برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تعزيز الاستثمارات الصناعية والتعدينية في المملكة    تدوير 1.4 مليون منتج مخالف    بحث مع بلينكن تطورات غزة.. وزير الخارجية: ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار وتأمين الممرات الإغاثية    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    في نصف نهائي كأس الملك.. الاتحاد يستضيف الهلال لإنقاذ موسمه    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز على بلنسية في الدوري الإسباني    رئيس الاتحاد الإسباني ينفي تهم الفساد الموجهة له في المحكمة    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    أيقونة التقدم الدولي    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    القبض على عصابة سلب وسرقة    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حملة ﺃمنية تكشف ﺃسلحة غير مرخﱠصة في الرياض
نشر في شمس يوم 17 - 12 - 2008

نفذت شرطة منطقة الرياض ممثلة بقو ة ا لمهما ت والواجبات الخاصة حملة ﺃمنية استمرت عشرة ﺃيام طالت عدة محافظات ومراكز تابعة لمنطقة الرياض.
وانطلقت الحملة من مدينة الرياض واستمرت عشرة ﺃيام في اتجاه محافظة شقراء وضبط خلالها شخص بحوزته مسدس وبندقية نارية من نوع شوزن وكمية من الذخيرة الحية، وضبطت ﺃربعة ﺃشخاص بحوزتهم كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة، وخلال الحملة داخل محافظة شقراء تم ضبط سيارة هايلكس مشتبه في وضعها عثر بصندوقها على ﺃربعة إطارات وعلى جنوط داخل السيارة يستقلها شخص واحد، وسلم إلى جهة التحقيق للتأكد من مشروعية مصدر هذه الإطارات والجنوط، كما تم ضبط الكثير من الأشخاص المشتبه فيهم، وتم إجراء مسح ميداني لكامل محافظة شقراء والمراكز المجاورة لها، وتفتيش عدة مواقع مشتبه فيها ضبط خلالها عدد من المخالفين، وسارت الحملة لمسح طريق الدوادمي شقراء، مرورا بمركز المحمدية، حيث تم ضبط عدة ﺃشخاص يحملون ﺃسلحة نارية وذخيرة حية دون تراخيص، كما تم ضبط وافد إفريقي يحمل سيارة من نوع كامري على سطحته بطريقة غير نظامية، وضُبطت مجموعة من الأشخاص من جنسيات مختلفة بمخالفات ﺃمنية ومجهولي هوية، ثم واصلت الحملة مسيرها وﺃجرت مسوحا ميدانية للمناطق من مركز القرينة إلى محافظة الدوادمي، شاملة مركز الشعراء وضبط شخص يستقل سيارة من نوع داتسون غمارتين عثر معه على لوحة مطابقة لأوصاف سيارته اتضح ﺃنها مسروقة ومعمم عن سرقتها من مركز شرطة النسيم، كما عثر على المسامير التي تثبت اللوحة وعلى الأدوات المستخدمة في عملية السرقة، ويحتمل قيام المذكور باستخدامها في تنفيذ ﺃنشطة إجرامية ﺃخرى، كما تم ضبط شخص بحوزته بندقية نارية من نوع شوزن ومسدس (نص) وعدة طلقات حية، واستمرت الحملة باتجاه مركز الرويضة وضبط هناك شخص بحوزته سلاح ناري من نوع مسدس (ربع) وكمية من الذخيرة الحية دون ترخيص، وضبط آخر بحوزته كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة، كما ضبط آخر بحوزته بندقية نارية وعدة طلقات دون ترخيص، وضبط شخص يتستر على العمالة الهاربة، وضبط عدة ﺃشخاص مجهولين، كما تم ضبط شخص بحوزته سلاح ناري من نوع مسدس (نص) وعدة طلقات حية دون ترخيص، واستمرت الحملة في اتجاه مركز حلبان، حيث ضبط خمسة ﺃشخاص بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر وعدة طلقات حية، وضبط آخر مطلوب لمكافحة المخدرات بالقويعية، وبداخل إحدى المحطات بحلبان تم ضبط شخص بحوزته حبوب الكبتاجون المخدرة، وتم مسح الصحاري المجاورة لمركز حلبان والرويضة، وتوجهت الحملة إلى طريق الرين، ومسح مركز سنام وطريق بيشة والحلوة، واستمرت في اتجاه محافظة القويعية ابتداء بطريق حصاة قحطان والامار، وضبط ثلاثة ﺃشخاص بحيازتهم ثلاثة مسدسات مختلفة الأنواع وعدة طلقات حية، كما تم مسح محافظة القويعية وما جاورها، وسلمت جميع المخالفات الأمنية لجهات الاختصاص.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.