مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رجل الاعمال مصري الكومي يقتحم شقة سيدة سعودية ... ( التفاصيل كاملة في ثنايا الخبر )
نشر في عاجل يوم 28 - 12 - 2009

تحاول نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار حمادة الصاوى المحامى الأول لنيابات جنوب الجيزة فض النزاع القائم بين رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى وسيدة سعودية متهمة بالنصب عليه حيث تبادلا الطرفين تحرير المحاضر بأقسام الشرطة فتم اللجوء إلى النيابة العامة لفض النزاع القائم بينهما.
" خلود " مطلقة لرجل أعمال سعودي تقيم بشارع النيل بالجيزة فوجئت بالعديد من البلاغات المقدمة ضدها من رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى يتهمها بالنصب عليه فى مبلغ 70 مليون جنيه عن طريق سرقة عدد 10 ساعات ذهبية مرصعة بالماس، بالإضافة إلى بعض العقود الذهبية والأوراق والمستندات الهامة من فيلته الكائنة بمدينة الشيخ زايد ، ولم تمضى ساعات حتى تقدم ببلاغ آخر يتهمها فيه بالنصب عليه فى مبلغ 30 مليون جنيه لتصل إجمالى المبالغ التى استولت عليها إلى 100 مليون جنيه ..
وخلال ساعات من بلاغ الكومى تقدمت السيدة الخليجية ببلاغ إلى أجهزة المباحث بالجيزة تتهم فيه رجل الأعمال المصرى المهندس يحيى الكومى بمحاولته اقتحام شقتها بشارع النيل بالجيزة وهو فى حالة سكر محاولا التعدى عليها ، إلا أن أفراد الأمن الخاص بالسيدة الخليجية نجحوا فى إبعاده قبل أن يتمكن منها فهددها بالانتقام منها.
عللت السيدة الخليجية تفاقم حدة الخلاف بينهما لوجود عقد زواج عرفى كان يربطهما لمدة أربعة شهور فى الخفاء ، إلا أنهما اختلافا ، الأمر الذى أدى إلى تبادل المحاضر بأقسام الشرطة ، وأشارت أنه حاول العودة إليها إلا أنها رفضت ذلك تماما ، مما جعله يلفق لها العديد من التهم عن طريق أقسام الشرطة ، معربة عن رفضها الاتهام بالسرقة فى حين أنها خليجية ولديها ثروات طائلة ، وردا على اتهامه لها بالنصب عليه فى ثمن مجموعة من الفيلات أخذتها منه دون تسديد ثمنها أكدت أنها أعطته المبلغ داخل مقر بنك الإسكان والتعمير عقب توقيعه على العقود مباشرة، وذلك منذ أكثر من أسبوعين بحضور 15 شخصا من موظفى البنك ومديره، كما أنها أعطته مجموعة من المشغولات الذهبية والألماس كباقى لثمن الفيلات ، ولفتت الانتباه أنه بموجب تلك المستندات وبتسديد المبلغ كاملا استخرجت عدادات كهرباء باسمها وبالتالى تحولت ملكية هذه الفيلات لها.
الجدير بالذكر أن السيدة الخليجية أصرت بقسم الشرطة على حقها فى الحصول على محضر بعدم التعرض لها من قبل رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى أو أحد رجاله تفاديا لتكرار سيناريو رجل الأعمال المصرى هشام طلعت مع المغدور بها سوزان تميم.
بلاغ لمطلقة ثري عربي‏ ضد يحي الكومي
مازالت قصة مطلقة الثري العربي مع رجل الأعمال المصري يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق تثير الكثير من المفاجآت ,‏ حيث توجهت السيدة السعودية خلود 38 عاما‏، بصحبة شقيقها وشقيقتها،‏ إلى قسم شرطة الدقي صباح الخميس وحررت محضرا جديدا ضد الكومي.
وذكرت جريدة "الأهرام" أن السيدة حاولت أن تثبت في المحضر أنها تزوجت الكومي شرعيا على يد مقرئ من منطقة الإمام الشافعي كان قد أحضره لها سائقها الخاص‏,‏ الذي شهد على عقد الزواج مع الكوافير الخاص بالسيدة السعودية.
ونقلت الجريدة عن محضر الشرطة قول السيدة‏:‏ إنها تزوجته بهذه الطريقة المعمول بها في السعودية التي تتضمن حضور ولي الأمر وهو شقيقها الأصغر وشاهدي عدل‏.
وأضافت في بلاغها الجديد أنها علمت أن الكومي يبحث عن المقرئ الذي باشر عقد الزواج لجعله يعدل عن شهادته بشأن زواجهما‏.‏
وذكر المقرئ في محضر الشرطة أنه بدأ يمارس عمله في مباشرة تزويج الرجال والنساء على هذه الطريقة‏ عقب إحالته للمعاش.‏ وأضاف أن سائق السيدة السعودية حضر إليه وطلب منه اصطحابه معه إلى شقتها‏,‏ وكان داخل الشقة السيدة خلود ويحيي الكومي‏,‏ وكذلك شقيقها‏,‏ وتم إنهاء مراسم الزواج بهذه الطريقة المعمول بها في السعودية‏.‏
وأضاف المقرئ أنه حضر بناء علي رغبة السيدة وشقيقيها لإثبات شهادته بمحضر الشرطة‏.
وقالت السيدة خلود في اتصال تليفوني مع مندوب "الأهرام"‏:‏ إنها أحضرت المقرئ والشهود إلى قسم الشرطة بعد وصول معلومات إليها بأن الكومي يبحث عنه لإخفاء نبأ زواجهما شرعيا‏.‏
وأضافت أنها "تعرفت عليه خلال عملها في مجال العقارات وتعاملت معه بالبيع والشراء منذ سبع سنوات عقب حضورها إلى القاهرة‏,‏ ثم ارتبطا بعلاقة عاطفية انتهت بالزواج‏,‏ وكانت تلتقي به داخل القصر المملوك له بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي"
وعبرت عن مفاجآتها من قيام الكومي بتحرير محضرا ضدها واتهامها بالاستيلاء على ثمن الفيلات التي قدرت بخمسين مليون جنيه ومجوهرات ب‏50‏ مليونا أخري‏,‏ على الرغم من أنها سددت ثمنها نقدا وهو مبلغ‏21‏ مليون جنيه أمام مسئولي بنك الإسكان والتعمير‏، وعلى الرغم من ذلك فإن مازال يؤكد أنه لم يحصل علي ثمن هذه الفيلات واتهمها بالنصب عليه‏.
بينما أكد يحيي الكومي في محضر الشرطة الذي حرره ضد السيدة السعودية بأنه تنازل لها عن خمس فيلات مقابل تحرير شيكات له بالثمن في اليوم التالي من تسجيل عقود البيع‏,‏ لكنها لم توف بوعدها ولم تدفع ثمنها مما دفعه لتحرير هذه المحاضر‏.
كشف المستور عن علاقة الكومي بالسيدة السعودية خلود
كشف الكاتب الصحفي ونائب البرلمان مصطفى بكري التفاصيل الكاملة للعلاقة بين رجل الأعمال المصري المهندس يحيي أحمد السيد الكومي والسيدة السعودية خلود ، خاصة بعد الاتهامات التي تبادلها الطرفان مؤخرا على صفحات الجرائد ووصلت إلى الشرطة والنيابة.
وقال بكري في مقال له : تعرف الكومي علي سيدة سعودية تدعي "خلود تتميز بقسط وافر من الجمال، وتمتلك ثروة مالية كبيرة وهي إحدي طليقات أحد الأثرياء في السعودية.
نشأت بينهما علاقة صداقة وحب من طرف الكومي، واستغلال من الطرف الآخر، تعددت المقابلات واللقاءات، بدأت تتردد عليه في منطقة مارينا، في القصور ارقام 1، 2 ، 3 ، 4 ، 5 في منطقة "فينسيا 23" خلال أشهر الصيف الماضي.
ومن مارينا إلي قصره الفاخر بجوار الريف الأوربي بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي، كانت اللقاءات تتم بشكل منتظم ومستمر. وخلال زيارتها إليه في قصوره المختلفة كانت السيدة خلود تصطحب معها البودي جارد، والخادمة، وسائقها الخاص.
وكان هو أيضًا يذهب إليها في مسكنها الفاخر في البرج رقم 3 ش ابن كثير بالطابق الخامس عشر، كانت اللقاءات لا تتوقف، وكان الرجل يبدي اهتمامًا غير عادي بهذه السيدة التي جذبت انتباهه وحازت علي ثقته وأصبحت بالنسبة له وكأنها الملاذ من كل الدنيا.
كان يسر إليها بكل اسراره ومشاكله، وكانت هي تلاعبه بكلامها المعسول، فقد حددت لنفسها هدفًا منذ البداية:، كيف استطيع السيطرة واحقق الاستحواذ علي أكبر قدر من الأموال والعقارات؟.
ونجحت في فترة زمنية محدودة في تحقيق أهدافها، فتنازل لها طواعية بمحض إرادته من خلال إجراءات تمت مع بنك الإسكان والتعمير بمنتجع مارينا أقر فيها بتقاضيه ثمن القصور الخمسة ورغم أنه زعم في بلاغه المقدم بعد بأن قيمتها خمسون مليون جنيه، إلا أن الجهات المعنية قدرت قيمة هذه القصور بنحو 80 مليون جنيه،
أحضر لها هدايا غالية الثمن، كانت عبارة عن عشر ساعات من الألماظ ماركة "فرانك موللر" بأسعار تصل من مليون إلي 2 مليون جنيه للساعة الواحدة قدم لها حزاماً ألمانياً حريمي يوضع علي وسط الجسد بقيمة 3 ملايين جنيه، وأهداه لها بمناسبة عيد ميلادها الأخير.
كان يغدق عليها بلا حساب، طلباتها مجابة، الأموال تسيل في يديها كالأنهار، الهدايا التي تطلبها تذهب إلي منزلها ربما قبل أن تصل إليه مفارقة قصوره الأسطورية.
لقد راهن عليها بكل ما يملك من مال، ويبدو أن السيدة السعودية لم تكن هينة، لقد أدركت نقاط ضعفه منذ البداية، وراحت تلاعبه بطريقتها، ولم يكن أمامه سوي أن يستجيب لطلباتها ويدفع لها بالمزيد من الأموال.. لقد قيل إن جملة ما حصلت عليه منه تحديدًا يتعدي ال 150 مليون جنيه من أموال سائلة وهدايا وقصور، غير أنه حاول التقليل من المبلغ وحصره في حوالي 100 مليون جنيه.
ومنذ عدة اسابيع ذهب إليها في شقتها بعد أن رفضت الذهاب إليه في قصره الكائن بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، دق جرس الباب، لكنها رفضت أن تفتح له باب شقتها وطلبت من حراسها طرده والتنبيه عليه بعدم التردد عليها مرة أخري.
جن جنونه وراح يهذي بكلمات ساخطة، كانت غضبته شديدة، هدد، وتوعد، ولم يجد أمامه سوي أن يطالبها بما حصلت عليه غير أنها لم تعره اهتمامًا.
حاول معها كثيرًا، وعدها بالمزيد، إن تراجعت وأعادت حبال الوصل معه مرة أخري، غير أنها كانت قد قررت عدم الاستجابة له بأي حال من الأحوال، فجن جنونه، وقرر في ساعة غضب أن يتقدم ببلاغين: الأول بمديرية من 6 أكتوبر والثاني بمديرية أمن الجيزة اتهم فيهما السيدة السعودية بالاستيلاء علي 50 مليون جنيه قيمة القصور الخمسة ومبالغ مالية أخري تصل جميعها إلي 100
مليون جنيه.
وعندما علمت السيدة السعودية بمضمون البلاغين قامت هي الأخري بتقديم بلاغ ضد المهندس يحيي الكومي اتهمته فيه بالتهديد بالايذاء، نافية ادعاءاته بالاستيلاء علي أمواله وقصوره.
وبدأت الجهات المعنية تحرياتها، وتمت إحالة الأمر إلي نيابة جنوب الجيزة برئاسة المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابة جنوب الجيزة الذي استمع إلي أقوال الكومي كما طالب باستدعاء السيدة السعودية خلود والسائق والسفرجي وإحدي العاملات وعدد من رجال الحرس الذين يقومون بحراستها، كما تم استدعاء طاقم الحراسة الخاص برجل الأعمال.
وكان رجل الأعمال المصري قد قال في التحقيقات إن السيدة السعودية نصبت عليه، وأنها حصلت منه علي خمس فيلات بمارينا تقدر قيمتها ب 50 مليون جنيه دون أن تعطيه ثمنها.
وعندما سأله المحقق: ولماذا لم تستلم قيمتها؟ قال إنها كانت قد وعدته بمنحه قيمة الفيلات قبيل تسجيلها بالشهر العقاري، إلا أنها لم تف بوعدها، وبعد تسجيلها بالشهر العقاري ادعت أنها ملكية خاصة لها، وأنها سددت له قيمتها، وأنه ليس له أي حقوق لديها.
وعندما سأله المحقق عن أسباب منحها هذه الفيلات دون أن يحصل منها علي أي ضمانات، قال إنه كان يثق فيها لكنها غدرت به.
ومع تردد الأنباء حول وقائع الفضيحة المدوية، راح المهندس يحيي الكومي يجري اتصالات بعدد من الصحف لضمان النشر لصالحه إن كان هناك بد من النشر.
كان يريد أن يساعده الإعلام في إظهاره بصورة الضحية، حتي يتمكن من إثارة الرأي العام ضد السيدة السعودية، ويضمن تأديبها وحبسها بتهمة النصب، غير أن التحريات أثبتت أنه تنازل لها بمحض إرادته عن جميع الهدايا والقصور التي منحها إياها.
لقد عرف عن المهندس يحيي الكومي انه يصرف أمواله بلا حساب، ويقدم الهدايا بالمليونية ويشتري النفوس والاقلام الضعيفة وهو يدفع في سبيل ذلك ملايين الجنيهات ليضمن وضع الجميع داخل قفصه، ويغلق الحملات الصحفية التي تبدأ بفتح ملفاته ثم سرعان ما يذهب ليعلن ذلك أمام اصدقائه في السر والعلن.
وختم بكري مقاله بالقول: آه لو فكر يحيي الكومي وغيره من رجال الأعمال في صرف ولو جزءاً محدوداً من مئات الملايين التي تصرف تحت أقدام النساء، ألا يعلم أن في مصر ملايين الفقراء الذين يتسولون لقمة العيش؟ ألا يدرك أن ال 150 مليون جنيه التي دفعها للسيدة السعودية أو ضحكت عليه فيها، كان يمكن لها أن تطور ثلاث أو أربع مناطق عشوائية، يكون حسابه عند الله فيها لو فعل؟.
ألا يعرف يحيي الكومي وأمثاله أن الناس تئن من أوضاعها الاجتماعية المزرية وأن مثل هذا السلوك يدفعها إلي مزيد من الاستفزاز ويزيد من سخطها علي الأوضاع الاجتماعية في البلد؟.
ألم يسمع أن عدد من هم تحت خط الفقر في مصر يتراوح بين 42 و 52 % من السكان وأن هؤلاء أعيتهم الحاجة وسادهم شعور كبير بالإحباط؟! ألم يعلم أن هناك ملايين الشباب العاطلين عن العمل، وأنه لو فكر أن يمنح كل شاب مبلغ 300 جنيه لمدة سنة لاستطاع أن يسعد عشرات الألوف من الشباب؟! لماذا لم يفكر في دفع ولو جزءاً من هذه المبالغ لهؤلاء الذين وصلوا إلي مرحلة اليأس ولم يجدوا أمامهم سوي الانتحار سبيلاً؟! ماذا لو تبرع بها لمستشفي السرطان؟ أو ماذا لو بني بها عدداً من المستشفيات والمراكز الطبية في القري والنجوع والكفور؟!.. في كل الأحوال فما جري هو فضيحة بمعني الكلمة بغض النظر عن جميع الادعاءات.
سيده سعوديه سيده سعوديه ذبحتونا لماذا لايقال مصريه طمعت بثري سعودي وتزوجته واخذت جنسيته وثروته وتطلقت منه لتكمل لعبها في بلدها
المصاريا مالقينا منهم الا الغثاء
السيف الأملح يابو متعب
لعنبوا هالسيف صار طنازه لحسني مبارك
الظاهر انه مصنوع من خشب
والله شكلها لعبت على العبييييييييييييييط
خليه هما بيسرقونا في السعودية خليه تضحك عليه
السيدة هي صاحبة السمو الاميرة / خلود العنزي طليقة الوليد بن طلال نصبة عليه في مجموعة فيلا والسالفه ان خلود العنزي متزوجه من رجل الاعمال زواج عرفي
والله العظيم ان الذى جاك عقاب لك من رب العالمين وبعدين أرض الحرمين متتشرف ان تكون واحده ساقطه صايعه تتفاخر انها مارست الرذيله ان تكون منها الطفبنا يارب
لاشك انه عمل خبيث من قبل رجل الاعمال المصرى باستغلاله التاجرة السعوديه ليلهف ثروتها يجب على محكمة مصر جلد رجل الاعمال وتغريمه مليون جنيه لنصبه على التاجرة السعوديه وعلى السفارة السعوديه فى مصر ارغام التاجرة على المغادرة الى المملكة واستثمار ثروتها داخل المملكة ومراقبة حساباتها من قبل الماليه وعدم السماح لها بتحويلها الى بلدان اخرى ****************************************************************************************************************************************************************
الموضوع بااختصار يبدو انه نصب فى نصب والسبب تلك الاموال التى تعتبر روس اموال اجنبيه مثل قضيه طلعت مصطفى ويبدو النصب به من اول الموضوع حيث ذكر انه متزوجه بصك عرفى بمعنى سوف يثبت الزواج فى المحكمه عن طريق الشرطه ويصبح عقد صحيح ومن ثم يستولى على امواله التى هى فى اعتقادى استولت عليه من صك زواج شخص قد يكون فى بدايه الموضوع وهمى وعلى تلك الطريقه يصل المبالغ الى الكومى ويصل اصحابه عن طريق النصب والااحتيال العالى
السيف الأملح يااااااامحمد حسني مباااااااااااارك
كشف بعض الحقائق التي لم يتم ذكرها في ثنايا الخبر
السيدة السعودية هي خلود مليح العنزي
كانت متزوجة من الامير الوليد بن طلال وطلقها
وتزوجت الملياردير يحيى الكومي بحضور شقيقها ابو مشعل
يعني زواج شرعي وليس عرفي مثل ماذكر
وانا اشهد ان هالعنزيه عرفت تلعبها صح ..
ارجو النشر وعدم حجب تعليقي ولكم الشكر
كل الموضع ( عراس وماعراس ) الله لايوفقهم ( يازين الحر)
خلود العنزي
طليقة الوليد بن طلال
ليش المشاكل ووجع الراس
اصلا وش عندك بمصر
وزواج عرفي الله استر على المسلمين.............
أعتقد أنها مصرية حصلت على الجنسية السعودية من طليقها السعودي
السيدة هي خلود العنزي مطلقة الوليد بن طلال
ماشاء الله زواج عرفي
كم واحد؟؟؟؟؟؟؟؟
عللت السيدة الخليجية تفاقم حدة الخلاف بينهما لوجود عقد زواج عرفى
زواج عرفي
وكوافير رجل
وبعدين تزوجت المصري المليونير الكومي
يا لطيييييييييييييييييييييييييييف يارب
معقولة سعودية نصابة معقولة معقولة شكلها مصريه الاصل محترفة في النصب العرررررررررررق دساس
بكل صدق السعودية كريمة نصبت 150 مليون لو مصرية بكل سهولة نظفت حسابك
الله لايبلانا الله يرفعنا ويغنينا بفضله
الاثرياء ورجال الاعمال المصريين معروف عنهم انهم يحبون ان يكونو السيد المطاع ولا احد يعارضه بشيء وهذا واضح في افلامهم ومسلسلاتهم عندما نشاهد العمده الثري او رجل الاعمال او المقاول الكبير عندما يغضب ويجنن جنونه اذا قال له احدهم لاااااا ويصرخ قائلا ( انا ما حدش يقولي لا ) ويبدا بقتل هذا او تشريد ذاك وهكذا دواليك فسحقا لك ايها الغبي فلو انك تبرعت بهذا المبالغ للفقراء والمحتاجين لكان اشرف لك ولاكن هذا جزاء الفاسقين
لقد شاهد حلقة من برنامج 90 دقيقية للمذيع الدمرداش يتكلم فيها عن الفتاة التي تدعى خلود العنزي .... وانها سرقت الكومي وانها متزوجه منه عرفي لاكن لاتوجد ورقة...والله اعلم وبكره نسمع ونشوف
المصري يدفع هذا المبلغ ليش *شكل السعوديه واصله وجميله وذكيه
ييييييييييييييييييييمص حمر هندي
ليش الغموض
خلوكم صريحين بالأسماء
السيده السعوديه هي خلود العنزي
وهي زوجه سابقه للوليد بن طلال
والمسأله لعب بلعب وزواج عرفي لأجل المصلحه الماليه
الف شكر
القضية لها اسبوع شاغله الراي العام هنا في مصر ولكن كم كنت اتمنى ان تفصح صحيفة عاجل عن الاسماء فالخبر انتشر كانتشار النار في الهشيم والسيدة اسمها خلود العنزي و هي طليقة الامير الوليد بن طلال ولا ارى اي سبب لعدم نشر اسماءهم فالخبر مجرد قضية فيها طرفين متخاصمين وليست قضية اخلاقية او فضيحة حتى يتم التستر على الاسماء
أقول بس :: والله اللي مالها اخوان
انا صراحه مادري أخوانها رجال ولا مريضين ولا وش السالفه بالضبط
اقول الله واكبر يالدنيا بس اللي صار المصري يلعب ببناتنا
لن تنتصر الأمة الإسلامية بهؤلاء
نصب احتيال و أموال مثل ما تيجي أيضا تذهب بنفس الطريقة
ما هي الشغلة كلها حرام في حرام وش................ عساهم ينحرقون كلهم اكلوا فلوسنا وفلوس المساكين في الأسهم والتجارة
هذي خلود السرحان العنزي
مطلقة الوليد بن طلال
كفو والله بعدي يهالسعودية دائما ينصبون علينا
زين اللي نصبت عليهم سعودية والله شئ مفرح
اهب ياابو مصير من وين جاب هالفلل والملايين
ليتها تعطيني فيلا ولا مليون ولا تحطني معاها حارس شخص
تكفون ياعاجل وصلو طلبي للمديرة
هههههههههههههه
الله يرزقنا الرزق الحلال يتكلمون بالملايييين
ياحسرة مانتكلم إلا بالريالات
لكن حلوة لعبة عليه ياجعله أبرك ماكان وعليها ال150 مليون بالعافية
الطيور على اشكالها تقع
الله لا يفضحنا
كثرة فضائح السعوديات الله يرفع عنهن؟!!
في السابق كان الرجل السعودي على كل لسان من ناحية سوء الخلق والعياذ بالله
الأن انتقلت العدوى للنساء السعوديات حيث اصبحن لقمة سائغة لكل من هب ودب
حتى للعماله؟؟!!
إنحدار في الخلق وضياع وفضائح لاتعد ولاتحصى الله يسترنا ولايفضحنا.
ماهي هينه الوايليه
اخخ
النصب والاختيال في دمها
اي سعوديه
[email protected]
,تبشر بسنعها
بذمتكم مصدقين ان سعوووديه تنصب على مصررررري؟؟؟؟؟
هذولاء بشر معروفين ((بأغلبهم )) بالنصب بس للأسسف السعوووديين على كثر ماانصب عليهم بمصر مايتووبوون كثير كثير من السعووديين ينصب عليهم سواء مع رجال اعمال بمصر او فتيات ليل او بالرهن العقاري او اي شيء فيه تجاااره
بسس عندك عاااااالم مايفهموون ومهما كان معااك من حق مااراح تحصل شيء وفوووق ذلك سفاره نايممه بالعسسل
فقط السعووديين هم اللي ينصب عليهم بمصرر وبنسبه كبيررره لانهم ناس بأغلبه مفاهمين التجاره غلط وعلى نياتهم ومايأخذون أي حذر ا
اما سااالفه خلووود ع::
فهي اصلااا ثريه لانها مطططلقه لأكبر ثرري عرررربي ؟؟ وماهي محتااجه لفلل هالمصرري
لكن الهبله هبله ،، سكنت بمصر وفكت مع هالمصرري وادعى عليها بكل هالاموور
والا بالعقل مصرري بيتلاااعب ب100مليوون جنيه كذا؟؟
والله لوها حووريه مايعطيها هالمبلغ ،، لكن للأسف ان هالكاتب الغبي الصحفي يبدوا انه أخذ بخششيش من رجل الأعمممال وكتب هالكلااام الفاارغ متحيزا مع رجال الاعمال ورئيس النااادي،،،
وماأقووووووووووول هالكلاااام متحيزا لهذه المراة لانها سعوووديه ،،
بل العقل والمنطق يقوول كذا،،
والا هي تستااهل النصب والممرمطة بدهاليز حكوومة وشعب مصرر الشقيقي واعلااامة المتعصب لكل ماهوو مصري سواء على حق او بااااطل لانها خررجت من دااارها فقل مقدااارها
ومن الحمااقه ان تعيش بمصر ،، طيب عندك هالملايييين رووحي لاوربا مو لمصر يابنت الحلااال الله يصلحك ويهديك وترجعين بملاايين لبلدك
وتتزووجي سعووودي احسسن ليك
وتراي عزوووبي وعاطل انتظر وظيفه مدرررس وطيب بعد والمهر ماأقدر اكثر من 70ألف (؟)
اي والله انك صادق ياخوي نايف .......!!!
للأسف الان السعوديات اصبحا لقمه سهله لكل من هب ودب
الكل يلعب عليهن والله اني الان اصبحت لاااثق في اي سعودية
بسبب كثررت فضائحن وبلاويهن الاخلاقيه طبعآ انا لا اعمم
ولاكن الاكثيريه منهن وللاسف الا من رحم الله ....!!
الله المستعان وووين السعوديات زمان اول وووين
وربي الكعبه ادفع مهرلهن لو يبن 100 الف وكل خيرر
ولاكن بنات هذا الوقت لااا والف لااااا
والله لو اعنس واجلس بدون زواج
ولاا اتزوج من سعوديات هذا الزمان الاغبرررر
تحياتي لكل فتاة شريفه عفيفه التي اصبحة عمله نادره
في هذا الزمن الاغبررر
تحياتي لصحيفتي المحبوبه عاجل
التي تجعل الانسان يخرج مافي خاطره وشكرآآ
خلود العنزي شقيقهاا خلف العنزي
طليقة الامير الوليد بن طلال
طليقة الشيخ صالح النهابي
القصة كاملة في موقع صحيفة ( المصري اليوم ) و مختصرها , ان خلود اشترد 5 فلل بقيمة 150 مليون ولم تستطع دفع كامل المبلغ , و الكومي حليوة و رياضي و مليونير , و حبت تتخلص من مأزق عدم الدفع بالزواج من البية الكومي , و أعطاءة بعض المجوهرات لتغطية المبلغ و لكن البية طلع أذكى منها .. و حب يتغدى عليها او يتغدى بها قبل أن تتعشى بة ..
و ألأخوة الذين يتعقدون أن السيدات السعوديات مطمع .. صدقوني ما أحد يفكر فيهم , فية من هو أفضل منهم , مال و جمال , فلا نتفاخر بشئ يفشل .
يالله , تعيش وتأكل غيرها ان تركوها العنوز تعيش بعد إللي عملتة .
لماذا يتم تطميس وتدنيس الحقائق عندما يكون هناك احد الامراء له علاقه بموضوع
تكلمت به الصحافه؟؟؟
كلنا نعرف من هي خلود العنزي زوجة الوليد بن طلال ولكن تظل القضيه في قيد
التحقيق حتى نرى من هو المتلاعب من الملعوب عليه..!!!
اخوي نايف لاتعمم الدنيا لازال فيها خير وبنات الحمايل بخير...
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك واخواتي المسلمات..
اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا وابصارنا على دينك..
شكرا لكم
www.x2z2.com
الموظوع عادي جدا جدا جدا
أمرأه تزوجت من رجل زواج علني او عرفي
الرجل أبدى أعجابه في المرأه عن طريق صرف الملايين
الموظوع عادي جدا وليس فيه أي سرقه ولا نصب ولا احتيال
الكومي هذا خاروف كبير وأكلها والله يخلف عليه
وتحياتي لخلود
المهم يالربع لا يكثر خرطكم انا شايفها مليحة بالحيل يعني مال وجمال واذا احد يعرف عنوانها لايبخل علي به لانني قررت ان اخطبها وساكون حقيبة يد في يدها ولا احد يتطنز
خلوداصلا طرش بحر مصريه متجنسه نصبت على رجل اعمال سعودي ورجعت لبلدهابعد ما لمت الغله والشغله كلها مصريين ينصبون على بعض هذي الحقيقه الى اعرفها لاتضلمون خلود العنزي دون وجه حق0
مايقدر ينصب على مصري الا مصري00000 قال سعوديه تنصب على مصري ههههه
هههههههه جووووك المهايطية
واحد يقول خلود العتيبي واحد يقول خلود العنزي
وانا اقول خلوود الشمري واتحدااااكم
والله ماعندكم غير الدجة
كل واحد يبيها من جماعتة
كنت اتمنى ان تذهب هذه الملايين الى فقراء ويتامى المسلمين فان والله يوجد من المسلين فى انحاء العالم لم يجد لقممة عيش حاف ربنا بيسلط ابدان على ابدان فبدلا من الكلام الكتير على الفاضى والمليان من التعليقات الهايفه والسخيفه يجب ان نأخذ عبره بان المال الذى لايديره الانسان بخوف من الله يروح هباءا منثورا الملايين التى راحت من الكومى والتى راحت الى خلود ستزول ان اجلا او عاجلا كفانا تفاهات والله لم يترك من يتهاون فى حقه
عشان تعرفو السعوديات اذا نصبو ماينصبو على الف والا اثنين .. اللي مايستاهل ماتشتغل عليه السعودية..وعشان يعرف ذامصري انه دلخ ..ههههه
اصلا لو ان فيها خير وتبي الستر ما راحت تعيش في مصر وتركت بلدها واهلها ..
اقول الله يخلف على اهلها بس..اللهم لا شماته
اينك يابابا عن الاساءة لسمعة السعودية من خبيثات حثالة المجتمع هل يعقل سمعة السعودية تلوث بالوحل والبابا يتفرج والله لانامت اعين الجبناء واذا البابا غير مكترث اطالب الامن المصري بانصاف سمعة السعودية من الخبيثة لااحترام لبلد تحمل جنسيتة ولا لدين زناة وزواني يتعللون بالدين قال اية زواج لمدة اربعة اشهربدون لايعرف عنة احد يامن يخاف الله سعوديا كان ام مصري لاتاخذكم في الله لومة لايم ابيدوها لتكون عبرة للخبيثات مثلها ولكم الاجر اللهم عليك بها ياكريم ياعاجل ارجوا نشر ولكم اجر
==============================================================
والله شكل السعوديين مضايقين ها المصريين حملات ضدهم !!!
يعين تاجر ومغفل وما تجي !!!
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بسم الله متى طلقها الوليد ؟؟؟؟؟
ماامداهم يتزوجون والا الوليد بن طلال طيح اللي بالراس ويبي يجرب غيرها بفلوسه؟؟؟
صاحبة السمو الأميره / خلود العنزي . قال يش صاحبة السمو ومن متى صارت اميره عشانها اخذت ساقطة من حثالة المجتمع صارت صاحبة السمو .
وبعدين لعنة الله عليها وعلى ابوها مو لاقيه إلا مصري تتزوجه حتى وان عرفي . لا والمصيبه شايب وعايب .
طيب أنا شاب وعمري 23 سنة ومتخرج حديثاً من الجامعة بكالريوس حاسب آلي وعاطل .
أنا احق بالملايين اللي خذها المصري . وبدلعها مو الشايب العايب .
الحين انتم وش تبغون بالوليد الرجال طلق زمان اذ تزوجها صح
صح لسانك يابو سلطان سرقو حلالنا ورايحين يوطون روسنا هي طليقة الوليد
حنا السعوديات سمعتنا فوق وسمعت بلدنا بعد
ولا تهزنا وحدة من قيل نصبت او كذبت بعد
خلود العنزى تتهم الكومي بتهديدها بالقتل على طريقة سوزان تميم
28/12/2009
لليوم الثانى على التوالى واصلت النيابة الكلية بمحافظة الجيزة المصرية التحقيق فى الإتهامات المتبادلة بين سيدة الأعمال السعودية خلود مليح العنزى \"مطلقة الأمير الوليد ابن طلال\"، ورجل الأعمال المصرى المهندس يحيى الكومى \"رئيس نادى الإسماعيلى الأسبق\"، حيث استمعت النيابة لأقوال حسن صابر المقرئ الذى قالت العنزى إنه أبرم عقد الزواج بينها وبين رجل الأعمال.
وخلال التحقيقات التى استمرت لساعات طويلة فجر المقرئ العديد من المفاجآت، قائلا إن أبو مشعل \"شقيق سيدة الأعمال\" حضر إليه منذ أكثر من 15 يوما وطلب منه الحضور لإبرام عقد زواج بين شقيقته ورجل الأعمال المصرى يحيى الكومى. وفوجئ بأنهم يطلبون منه إبرام العقد وعدم توثيقه مؤكدين أنهم سيوثقونه خلال أيام وطلبوا منه قراءة آيات من القرآن الكريم لمباركة عقد الزواج.
وأضاف المقرئ أن العقد شرعى ولكنه افتقد الشق القانونى، وعن معرفته للكومى أشار المقرئ إلى أنه يعرفه جيداً قبل أن يلتقى به حيث إنه من رجال الأعمال المعروفين فضلاُ عن كونه رئيساً للنادى الإسماعيلى لأكثر من سنتين. كما أكد معرفته لخلود العنزى من خلال المشاريع الاقتصادية التى قادتها خلال الأيام الماضية واختتم المقرئ أقواله بوجود شهود على عقد الزواج تمثلوا فى السكرتير والكوافير الخاصين بسيدة الأعمال .
واستمعت النيابة أيضا إلى أقوال كوافير سيدة الأعمال الذى أكد أنه شهد على عقد الزواج الذى أبرم بين الكومى والعنزى يوم 10 ديسمبر 2009، مشيرا إلى أن العروسين احتفلا بهذا الزواج بإحياء حفلة خاصة .
كما استمعت النيابة أيضا الى أقوال الأمير نايل بن أحمد آل سعود أحد أقارب سيدة الأعمال الذى أكد صدق كلامها، مؤكدا على وجود عقد زواج ربط بينها ويحيى الكومى لمدة 17 يوما حيث كانا الاثنين يلتقيان بفيلا الكومى الكائنة بطريق مصر إسكندرية- الصحراوى، وذلك دون علم الأسرة المالكة بالسعودية، مشيرا أنه سيفجر العديد من الأسرار الخاصة بين الكومى والأميرة عقب الانتهاء من التحقيقات .
وبعد انتهاء النيابة من الاستماع إلى أقوال الأميرة وأقاربها استمعت إلى أقوال رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى حيث واجهته النيابة بأقوال الأميرة التى أكدت أنه تزوج منها إلا أنه أنكر ذلك تماما ، وطالبها الكومى بتقديم ما يثبت على صدق كلامها، وأصر على اتهامه لها بالسرقة والنصب عليه فى أكثر من 100 مليون جنيه ، كما أنه نفى إرساله أية رسائل عن طريق هاتفه المحمول كما ادعت الأميرة.
وكانت النيابة قد بدأت التحقيق فى القضية السبت بالاستماع لأقوال سيدة الأعمال التى حضرت إلى النيابة بصحبة محاميها وشقيقيها \"أبومشعل وهبة\" وعدد كبير من المحامين والحراس الشخصيين، والتى قالت أمام النيابة إنها تعرفت على الكومى منذ فترة طويلة وتزوجت منه رسمياً واحتفظت بالعصمة فى يدها وانتظرت فقط موافقة السعودية على الزواج لأن قانونها لا يسمح بالزواج من غير السعوديين .
وأضافت فى التحقيقات أن الزواج استمر أسبوعين وأنها كانت تلتقى الكومى فى شقتها فى شارع ابن كثير، وفوجئت به يتهمها بالنصب والاستيلاء على أمواله، من بينها 50 مليون جنيه قيمة 5 فيلات فى الساحل الشمالى، وقالت إنها أعطته 21 مليون جنيه من قيمة الفيلات نقداً وقدمت له بعض مشغولاتها الذهبية لإكمال المبلغ، وأن الكومى هو الذى حدد القيمة المادية لتلك المشغولات.
وتابعت العنزى فى التحقيقات التى استمرت أكثر من 7 ساعات أنها لم تستول على الأموال والمشغولات الذهبية التى ذكرها الكومى فى محضره وأنها كتبت عقد الفيلات الخمس أمام مسؤولين فى بنك التعمير والإسكان ولا تعلم لماذا اتهمها بالنصب وأنها تقدمت ببلاغ إلى أجهزة الأمن فى الجيزة بعد أن هددها بالقتل ودفنها فى فيلته على الطريق الصحراوى على طريق المطربة اللبنانية سوزان تميم .
من جانبه قال دفاع رجل الأعمال يحيى الكومى إن خلود تقول إنها من العائلة المالكة فى السعودية ولم تقدم ما يفيد ذلك، مضيفا أنها حضرت إلى فيلا الكومى على طريق مصر إسكندرية الصحراوى واستولت على بعض المشغولات الذهبية على مرأى بعض العاملين فى الفيلا وسيشهدون بذلك .
وأضاف الدفاع أنه تقدم ببلاغ للنيابة ضد طاقم الحرس الخاص بالعنزى يتهمهم بالتعدى عليه وتهديده، وذلك عقب الطلبات التى تقدم بها للنيابة والتى طلب فيها تشكيل لجنة لحصر ممتلكات رجل الأعمال المصرى يحيى الكومى وذلك عقب إدعاء العنزى أن سبب الخلاف بينهما اكتشافها أن الكومى \"مفلس\"، الأمر الذى جعلها تتولى الأنفاق عليه ليدخلا فى خلافات مالية انتهت بهما إلى تمزيق ورقة الزواج العرفى التى كانت تربطهما. وأكد الدفاع عدم صدق كلام سيدة الأعمال طالبا من النيابة حصر ممتلكات الكومى التى تقدر بالملايين، حيث إنه يمتلك العديد من الفيلات تقدر أقل فيلا منهم بعشرة مليون جنية كحد أدنى .
ترجع أحداث الواقعة عندما تقدم رجل الأعمال يحيى الكومى ببلاغ إلى قسم الشرطة بمنطقة الشيخ زايد يتهم فيه سيدة الأعمال خلود العنزى بسرقة ساعات ذهبية وكمية من الماس والعقود الذهبية من فيللته بطريق مصر- اسكندرية الصحراوى تقدر بحوالى 30 مليون جنيه، وبعد أيام تقدم ببلاغ آخر يتهمها فيه بالنصب عليه عن طريق الاستيلاء على 5 فيلات بالساحل الشمالى وطريق مصر- اسكندرية الصحراوى تقدر قيمتها بحوالى 70 مليون جنيه دون تسديد ثمنها ليصل إجمالى المبلغ الذى استولت عليه سيدة الأعمال من الكومى إلى 100 مليون جنيه، فى حين تقدمت سيدة الأعمال ببلاغ إلى قسم الشرطة بمنطقة الدقى تتهمه فيه بالتعدى عليه وهو فى حالة سكر وتهديدها بالقتل ليتم إحالة البلاغات جميعها إلى النيابة الكلية للتحقيق .
زواجها حلال كامل الشروط وليس عرفي وانما يسما سري العرفي الذي لايحظر فيه الولي اما هذا الزواج فهو كامل الشروط ويسمى سري وهو مثل المسيار سري هذا ماحبيت اوظحه ومااعتقد انها سرقت المصري اشك بصحت كلام المصري هو تزوجها طمعا في اموالها وفي وظعها العائلي لكن الله له بالمرصاد هذا النصاب
الطيور عل اشباهها تقع
جميع الصحف الالكترونيه كتبة عن هذا الموضوع
اسم المراه (خلود العنزي) تزوجها الكومي بالسر بأتفاق بينهم
وكانت قبل كذا زوجه للامير الوليد بن طلال
يعني (زوجة متعه)
خلود العنزي (سوريه) متسعوده يعني كله بيلعب على كله
السوريه بتلعب على المصريوالمصري بيلعب على السوريه
كل هالجنسيتين محترفين نصب وكذب واحتيال والله سلطهم
على بعض الله يحط حيلهم بينهم
لو كلام المصري الكومي صحيح يكون احمق وغبي!!
ولو كلام خلود صحيح يبقى الكومي غبي وأحمق !!
هذه شهادة لفساد رجال الاعمال في مصر من الكاتب والنائب مصطفى بكري :-
رجل أعمال شهير،
ياالتصب والاحتيال
كفورا والله
العبي على المصري
خخخ
حريمهم لعبوا بشيبانا
المهم الي لها بالزواجWa7ed_wedh_ye3rs@.
وتبشر على الهوت ميل
حسبنا الله على من افترى على هذه المرأه
شاهدوا
http://www.youtube.com/watch?v=orYuErcYiqc&feature=player_embedded
الله لا يبلانا
مافي خلود السرحاني العنزي خير لو فيها خير ماطلقها ولد طلال وحط مكنها اميره الطويل لو فيها خير البارده ماطلقها النبهاني طلقوها عشانها بارده جميله شكلا ,وش الفائده اذا هي بارده الرجل اذا تزوج مايدور الشكل يدور السعاده اغسلو ادينكم من خلود السرحاني فقدت الامل بزواج من سعودي اخرتها زواج متعه مافيها خير راس مال الانسان سمعته اخونها لرخوووووووووووم ياحيف على الرجال
نعم هي الاميرة خلود العنزي
هي أميرة قبل الوليد
( أربعة ما اشقائها) متزوجين من الاسرة المالكة
اخواني من قال لكم ان السرحاني عنزي
قبيلةالسرحاني تنحدر من الاردن وهم ليس عنوز


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.