اهدار دم فلذات اكبادك فيما لاهدف فيه فكيف تصدقين اكذوبة الجهاد ضد السعودية وتكريس الجهود في ذلك بينما من يعيش في السعودية هم مسلمون !!!!
اهم شي سلامة المواطنين
واتمنى هالتهديد يجيب نتيجه والاعتراف بالمواطنين
من يلاحظ فى الايام الاخيره
كثرة انتشار النساء عند اشارة المرور
وفى بعض المجمعات التجاريه
على صفة المتسولات
لابد ان يؤخذ هذا الامر بالحسبان
فربما هن تابعات للتنظيم
او نهن ممن يدعمن الحوثى بالمال
نأمل ان نرى تحرك لمنع هولاء
وان ينتبهو المواطنون لمثل هذه الحيل
اللتى يستغلونها المخربين
عسى الله يرد كيدهم في نحورهم يا رب
حسبي الله عليكم ياخوارج هذا العصر
ياناكرين الجميل بخيانتكم لدينكم ووطنكم
اسئتم للعالم الاسلامي باعمالكم الخسيسة والاسلام منكم براء
تستخدمون الاطفال والنساء لاعمالكم القذرة
اكرهكم في الله واسئله ان يحل عليكم سخطه ياقطاع الطرق يا خونة يا ملوثي الفكر
بالله عليكم هذولا مجاهدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم اكف الشعب السعودي وقادته شر الاعداء والمخربين الخوارج
وينكم يا من يدعون انه المصلحون ....... عن غزه
وينكم يا من يدعون انه المصلحون........ عن الحصار المفروض من اسرائيل
وينكم يا من يدعون انه المصلحون......... عن سفينة الحريه التي استنكر العدوان عليها حتى الكفار كيف تقولون انا مسلمون
بلى انتم الكفار حقا
تخسى يا ارهابي وتعقب ما تاصل شعره من شعر اي سعودي مسلم
ياحبكم للهياط والكلام من ورا شاشات اقول خلك رجل وارجع لدينك بس والله ماسويتوا كذا الا من زود النعمه الي انت فيها والفراغ والافكار الظاله
عائض القرني اكبر كاااااااذب في تاريخ من يدعي الدعوة الى الله000
مااااضي عتئض القرني دليل على زيفه وكذبه وصاحب فكر هدااام فيما سبق من الزماااان0000
غرر بابناء هذا البلد وافسد عقولهم ولان بعد ان افسدهم يطالب بمحربتهم000
عائض القرني هو اول من يحااااسب بسبب هذه الفتنة التى زرعها في نفوس الشباب
اتمنى الا يصدق الناس هذا الكااااااذب والعياذ بالله منه ومن امثااااله000
الله يجعل خاتمته في غير طااااعة اذا كانت حياته لدنيا دون الاخرة0000
فلة بانوراما مال = اكبر كاااااذب باسم الدين000؟؟؟؟
تكفوووون قصوووو ام الرباب هذي واقطعو دابرها
ودابر كل واحد مسجون بتهمه الارهاب من الارض
لاتطلعون احد من السجن وتقولون تاب
ذولي ماتنفع معهم التوبه ماينفع معهم الا السيف الاملح يقص روسهم
الله يحرقها ويحرق التنظيم ويحرق اسامة بن لادن معهم
ارجو النشر رائي وهو يمثلني انا فقط
اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء
عامة الشعب فقراء مساكين. ولا غيرهم الله لايرده.
ان تنظيم القاعدة تنظيم مفلس ليس عنده الا الفكر الظال والتكفيري 00 الذي لايريد الا سفك الدماء دماء الابرياء والقتل بغير ما انزل الله عز وجل 000 وهو يخالف جميع المسلمس
نسال الله ان ينصر الحكومه عليه وعلى امثال من هذه التظيمات الضاله 00 وانا اتحدى تنظيم القاعده يستطيع ان يخطف امير من العائله المالكه 00 انه مفلس ولن يستطيع والله لن يوفقه في مسعاه
راحو فيها الوزراء
الله يكفينا شرهم
هيلة القصير جعل عمرها قصير هي ومن هم على شاكلتها الخوارج اللهم احط بهم وبمن ناصرهم إلى متى نحن السعوديين عموما ننخدع بهؤلا ونتهم رجال الامن بأنهم ضد اهل الدين آن الاوان لكي نستفيق من سباتنا فهذه الهيله اهل الله عليها عذابه كانت مديرة دار البيان لتحفيظ القرآن بكل اسف تكون النهايه انها ارهابيه وتستغل المندفعين بالدين لجمع التبرعات لاجمع الله شملهاإلا بأبي لهب وابي جهل بنار جهنم
اقول والله ماعندكم الا الهياط مابقى فيكم رجال بديتو تستخدمون الحريم ولو فيكم خير ماعشتو بالجبال مثل الحصني عايش طول عمرة ذليل مايتعدى جحرة
فالحين بالكلام فعل ماتقدرون
هآولاء ناس يقولون ما لا يفعلون والحكومه السعودية لهم بالمرصآد إن شاء الله تعالى
لأننا على ثقه تآمه وبيتعبون جداً وهم يراقبون من ستحدد القرعه للي يبون يعتقولونه
وين عايشين أحنا
أقول منآك بس منآك يا قاعدة الفلس والفجور
ربما يكون التسجيل كله من دسائس إسرائيل ... لزرع الفتنة والإضطراب بين المسلمين ...
حسبي الله عليهم .
التنظيم هذا واشكاله هم سبب صد الناس عن الجهاد الحقيقي والتفكير لنصرة اخوانا المضلومين بفلسطين والمحتله من اليهود اعداء العالم والمسلمين .
للاسف القاعده تنوي تصفيه حساباتها وتضهر انها قويه ، ولا تعرف للجهاد اي معرفه ، اللهم يسمعون بافغانستان وباكستان , وهم ضيعوا بعض شبابنا في تنظيمات لا اصل لها من الصحه .
الطريق الحقيقي والجهاد الحقيق هو لنصرة قضيتنا العالقة من اكثر من 50 عام ،وثالث الحرمين القدس ، واليهود اغتصبوا مساجدنا وهدموها وشردو اقتلو حتى الاطفال الشيوخ والنساء .
والقاعده المزعومه قاعدة شر وشر على المسلمين .
اللهم اكفنا شر الاشرار وكيد الفجار اللهم من اراد الاسلام والمسلمين بسوء فاشعلة بنفسة واجعل كيدة في نحرة اللهم رد كيد الكائدين اللهم اهدي ضال المسلمين وردهم اليك ردا جميلا
الللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب ..
هذا بدال ماترحون تذبحون الاسرائليين .. تذبحون المسلمين
الله ياخذكم ياخووووووووووووووووونه ..
الى متى الجهل هذا .. اصحوا شوفوا اسرائيل تذبح الفسطيينين وانتم تهددوون
ااااه يافلسطين .. باذن الله النصر قريب .
الله يعز الدولة
الله يكفينا شر الاعداء
النصر دائما لمملكتنا ضد فلول القاعدة عباد الشر والأجرام
أمثال سعيد الشهري وهيله القصير ومثل مقال القرني هؤلاء مجرمين
لم نشاهد لهم صولات ولا جولات ضد العدو الحقيقي
بلاد صهيون أنما سلطوا حروبهم على بلاد المسلمين .
هذا التهديد لا يزيدنا إلا قوة ضدهم ومصرهم الموت المحقق
أعداء المسلمين مرتزقة القاعدة وعباد الشر والأجرام .
اللهم دمر هؤلاء المجرمين
وأحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه .
يسلم لسانك يا عايض القرني كلامك عين العقل
منذ ان عرفنا القاعدة والارهاب ونحن نسمع تهديداتهم اللتي تنتهي في نحورهم وليس ذلك بجديد عليهم فهم يحبون الصراخ لأنهم لايملكون سواه
العجيب ان هؤلاء القوم يعتقدون انهم هم كل شي هم العلماء هم المجاهدين هم الفئة المنصورة هم الخير كله وان من سواهم هم المنافقين الضالين المغضوب عليهم
يصعب نقاشهم لايعرفون معنى الحوار ولا الحضارة ولا ابداء الرأي فليس لهم حل سوى السجن لأنهم يفسدون العقول ويتصيدون الصغار ويبحثون عن من تنطبق عليه مواصفات معينة كي يسلك دربهم
حقآ ان الارهاب فكر وليس سلاح
الله المستعان
اللهم احفظ بلادنا وامرائنا ومشايخنا واهلينا يارب العالمين
الله المستعان
هذي أم الكلاب و ليست أم الرباب
الله يعز آل سعود و ينصرهم على من عاداهم
لآلآلآلآلآلآ تعليق آكتفي ب القرآئه
اقول الحمد الله على نعمة العقل والله العظيم انه اشرف لك تسلم نفسك وتفكنا من وجع الراس الله ياخذك ويريح المسلمين من شرك انت وامثالك
ويقول المثل ومن خرج من داره قل مقداره ياسعيدان
ارجع الى اهلك وربعك وتب من فعايلك والله انك حطيت اسم القبيله واسم اهلك في القاع وشوهت سمعتنا حسبي الله ونعم الوكيل
ابوس ترابك ياوطني
م/علي الشهري
اللهم احفظ هذا البلد واحفظ ملكنا ابو متعب واخوانة .
والطقعتين فيها وفي اللي جابها لان الديوث ما يرث الا ديوث مثله من زمان انقول اذا طلع سرسري من بيت تعدم كل عايلته وصلب في الشارع
لعنت الله عليهم اتباع الوصخ القذر بن لادن
اللهم احفظ بلادنا وولاة امرنا من كل سوء
لبى والله حتى حريمكم صارت ارهابيات ما احد سبقكم يالقصمان وتدعون الدين والعفه وحب الدوله والولاء::::::::::::::::::::::::الى متى بس النصب
اللهم اشتت سملهم وفرق بينهم وجعل كيدهم في نحورهم وجعل حيلهم بينهم هؤلاء
الخوارج وحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من هؤلاء المرضه الخبيثه
حسبي الله عليكم يا هالتنظيم الاهابي وعسا الله ان يرد كيدكم في نحوركم
ارجوا توخي الحذر من هاذه الجماعة التكفيرية
وانشاء الله اننا بخير دام حنا تحت راية ال سعود حفظهم الله وبلدنا وشعبنا من كل مكروه
الله يخليليلنا حكومتنا ونحمد الله على الامن والامان نحن في بلاد الحرمين بلاد ال سعود الله يحفظهم لنا ارجو الاعدام للمجرمة هيلة القصير وسترى العذاب هذه المرأه بالدنيا والاخرة
سبحان الله إختلطت المشاكل في كل شي هذا الزمان
الشيخ يفتي من راسه
والمجتهد يرى ذالك جهاد
اللهم إقبض أرواحنا قبل أن تفنا يارحيم
وقال الشيخ عائض القرني معلقا على شريط التنظيم بأنه لا بد أن يحمل محمل الجد، والمنطق الشرعي والعقلي الذي يقبله أهل الرأي والحكمة هو بالتفكير جديا في مواجهة هذا الفكر، خاصة وان استخدام المرأة ليس بجديد على الخوارج، وأن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف وفي الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل للدفاع عن المسلمين.
وضرب القرني مثلا بقادة الخوارج في التاريخ الإسلامي، وشبيب بن يزيد الخارجي، وامرأته غزالة التي قيل فيها \"أسد علي، وفي الحروب نعامة .... فتخاء تنفر من صفير الصافر، هلا برزت إلي غزالة في الوغى.... بل كان قلبك في جناحي طائر!!.
وقال القرني أن الفرصة الآن للإعلام، ليبين للناس الدين الصحيح والحقيقة التي بعث بها النبي صلى الله عليه وسلم، ويفتح المجلال للدعاة وطلبة العلم، مبينا أن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف الإسلامي، بينما هي في الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل، وكان هجومها الدائم على المسلمين، بينما يتفاعل الناس مع قافلة الحرية، وتقطع الدول علاقاتها مع إسرائيل، والضمير العالمي كله يحتج بشرقه وغربه، وهؤلاء يقلبون الآيات ، ويجعلون الأرض سماء والشرق غربا.
الله يكفينا شركم
وصدقت ياشيخنا عايض القرني
مبينا أن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف الإسلامي، بينما هي في الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل،
هذا اكبرر رد
هههههههههههههههههههههههههههههههه يقول خطف الامراء ماتعرف انهم تاج راسك ال سعود الله يحفظهم ويخليهم دخر للاسلام والمسلمين
ابسالك شنو الدين اللي يقول فجر بنفسك وذبح ناس ابرياء مواطنين مالهم حيل ولا قوه انا استغرب ان القاعده كلها ماتواجه اليهود ولا النصارى بالعرق تذبحون ابرياء وباكستان بعد تذبحون مصلين وتذبحون مواطنين اذاانت فيك حيل روح جاهد بفلسطين خلك على خير الله يقول واطيعوا اولى الامر منكم وذا عندك شي واجه الرجال واجه الاسووود عيال سعود مير انتم صرتوا زي النعام اسود بالكلام بس بالحرب نعامه كلناقرينا ان امهات المغرر بهم يقولون ان عيالنا عاقين الله يرضى شنو الدين اللي يقول كذا ونت الحين تقول اخطفوا الامراء ورجال الامن هههههههههههههه طيب واجههم خل عند يالنعامه التخبي بالجبال وواجه الرجال راس براس تخسي ماتقابل وبعيده عنك اللهم يامقلب القلوب والابصار اللهم ياقوي ياعزيز ادر الدائره عليهم اللهم لاترفع لهم رايه ولاتمكنهم من رقاب الابرياء اللهم من ارادنا وارد ممتلكاتنا وامراءانا وشعبنا اللهم اهلكه بنفسه اللهم امين يارب العالمين
حتى ا-سمك وصل القاعده
بيض الله وجهك ياشيخ ..
طالبك يا بو متعب السيف الأملح خله يشتغل تكفى يا بو متعب
لاحول ولا قوة الا بالله والله صااار الموضع اكبر من اول .
والله انا خااايف بعد ذا الخبر و وخاصه انه في الخبر النقطه ذي (والجهات الأمنية يصعب عليها متابعة النساء خاصة في جهات مثل السعودية،) انها تفتح الباب صدق على كشف النساء ونه في مشاكل امنية بسبب انها متغطيه ولازم ولازم الله يستر (؟)
ياشين المره اذا فهمت غلط..!!!
خاصه بالالتزام والتدين ..ّ!!!!
بعدين المتخلفين هذولي لين متى..ّّ!!! وهم يلعبون على انفسهم ؟
واكثرهم المشكله انه منسم حبوب منتهي ينقص علبه
ومسوي فيها مجاهد
طيب وينكم عن اسرائيل ؟
اخطفو وزرائهم ؟ استخدمو كل الحيل وزورو جوازات وسافرو اسرائيل وهزو امنها اذا انتم رجال !!! او بس هياط ومن بعيد
وتخزين قات باليمن واصدرو بيانات
وبعدين هيله ذي من وين طلعت ؟ وين ولي امرها ؟
او كل ما هداة الامور اطلقو علينا واحد دلخ او خبله وقال ياويلكم ابي اذبحكم !!!
يعقبون
ويخسئون
نحن فدات الدين والوطن
واللي رجال من هالخوارج يروح لفلسطين يورينا الجهاد كيف
مو يقتل
المصلين والصائمين
بقلكم سر ياعاجل وش رايكم توضفونا
عشان شبابنا
لا ينحرفو ورى هالشكال
فكره صح
ليتكم تفهمون وش تسوي البطالة
بس ما فيه امل
الكلاب تنبح والقافلة تسير ---------- -----------
اللهم اجعل شرهم بينهم.....
الله يحمينا ويحمي المسلمين امين ويرد كيدكم في نحوركم انه سميع مجيب
حمى الله السعوديه وملكها وشعبها منكم ونعم بالامن السعودي
تهبا هذة مو من القصيم
اقوووول الله يكفينا الشر وربك يعين
ليتهم يختفوون الاشكال هذي وتعدم
وقال الشيخ عائض القرني معلقا على شريط التنظيم بأنه لا بد أن يحمل محمل الجد، والمنطق الشرعي والعقلي الذي يقبله أهل الرأي والحكمة هو بالتفكير جديا في مواجهة هذا الفكر، خاصة وان استخدام المرأة ليس بجديد على الخوارج، وأن \"القاعدة\" عملت على كسب التعاطف وفي الحقيقة لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل للدفاع عن المسلمين. انتهى كلام الشيخ وانا اقول كلامك صح وازيد كل المتاسلمين لم يطلقو رصاصه كدلك وهم لعبه في يد الغرب لتدمير العالم الاسلامي
بعد سقوط الاتحاد السوفيتي على يد امريكا وبمساعده المتاسلمين اصبح العدو التقليدي للغرب الاسلام ولكنهم ادكياء فضرب المسلمين بعضهم ببعض هو الاجدى
والله ياهالاارهابيين مدري وش يبون الناس ذابحها الجوع والبطالة وهذولا يفكرون بخطف ومدري وش
الله يدمر هالقاعده ويشوه سمعتهم كما شوهو سمعة الاسلام والله كل اعمال القاعده تصب في مصلحة ايران فقط لا غير هذا كل ما تتمنى ايران لان كل عمل تقوم به القاعده تستفيد منه ايران الله يحفظ بلدنا من كل شر
اللهم اكفنا شرورهم ونجعلك في نحورهم وسلط عليهم جندا من جنود السماء واحفظ هذه الدوله من كل مكروه .
حسبي الله على هالخوارج
ليش همهم محاربة الشعب السعودي و الاماكن المقدسة و بلاد مهبط الوحي
وينهم عن اسرائيل اذا كانوا مسلمين صحيح .... يله روحوا اسرائيل كان فيكم غيرة و حمياء على الدين
ويش ويش
خطف امراء ووزراء ................مافي مشكلة.
فيه منهم كثير.
أحسن.
أيعتقد هؤلاء الكفرة أن تكف الأيادي عن تطهير أرض الإسلام والعزة من دنسهم ؟!
بل سوف نقاتلهم بعون الله وسنقف صفاً واحدا ً وراء حكومتنا ضد هؤلاء المجرمين لنبدد مخططاتهم الإرهابية في قتل وسفك دماء الأبرياء فوالله لافرق بينهم وبين ' بني صهيون ‘ فكلاهما وجهان لعملة واحدة اسمها \" الإرهاب \" ..
ونحن ياحكومتنا لن نتهاون في التصدي ل أعداءكم وأعداءنا وأعداء الأمة الإسلامية ، وأنا وأبناء وطنكم سوف نفديكم ب أرواحنا وأموالنا وأهالينا ونبين لهم أنا قوتنا مستمدة من ديننا المستقيم ومنهجنا وفكرنا السليم لا بأفكارهم المنحلة ومعتقداتهم الباطلة ..
حفظ الله وطننا وابناءه وحكومتنا ، ونصرهم الله على من عادهم أو من أراد السوء لهم ..
أحد جنود الوطن ..
ويهدد بعمليات انتقامية كبيرة تشمل خطف أمراء ووزراء،
والله ما عندكم سالفة وانكم افشل من البهايم
اصلاً نتمنا تخذون كل الوزراء لانهم افشل ناس هم
ولااكن انتم منتم كفو
صدقت ياعائض القرني والله ماكد احد من الارهاب من اول ماطلعولانا
ماكد هدد ولو بتهديد اسرائيل وهذ ادليل للحقد الي يحملونه
الله يحفضا ويحفض امننا ويبعد عنا شر الخوارج ويديم علينا الامن والاستقرار والصحه والعافيه وويوفقويرزق جميع من وطى على هذه الارض ارض ابائنا واجدادنا ويليلنا ال سعود الذين زرعو في قلوبنا محبه وطننا
واللهم اجعل كيد الارهاب في انفسم اللهم اهديهم او اهلكهم يارب
بسم الله
وبه استعين
وعليه اتوكل
هو حسبي ونعم الوكيل
هذا الكلام اعتقد بل متاكدة بانه هو نفسه والقاعدة قبله تدري انه من المستحيل فعله بسبب الامكانات المحدودة لديهم
وعدم قدرتهم
لكن انتهجت القاعدة في الفترة الاخيرة الحرب الاعلامية وفكرة الظهور للاعلام لمجرد الظهور ليس الا
اما من ناحية الواقع وعلى الارض فلن نجد شيء يذكر لهم
ووسائل الاعلام هدفها السبق واثارة قضايا وامور تثير الراي العام حتى لو لزم الامر فبركة
وليحفظ الباري لنا امرائنا ووزرائنا وقادتنا ومدرائنا وليحفظنا لهم
يسعد صباحك ياوطن
تخسى ياسعيد انت وحثالة المجتمعات (تنظيم الفساد) انا تمس دولتنا.............
نحن رجال الامن نموت دون ارضها ونرخص ارواحنا دفاعن عنها.....
نحن نطلب الشهاد يامن تدعي الاسلام وانت من شوهت الاسلام.................
اثبتنا لك قوتنا وبأسنا في مواجهات عديده يامن تديرك ايران وغيرها........
الله ............ثم ...الملك......ثم.....الوطن................
الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر......................
بسم الله
تنظيم القاعدة .. مرة أخرى ..
أغلب الموجودين في هذا التنظيم وخاصة باليمن ...
كانو بغنتناموا ....
والفضل لله ثم للمملكة في إخراجهم من ذلك الوحل
ولكن اللي يظهر إنه فعلا هؤلاء مجرمين ...
بعد سنة من حياة هنيئة .. وزوجة .. يتجه هذا الكلب المسعور لليمن
ويتولى زمام أمور القاعدة
ويصوب كل الأسلاحة المشرعه له في وجه من أمد العون له ...
ولاة أمر رحماء .. أمد الله في أعمارهم ... وإلا زي هؤلاء ..
يموتون وأنا ما ألتفت فيهم
* لهذا يلزم متابعة كل من له علاقة بتنظيم القاعدة من السعودية وكل من يقرب له
قد .. قد يكون هناك من ضعاف النفوس من هو مثل ( أم الرباب )
كل مرة يطلع لتنضيم القاعدة واحد عاملي فيها انة قويانشاء الله وباذن الله واتفعلون اي شي تعرفون ان الي يمول الارهابين بسعوديةهم ايران انتبهو يااهل القصيم على اولادكم وبناتكم طلع فية بنات
افهم من كلامك ياشيخ عايض ان القاعدة لو حولوا توجههم لأسرائيل تبي تدعم موقفهم خوفي والله بكرة لو صار كذا تقلب عليهم مثل ماقلبت في سالفة المخرجة هيفاء منصور وتوهق العالم
السوال الكبير الذي يطرح نفسه
لماذا اقترن الارهاب بااسم بريده ؟؟!!
السلام عليكم
انجبتي ياهيله القصير مارحتي تدورين المستشفيات والدكاتره عشان الاطفال مااقول الا الله يعوض صبري خير بس
ارهابيه وتحمل وتالد عايشه حياتها طبيعيه الله يرحم حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
واخطر عضوه في التنظيم حسبي الله ونعم الوكيل يالله الحمايه والستر بالدنيا والاخره( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الله يحمينا منهم ويحفظنا يارب ..
اللهم اصلح الجميع ،
اللهم أحفظ البلد من المفسدين ، والمخربين
لاحول ولاقوة الا بالله
وين الدين ينفصل عنه عشان تتزوج احد طلابة !!!!!!!
(( يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ))
الله يعينكم يالقصير ابتليتوا بذا المره ؟؟؟؟؟؟
كلن صاك الطويله ولا بوه احد علق على هالخبر
وش قاردك تجي ترد انت وشوشتك
والله يانظام ساهر ماله داعي صراحه لهف فلوس ومضفاعفة مخالفات وبالاخير ماياكله الا اللي ابو الفين ريال والسياره ددسن
(الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا )
حقها وما جاها الارهابيه بنت القصير والله يعز وطنا ويعز ال سعود والله العظيم انا في نعمه محسودين عليها .. واذا هذا توجه القاعده في تجنيد الارهابيات من النساء فنقول لهم لن تمسو شبر واحد من ارض الحرمين قاتلكم الله وصدق الشيخ عائض القرني عندما قال (( لم تطلق رصاصة واحدة على إسرائيل للدفاع عن المسلمين.)) .. اللهم احمي بلادنا من كل الفتن ..
الله يحميك يا بلادي من كل شر إن شاء الله
احبك يا السعوووديه
نشوف اذا يقدرون يخطفون امير ولاوزير تكلموا على قدكم ياهوه
عندنا بالقصيم تعصب ديني(مهوب على سنع) مهو موجود بايران وتعصبهم للمذهب الشيعي!!واناعلى ذلك من الشاهدين بحكم اني قصيمي من جابتن امي الى الان39سنه!!
بس ما يدرون عن انفسهم ووينهم عند انفسهم!!
فالمجنون لا يعرف انه مجنون...طبعا ليس الجميع ولكن الاغلبية
وهذه المدعوه هيله من نتاج فهم الاسلام بطريقة اخرى غير فهم شيخ الاسلام ابن تيميه والشافعي وابوحنيفةوابن كثير وعدنان العرعورالذين عاش بعضهم في سوريا وفي وسط دمشق وفي وسط شوارعها!!ولم يفعلو مافعل هؤلاء الغلاة بالقصيم وغيرها من المناطق!
وابضرب مثال بسيط بالحجاب الشرعي(((وانا مع ماأمرنا به نبينامحمدصلى الله عليه وسلم وصحابته من بعده والتابعين الذين كانو يعيشون مع من تغطي وجهها ومع من هي كاشفة وجهها ومغطية لرأسها ولم يكفرو احدا ولم يتهموه بالعلماني والزنديق والليبرالي والتغريبي واغيلمة الصحافة...ومن يستلمون مرتبات من السفارات الغربية..!!!مع مراعاة القاب زمانهم مع الفارق اللفظي أنذاك....ووووالخ )))
العالم الاسلامي مليار و300مليون مسلم=يعني الف مليون وزد عليهم 300مليون ..650مليون أمرأه 650مليون ذكر...والنساء البالغات قريب من 400مليون وفي السعوديه منهن 4ملايين امرأه بالغه تغطي وجهها)
لاحظو فارق النسبه الهااااائل
هل كل هؤلاء النساء كافرات فاجرات عاهرات خارجات عن الدين؟!!!فلو ظهرت مذيعة باحدى القنوات وانت تجلس مع بعض المتعصبين لسمعت العجب العجاب فيما يقال عنها!!!وعن امها وابيها واهلها!!..جهل وتخلف ورجوع للوراء
فلو اتبع بعض النساء بالقصيم فتوى العالم السني الكبير الشيخ الالباني أو الشافعي او الحنفي الذين يتبعهم مئات الملايين من المسلمين وليس 200 الف بالقصيم!!وكشفت بعض النساء وجوههن بالقصيم لوصفن بالقاب لاأستطيع ان اذكرهامن الشناعه ولطال الامر عوائلهن
رفقا رفقا ياخوارج الزمان من الارهابين فالاسلام اسمح من هذا بكثيييييير
وجاء في صحيح البخاري(((ان الدين يسرولن يشاد الدين احد الاغلبه))
تعليقا على كلام الاخ فهد حفظك الله ...................... ان القصمان يدعون الدين واخرتها كذا ......
اصابع اليد موواحد علشان نحكم كذا بسرعه ولكن الحمدلله بفضله ومنه انا افتخر اني قصيميه ولكن بعزي وشرفي وبصلاتي وديني ولكن بدون اي انحراف لهذه الضاله كفانا واياكم شرهم وحسبي الله عليهم هم وامثال هيله القصير قصر الله بعمرها وين ماكانت وللاسف انا ام فاسده بدل تجلس في بيتها معززة مكرمة تربي اجيالها لكن افكارها الفاسده جنت عليها
يا جماعه والله هذا واقعنا . . بصراحه اول ما يتخرج الشاب السعودي يقع بين امرين
احلاهما مر , وهي اما انك تصير ارهابي وتلقط وراء اخطاء الدوله وتلوث فكرك
بافكار مسمومه , ولا انك ترضخ للامر الواقع فقير و محتاج وتحل عليك
الزكاة . . .والقله النادره هم من يضفروون بوضائف ترفع حاجاتهم . يعني لو توضفو
الشباب و امنو حياة سعيد مالي ومال الشقاء واصير ارهابي و انهي حياتي . يعني
بالدول الثانيه الواحد اذا تكدر بحياته انتحر وحنا اذا تكدروا صارو ارهابيين حل
المسأله من البدايه قبل لا يتكدر الشعب و يكون منتقم على بلاده واول ما يبداء يبدا
بأهله اللهم اصلح حالنا وحال من ولي علينا
الله يصلحك ياهيله وينك وين الإرهاب لوإنك حامده وشاكره ربك وجالسه في بيتك كان احسن لك ,,,,, بس ماعندك أحد ,,,,,
ألا تلاحظون التاريخ
كما ورد في الخبر
\"\"\"بمجلة \"صدى الملاحم\" الشهرية، بوم الأربعاء 24-3-2010، . وأشارت إلى أنها تنتمي للقاعدة.\"\"\"
التاريخ هو 24/3/2010م
واليوم نحن
4 / 6 / 2010 م
فما هو غرض قناة العربية من نشر هذا الموضوع وإثارته الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي على المستثور مستر فهد اقول ماجابنا ورا الا اشكالك من اصحاب التعصب الهمجي وش دخل القصمان هم تاج راسك رضيت ولا انرضيت
الاخ صوت العرب الشيخ عائض القرني غني عن سبك له وحتى عن مدحك
استريح الله لايهينك وخل عن المهايط ،مابقى الا انت تتكلم عن العلماء ..وش حاشرك
اللهم احفظ امن بلادنا وبلاد المسلمين وابعد عنا الضالين
دعا سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، أسامة بن لادن وكل مجرم يتعاون مع الفئات الضالة ويساعدها، إلى التوبة إلى الله والإقلاع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه. وحذر سماحته كل من يتعاطف مع الإرهابيين أو يتعاون معهم سواء بالقول أو بالفعل أو بالتستر والإيواء أو التكتم على أخبارهم بأنهم شركاء للإرهابيين بالإثم والمعصية.
وقال سماحته في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) على المسلمين أن يتقوا ربهم وأن يحفظوا هذه النعمة التي أنعم الله بها عليهم وليعلموا أن هذه المخططات الإجرامية خطرها وشرها عظيم وهي تستهدف دماء المسلمين والأبرياء، وتستهدف الدين والأمن والعرض وكل خير عندهم. وقال مفتي عام المملكة إن الله أدب عباده المؤمنين بأن يكون نجواهم وأحاديثهم في سرهم وعلانيتهم فيما يصلح الأمة ويسعدها ويحفظ كيانها ويقيها شر الأشرار، حيث قال جل وعلا: {وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ} وقال سبحانه وتعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإثْمِ وَالْعُدْوَانِ ومعصية الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ}. حيث إنهم أرادوا بما خططوا ودبروا إثارة الفوضى في بلاد الإسلام وزعزعة هذا الأمن الضارب بأطنابه، هذا الأمن القائم على كتاب الله وسنة رسوله هذا الأمن الذي تنعم به البلاد تحت ظل هذه القيادة المباركة.
ودعا سماحته أسامة بن لادن وكل مجرم تعاون مع هذه الفئة أو تزعمها أو آواها أو ساعدها أو أمدها برأي أو بمال أو نحوه أن يتوب إلى الله ويقلع عن هذا الذنب العظيم ويتدارك نفسه فلا يلقى الله وفي قلبه غل على الإسلام وأهله فإن من لقي الله وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية ولقي الله ولا حجة له، وعليهم أن يتقوا الله ويحاسبوا أنفسهم ويعلموا أن استمرارهم على هذا الخطأ وبقاءهم على هذا الضلال أنه ذنب عظيم ومعصية لله ورسوله.
وعن بعض كتاب الإنترنت الذين يبررون الأعمال الإرهابية ويحرضون عليها.. قال سماحته إن هؤلاء ضالون ومخطئون، هذه أعمال إجرامية لا يمكن لأحد أن يبررها أو يقرها أو يرضى بها، فمن بقلبه إيمان فإنه يرفضها رفضا كاملا.
كيف أن الخارجي عبد الرحمن بن ملجم، قاتل الإمام علي بن ابي طالب ، قال لحظة ارتكاب جريمته \"اللهم تقبل مني جهادي، فإنني ما قتلته إلا فيك وفي سبيلك\"..!
اقول لايكثر قالو ايش يخطفون امراء لاتتطاولون على اسياااااااااااااااااااادكم وعمامة رؤوسكم
تهجدووووووون ولا.......................................؟
والله ان الدولة حبيبة
المفروض اللي يمسكونه منهم يقصون راسه ويعلقونه في الصفاة شهر الين يخيس
اما شغل مناصحة ما مناصحة ومغرر به ومهوب مغرر به وذا الكلام الفاضي ماينفع
السيف عطايا الله
الله يرحم المسلمين بس
نيحة ناصح للشيخ عايض .. خلك بكأس العالم وأغنية لاإله إلا الله ..
ترى القاعدة مهابيل ومجانين قسم بالله يبدون بك ويذبحونك ذبح الشاة لأنهم ما يقدرون على الأمراء ويحطون الحرة بك .. إذا جادلت الأحمق يخلط العاقل بينكما ..
القاعدة يحركون بفكر صهيوني قذر ..
يامن تكفر فلان وتنصر فلان وتشمت فلان وتسارع بالقتل اقول لك بأن الله غفور رحيم
لاتعلم الغيب فهو بيد الله كل هذا الكلام مانعرف حقيقته ولكن سوف يحاسب الله كلن بنيته وهدفه مو بشرط ان كل الناس تعلم مدى خبثه وهدفه بالحياه لكن اتق الله لاتبني كلامك على المجهول خف الله لاتسيء الظن بالناس
تكفون أخطفوا غازي القصيبي ووزير التعليم وريحونا من شرهم
يابلادي واصلي واحنا معاك


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.