السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسئولو عسير : اليوم الوطني .. مسيرة كفاح ونهضة أمة

رفع عدد من المسئولين في منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين و لسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال 86 للمملكة.
وأكد مدير عام التعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة ال 86 مناسبة عظيمة، وذكرى خالدة تجسد مسيرة الكفاح منذ عهد الملك المؤسس وصولا إلى نهضة الأمة وتقدمها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله-.
وأشار آل كركمان إلى أن المملكة العربية السعودية تعد أنموذجا فريداً في نهضتها الشاملة وتاريخها العريق وتلاحم أبناء الوطن مع قيادته الرشيدة، ورغم كل الظروف الصعبة المحيطة بالوطن إلا أنه سجل بأحرف من ذهب عظم وحدته وحزمه وعزمه، لتحقيق نهضة شاملة تستهدف الإنسان والمكان ، وتعمل في ذات الوقت على حفظ أمن الوطن ومقدراته وردع المعتدين، ولا أدل على ذلك .. إلا الانتصارات المتوالية التي يحققها جنودنا البواسل على الحد الجنوبي والجهود الجبارة والاستثنائية التي بذلت لنجاح موسم الحج ، والإنجازات الأمنية ضد الإرهاب ومنفذيه، مبيناً أن ذكرى اليوم الوطني فرصة عظيمة لتجديد الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، داعيا الله أن يحفظ الوطن وقيادته وأن ينصر الجنود المرابطين على الثغور.
بدوره ، دعا مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير علي بن صالح الشمراني المواطنين إلى إنتهاز الذكرى ال 86 لتوحيد المملكة إلى ضرورة التكاتف والوقوف صفاً واحداً ويداً واحدة مع القيادة الرشيدة ، في ظل الظروف الراهنة ضد كل من يهدد أمن واستقرار ووحدة بلاد الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن مسيرة العطاء امتدت لهذا الوطن من عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي وضع لبنات النماء والازدهار والاستقرار بعد أن وحد المملكة، وضم أطرافها المترامية في كيان واحد تحت راية التوحيد، واستمر البناء والنماء في عهد أبنائه البررة من بعده سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله - رحمهم الله وصولاً للعهد الزاهي لهذا الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - والجميع ينعمون بمزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والتنمية في مختلف المجالات.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.