جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو امير منطقة القصيم / شركاء التنمية السياحية / ورشة عمل
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 07 - 04 - 2007

تقام يوم الثلاثاء المقبل بمشيئة الله تعالى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية لمنطقة القصيم ورشة عمل بعنوان / التواصل مع شركاء التنمية السياحية بمنطقة القصيم / وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر امارة منطقة القصيم .
وتهدف الورشة الى الالتقاء بشركاء التنمية السياحية من القطاع الحكومي والقطاع الخاص واطلاع شركاء التنمية السياحية على خطة عمل جهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم للعام 1428 ه وتوضيح المنجزات .
كما تهدف الورشة الى تعريف شركاء التنمية السياحية بدور مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم وآليات العمل المشترك وتعريف القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالأدوار المرتقبة لها في التنمية السياحية بالمنطقة وتعريف القطاع الخاص بالفرص الأستثمارية السياحية الواعدة بالمنطقة .
وتضم الورشة اوراقا متعددة اولها بعنوان / الأطار المؤسسي لتنمية السياحة ودور الشراكة في التنمية السياحية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة وكلمة لسمو امير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم وورقة للمدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش عن مستقبل التنمية السياحية بمنطقة القصيم وخطة التنمية السياحية للعام 1428ه .
كما تضم الورش عرضا شاملا لمبادرات الهيئة العليا للسياحة ومنها ورقة بعنوان / مجالس التنمية السياحية .. آلية الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص لانجاز التنمية السياحية بالمناطق/ للمشرف على الأدارة العامة لمساندة الأجهزة السياحية بالمناطق الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر .
وسيتناول الدكتور حمد السماعيل من ادارة الأستثمار الأستثمار السياحي والفرص الأستثمارية الواعدة وورقة لمدير ادارة التراخيص وضبط الجودة المهندس احمد العيسى بعنوان / منظمي البرامج السياحية .. آليات التراخيص السياحية وضبط الجودة فيما يقدم مستشار الأمين العام للثقافة والتراث الدكتور علي الغبان ورقة عن مبادرات الهيئة العليا للسياحة في مشاريع الثقافة والتراث .
كما يتناول مدير عام المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية الدكتور عبدالله الوشيل برامج توطين الوظائف والتوعية المهنية بينما يقدم الدكتور حمد ال الشيخ من ادارة تطوير المنتجات ورقة بعنوان / المهرجانات والفعاليات / فيم يقدم نائب الأمين العام المساعد للتسويق الدكتور فهد الجربوع بعنوان / التسويق والأعلام السياحي / فيما يقوم المشرف على مركز ماس الدكتور محمد اليوسف ورقة عن مركز المعلومات والأبحاث السياحية / ماس / .
//انتهى// 1054 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.