جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تتويج عالمي أمام التعاون في الدرة و صراع الهبوط يشتعل بين " ستة "
نشر في سبورت السعودية يوم 06 - 04 - 2014

يسدل الستار غداً الأحد على موسم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013 – 2014 بكرنفال رياضي يقام على درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض حينما يواجه البطل النصراوي التعاون في الجولة السادسة و العشرين و الأخيرة بعد أن حسم اللقب في الجولة الماضية ليصبح رصيده النقطي 64 و بقي أمام رقم تاريخي جديد بوصوله إلى النقطة 66 ، فيما يحتل التعاون خامس الترتيب ب 34 نقطة و يفتقد لجهود حارسه الثنيان الموقوف بالبطاقات الصفراء .يقود اللقاء الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه فيصل القحطاني، حزام العمري، ومحمد النحيت «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».
و في الأحساء يحل الهلال الوصيف ( 60 نقطة ) ضيفاً على الفتح الثامن ( 28 نقطة ) و أحد المهددين بالهبوط ، لذلك يسعى للظفر بنقاط اللقاء و ضمان البقاء دون النظر لنتائج الآخرين . يفتقد الهلال في اللقاء لخدمات سعود كريري الموقوف بثلاث بطاقات صفراء . و تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ماجد الناصر، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».
و في جدة يستضيف الأهلي الثالث ( 42 نقطة ) ضيفه الإتفاق العاشر ( 26 نقطة ) و الذي يسعى هو الآخر للهروب من الهبوط مع النهضة بالرغم من غياب محترفيه نيكولا جريجوري و داني مورايس بسبب البطاقات الصفراء . يقام اللقاء على أرض ملعب النادي الأهلي بجدة، يقوده الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي فهد العمري، هشام الرفاعي، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».
و في الرياض يستضيف الشباب الرابع ( 37 نقطة ) ضيفه العروبة الحادي عشر ( 26 نقطة ) و الذي تعد مهمته صعبة جداً في تجاوز الشباب و الإبتعاد عن الخطر بالرغم من غياب محترف الشباب مينيغازو الموقوف بقرار انضباطي فيما يغيب عن العروبة حارسه رافع الرويلي المطرود بالبطاقة الحمراء امام التعاون في الجولة الماضية . تقام المباراة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، ناصر المظفر، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».
و يستضيف نجران الثالث عشر ( 25 نقطة ) ضيفه الإتحاد السادس ( 32 نقطة ) على ملعب الأخدود بنجران ، في مواجهة مصيرية لنجران لتفادي الهبوط حيث يتحتم عليه الفوز للهروب من مرافقة النهضة . يقود اللقاء الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، عبدالعزيز الأسمري، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».
و في مواجهة مصيرية يستضيف الشعلة الثاني عشر ( 25 نقطة ) ضيفه الرائد التاسع ( 28 نقطة ) على ملعب نادي الشعلة بالخرج . و يفتقد الرائد لخدمات حسين الشويش الموقوف بالبطاقات الصفراء . يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري، وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».
و في اقل مواجهات الجولة أهمية يستضيف الفيصلي السابع ( 29 نقطة ) ضيفه النهضة صاحب المركز الأخير و أول الهابطين ب ( 16 نقطة ) في لقاء تحصيل حاصل على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة . و يغيب عن النهضة لاعبه هاني الضاحي بسبب البطاقات الصفراء . فيما يقود اللقاء الحكم خالد السناني، ويعاونه يحيى آل معتق، حسن الأسمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.