السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صاحب صورتَي العيد المثيرتيْن ل "سبق": لم أتوقع انتشارهما الواسع
قال: التقاط الأولى قبل 40 عاماً شدّني لتجديدها في المكان نفسه بحائل
نشر في سبق يوم 22 - 07 - 2015

أثارت صورتان مثيرتان لمواطن تمّ التقاط الأولى له في اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك عام 1396 ه، في أحد الشوارع بحائل, بينما تمّ التقاط الأخرى في اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك عام 1436 ه، في المكان نفسه، وذلك بعد 40 عاماً، اهتمام الأوساط في مواقع التواصل الاجتماعي في حائل.

وذكر ل "سبق" خالد العقيلي، الذي ظهر في الصورتين ويعيش في مدينة الرياض منذ صغره، أن الصورة القديمة وصلت إليه قبل ستة أشهر من أحد أبناء خاله, وقد التقطها المصوّر فايز الفوزان في اليوم الثالث لعيد الفطر المبارك عام 1396 ه، بشارع النعام بحي النعام - شرقي برزان.

وأشار "العقيلي"، إلى أنه راودته فكرة أن يقوم بإعادة الصورة في المكان نفسه، وفعلاً جاء إلى المكان نفسه، والتقط المصوّر ماجد المطير، الصورة الحديثة له، مؤكداً أن حائل عشقه القديم منذ أن تركها طفلاً، وانتقل مع والده؛ الذي يعمل في الرياض آنذاك، قبل أكثر من 50 عاماً، إلا أنه يرتاد حائل في كل مناسبة عيد، أو أي مناسبة اجتماعية أخرى لعائلة والدته.

وعن انتشار الصورتيْن، قال "العقيلي": إنه لم يتوقع أن تأخذ الصورتان هذا الانتشار الواسع، إذا اتخذها على مستوى عائلي, وعلى مستوى أصدقائه فقط، ولم يهتم بأن يربط الصورتين بصورةٍ واحدةٍ؛ لعدم حرصه على الانتشار الأوسع، إلا أنه فُوجئ بانتشارهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكد أن الكثير من أبناء منطقة حائل والذين يعرفونه سابقاً وتربطه بهم علاقة صداقة من خلال التجمعات الشبابية أو من خلال ملاعب الكرة في الحارات رصدوا صغره قبل انتقاله للرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.