السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل جامعة أم القرى يكرم الطلبة المتفوقين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين بكلية العلوم التطبيقية

كرم وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان شوشو اليوم المتفوقين من الطلاب والطالبات والمتميزين والمثاليين من أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات بكلية العلوم التطبيقية بالجامعة وذلك في الحفل الختامي الذي أقامته الكلية بمقرها بالمدينة الجامعية بالعابدية .
وقد بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم. ثم ألقيت كلمتي الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة على دعمه وتشجيعه لأبنائه طلاب وطالبات الجامعة كما توجهوا بالشكر لعميد ووكيلة الكلية وأعضاء وعضوات الهيئة التدريسية بها وكذلك آبائهم وأمهاتهم على جهودهم ومؤازرتهم لهم وحثهم على المثابرة والجد مما اسهم في تفوقهم . القيت بعدها قصيدة شعرية، ثم عرض مرئي لأنشطة وبرامج قسم الكيمياء.
ثم ألقى عميد الكلية الدكتور سمير نتو كلمة شكر فيها معالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل لهذه الكلية وحرصه على تكريم أبنائه الطلاب المتفوقين، مؤكدا أن هذا التكريم سمة بارزة في هذا الصرح العلمي الشامخ بأم القرى حيث تحرص من خلالها كلية العلوم التطبيقية على تكريم كل المثابرين والمجتهدين من الطلاب والطالبات ليحصدوا ثمار تفوقهم في تحصيلهم الدراسي ومسيرتهم العلمية وذلك من أجل بث روح التفوق والتنافس فيما بينهم، حاثا المتفوقين من الطلاب والطالبات على مواصلة جهدهم وعطائهم المتميز ليسهموا في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم ومجتمعهم .
بعدها ألقت وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة عائشة فلاته كلمة أثنت فيها على الدعم الذي تحظى به جامعة أم القرى عموما وقسم الطالبات بشكل خاص من معالي مدير الجامعة الدكتور بكري عساس وتحفيزه الدائم لتوفير البيئة الملائمة التي تمكن طالبات هذه الجامعة من التفوق والتميز في كافة المجالات العلمية والتعليمية، مؤكدة أن هذا الاحتفاء بهذه الكوكبة المتفوقة من طلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية إلا دليل على هذا الحرص الذي يجده الجميع داخل أسوار هذا الصرح العلمي والتعليمي ( جامعة أم القرى )، متمنية للجميع التميز والتفوق الدائم في شتى مجالات الحياة .
إثر ذلك تحدث وكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو في كلمة عبر فيها عن سروره بمشاركة أبنائه الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في يومهم هذا وانطلاقهم لمستقبل مشرق بإذن الله تعالى لخدمة هذا الوطن المعطاء الذي يدفع بأبنائه إلى المجد والتفوق برعاية ودعم رائد التعليم الأول في المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي لا يدّخر جهداً في خدمة هذا الوطن ودفع مسيرة التعليم نحو العالم الأول مقدرا جهود المسئولين بهذه الكلية والقائمين عليها من أعضاء وعضوات هيئة التدريس المتميزين والموظفين المثاليين على الجهود المبذولة لخدمة أبنائنا الطلاب في شتى الخدمات المقدمة لهم وعلى ما بذلوه لتكريم هذه الكوكبة من المتفوقين والمتميزين من منسوبيها طلابا وطالبات وأعضاء هيئة تدريسية وموظفين، متمنيا للجميع التوفيق في مسيرتهم .
وفي ختام الحفل كرم وكيل جامعة أم القرى الطلاب المتفوقين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين بالكلية، كما كرمت وكيلة عمادة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة عائشة فلاتة الطالبات المتفوقات وعضوات هيئة التدريس والموظفات المتميزات بمقر الطالبات.
//انتهى//
17:46 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.