جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستشفى "الإيمان" يحصل على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي (CBAHI)
اجتاز اختبارات تقييم أجراها 7 خبراء
نشر في سبق يوم 19 - 07 - 2010

نجح مستشفى "الإيمان العام" في الحصول على شهادة الاعتماد المركزي لاعتماد المنشآت الصحية (CBAHI) التي تعتمد لثلاث سنوات.
اجتاز المستشفى اختبارات التقييم التي قام بها فريق مختص من سبعة خبراء من المجلس المركزي في التخصصات المختلفة، وقام فيها بقياس مدى تطبيق معايير الجودة التي اشتملت على (22) فصلاً تقيس أداء المستشفى من حيث البنية والعمليات والمخرجات في كل الأقسام الطبية والإدارية؛ مثل: الإدارة والجودة وسلامة المرضى، وتقييم الفريق الطبي والخدمة الطبية وخدمات التمريض والتثقيف الصحي وحقوق المرضى وأقسام الطوارئ والعمليات ومكافحة العدوى، وكل الأقسام الطبية والإدارية الأخرى وخدمات العيادات الخارجية.
والمجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية هو منشأة وطنية أنشئت بقرار وزاري رقم 11/ 144187بتاريخ 1-9-1426ه بهدف نشر ثقافة الجودة في الخدمات الصحية وتقييم أداء المنشآت الصحية تقييما شاملا وفق المعايير الوطنية للجودة في المنشآت الصحية لاعتمادها ثم متابعة أدائها بعد الاعتماد والتأكد من استمرارية جودة الخدمات الصحية المقدمة طوال فترة اعتمادها.
وقال المشرف العام على مستشفى الإيمان العام الدكتور سعيد بن راشد الزهراني ل"سبق": "إنه وجه خطاب تهنئة وشكر بهذه المناسبة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود".
كما هنأ وزيرَ الصحة الدكتورَ عبدَ الله الربيعة ووكلاءَ وزارة الصحة، وقدم شكرَه وتقديره لهم جميعا على الدعم المستمر الذي يحظى به مستشفى "الإيمان".
من جانبه، قال نايف بن سعد الغامدي مدير العلاقات والإعلام بالمستشفى ل"سبق": "إن مدير مستشفى "الإيمان" قام بجولة على جميع أقسام المستشفى وهنأ جميع الموظفين وشكرهم على جهودهم المبذولة التي كانت سببا في الحصول على الاعتماد وحثهم على الاستمرار في العطاء والتفاني في تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.