ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئولون فلسطينيون يشيدون بكلمة خادم الحرمين الشريفين خلال قمة الكويت

أشاد عدد من المسئولين الفلسطينيين بخطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أمام الجلسة الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية / قمة التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة / التي أقيمت في دولة الكويت معبرين عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين لما يقوم به من دور كبير لمناصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ولم للشمل العربي.
وعبر الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عن دورة الكبير في مناصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بالإضافة إلى لم الشمل العربي معتبرا دعوة خادم الحرمين الشريفيين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى طي الخلافات العربية / العربية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة ومناشدته للفلسطينيين أن يتوحدوا في مواجهة العدوان الإسرائيلي بأنها تنبع من حرصه الشديد على مستقبل الأمة.
وقال الدكتور شعث في تصريح خاص لوكالة الأنباء السعودية اليوم إن للمملكة مواقف نبيلة تجاه القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية بدءا بمواقف الملك عبدالعزيز / يرحمه الله / في دعم القضية الفلسطينية على كافة الصعد وفي مختلف المجالات.
واستعرض الدكتور شعث مواقف المملكة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وهذا الدعم الكبير في إعادة إعمار قطاع غزة الذي دمرته آلة الحرب الإسرائيلية .. مؤكد على الدور الرائد والمميز لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني .
وثمن الدكتور شعث مواقف المملكة العربية السعودية في دعم مسيرة نضال الشعب الفلسطيني والتي وصفها بالثابتة والتي كان لها الأثر الكبير في إستمرار زخم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية ليتمكن الشعب الفلسطيني من إستعادة حقوقه المشروعة في الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
//يتبع// 0002 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.