السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شباب حائل: نفدي الوطن بدمائنا وأرواحنا
نشر في عكاظ يوم 12 - 04 - 2015

جدد عدد من شباب حائل استعدادهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن في أي زمان ومكان متى ما تطلب الأمر ذلك، مؤكدين أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه للوطن في أوقات الرخاء والشدة، لافتين إلى أن شباب سلمان جاهزون للذود عن حياض الوطن، والوقوف بحزم وقوة ضد كل من يحاول تعكير صفوه وأمانه، مرحبين بفكرة التجنيد الإجباري لتسليح الشباب بالعلوم القتالية ليكونوا دروعا بشرية ضد أي معتد على الوطن الغالي.
في البدء أشاد الشاب صالح الشايع بدعوة المفتي العام عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في خطبة الجمعة إلى التجنيد الإجباري للشباب للدفاع عن الدين والوطن، قائلا: جاهزون لتلبية تلك الدعوة بأرواحنا فأنفسنا وما نملك فداء للوطن. فيما يقول الشاب تركي البكر: إن ما يميزنا عن كثير من البلدان أن المواطن لديه الولاء والانتماء لدينه وقيادته ووطنه ومن هنا يجب أن يكون الشاب السعودي واعيا ومدركا لما يدور حوله، مشيرا إلى أن التجنيد الإجباري سيمنع تطاول كل يد عابثة على أمن الوطن.
وأبان رائد عبدالله الشمري أن شباب الوطن الغالي سيجتمعون صفا حيال فتح باب التجنيد الإجباري، مدركين تماما لما يدور حولهم ويعلمون حجم الاستهداف على هذه النعم، فالتجنيد الإجباري دعوة رائعة جاء بها المفتي حفظه الله تكاد تكون استكمالا لعاصفة الحزم لأنها إعصار سينسف آمال الأعداء في تنفيذ مخططاتهم ويجعل منها صعبة المنال وتعود على الشباب السعودي بالنفع والفائدة لاكتساب الكثير من تعلم الفنون القتالية في الذود عن حياض الوطن.
ودعا الشاب عبدالرحمن مهجع السعدي الى دعم تطبيق التجنيد الإجباري للشباب، فالكثير منهم متحمس لرغبته الحقيقية في الدفاع عن الإسلام والوطن، مبينا أن التجنيد الإجباري يبني الشباب على الرجولة والشجاعة وأن يكون على أهبة الاستعداد لأي طارئ يحاك من خارج الوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.