ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمارة منطقة مكة المكرمة توقع اتفاقية لتوعية ضيوف الرحمن لعام 1431ه

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية أن برنامج الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن هو تفعيل للمرتكز الثاني في إستراتيجية تنمية منطقة مكة المكرمة الهادف إلى الارتقاء ببناء إنسان المنطقة لتحقق على يديه النهوض بمستوى خدمات ضيوف الرحمن ليبلغ وصف القوي الأمين .
وأشار سموه إلى أن خدمة ضيوف الرحمن شرف تعتز به حكومة خادم الحرمين الشريفين مبينا بأنها تسعى دائما لتطوير سبل الراحة وتوفير كل ما من شانه إعانة ضيوف الرحمن على أداء مناسكهم براحة وطمأنينة ونوه سموه بالمشاريع التطويرية للمسجد الحرام والمشاعر المقدسة قائلا المتتبع للخدمات المقدمة لضيوف الرحمن يشاهد التميز والتطور لتلك المشاريع التي هي محل اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومتابعته الشخصية لها .
وقال سموه بان برنامج الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن يهدف إلى تأصيل ثقافة تقديس البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة لكل من ضيوف الرحمن ومقدمي الخدمة وكافة أفراد المجتمع من خلال إطلاق حملات توعوية كحملة الحج عبادة وسلوك حضاري وترتكز هذه الحملات على احترام المكان وقدسيته من خلال الاستشعار بمسؤولية وأهمية البلد الحرام واحترام الإنسان من خلال التعامل الراقي مع الحاج والمعتمر والرفع من مستوى أداء القائمين على خدمتهم واحترام النظام من خلال الالتزام بالأنظمة والتعليمات .
وبين سموه عقب توقيعه اليوم بديوان الأمارة اتفاقية مع شركتي مومايلي وزين لرعاية الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها أمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لعام 1431ه سموه أن البرنامج يعد تفعيل للمرتكز الخامس في إستراتيجية تنمية المنطقة الهادف إلى تحقيق الشراكة الجادة والفاعلة مع القطاع الخاص من خلال رعاية شركة موبايلي كشريك استراتيجي وشركة زين كشريك داعم وعبر سمو أمير منطقة مكة المكرمة عن الشكر والتقدير لشركة موبايلي على رعايتها لبرنامج الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن كشريك استراتيجي وشركية زين لرعايتها كشريك داعم .
وأكد أن تعاونهما يأتي تكريسا من تحمل المسؤولية واستشعارا بعظمة الحدث وتوثيقا للتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتمنى سموه لضيوف الرحمن من المعتمرين الذين ينعمون هذه الأيام بجوار بيت الله الحرام ومسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم عملا متقبلا مبرورا مشكورا وقرنها بطيب الإقامة في أقدس البقاع وتوجه سموه بشكره لجميع العملين من رجال امن ومدنيين ومتطوعين على ما قدموه من جهود جبارة بعزيمة المؤمن القوي كي يوفروا لضيوف الرحمن الراحة و الاطمئنان .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.