السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ حفر الباطن يرعى اختتام فعاليات الأندية الصيفية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 25 - 07 - 2013

رعى محافظ حفر الباطن عبد المحسن بن محمد العطيشان مساء أمس اختتام فعاليات الأندية الصيفية الموسمية بمشاركة جميع الأندية الصيفية البالغ عددها 11 نادياً للبنين والبنات بمشاركة 2500 طالب وطالبة وذلك بمقر نادي النماء بمركز النشاط الطلابي بالمحافظة .
وتجول المحافظ والحضور في مرافق نادي النماء واطلع على أبرز البرامج التي تم تنظيمها من قبل النادي , كما اطلع على معارض الجهات المشاركة كالدوائر الأمنية و مكافحة المخدرات و مكافحة التدخين و الصحة , كما تجول في معارض الأندية واستمع لشرح عن كل نادٍ وأبرز البرامج التي أقامها .
وتم خلال الجولة الإطلاع على عدد من مقرات الأسر التي تفنن الطلاب بإعدادها وتنظيمها حيث تنوعت بين مقر أخذ مسمى جامعة حفر الباطن وآخر مقر العصور الحجرية و آخر مجمع تجاري و نادي الأعمال التطوعيّة حيث تم تقييم المقرات من قبل الضيوف و المشرفين.
عقب ذلك بدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاه أوبريت وطني ثم قصيدة وطنية.
ثم ألقى مدير التربية والتعليم بحفر الباطن عايض الرحيلي كلمة أكد أهمية توجيه طاقات الشباب بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة , مؤكداً الرحيلي حرص وزارة التربية والتعليم على إيجاد المحاضن التربوية التي تحتضن الشباب خلال الإجازات الصيفية و تحميهم من الانحراف و الضياع و توجه سلوكهم و تنمي مواهبهم و تصقل مهاراتهم من خلال أكثر من 600نادٍ صيفي في أرجاء بلادنا الغالية .
وبين أن الفعاليات استمرت لأكثر من ثمانية أسابيع تنوعت فيها المناشط الطلابية من ثقافية و اجتماعية و وطنية و تربوية و عملية و كشفية و إعلامية و تنافسية و تطوعية و خدمة للمجتمع و زيارات للقطاعات الحكومية و المؤسسات الأهلية و برامج توعوية و أيام مفتوحة و برامج خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة و برامج للموهوبين ليصل عدد البرامج و الفعاليات أكثر من 1200 برنامجاً و فعالية .
وأختتم الرحيلي كلمته بالشكر لرجال الأعمال والمعلمين والمشرفين و لكل من دعم وأسهم في نجاح مسيرة هذه الأندية التي قدمت خدماتها لأبنائها وبناتها من إقامة للمعارض و الندوات و المحاضرات التوعوية.
وفي ختام الحفل كرم المحافظ الجهات المشاركة من الدوائر الحكومية و رجال الأعمال والمؤسسات الخاصة التي أسهمت في دعم الأندية الصيفية .
// انتهى //
16:32 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.