السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تقرير إخباري
نشر في عكاظ يوم 14 - 04 - 2013


احتفت باليوم الخليجي .. صحة جازان:
رفع كشوفات كوادر التمريض لصرف بدل التميز
حسين محه (جازان)
طمأن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور حمد بن محمد الأكشم كافة الكوادر التمريضية بالمنطقة والمستحقة لبدل التميز برفع أسمائهم للجهات المختصة لصرف البدل، فيما هنأها على حصولها على المركز الأول من بين مناطق المملكة في تطبيق معايير الجودة المعتمدة، مشيدا بجهود الإدارة للرقي بالخدمات التمريضية بالمستشفيات والقطاعات الصحية، كما أشاد بالرعاية التمريضية التي يقدمها الممرضون والممرضات للمرضى، مشددا على أهمية السعي الدائم والمستمر للارتقاء بأداء التمريض والكفاءات التمريضية علميا وعمليا، وأهمية دور التمريض في تقديم الرعاية الصحية للمرضى باعتباره العمود الفقري للمنشأة الصحية.
جاء ذلك خلال احتفاء المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان ممثلة بإدارة التمريض بالمنطقة أمس بفعاليات يوم التمريض الخليجي الذي يقام هذا العام بعنوان (التمريض .. عناية شاملة ومستمرة) بحضور نائب مدير صحة عسير الدكتور عبدالله الجاسر ومدير إدارة ضمان الجودة بصحة عسير الدكتور حسين غانم ومدير إدارة التمريض بصحة جازان أحمد نمازي، إلى جانب عدد من مسؤولي صحة جازان وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالمدينة السكنية في مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.
وافتتح الأكشم في بداية الفعاليات المعرض المصاحب، حيث تجول برفقة الحضور على أقسامه التي ضمت مشاركات للعديد من مستشفيات ومراكز الرعاية الأولية بالمنطقة. واستعرض مدير إدارة التمريض بالمنطقة أحمد النمازي في كلمة ألقاها خلال الحفل أهمية التمريض في مختلف المستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة ومدى كفاءة التمريض الخليجي من خلال تعاملهم مع المستفيدين من الخدمة التمريضية.
وفي ختام الحفل سلم الدكتور الأكشم الدروع التذكارية للإدارات والأقسام واللجان المشاركة في الفعاليات، والشهادات التقديرية للممرضين والممرضات المتميزين والمتميزات على مستوى المنطقة، كما كرم المتوفين والمتقاعدين من منسوبي مهنة التمريض.
توزيع 306 منح لذوي الظروف الخاصة
افتخار باحفين (جازان)
وزعت أمانة جازان أمس 306 منح لذوي الظروف الخاصة، وذلك بعد سحب القرعة عن طريق الحاسب الآلي بمقر استراحة الأمانة بالمرجان، فيما شهد المقر تواجدا كثيفا من قبل المواطنين والمواطنات، حيث تم تخصيص قسم للرجال وآخر للنساء وتم سحب القرعة بعد أن تم تقديم عرض مرئي توضحي لعملية الاقتراع وطريقة سحبها.
وبين الناطق الإعلامي لأمانة منطقة جازان طارق رفاعي، أن أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني دعا 306 مواطنين ومواطنات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل المستفيدين لسحب القرعة العلنية للمنح المحددة حسب بيان الأسماء والأيام المحددة للسحب، فيما طلبت الأمانة إحضار صورة من البطاقة الشخصية أو الوكالة الشرعية مع الأصل للمطابقة، وأضاف «تمت عملية الاقتراع وفق آلية تنظيمية منعت التدافع والزحام».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.