جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ينطلق مساء اليوم الثلاثاء بالساحة الشعبية احتفال أهالي محافظة القرى
بالألعاب النارية وقافلة الخيول وصقور الباحة للدراجات النارية وأوبريت
نشر في الرأي يوم 27 - 06 - 2017

تزيّن الألعاب النارية مساء اليوم الثلاثاء ، احتفال أهالي محافظة القرى بعيد الفطر المبارك، فيما تنطلق قافلة تدشين فعاليات صيف القرى 38 من وسط المحافظة وصولاً حتى مقر الحفل بالساحة الشعبية تتقدمها الخيول العربية الأصلية التابعة لرابطة الخيول بمنطقة الباحة، وبمشاركة فريق صقور الباحة للدراجات النارية، وعدد من السيارات التابعة للدوائر الحكومية والجهات المشاركة بصيف القرى.
هذا وقد تفقد محافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان مساء اليوم التجهيزات النهائية للحفل، وبحضور رئيس بلدية محافظة القرى المهندس علي الزهراني ورؤساء اللجان المشاركة.
حفل أهالي محافظة القرى وتدشين فعاليات الصيف ينطلق مساء غداً الثلاثاء بمقر الساحة الشعبية تحت رعاية سمو أمير المنطقة وبحضور وكيل الإمارة الدكتور حامد بن مالح الشمري، ويتخلل الحفل العديد من الفقرات المميزة ومنها، مشهد تمثيلي بعنوان (عيد الجماعه)، وأوبريت شعبي بعنوان (القرى رحبتّ في كلّ زوارها ) مكون من اربع لوحات شعبيه من تنفيذ واداء فرقة الفنون الشعبيه بالقرى، فيما خصصت اللجنة المنظمة للحفل عدد من الجوائز القيمة للحضور، فيما تزيّن الالعاب الناريه سماء الحفل، وبعدها العرضة الشعبية بمشاركة الشعار “احمد الدرمحي وعلي البيضاني ورياض الخزمري وصالح الحريري”.
هذا وسيشهد منتزة الثروة الوطني بعد عصر غداً الثلاثاء انطلاق أول فعاليات صيف القرى والمخصصة للأسر والأطفال والتي تنفذها “فرقة صدى الإبداع” على مسرح الطفل المفتوح بالمنتزة، مسرحية والعاب ومسابقات، يتخللها سحوبات تذاكر سفر مقدمة من الخطوط الجوية السعودية وعدد من الجوائز والهدايا الأخرى.
الجدير بالذكر بإن بلدية محافظة القرى هيئت حديقة الاشتاء المجاورة للساحة الشعبية للعوائل للحضور واللأستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية، فيما هيئت الساحة الشعبية والتي تتسع لأكثر من ثلاثة الآف شخص، فيما قامت بلدية القرى بإستكمال تجهيز وتهيئة الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية والمطلات السياحية وميادين الاحتفالات استعداداً للعيد وللصيف، كما تم تكثيف تركيب الإنارة الجمالية وعقود الزينة ولوحات التهاني والتبريكات بالعيد على الشوارع الرئيسية وفي الساحات العامة ومداخل المحافظة واللوحات الإلكترونية.
من جانبها فرقة الفنون الشعبية بمحافظة القرى بقيادة الاستاذ محمد سعيد عواض، تستعد لتنفيذ العديد من الفعاليات المميزة ضمن صيف القرى 38، حيث ستسضيف خلال الفترة القادمة العديد من الشعراء والمنشدين البارزين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في أوساط ارجاء الوطن، كما ستقدم استعراض للفنون الشعبية في مختلف مواقع منتزهات المحافظة.
من جانبة محافظ القرى وجه الدعوة لعموم أهالي المنطقة والزوار والمصطافين لحضور حفل العيد مساء غداً بالساحة الشعبية والاستمتاع بفعاليات الصيف والتي تنطلق من غداً الثلاثاء في ارجاء محافظة القرى ومراكزها، متمنياً للجميع طيب أجمل الأوقات في ربوع محافظة القرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.