السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السناني: رعاية الشباب حريصة على نشر ممارسة الرياضة للجميع

عبر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور أحمد بن محمد السناني عن سعادته بتواجده اليوم في الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية بمناسبة حصول لجام للرياضة على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي وتواكباً مع إعلان 100 مركز رياضي وذلك في قاعة المملكة بفندق فور سيزونز بالرياض.
وقال في تصريح عقب الحفل: "الأمير عبدالله بن مساعد حريص على مثل هذه الفعاليات لأنها جزء من استراتيجيته وتوجهه المستقبلي بأن يمارس الجميع الرياضة وتحديداً تحت شعار الرياضة للجميع والرئاسة كانت السبب بعد الله في نجاح ودعم مثل هذه الأنشطة ".
وأضاف: "رعاية الشباب جهاز حيوي وهي حريصة على أن تزيل أي عائق أمام القطاع الخاص لكي يقوم بعمله ولأي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني والأندية من هذه المؤسسات.
وأكد السناني أن رعاية الشباب تدعم مثل هذه المؤسسات لأنها تسهم مع أجهزة الدولة المختلفة في نشر مفهوم الرياضة وتوسيع نطاق ممارستها على مستوى المملكة.
وكان الحفل بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة لجام للرياضة والعضو المنتدب عبدالمحسن الحقباني كلمة رحب فيها بالحضور بين فيها قصة نجاحه ثم شاهد الحضور عرضاً تعريفياً عن لجام وأهدافها والأسس التي قامت عليها تلاها عرض للسيرة قدمه الرئيس التنفيذي للتشغيل فهد الحقباني، عقب ذلك شاهد الحضور فيديو يحكي قصص نجاح المشتركين وتحقيق أهدافهم.
بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، حيث تم تكريم 10 مشتركين و17 موظفا ضمن برنامج الولاء وكذلك أفضل 10 مراكز مثالية للمركز، ثم تم تكريم عملاء الشركات الكبرى، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.
فيما نوه رئيس مجلس إدارة لجام للرياضة عبدالمحسن الحقباني بجهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب منذ بدايتهم حتى اليوم من خلال الاستشارات التي قدمتها لهم والمساندة في حال وجود عوائق أو صعوبات لدى الجهات الأخرى.
وقال: "نطمع بالمزيد من المساندة من خلال تمويل المستثمرين بالأراضي وسنرفع للأمير عبدالله بن مساعد احتياجاتنا وأبرزها توفير المواقع إضافة إلى عدم وجود نظام ثابت للأندية الرياضية حيث تتغير الاشتراطات من فترة لأخرى فنحن نريد المساعدة من رعاية الشباب بهذا الخصوص".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.