السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضَبْط 110 دراجات نارية وهوائية و40 مخالفاً و4 سيارات في "رابية مكة"
ضمن حملة "الحزم النارية".. وتم تحرير 20 مخالفة مرورية
نشر في سبق يوم 12 - 04 - 2015

تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، بالتعاون مع إدارة المرور وشعبة التحريات والبحث الجنائي وشعبة الضبط الإداري في شرطة العاصمة المقدسة، من ضبط 80 دراجة نارية، و30 دراجة هوائية، وأربع سيارات مخالفة ومطلوبة، وتم التحفظ على 40 شخصاً مخالفاً، وحالة سكر، وتحرير 20 مخالفة مرورية.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تم وضع خطة أمنية ضمن الخطط الأمنية التي تنفذها شرطة العاصمة المقدسة، وعقب حملة التخلص من السيارات التالفة بشوارع مكة، ونجاح الحملات الأمنية المتوالية في القبض على المخالفين والمتخلفين والمطلوبين، فقد اجتمع مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد بن سالم القرني بجميع الإدارات المعنية، ومن ضمنها الدوريات الأمنية والمرور والتحريات والبحث الجنائي والضبط الإداري، وتم وضع خطة للقضاء على ظاهرة الدراجات النارية وإزعاجها المتواصل للأهالي بمكة، وخصوصاً في نهاية الأسبوع، وتم تسمية الحملة "الحزم النارية".

وبدأت حملة "الحزم النارية" التي تنفذها شرطة العاصمة المقدسة ليلة الجمعة الماضية، وتم ضبط 80 دراجة نارية، و30 دراجة هوائية، وأربع سيارات مخالفة ومطلوبة، وتم التحفظ على 40 شخصاً مخالفاً، وحالة سكر، وتحرير 20 مخالفة مرورية، وتم ضبط كل هذه المخالفات في مخطط رابية مكة فقط.

ويحقق مركز شرطة المنصور مع 40 شخصاً ممن تم ضبطهم، وأحدهم في حالة سكر، وتم إحالة الدراجات النارية والهوائية التي ضُبطت والسيارات لحجز المرور للتعامل معها حسب الأنظمة والتعليمات.

وعلمت "سبق" أن حملة الحزم النارية سوف تستمر في الشوارع والميادين كافة بمكة المكرمة للقضاء على الدراجات النارية، وظاهرتها المزعجة، التي تُستخدم في بعض المخالفات والجرائم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.