العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرين الانتحاريين في بغداد    مدير التمرين العنزي: التمرين يهدف إلى تعزيز الأمن البحري وحماية المياة الإقليمية وتبادل الخبرات القتالية    " يوفنتوس" يتوج بطلًا للسوبر الايطالي للمرة التاسعة في تاريخة    رئيس جمهورية كابو فردي يستقبل السفير الدوسري    توجه لتعديل عدد ساعات العمل وإقرار إجازة اليومين خلال أيام    مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية لتقديم حلول تمويلية سكنية    الموانئ السعودية: ارتفاع أعداد الحاويات خلال ديسمبر بنسبة 6%    القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له    مركز الحوار الوطني يناقش تأثير المعارف الرقمية على الفرد والمجتمع    "شتاء السعودية" في حائل.. مغامرة وثقافة وتاريخ    تسجيل 2363 إصابة جديدة بكورونا في باكستان    إجراء "18991" فحصاً إشعاعياً في مستشفى القنفذة العام    جامعة القصيم تعلن موعد التقديم على برامج الدراسات العليا    الحكومة اليمنية تتحرك للتعامل مع تصنيف ميليشيا الحوثي تنظيمًا إرهابيًا    اهتمامات الصحف المغربية    مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية ينظم ندوة عن التاريخ السياسي والحضاري للجزيرة في 26 يناير    اهتمامات الصحف التونسية    "بيتروس" يقود النصر للفوز الرابع على التوالي في الدوري بثلاثية أمام الوحدة    السعودية تطرح المناقصة الأولى لاستيراد 480 ألف طن شعير    أول إحاطة للبيت الأبيض: سنعزز القيود النووية على إيران    وزير الصناعة يتفقد أكبر منجم ومصنع للذهب بالمملكة    مستشفى رجال ألمع يجري أكثر من 400 عملية جراحية خلال العام الماضي    أكثر من 440 ألف مستفيد من خدمات العيادات الخارجية في مستشفيات #صحة_جازان    اهتمامات الصحف الفلسطينية    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 197.06 ريال    إيداع 1.7 مليار ريال للمستفيدين من الضمان الاجتماعي    تدني الرؤية وانخفاض درجات الحرارة في 9 مناطق بالمملكة    شرطة منطقة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن    أمانة جدة تنجز 6 مشروعات لتصريف مياه الأمطار خلال 2020    «المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الرئيسية    قرية هندية تحتفي بتنصيب هاريس    «العدل»: السماح برفع الدعاوى العمالية.. إلكترونياً    إسقاط قاتل رجلي الأمن وشقيق زوجته في «معيزيلة» الرياض    الفيصل يستعرض مستجدات أملاك وقف العين العزيزية    دشن مشاريع بالمدينة.. الربيعة للقطاع الصحي: جوّدوا الخدمات للجميع    عام من العُزلة    أسوارنا المنيعة    على رأي المثل..    بيت بيوت    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    خطة هلالية لتحصين النجوم في الشتوية    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    تطوير سير المعاملات    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    لحظة وداع                    «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    #أمير_تبوك يترأس اجتماع لجنة #الدفاع_المدني الرئيسية بالمنطقة    خادم الحرمين يرعى المؤتمر الدولي السادس للإعاقة والتأهيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"المياه الوطنية": توقف التعبئة بالمحطة الغربية من أجل تحسين "الضخ"
نشر في إخبارية عفيف يوم 03 - 12 - 2020

أوضحت شركة المياه الوطنية أن توقف محطات التعبئة في محافظة عفيف، مقتصر على محطة التعبئة الغربية فقط، وتحويل كميات المياه المخصصة لهذه المحطة عبر ضخها إلى الشبكة العامة لتحسين مستوى جودة وكفاءة الضخ للمحافظة.
ولفتت الشركة في توضيحها ل"سبق"، إلى أن محطة التعبئة الشرقية ما زالت تعمل وبإمكان العملاء الاستفادة منها.
جاء ذلك بعد نقل "سبق" شكوى عدد من الأهالي من عدم وجود صهاريج مياه خارج المشروع كالمعتاد، تبيع مياه المشروع؛ مما جعلهم يلجأون لشراء مياه الآبار الجوفية المالحة من القرى المجاورة.
وأشارت "الشركة" في ردها أيضًا إلى أن بعض محطات التعبئة في بعض المراكز التابعة لمحافظة عفيف قد تم إغلاقها بعد أن تم تشغيل الشبكات الجديدة للمياه فيها مثل مراكز النزهة والصفوية.
وأكدت "شركة المياه الوطنية" أنها ترحّب باستقبال اقتراحات واستفسارات أو شكاوى العملاء الكرام عن طريق منصاتها الرسمية؛ إما عبر الاتصال على الرقم 920001744، أو عن طريق الفرع الإلكتروني للشركة، وأي طرح يخدم الوطن والمواطن ويحقق المصلحة العامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.